Wednesday 21 March 2018

خيارات التجارة أوبتيونسسبريس


أوبتيونسكسريس & راكو؛ الأسهم، الخيارات & أمب؛ العقود الآجلة.
من نحن - التسعير & أمب؛ اللجان.
التسعير السفلى الجديد $ 4.95 الصفقات + $ 0.65 لكل عقد الخيار وخنجر.
عرض أسعار البث 10 لا رسوم المنصة لا رسوم مساعدة الوسيط.
خيارات $ 0.65 لكل عقد + $ 4.95 قاعدة وخنجر؛ انظر تفاصيل الأسهم $ 4.95 لكل تجارة وخنجر؛ انظر التفاصيل العقود الآجلة $ 3.50 لكل عقود العقود الآجلة / العقود الآجلة 5 راجع تفاصيل السندات $ 9.95 الحد الأدنى للطلب $ 5.00 لكل بوند سي ديتايلز بيني أوبتيونس $ 4.95 الحد الأدنى للطلب $ 0.50 بير كونتراكت شاهد التفاصيل.
الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن و ميدوت؛ لا ضمان البنك و ميدوت؛ قد تفقد القيمة.
&نسخ؛ 2018 تشارلز شواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.
رسوم الوساطة القياسية.
(اعتبارا من يوليو 2017) **
لجميع التبادلات (0.01 دولار كحد أدنى)
يجوز لنا أن نمر أو نطلب رسوما للخدمات اليدوية أو المعقدة أو التي تنطوي على مخاطر مثل حجز األوراق المالية األجنبية، ومبيعات القاعدة 144، والمنتجات االستثمارية الخاصة، والتحويلات المجانية للمخزون، ومعاملات كود، وغيرها من الخدمات المؤسسية أو غير المؤتمتة. خدمات أمين الصندوق مثل تسليم بين عشية وضحاها، والشيكات عاد، وعادت المعاملات أش، ووقف المدفوعات قد تتكبد أيضا رسوم.
بالإضافة إلى ذلك، نمر على الرسوم التنظيمية على مبيعات الأسهم والخيارات المعاملات بمعدل الحالي 21.80 $ اتهم لكل 1،000،000.00 $ في المبيعات. يتم إدراج هذه الرسوم في تأكيد التجارة الرسمية إذا كان ذلك ممكنا. †

أوبتيونسكسريس & راكو؛ الأسهم، الخيارات & أمب؛ العقود الآجلة.
ملاحظة هامة للعملاء أوبتيونسكسريس:
كنت كل مجموعة للتداول في شواب.
هل تحتاج إلى الدخول إلى بياناتك السابقة لحسابات حساب اكسبريس؟ العثور عليه هنا.
ستتوفر معلومات اختياراتك الضريبية في أواخر فبراير 2018.
أوبتيونسكسبريس.
متكاملة مع شواب.
الحصول على أدوات قوية وضعتها أوبتيونسكسريس،
بالإضافة إلى موارد شواب المتخصصة و.
دعم للتجار.
افتح حساب شواب.
تحقق من خلفية أوبتيونسكسريس أو واحدة من المهنيين الاستثمار في بروكراشيك فينرا.
الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن و ميدوت؛ لا ضمان البنك و ميدوت؛ قد تفقد القيمة.
&نسخ؛ 2018 تشارلز شواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.

أوبتيونسكسريس - الخيارات عبر الإنترنت، الأسهم، & أمب؛ العقود الآجلة وسيط.
ممارسة خيارات التداول مع الحرة 25،000 $ حساب التجارة الافتراضية.
ممارسة التداول قليلا الآن يمكن أن يعني تجربة تجارية أفضل في وقت لاحق.
لماذا التجارة الافتراضية.
الآن بعد أن كنت على استعداد لبدء خيارات التداول، التجارة الافتراضية من أوبتيونسكسريس هو وسيلة رائعة لتعلم أساسيات أو شحذ المهارات الخاصة بك في بيئة التداول ممارسة ديناميكية قبل وضع أي أموال حقيقية على الخط:
اختبار الاستراتيجيات والأفكار الخاصة بك لمعرفة كيف أنها تعمل في ظل ظروف السوق الفعلية مع أدوات الخيارات الأساسية والمتقدمة. الحصول على يشعر للخيارات خيارات حقيقية خيارات النظام وشاشات الموارد التداول.
$ 25،000 في حساب التجارة الافتراضية المجانية قد لا تكون حقيقية، ولكن المعرفة والثقة يمكنك أن تأخذ بعيدا هي.
الحصول على حق الوصول الكامل إلى:
في الوقت الحقيقي ونقلت والرسوم البيانية لمساعدتك على مواكبة الأسواق. 40+ أدوات التداول المبتكرة المصممة لمساعدتك في العثور على فرص جديدة في الأسواق. قدرة النظام المتقدم لتنفيذ استراتيجيات مثل المكالمات الفردية ويضع، والعناوين الخلفية، والفراشات، كوندورس الحديد، وأكثر من ذلك. التداول عبر الإنترنت الظاهري على موقعنا على منصة الرائد على شبكة الإنترنت. خيارات التجارة والأسهم والعقود الآجلة وأكثر في محفظة واحدة محاكاة مختلفة. يقدم مركز التعليم الشامل لدينا تدريبا متعمقا مجانيا.
أفضل للجميع، يمكنك اختبار الاستراتيجيات الخاصة بك وبناء الثقة للتداول المباشر في حساب أوبتيونسسبريس الخاص بك.
جولة التداول الافتراضية.
فتح حساب وبدء التداول الظاهري مجانا!
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة". العقود المستقبلية تنطوي على مخاطر كبيرة وليست مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة "بيان الإفصاح عن المخاطر عن العقود الآجلة والخيارات" قبل التقدم بطلب للحصول على حساب. تتوفر كلتا الوثيقتين عن طريق الاتصال بالرقم (888) 280-8020 | (312) 629-5455.
التداول عبر الإنترنت ينطوي على مخاطر متأصلة بسبب استجابة النظام وأوقات الوصول التي قد تختلف بسبب ظروف السوق، أداء النظام، وحجم وغيرها من العوامل. يجب أن يفهم المستثمر هذه المخاطر الإضافية قبل التداول. أوبتيونسكسبريس، Inc. لا تقدم أي توصيات الاستثمار ولا تقدم المشورة المالية والضريبية أو القانونية. يتم توفير المحتوى والأدوات لأغراض تعليمية وإعلامية فقط. إن أي أسهم أو خيارات أو عقود مستقبلية يتم عرضها لأغراض التوضيح فقط وليس المقصود منها تقديم توصية لشراء أو بيع ضمان معين. المنتجات والخدمات المخصصة لعملاء الولايات المتحدة وقد لا تكون متاحة أو متوفرة في ولايات قضائية أخرى.
أوبتيونسكسبريس، Inc. (عضو سيبك) وتشارلز شواب & أمب؛ (عضو سيبك) هي شركات منفصلة ولكنها تابعة وشركات تابعة لشركة تشارلز شواب.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 أوبتيونسكسبريس، Inc. جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.

خيارات خيارات أوبتيونسسبريس
كل من E * تريد و أوبتيونسكسبريس يكون لها رسم رسوم ثابتة، وهذا يعني بغض النظر عن عدد الأسهم التي تتداول، وسوف تكون دائما اتهم نفس الرسم الأساسي. رسوم في E * تريد هو $ 6.95 أوسد / التجارة، وهو أرخص من أوبتيونسكسبريس. يتقاضى الوسيط الأخير 8.95 دولار أمريكي.
في حين أن الرسوم كبيرة عند اختيار وسيط، فإنه من المهم للغاية أيضا النظر في معايير إضافية مثل متطلبات الحساب، والتوقعات وسيط، وعادات التداول.
لفتح حساب مع E * تريد، يجب إيداع رصيد حساب فتح 500 دولار أمريكي. هذا هو أكثر من أوتينكسكسبريس المطلوب $ 0 أوسد الرصيد الافتتاحي. كلا E * تريد و أوبتيونسكسبريس تهمة أي رسوم شهرية للحفاظ على الحساب.
لمعرفة المزيد عن كل وسيط، اقرأ.
التسعير في المتوسط ​​مع الصناعة اختيار استثنائي من أدوات متقدمة كبيرة للمبتدئين، السلبي، والتجار النشط مجموعة واسعة من خيارات الاستثمار خيار الصلبة للتجارة الدولية الاشتراك والتجارة مجانا لمدة 60 يوما.
أسعار مكلفة إلى حد ما على صفقات الأسهم مجموعة جيدة إلى حد ما من أدوات الاستثمار معرض على الانترنت منصة خيار الصلبة للتجارة الدولية الاشتراك والحصول على ما يصل إلى 100 $ نقدا.
رسوم التداول والحساب.
إجمالي صناديق الاستثمار المتاحة: 7،733 إجمالي الصناديق الاستثمارية بدون رسوم تحميل: 4،457 إجمالي صناديق الاستثمار المشتركة مع عدم وجود عمولة ه: 6،244 اللجنة القياسية: $ 0 أوسد في الشبكة.
إجمالي صناديق الاستثمار المشتركة المتاحة: 10،400 مجموع صناديق الاستثمار المشتركة مع عدم وجود رسوم تحميل: 6،000 الهيئة القياسية: 9.95 دولار أمريكي في الشبكة.
E * تريد يقدم خيارات التداول. يتم تنظيم هذا الجزء من عروض الشركة مع رسوم التجارة الأساسية التي يتم تحميلها بالاقتران مع رسوم لكل عقد الخيارات. رسوم التجارة الأساسية هي $ 6.95 أوسد، والتي هي في المتوسط ​​مع سعر يتقاضاه الوسطاء عبر الإنترنت الأخرى، والرسوم المفروضة على العقد هو 0.75 دولار أمريكي. ولذلك، فإن المبلغ الإجمالي الذي ستحمله لاستكمال التجارة من 10 عقود الخيارات سيكون 14،45 $.
يوفر أوبتيونسكريس تداول الخيارات. يتم تنظيم هذا الجزء من عروض الشركة مع رسوم التجارة الأساسية التي يتم تحميلها بالاقتران مع رسوم لكل عقد الخيارات. رسوم التجارة الأساسية هي $ 14.95 أوسد، وهي نسبة مرتفعة بالمقارنة مع وسطاء آخرين عبر الإنترنت، والرسوم المفروضة على العقد هي 1.25 دولار أمريكي. ولذلك، فإن المبلغ الإجمالي الذي ستحمله لاستكمال الصفقة من 10 عقود الخيارات سيكون 27،45 $.
E * تريد يوفر للمستثمرين فرصة للاستثمار في الشركات، وخزانة الولايات المتحدة، البلدية، وشهادات الإيداع، والسندات الدولية. ولا يتقاضى الوسيط أي استثمار في سندات الخزينة و 10 دولارات أمريكية للاستثمار في جميع أنواع السندات الأخرى.
تقدم أوبتيونسكسبريس للمستثمرين فرصة للاستثمار في الشركات، الولايات المتحدة الخزانة، البلدية، وشهادات الإيداع السندات. ويتقاضى الوسيط 5 دولارات أمريكية للاستثمار في هذه الأوراق المالية.
يوفر E * تريد 82 إتفس في أي عمولة.
E * تجارة تتفوق في العديد من الوظائف الأساسية لمنصة على الانترنت، بما في ذلك مراقبة محفظة، وتوفير تنبيهات الحساب، وتقديم الموارد داخل المنصة التي يمكن للمرء أن إجراء البحوث الاستثمارية المستقلة. إلى جانب ذلك، يقود هذا النظام الأساسي صناعة الوساطة عبر الإنترنت من حيث توفير أدوات متقدمة للتجار.
وعلاوة على ذلك، وسيط يطور ويحافظ على حل التطبيق المحمول لأنظمة التشغيل يوس و أندرويد.
يوفر أوبتيونسكريبس رائعة ويتجاوز العديد من العناصر الأساسية المتوقع من منصة الوساطة عبر الإنترنت من خلال توفير محفظة تتبع، تنبيهات الحساب، وإعادة التوازن.
وعلاوة على ذلك، وسيط يطور ويحافظ على حل التطبيق المحمول لأنظمة التشغيل يوس و أندرويد.
الأسهم صناديق الاستثمار المتداولة صناديق الاستثمار المتداولة سندات.
الأسهم صناديق الاستثمار المتداولة صناديق الاستثمار المتداولة سندات.
مركز موارد المستثمرين لايف وسيط دردشة الاستثمار الندوات والتعليم.
يعيش وسيط دردشة الاستثمار الندوات والتعليم.
نبك داو جونز.
أدوات متقدمة وأسعار.
E * تريد تقدم لعملائها مجموعة متقدمة نسبيا من الأدوات للتداول ووضع الاستراتيجيات. ومن بين هذه هي القدرة على إقامة التداول الآلي والوصول إلى أسعار السوق المستوى الثاني. وعلاوة على ذلك، E * تريد يقدم بعض من الأكثر تنوعا اختيار الأدوات الاستثمار المتاحة حاليا من أي وسيط واحد، بما في ذلك الأوراق الوردية، ورقة تجارية، والعقود الآجلة.
عند وضع أوامر، E * تريد يسمح للمستخدمين لتحديد الأسلوب المفضل لديهم من التوجيه، وتوفير رذاذ وخيارات متتابعة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر وسيط المستخدمين مع القدرة على جعل التحديدات دفعة الضرائب في وقت التجارة.
تقدم أوبتيونسكريس أدوات التداول المتقدمة التالية: التداول الآلي وتداول الأسهم لساعات طويلة.
عند وضع أوامر، يستخدم أوبتيونسكسبريس طريقة توجيه الرش. هذا الأسلوب مفيد للمتداولين النشطين، لأنه يخفي طلبك بوضعه في أسواق متعددة. هذا يمنع فعليا التجار الآخرين من توقع الصفقات الخاصة بك. وأخيرا، فائدة كبيرة من التداول مع أوبتيونسكريس هو القدرة على جعل التحديدات الضريبي الكثير في وقت التجارة.
أونلين ترادر ​​كوميونيتي التداول الآلي المستوى الثاني أسعار السوق المحفظة باكتستينغ تحليل الرسم البياني الفني ساعات ممتدة تداول الأسهم.
التداول الآلي ساعات ممتدة تداول الأسهم.
حسابات الهامش.
بالنسبة لأولئك الذين لديهم رصيد حساب أكبر من $ 10،000 أوسد، E * تريد يوفر القدرة على إعداد حساب الهامش. وتتراوح معدلات الهامش التي يجمعها الوسيط من 7.94٪ إلى 3.89٪، اعتمادا على رصيد الحساب في وقت التداول.
مزيد من المعلومات على صفحة الشركة.
بالنسبة لأولئك الذين لديهم رصيد حساب أكبر من 2000 دولار أمريكي، يوفر أوبتيونسكسبريس القدرة على إعداد حساب الهامش. تتراوح معدلات الهامش التي يجمعها الوسيط من 8.25٪ إلى 6٪، اعتمادا على رصيد الحساب في وقت التداول.

مراجعة أوبتيونسكسبريس.
من خلال التركيز على الخيارات والعقود الآجلة التجار الذين يريدون الوصول إلى أدوات التداول القوية، وقد وفرت أوبتيكسبريس مكانة متخصصة كوسيط متخصص شعبية. وباعتبارها شركة تابعة لشركة تشارلز شواب تعمل ككيان قائم بذاته، فإن أوبتيونسكسبريس توفر إمكانية الوصول إلى منتجات استثمارية لا يقدمها تشارلز شواب، والتي لا تزال تجعلها قوة ذات صلة في هذه الصناعة.
آخر تحديث 11 نوفمبر 2018.
أدوات الخيارات الرائدة في الصناعة.
يوفر أوبتيونسكريس بعض من أفضل أدوات التداول الخيارات في هذه الصناعة، والمصممة لمساعدتك على تحديد وتحليل الفرص، وتنفيذ الصفقات، ومراقبة محفظة الخيارات الخاصة بك. شتيند، الشركة منصة التداول الأساسية، يوفر باستمرار معلومات السوق المحدثة وسهولة الوصول إلى مجموعة متنوعة من أدوات البحث والتحليل قوية. التنين، أداة بحث الاستثمار، يساعدك على تتبع الخيارات التي تناسب معايير الاستثمار الخاصة بك. لأتمتة البحث الخاص بك، يمكنك استخدام سكرينر باستمرار قماش السوق لفرص تجارية جديدة. إذا كنت لا تزال تعمل على استراتيجية الاستثمار الخاصة بك، النار ستراتيغسكان، أداة التي تساعدك على تحديد استراتيجية الاستثمار التي تناسب أهدافك، تجربة التداول، ومستوى المخاطر. سواء كنت مبتدئا في خيارات التداول أو المخضرم محنك، أوبتيونسكسريس يقدم عددا من الأدوات الملكية لمساعدتك على الاستفادة الكاملة من الفرص المتاحة في السوق.
متفوقة التطبيق التداول المحمول.
التطبيق أوكس موبايل يضع الملامح الرئيسية للمنصة التداول أوبتيونسكسريس في كف يدك. متاح لجميع منصات الهواتف الذكية الرئيسية، وهذا التطبيق يسمح لك لمراقبة بيانات السوق الحية، والتحقق من قوائم المراقبة الخاصة بك، تنفيذ الصفقات، وإدارة حسابك أينما ذهبت. يمكنك حتى الوصول إلى أدوات رسم قوية وتتبع الفرص الاستثمارية مع أداة البحث التنين. على الرغم من أن التطبيق أوكس موبايل لا توفر وظيفة التداول الافتراضية مثل التطبيقات التي تقدمها بعض السماسرة الأخرى، فإنه لا يزال يصنف بالقرب من أعلى هذه الصناعة، وحصل على مراجعات قوية جدا من مستخدميها.
لا يوجد حد أدنى لفتح حساب.
واحد زائد كبيرة للعملاء المحتملين هو أن أوبتيونسكسريس لا يتطلب منك أن تجعل إيداع الأولي لفتح حساب. وهذا يعني أنك يمكن أن تحصل الحق في منصة التداول الشركة للقيام ببعض التدريب العملي على اختبار ونلقي نظرة من خلال المواد البحثية دون أي التزام مالي. سواء كنت & # 8217؛ إعادة جديدة إلى التداول أو جديدة فقط ل أوبتيونسكسبريس، القدرة على فتح حساب مع أي استثمار هو ميزة لطيفة أن يكون حتى لا الشركة الأم، تشارلز شواب، يمكن المطالبة.
25،000 $ حساب التداول الظاهري.
في عرض آخر للتجار الجدد، سوف أوبتيونسكسريس توفر لك حساب المال وهمية التي تسمح لك لتنفيذ الصفقات مع 25،000 $ في النقد الافتراضي. مع الوصول الكامل إلى جميع الشركة & # 8217؛ s التداول وأدوات التحليل، المواد البحثية، والموارد التعليمية، يمكنك حقا وضع أوبتيونسكسريس للاختبار. هذا مهم بشكل خاص للتجار الجدد، حيث كنت قادرا على بناء الخبرات الخاصة بك واختبار استراتيجيات الاستثمار الخاصة بك دون وضع أي من أموالك على الخط.
الوصول إلى المواد التعليمية الجيدة.
المواد التعليمية القوية هي المفتاح لتعلم كيفية استخدام منصة التداول الجديدة بفعالية وإتقان المهارات التجارية العامة واستراتيجيات التداول المتقدمة. والخبر السار هو أن أوبتيونسكسريس لديها التزام واضح لتثقيف العملاء من خلال توفير الموارد للتجار في جميع مستويات المهارة. يضع مركز التعليم عبر الإنترنت التابع للشركة مجموعة واسعة من المقالات، ودروس الفيديو حسب الطلب، والدورات التدريبية على الويب مباشرة في متناول يدك. سوف مبتدئين نقدر حقا دروس الفيديو مصممة لتمشي لكم من خلال الداخل والخارجية من منصة التداول أوبتيونسكسريس، والتي سوف تساعدك على بدء التداول في أي وقت من الأوقات على الإطلاق.
لا يوجد رسم أساسي لخيارات التداول.
على عكس بعض منافسيهم، أوبتيونسكسبريس دوسن & # 8217؛ ر تهمة أي رسوم قاعدة على خيارات الصفقات. أما الوسطاء الرئيسيون الآخرون فيقومون بتقييم رسم أساسي يصل إلى 9.99 دولار على كل خيارات التجارة، بالإضافة إلى 0.75 دولار لكل عقد خيارات لكل صفقة. على الرغم من أن أوبتيونسكسريس تقيِّم فقط الرسوم على عدد العقود المتضمنة في التجارة، يجب عليك أن تدفع الحد الأدنى للرسوم لكل تجارة خيارات تقوم بها.
اشتراك المستثمر اليومي الأعمال اليومية مع حساب.
مكافأة إضافية باردة للعملاء أوبتيونسكسريس جديدة هو الاشتراك لمدة 13 شهرا مجانا للطبعة الإلكترونية من صحيفة المستثمر & # 8217؛ صحيفة الأعمال اليومية، والذي هو مورد موثوق لأخبار الاستثمار في الوقت المناسب والتحليل. جنبا إلى جنب مع النشرات الإخبارية اليومية أوبتيونسكسريس كاملة من أخبار السوق والتحليل، فإن اشتراكك في الأعمال اليومية اليومية للمستثمر سيساعد على ضمان البقاء على رأس الأحداث الهامة التي قد تؤثر على مواقعك الاستثمارية.
خيارات عالية رسوم العقد مع الحد الأدنى المطلوب.
إذا كنت تخطط لخيارات التجارة في حجم كبير، أوبتيونسكسريس ليست الوسيط المثالي بالنسبة لك. الشركة لديها اثنين من رسوم رسوم اعتمادا على عدد من الخيارات الصفقات التي تنفذ في ربع. إذا قمت بإجراء أقل من 35 خيارات الصفقات في كل ربع سنة، فإنك تدفع 1.50 $ لكل عقد مع الحد الأدنى 14.95 $ في التجارة. إذا قمت بإجراء أكثر من 35 خيارات الصفقات في كل ربع سنة، كنت مؤهلا لمعدل التاجر النشط ودفع 1.25 $ للعقد مع الحد الأدنى 12.95 $ تهمة في التجارة. ويمكن أن يكون كلا المستويين مكلفين جدا بالنسبة إلى التجار ذوي الحجم الكبير بسبب ارتفاع سعر العقد. على سبيل المثال، أوبتيونشوس، منافس رئيسي، يتقاضى رسوم قاعدة من 8.95 $ للتجارة زائد فقط 0.15 $ لكل عقد تشارك في التجارة. بالنسبة للتجار الذين يرغبون في تداول عدد كبير من عقود الخيارات، يمكن أن يكون الفرق في الرسوم كبيرا.
الدعم على مدار 24 ساعة متاح فقط للتجار الآجلة.
على الرغم من أن أوبتيونسكسريس يقدم خدمات الدعم عبر الهاتف النهار الكامل وخدمات الدردشة عبر الإنترنت خلال الأسبوع، يمكن للمتداولين الآجلين فقط الوصول إلى هذا الدعم على مدار 24 ساعة في اليوم. وهذا أمر منطقي، حيث أن العديد من عمليات التبادل الآجلة تعمل على مدار الساعة، في حين أن أسواق الأسهم والخيارات الأمريكية تعمل فقط خلال ساعات النهار. ومع ذلك، فإنه سيكون من المؤكد أن لطيفة إذا أوبتيكسبريس تمديد راحة الدعم على مدار 24 ساعة لجميع تجارها.
افتقار بعض الموارد المالية.
خيار أوبتيونسكسبريس هو & # 8217؛ أفضل خيار إذا كنت تبحث عن وسيط يقدم موارد مالية شاملة، مثل الخدمات المصرفية والائتمان أو بطاقات السحب الآلي. أن نكون منصفين، أوبتيونسكسريس هو متخصص في التداول و دوسن & # 8217؛ تقديم نفسها كوسيط كامل الخدمات. في الواقع، فإن الشركة تنصح العملاء الذين يحتاجون إلى خدمات مالية شاملة للوصول إليها من خلال الشركة الأم، تشارلز شواب. في حين أن هذا هو بالتأكيد خيار بالنسبة لك، فإنه يتطلب فتح حساب جديد مع تشارلز شواب، والتي قد تكون أكثر صعوبة مما كنت تبحث عن.
التفاصيل.
تكاليف ورسوم التداول.
$ 0.00 سعر العقد: 1.25 - 1.50 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) سعر العقد: $ 1.25 - 1.50 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) خيارات رسوم ثابتة: $ 12.90 - $ 14.94 الأسهم رسوم مسطحة: $ 8.95.
$ 20 سحب الهاتف: $ 0.
منتجات مماثلة.
نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.

No comments:

Post a Comment