Saturday 3 March 2018

إشارات التداول تجسس


إشارات التداول تجسس.
إشارات التداول تجسس.
إشارات التداول تجسس.
برنامج توقيت - كوفمان إشارات - خوارزمية.
أولا قراءة أدناه لمعرفة كيف يعمل نظامنا ومن ثم محاولة تمهيدية 2 أسابيع تجسس إشارات تجسس لممارسة التداول باستخدام تنبيهات لدينا والتحديثات لمدة 2 أسابيع ل.
سبيترادر ​​| أفضل S & أمبير؛ P 500 و سبي نظام التداول.
برنامج إتف الذي يستخدم إشارات التوقيت لشراء قطاعات مقومة بأقل من قيمتها، سبي ذات الضغط المزدوج) للتداول في الحسابات ذات قيود البيع القصيرة.
أبليترند إشارات التداول - أبليسيس.
نظام التداول سبيترادر ​​يمنحك أفضل شراء وبيع إشارات التداول ل S & أمب؛ P 500 و الجاسوس فمن أيدي أسفل أفضل نظام تجسس التداول هناك.
سبيترادر ​​- الصفحة الرئيسية | فيس بوك.
توقيت شراء وشراء إشارات للسوق المالية باستخدام سبي إتف. يمكن استخدام إشارات التداول البديل للتداول في العقود الآجلة e-ميني، الخيارات، إتف، الرافعة المالية إتف و.
كيف سوف تنمو باستمرار محفظتك باستخدام خيارات.
سبدر S & P 500 (سبي) بعد ساعات التداول - عرض مجانا بعد ساعات الأسهم يتداول في بورصة ناسداك.
ترين إشارات شراء في سبي - ترادينغماركيتس.
أعلى وأسفل التجارة إشارات المحدودة خدمة الاشتراك هي التنبيهات التي يتم إنشاؤها من مؤشرات الملكية. أنهم سبي إشارات العمل مع التداول اليوم،
الجمعة الخيار التاجر - تعلم كيفية التجارة اليوم سبي أسبوعي.
إس E-ميني S & P 500 إشارات التداول اليومية المباشرة. 1.9K ليكيس. ونحن سوف يعلمك لمشاهدة السوق مثل التجار المؤسسات المهنية والتجارة أي.
خيارات مقهى المدونة | # 1 خيارات برامج التداول.
أنا أحب أشرطة الفيديو الخاصة بك وكذلك وظيفة اليومية والأسبوعية، أجد أنه مفيدة للغاية وفعالة جدا أداة تعليمية / دليل التداول. وقد حسن التداول.
I & كوت؛ سبي & كوت؛ نمط التداول الجديد - الطاقة الربح الصفقات.
13.08.2018 & # 0183؛ & # 32؛ سبي (إتف) - Trading إشارات: 07/22/2018 ----- أداة تحليل: من السهل نظام المال تاريخ التداول: 07/22/2018 التداول.
Бесплатные торговые сигналы.
نحن نقدم إشارات تداول الخيارات الثنائية مجانا. كل ما عليك القيام به هو إنشاء حساب وسوف نقوم بتعيين وسيط متوافق. حساب تجريبي متوفر.
SP500 الثقة (سبي) إتف سوينغ التداول مع إشارات.
انظر كيف سحقت S & أمب؛ P500 بنسبة 222٪. سبي، غلد، كوه، سبي، غس، سبي، أوسو، خيارات توفر خدمة إشارات إشارات الصفقات على أساس الاتجاه،
ومثل؛ SPY ومثل. من قبل تاجر ProTrading. Signals - نشرت 18 ديسمبر.
سبي - سبدر S & أمب؛ P 500 إشارات التداول (أميكس: سبي). نحن نقدم توقيت السوق وتوقعات الفوركس، العقود الآجلة، سوق الأسهم، إتفس، ناسداك، ق & ص 500، e - مينيس، سندات الخزينة.
التداول برهان - إشارات الخيار الأسبوعي أن العمل.
08.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ سبي / إس - Trading الإشارات. هذا هو مناقشة على سبي / إس - Trading إشارات ضمن العقود الآجلة & أمب؛ منتديات الخيارات، وهي جزء من فئة الأسواق؛ سبي / إس - Trading إشارات.
سكوت يجعل 49.40٪ في 7 أيام التداول سبي خيارات الاتصال.
سلسلة من أدوات التداول الدقيقة لاستخدامها على منصات ميتاستوك و ميتاترادر ​​شعبية. تم تصميم الأدوات الآلية لاتخاذ العمل الساق للخروج من التقنية.
تداول على مؤشر القوة النسبية للفيكس و سبي - كوانتوبيان.
يتم تسليم إشارات التداول سبي من قبل فريق إيتس - وتستند هذه الإشارات على حجم وتحليل اتساع تطبيقها على مؤشر S & P 500.
صندوق إتف التاريخي سبي إشارات التجارة - إتفبول.
09.08.2018 & # 0183؛ & # 32؛ أفضل استراتيجيات التداول الخيارات! في هذا المتداولين الويبينار الأسبوعية جلسة هنغوت الحقيقي سوف تتعلم أفضل استراتيجيات تداول الخيارات الأسبوعية!
مؤشرات السوق المالية، المؤشرات الفنية و.
توفر إشارات التداول أبليترند إشارات توقيت السوق واضحة - عند شراء / بيع / عقد / الخروج لأي سوق.
نقاط الوقف.
الانضمام إلى أكبر تداول 50٪ الربح دايترادينغ تجسس تجسس استمر في تشغيل أعلى بعد أخذ الأرباح انتظار لتصدر إشارات 217 خيار الاتصال.
أعلى وأسفل إشارات التجارة.
إشارات التداول ل سبي مع شراء، بيع، عقد توصيات، التحليل الفني، واستراتيجية التداول.
الأسهم وخيارات التداول - أدلة واستراتيجيات.
مؤشرات التداول في سوق الأسهم، الاتجاه التالي ومؤشرات الزخم الفنية، تحليل الاتجاهات، الشمعدان والرسوم البيانية الأنماط. (رمز سبي)
سبي | إتفس بارتشار الرأي ل S & P 500 سبدر.
سبيترادر ​​يعطي الوقت الحقيقي شراء وبيع إشارات، خلال العام الماضي عادنا أكثر من 47٪، وإذا كنت قد تفاقمت كل التجارة كنت قد اكتسبت 158٪.
حر ثنائي خيارات تداول إشارات - فريسينال.
مخصص مخصص صناديق إتفس الفنية الرسم البياني ل سبي. أحدث في الوقت الحقيقي الخفافيش سعر الاقتباس، والرسوم البيانية، التقنية والآراء. إشارات التداول.
إشارات سبي | marketvolume.
»إغلاق إتف سبي إشارات التداول. المزيد من إشارات إتف المغلقة: ديا سبي كق كب شوي هوي.

إشارات التداول التجسس
توقيت السوق هو كل شيء.
كرامر: نبك فيديو إتف - خدمة توقيت السوق.
خدمة الأسهم الممتازة.
توفير تحليل الخبراء في توقيت السوق ل.
المستثمرين ومحترفي السوق على أساس عالمي!
ستوكماركيتيمينغ، ليك هي خدمة مالية مستقلة قائمة على الاشتراك للمستثمرين والتجار الذين يبحثون عن طريقة متسقة وفعالة لزيادة مدخراتهم في كل من الأسواق الصعودية والهبوطية. لدينا أنظمة توقيت السوق لديها سجلات طويلة الأجل على المدى الطويل لتداول صناديق التداول المتداولة الشعبية (إتفس: ديا، سبي، و كيو كيو كيو). يتم التحقق من نتائج الأداء بشكل مستقل من قبل ألفا خدمات التحقق من الأداء و تيمرتراك. وكان هدفنا رقم واحد دائما لتحقيق نتائج تتفوق على الدوام على استراتيجية الشراء والاستمرار في الاستثمار.
نحن ندعوك للانضمام الآن والازدهار من الخدمة القيمة لدينا!
يستخدم أعضاء خدمة التوقيت المتداول لسوق البورصة الأوروبية طرقنا المثبتة لتداول صناديق التداول المتداولة الشعبية (ديا و سبي و ق). لدينا إتف - خدمة توقيت السوق قد تفوق باستمرار السوق مع نتائج التداول في الوقت الحقيقي.
سوف أعضاء خدمة الأسهم قسط سمت الحصول على واحد اختيار الأسهم الجديدة مع تحليل الرسم البياني والتعليق كل يوم جمعة في ختام. راجع مثالا قبل وبعد، انتقل إلى سجل أدائنا، وتعرف على المزيد حول هذه الخدمة المثيرة.
تقدم خدمة توقيت السوق الأوروبية (إتف-ماركيت تيمينغ سيرفيس) نظامين.
1.) نظام SMT. IND (نظام التداول اليومي سمت) - يوفر إشارات التداول والخروج الدقيق (طويلة، قصيرة، أو عقد النقدية) ل ديا، سبي، و كق على أساس يومي. ويعيش هذا النظام منذ تموز / يوليه 2001. وبالنسبة لهذا النظام، فإن تاريخ التجارة (والتوقيت التجاري) سيكونان دائما نفس تاريخ الإشارة. وبالإضافة إلى ذلك، يتلقى الأعضاء نشرة إخبارية أسبوعية شاملة جدا.
2.) نظام SMT. EOD (نظام نهاية اليوم سمت) - يوفر إشارات التداول (طويلة، قصيرة، أو عقد النقدية) ل ديا، سبي، و كيو كيو كيو في نهاية اليوم (بعد إغلاق السوق). لهذا النظام، تاريخ الإشارة هو عندما يتم إرسال إشارات التداول للأعضاء بعد إغلاق السوق. سوف يكون تاريخ التداول دائما "اليوم التالي" بعد تاريخ الإشارة. يتم استخدام أسعار فتح السوق لتجميع سجلنا.
نتائج عام 2017.
ملخص أداء مطار الدوحة الدولي، سبي و ق.
معدل النمو السنوي المركب (كاغر) لدينا.
SMT. IND و SMT. EOD الأنظمة.
SMT. IND سيستيم (إنتراداي، 2000 - حتى الآن):
معدل نمو سنوي مركب لكل مؤسسة إتف: + 16.8٪ ديا، + 16.1٪ سبي، و + 23.6٪ كق.
شراء وعقد: + 4.4٪ ديا، + 2.0٪ سبي، و + 3.4٪ ق.
كاغر إنديفيدوال ترادس (يار 2000 - بريسنت) (إكسيل، بدف)
جداول ملخص الأداء والمراجع السنوية (إكسيل، بدف)
الحساب الحسابي الصفقات الفردية (سنة 2017): (إكسيل، بدف)
SMT. EOD سيستيم (نهاية اليوم، السنة 2003 - الوقت الحاضر):
معدل نمو سنوي مركب لكل مؤسسة إتف: + 12.3٪ ديا، + 11.6٪ سبي، و + 19.5٪ كق.
شراء وعقد: + 7.4٪ ديا، + 7.5٪ سبي، و + 12.8٪ ق.
كاغر فردي الصفقات (السنة 2003 - الوقت الحاضر) (إكسيل، بدف)
جداول ملخص الأداء والمراجع السنوية (إكسيل، بدف)
يتم التحقق من عوائد أدائنا بشكل مستقل من قبل ألفا خدمات التحقق من الأداء، تيمرتراك، ومراقبتها باستمرار من قبل مئات من الأعضاء.
وتستند النتائج (المبينة أعلاه) إلى مبلغ "ثابت" من رأس المال (أي غير مركب). يتم احتساب النتائج السنوية المحسوبة حسب طريقة الحساب الحسابي من خلال جمع عوائد الاستثمار الفردية وتقسيم المجموع حسب عدد فترات الاستثمار.
لماذا التجارة - الأسباب التي تجعل من الضروري التجارة في سوق الأسهم باستخدام أسلوبنا ثبت (أي مزيج من التحليل الفني والميكانيكي) بدلا من استراتيجية شراء وشراء يمكن أن يفهم في عدد قليل من الرسوم البيانية: (1) التاريخية (2) الأسواق العلمانية التي أوضحت من خلال الاتجاهات في نسب السعر / الأرباح لمؤشر ستاندرد آند بورز 500، و (3) كيف فقط باستخدام سعر بسيط وتحرك فإن أسلوب كروس أوفر المتوسط ​​(أسلوبنا هو أكثر تعقيدا وملكية) المطبق على دورة الدب والثور لمؤشر ستاندرد آند بورز 500 سوف يتفوق "بشكل كبير" على استراتيجية الشراء والاستمرار في الاستثمار. وتركز منهجية الملكية لدينا على مزيج من العناصر التقنية ونظام ميكانيكي لدينا. والجمع بين هذه الأساليب يحافظ على رقابة صارمة على الخسائر وتحقيق أقصى قدر من المكاسب.
إذا لم يتطابق أسلوب التداول الحالي مع أدائنا على مدى السنوات القليلة الماضية،
ونحن نشجعكم على الانضمام الآن والازدهار من الخدمة القيمة لدينا!
أصدقاء لا تدع الأصدقاء شراء وعقد!
فريق ستوكماركيتيمينغ.
توقيت السوق المالية الملقم المالي - أسعار الأسهم والرسوم البيانية، والأخبار، والرسوم البيانية في الوقت الحقيقي من دجيا، S & P 500 و نسداق.

سبي استراتيجية التداول (أسبوعيا)
يظهر نتائج اختبار باكتستينغ لاستراتيجية التداول للسهم سبي (سبدر S & P 500 إتف) على مدى فترة 10 سنوات 1/18/05 إلى 2/23/15. وكانت هذه استراتيجية أسبوعية تعني أنها تحتاج إلى إعداد مرة واحدة في الأسبوع، وتداولها مرة واحدة في الأسبوع أو أقل. اخترت هذه الاستراتيجية لأنها أعطت أفضل عائد إجمالي (1020٪ مقابل 120٪ للشراء-- عقد)، وليس بسبب خصائص طول العمر التي ليست الفائقة. ومع ذلك، كان تصرفا جيدا بشكل معقول، والبقاء لفترة طويلة في الفترة التي تسبق أزمة 2009، والذهاب في الغالب قصيرة ثم أساسا البقاء لفترة طويلة منذ عام 2018. كما أظهرت التسامح جيدة للتغيرات في نقاط البيع والبيع.
لاحظ أن هذا كان شراء عالية، وبيع استراتيجية عالية. كانت إشارة البيع (مع استثناء واحد) مصحوبة دائما بإشارة شراء في نفس الأسبوع، ولكن منذ كل أسبوع كنت تتبع إما شراء أو بيع استراتيجية، لم يكن هناك أبدا اثنين من الصفقات في الأسبوع. وكان هناك ما مجموعه 118 إشارة شراء و 43 إشارة بيع.
يرجى ملاحظة، تم تحرير هذه المشاركة يناير 6 2018 لتصحيح خطأ في الحسابات قصيرة الجانب.
استراتيجية التداول ل سبي مع الإعداد الأسبوعي. وعادت الاستراتیجیة (الخط الأصفر) إلی 102،005 دولار أمریکي علی مدى فترة 10 سنوات لاستثمار أولي قدره 10 آلاف دولار. شراء وعقد عاد 11،846 $. وكانت إشارات التداول تعزز - لاحظ أن كل أسبوع مع إشارة بيع كان أيضا إشارة شراء.
سبي أسبوعيا، عرض جدولي من باكتست. أعطت استراتيجية التداول 27٪ عائد سنوي مقابل 8٪ للشراء. وكانت المكافأة / المخاطر حوالي 7 مرات أفضل للاستراتيجية. لاحظ أن "المستخدم المعرفة" المشار إليها في إشارة شراء هو متوسط ​​السعر الحالي للأسابيع المفتوحة، وارتفاع الأسبوع الماضي وأدنى مستوى في الأسبوع السابق. ومن الجدير بالذكر أن السحب كان 21.3٪ فقط (سبتمبر 2008) مقابل 55.3٪ للشراء (مارس 2010).
وتظهر الرسوم البيانية كيف تختلف العائدات السنوية مع نقطة شراء / بيع (لنقطة بيع / شراء ثابتة). وبالنسبة لنقطة بيع بلغت 7.15٪ كانت جميع نقاط الشراء 0-6.5٪ مربحة. وبالنسبة لنقطة شراء بلغت 2.41٪، كانت جميع نقاط البيع في نطاق 4.1٪ -9.6٪ مربحة.
يظهر هذا الرسم البياني عودة الخوارزمية لفترات زمنية مختلفة، وكيف تتغير مع نقطة شراء وبيع. الخط الأخضر (1/05/7/07) يظهر تحسنا طفيفا على الشراء. الخط الأبيض (8/12 إلى الحاضر) هو أقل بوضوح يظهر تخلف في الأداء في الآونة الأخيرة. في الواقع، خوارزمية قد نفذت عقد الشراء على مدى السنوات الثلاث الماضية، بفارق ضئيل. يمكنك أن ترى من الرسم البياني الزمني أن الخوارزمية قد بقيت في الغالب لفترة طويلة لمدة 3 سنوات. البعض قد مثل هذا السلوك. الخوارزمية التي تبقى إلى حد كبير للخروج من الطريق في الأوقات الجيدة. وقد يجادل آخرون بأن الخوارزمية تفشل في استغلال التقلبات الأخيرة في الأسعار.
سبي الأسبوعية، مؤامرة سطحية. يبين كيف تختلف العائدات مع تغير النسب المئوية لشراء وبيع النقاط. مجال الاهتمام هو الهضبة. فمن واسعة مع عدد قليل من المنحدرات وهو ما تريد أن ترى.
تحديث جان 6 2018.
بدأت هذه الخوارزمية لكسر حوالي 10 أغسطس. منذ النشر فقدت حوالي 16٪.
تحديث 19 أكتوبر 2018.
لا يزال الأداء غير المتفوق من هذا:
سبي استراتيجية التداول (أسبوعي)، تحديث 10-19-2018.
سبي استراتيجية التداول (أسبوعي) تحديث أكتوبر 19 2018 الأسهم.
آخر الملاحة.
5 تعليقات.
منذ صدور 2/26/2018، ظلت الاستراتيجية طويلة دون أي تداول، وحققت 1.42٪ (6.1٪ سنويا)
لقد جئت مؤخرا عبر موقع الويب الخاص بك وأنها مفيدة للغاية. أنا مهتم بشكل خاص في نظام سبي الأسبوعي وأنا حاليا التجارة بنظام شهري.
سؤال واحد: عندما تقصير سبي، هي القاعدة الوحيدة إلى القصير عندما يرتفع سبي 7.15٪ أو أكثر فوق الأسبوع السابق & # 8217؟ ق منخفضة؟ أو هل هناك أي قواعد قصيرة أخرى & # 8211؛ مثلا قصير عندما يسقط سبي بنسبة X٪ أقل من الأسبوع السابق & # 8217؛ s؟
لا، القاعدة الوحيدة هي البيع وقصيرة عندما يرتفع سبي بنسبة 7.15٪ أو أكثر فوق الأسبوع السابق & # 8217 ق.
آخر شراء وأظهر هو الأسبوع من 27 أكتوبر 2018. ومنذ ذلك الحين لم يكن هناك بيع / قصيرة، وكانت مكاسب مسطحة منذ نشر فبراير الماضي.
شكرا لك، أندرو.
وقد ظلت هذه الاستراتيجية طويلة منذ نشرها في 2/23. فقدت سبي حوالي 5٪ في ذلك الوقت.

إشارات التداول التجسس
مساعدة التجار تزدهر.
التسجيل في اليوم!
12 نوفمبر 2017 من قبل ستيف.
موارد التداول.
شركاؤنا.
أور إكورسس.
التاجر الجديد U للتسوق.
كتاب مميز.
التاجر الجديد ريتش التاجر: 2nd الطبعة.
التجار الجدد الجشع ولديهم توقعات غير واقعية. التجار الأغنياء واقعيون حول & # x02026؛
$ 3.99 كيندل الطبعة.
علم النفس التداول.
يسيكولوغي أوف ترادينغ & # 8211؛ الغرور.
ستيف بيرنز: بعد سحر طويل الأمد مع الأسواق المالية، بدأ ستيف بيرنز في الاستثمار في عام 1993، وتداول حساباته الخاصة في عام 1995. كان & # x02026؛ اقرأ أكثر.
أور إكورسس.
المتوسطات المتحركة 101.
أعلن معنا.
إذا كنت قد تفكر في الإعلان على تويتر، ستيف هو الرجل الخاص بك! مع أكثر من 70،000 أتباع مخصص، ستيف لديه بعض من أعلى & # x02026؛ اقرأ أكثر.

إشارات التداول التجسس
مساعدة التجار تزدهر.
التسجيل في اليوم!
19 نوفمبر 2017 من قبل ستيف.
موارد التداول.
شركاؤنا.
أور إكورسس.
التاجر الجديد U للتسوق.
كتاب مميز.
التاجر الجديد ريتش التاجر: 2nd الطبعة.
التجار الجدد الجشع ولديهم توقعات غير واقعية. التجار الأغنياء واقعيون حول & # x02026؛
$ 3.99 كيندل الطبعة.
علم النفس التداول.
يسيكولوغي أوف ترادينغ & # 8211؛ الغرور.
ستيف بيرنز: بعد سحر طويل الأمد مع الأسواق المالية، بدأ ستيف بيرنز في الاستثمار في عام 1993، وتداول حساباته الخاصة في عام 1995. كان & # x02026؛ اقرأ أكثر.
أور إكورسس.
المتوسطات المتحركة 101.
أعلن معنا.
إذا كنت قد تفكر في الإعلان على تويتر، ستيف هو الرجل الخاص بك! مع أكثر من 70،000 أتباع مخصص، ستيف لديه بعض من أعلى & # x02026؛ اقرأ أكثر.

No comments:

Post a Comment