Wednesday 7 March 2018

أنظمة التداول ستريدسمان


كتب التداول:
вЂ~Trading الأنظمة التي workЂЂ ™
توماس ستريدسمان.
كتب التداول: "أنظمة التداول هذا العمل"
الناشر: مغراو هيل.
تقييم الكتاب تصنيف:
أنظمة التداول نظام التداول الربحية أداء نظام التداول استراتيجيات التداول إشارات الدخول إشارات الخروج مرشحات.
استنتاج:
أوصي "نظم التداول هذا العمل" للأشخاص الذين يحتاجون إلى معرفة المزيد عن تطوير نظام التداول. توماس ستريدسمان هو خبير معترف به في أنظمة التداول وكتب التداول له تستحق القراءة إذا كنت مهتما في التداول المنهجي.
النسخ من استعراض الفيديو:
مرحبا، انها أدريان مرة أخرى من نظام التداول الحياة وكتاب اليوم مراجعة حول "نظم التداول هذا العمل" من قبل توماس ستريدسمان. الآن ما هو عظيم حقا حول هذا الكتاب هو أنه يأخذ القارئ من خلال الرحلة بأكملها من مفهوم إلى التحسين والانتهاء من نظام التداول. هذا الكتاب التجاري يقوم بعمل عظيم حقا في شرح كيفية قياس أداء نظام التداول. ثم بمجرد فهم كيفية قياس أداء نظام التداول فإنه يعطيك بعض اللبنات الرئيسية التي يمكنك استخدامها لقطع معا نظام من شأنها أن تلبي أهدافك.
من هناك يذهب الكتاب للحديث عن كيفية تحسين نظام التداول الخاص بك عن طريق تصفية للقضاء على بعض الصفقات السيئة أو القضاء على ظروف السوق التي النظام الخاص بك ليست مناسبة ل، لأن ليس كل أنظمة التداول تعمل في جميع ظروف السوق. تحتاج إلى بعض القواعد، وبعض المعايير في نظام التداول الخاص بك للتأكد من أن نظام التداول الخاص بك هو فقط نشطة عندما انها حقا سوف تكون مربحة. الكتاب يقوم بعمل جيد لتظهر لك كيفية القيام بذلك.
ثم أخيرا يأخذك من خلال كيفية اتخاذ نظام التداول الذي قمت ببناء وتراكب موقف التحجيم وإدارة المحافظ واختيار محفظة. وهو يفسر كيفية اختيار بالضبط الصكوك للتجارة أو أي مجموعة من الأدوات للتجارة. فإنه يأخذ كل هذه الأشياء ويضعهم معا لتظهر لك كيفية بناء نظام التداول مع محفظة ومراقبة المخاطر ووضع التحجيم.
الآن هذا لا يعني الفذ، فإنه لا يستغرق سوى القليل من الجهد من خلال الحصول على، ولكن بمجرد قراءة هذا الكتاب سوف تفهم أساسيات الذهاب من بداية مفهوم نظام التداول من خلال تصميم القواعد، من خلال اختبار وتحسينها، ومن ثم تحسينها مع أشياء مثل المرشحات والحجم الصحيح الموقف وإدارة المخاطر الصحيحة على رأس النظام.
واحدة من الأشياء التي كنت ناضل مع في الكتاب على الرغم من أن كل من الأمثلة الواردة في قانون ترادستاتيون. ترادستاتيون هو منصة للقيام اختبار الظهر وتصميم أنظمة التداول. ولكن أنا لا تستخدم هذا النظام - يمكنني استخدام عدد من أنظمة مختلفة لاختبار استراتيجيات التداول ونظم التداول. لذلك كان علي أن أفعل قليلا من الترجمة في كل مرة أردت أن تستخدم واحدة من الأفكار ستريدسمان أو مفاهيم ومحاولة على النظم الخاصة بي.
الآن انها ليست نهاية العالم، كود ترادستاتيون من السهل جدا أن تقرأ إذا كنت في أي طريقة رياضية أو منطقية في الطريقة التي فك رموز الأشياء، ولكن انها مجرد القليل قليلا من الجهد الذي ربما كنت قد فعلت دون . كنت قد يفضل كثيرا أن نرى بعض البيانات المنطق العام لشرح التعليمات البرمجية ومن ثم ربما رمز ترادستاتيون في الظهر، في ملحق. وقد قلت أنه لا يزال هناك كمية كبيرة من القيمة في الكتاب حتى لا تدع هذا ينتقص من النظر في ذلك.
واحدة من الأفكار الرئيسية التي حصلت عليها من الكتاب هو أن كنت حقا بحاجة إلى حجم الصفقات الخاصة بك متحفظا لأن أحداث نزوة لا يحدث. يتحدث ستريدسمان عن ما يحدث عندما تحصل على تجارة يفقد أكثر بكثير مما كنت تتوقع أن يخسر وكيف يمكن أن تؤثر على محفظتك. الآن بالنسبة لي كان البصيرة الحرجة وانقاذ حقا لي على مجموعة من المناسبات حيث حدث شيء سيء مع الصك الذي كنت التداول. إذا كنت قد تم التحجيم بقوة جدا فإنه قد أضر حقا الحساب.
ولكن عندما تحصل على موقفك التحجيم الحق وعندما مستويات المخاطر الخاصة بك منخفضة واردة ثم كنت حقا يمكن البقاء على قيد الحياة تلك الأشياء. هذا ما هو نجاح التداول هو كل شيء، والبقاء على قيد الحياة من خلال الجانب السلبي بحيث يمكنك الاستفادة من الاتجاه الصعودي أن النظام الخاص بك سوف تولد على المدى الطويل.
أعطيت الكتاب أربعة من أصل خمسة. انها واحدة من بلدي الكتب التجارية المفضلة وأنه بالتأكيد مهد الطريق لكثير من النجاح التجاري بالنسبة لي. ساعدني أن أكون واضحا حول تصميم نظام التداول. المفاهيم التي استخدمتها منذ ذلك الحين جعلتني الكثير من المال.
أوصي به - إذا لم تكن قد قرأت أي من كتب ستريدسمان حاول هذا واحد من اسمحوا لي أن أعرف كيف تذهب.
إذا لم يكن لديك بالفعل الرجاء انقر أدناه وتحميل بلدي تقرير خاص الحرة التي هي الدروس Ђњ 10 الدروس التي تعلمتها من قبل القراءة 150 كتب التداول. فقط 10 دروس في هذا التقرير وحده يمكن أن يوفر لك سنوات من منحنى التعلم الخاص بك والآلاف والآلاف من الدولارات. إذا كنت على الإطلاق مثلي، إذا كنت كل شيء مثل معظم التجار الجدد هناك العديد من الأخطاء الكلاسيكية التي تقوم بها والتي يمكن تجنبها في أقرب وقت كما كنت على علم بها.
تحميل التقرير - انها تحميل مجاني وسيتم تسليمها إلى صندوق الوارد على الفور واسمحوا لي أن أعرف ما هو رأيك في ذلك.
كما يرجى الكتابة لي تعليق حول هذا الفيديو إذا كان لديك أي أسئلة، يرجى القيام بذلك وأنا سوف نعود اليكم شخصيا.
شكرا جزيلا - وداعا الآن.
مقالات ذات صلة:
مبادئ التداول.
حول.
حقوق الطبع والنشر © © نظام التداول الحياة بت. LTD. 2018 - 2018. جميع الحقوق محفوظة.

التجارة المستكشف - توماس ستريدسمان أنظمة التداول أن مكتبة العمل.
المصالح ذات الصلة.
التقييم والإحصاءات.
خيارات المشاركة.
إجراءات المستند.
لا يتم عرض الصفحات من 2 إلى 10 في هذه المعاينة.
المستندات الموصى بها.
دوكومينتس مشابهة ل تريد نافيغاتور - توماس ستريدسمان أنظمة التداول أن مكتبة العمل.
وثائق حول التداول الخوارزمي.
المزيد من أدينفو.
تذييل القائمة.
القانونية.
وسائل الاعلام الاجتماعية.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 سكريبد Inc. تصفح الكتب. موقع الجوال . دليل الموقع. لغة الموقع:
هل أنت واثق؟
قد لا يكون من الممكن التراجع عن هذا الإجراء. هل تريد بالتأكيد المتابعة؟
هل تريد بالتأكيد حذف هذه القائمة؟
كما سيتم إزالة كل ما حددته من القوائم.
ستتم إزالة هذا الكتاب أيضا من جميع القوائم.
لقد قمنا بتنسيق العناوين التي نعتقد أنك ستحبها.
بقية هذا العنوان سوف تكون متاحة قريبا.
التجارة المستكشف - نظم التداول توماس ستريدسمان أن مكتبة العمل ستكون متاحة على.

أنظمة التداول هذا العمل: بناء وتقييم أنظمة التداول الفعالة.
فري فراكت إنوم سفيريج فمر بريفاتبرسونر.
المبادئ التوجيهية لتنفيذ برنامج متسق لإدارة الأموال تقنيات تكوين الحافظة لضمان أقصى قدر من الأرباح المحتملة في الوقت نفسه التقليل من التعرض للمخاطر غير الضرورية استراتيجيات لممارسة إدارة المخاطر المناسبة من خلال وقف الخسائر وأهداف الربح، وأكثر من ذلك سواء كنت مستثمرا مؤسسيا عدة ملايين من الدولارات أو تاجر مستقل مع حساب $ 10،000، نظام التداول الخاص بك وراحتك مع أن سيستيمويل يميز الفرق بين النجاح على المدى الطويل والفشل. السماح نظم التداول أن العمل تساعدك على تصميم نظام التداول الاستراتيجي، مدروسة جيدا، واحد الذي يضعك في تهمة كاملة من ثروات التداول الخاصة بك.
تقنيات خطوة بخطوة للبحث وبناء استراتيجية التداول الميكانيكية (القائمة على 100٪) استراتيجية واضحة خطوة بخطوة تقنيات لتقييم الأداء الحقيقي لأي نظام طرق لقياس السحب، سواء في الصفقات الفردية والاستراتيجيات بأكملها جميع ترميز الكمبيوتر، جنبا إلى جنب مع الصيغ جداول والمعادلات تقنيات الخروج الأمثل بغض النظر عن السوق أو ظروف السوق الحالية نظم التداول هذا العمل هو الكتاب للتجار الذين اتخذوا عدد قليل من الأمعاء اللكمات، وتحقيق اللعبة ليست سهلة كما يبدو، و تريد تحديد بالضبط ما هو عليه أنها بحاجة إلى حل.
باسار الصدرية إيهوب.
دي سوم كلفت دن هيدر بوكين هار أوفتا ocksе كلفت أنظمة وأنماط التداول، الطبعة الخامسة + الموقع الإلكتروني بيري J كوفمان (إنبوندن).
Kundrecensioner.
فلير باشكر أف توماس ستريدسمان.
أنظمة التداول وإدارة الأموال.
توماس ستريدسمان.
دليل التداول والربح في أي ماركيتوماس ستريدسمان في حين أن معظم الكتب التجارية ببساطة تكاد إدارة الأموال في نهاية الكتاب كدراسة لاحقة، نظم التداول وإدارة الأموال تدرك أهمية ثبت ماناجيم المال.
هاندلزيستيم، يموت ويركليتش فونكتيونيرن.
توماس ستريدسمان.
داي مهرزال ألر ترادر ​​ونششت سيتش إينن أوتوماتيسيرتن هاندل. دير كومبيوتر åbernimmt دن غروتيل دير أربيت، ولهرند مان سيلبست ميت إينم كوكتايل آم ستراند سيتز. كين تروم، دين دييز إيديالفورستيلونغ كان ميت هيلف فون سيلبست إنتوكيل.
بلوغات أوم التداول الأنظمة التي تعمل: بناء و.
Цvrig المعلومات.
توماس ستريدسمان (شيكاغو، إيل) هو كاتب لمجلة الآجلة، مستشار التداول، والمتحدث الشعبي في الندوات والمؤتمرات الصناعة.

أفضل نظام التاجر.
أفضل نظام التاجر هو بودكاست وبلوق مخصصة للتجار النظامية، وتوفير نصائح عملية من خبراء التداول في جميع أنحاء العالم.
033 & # 8211؛ توماس ستريدسمان.
توماس ستريدسمان لديه أكثر من 20 عاما من الخبرة في الأسواق المالية.
وكان رئيس تحرير مجلة فوتشرز ونشر كتابين عن تطوير النظام التجاري وإدارة الأموال.
وهو الآن مدير صندوق في شركة ألفاكرافت، متخصص في الاتجاه قصير الأجل بعد الاستراتيجيات مع التركيز على تخصيص حجم ديناميكي وخوارزميات توزيع المخاطر.
في هذه الحلقة، نناقش اختبار الاستراتيجية، ولماذا تحتاج إلى تطبيع المقاييس، ونصائح لإنشاء استراتيجيات قوية، والسبب في أنه لا يختبر الإدخالات ويخرج أي أكثر (والتركيز عليه بدلا من ذلك).
تظهر دعمكم.
أثناء الاستماع، سيكون كبيرا إذا كنت يمكن أن تظهر دعمكم من خلال ترك استعراض موجز للبودكاست في اي تيونز. هذا يساعد حقا على نشر كلمة والوصول إلى أكثر المستمعين!
تمت مناقشة الموضوعات.
الاختلافات بين الاتجاه على المدى القصير التالية والاتجاه على المدى الطويل التالية لماذا يجب أن يتم تطبيع المقاييس باكتستينغ لإعطاء صورة دقيقة للأداء لماذا يجب أن ننظر لتقييد عدد الفائزين والخاسرين على التوالي الفرق بين نموذج جيد ومربحة واحد نصائح ل خلق نظم قوية تكاليف التداول ومتى إدراجها في اختبار استخدام الانحراف المعياري لتحديد متانة النظام كيف تغيرت نهجه تطوير النظم على مر السنين البصيرة الخاصة التي دفعت التداول له إلى الأمام تطبيق أوبتيمالف لوضع التحجيم مستقبل التداول.
الموارد المذكورة في هذه الحلقة.
توماس يمكن اتباعها على موقعه على شبكة الإنترنت alfakraft. se توماس أوصى موقع مجلة العقود الآجلة، وخاصة عمل موراي روجيرو وذكر أيضا بلوغ الآجلة بلوق و ترادينغفيو الموقع كتب الموصى بها:
أهم النصائح من هذه الحلقة.
وهنا عدد قليل من الوجبات المفضلة لدي من الدردشة مع توماس هذا الأسبوع:
تطبيع المقاييس - وهو أمر أتأكد من أن العديد من التجار مذنبون في بعض الأحيان ينظرون إلى المقاييس بالقيمة المطلقة، على سبيل المثال متوسط ​​الربح كمبلغ $، وهو ما يمكن أن يعني أشياء مختلفة اعتمادا على المستوى الفعلي للأداة قد تعطي القيم المعيارية، مثل النسب المئوية، صورة أكثر دقة. أهمية إدارة الأموال - نسمع هذا في كثير من الأحيان ولكن ذهب توماس إلى حد بعيد يقول أنه على الرغم من أنه يدير صندوقا، وقال انه يستخدم المدخلات الأساسية والمخارج التي يمكن العثور عليها على شبكة الانترنت. لديه فهم لبعض الأشياء الأساسية التي تعمل وانه لا & # 8217؛ t & رسكو؛ ق قضاء بعض الوقت في البحث عن الإدخالات والخروج، تركيزه هو كل شيء على إدارة المال؛ "إدارة الأموال يجعل كل الفرق".
حصلت على سؤال، موضوع أو ضيف كنت تريد أن ترى على بودكاست؟
هل لديك سؤال أو موضوع أو ضيف معين تريد مشاهدته في حلقة بودكاست في المستقبل؟
انقر هنا وقدم اقتراحك للحصول على فرصة أن يكون واردة على حلقة بودكاست القادمة.
الاشتراك في نظام أفضل التاجر وتفوت أبدا حلقة أخرى!
يرجى دعم بودكاست من خلال إعطاء صادق تقييم / استعراض للعرض على اي تيونز!
الحلقة المفرج عنها:
7 نوفمبر 2018.
الوظائف ذات الصلة.
تركبكس.
[& # 8230؛] مقابلة مع توماس ستريدسمان [أفضل نظام تاجر] توماس ستريدسمان لديها أكثر من 20 عاما من الخبرة في الأسواق المالية. وكان رئيس تحرير مجلة فوتشرز ونشر كتابين عن تطوير النظام التجاري وإدارة الأموال. وهو الآن مدير صندوق في شركة ألفاكرافت، متخصص في الاتجاه قصير الأجل بعد الاستراتيجيات مع التركيز على تخصيص حجم ديناميكي وخوارزميات توزيع المخاطر. في هذه الحلقة نناقش اختبار الاستراتيجية، [& # 8230؛]
الأسهم التجارية والخيارات والعقود الآجلة والفوركس تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة للجميع. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.

أنظمة تداول ستريدسمان
ويتكون التصميم من درج دائري يقود الزائر إلى ارتفاع يسمح بعرض غير معوق للأفق. الطريق يجعل حركة مستمرة، وبالتالي يعتمد على سياق محيط البنية التحتية الثقيلة من الطريق الدائري والترام المسار. في حين أن محطة الترام تقدم نهاية أو.
صممه شما العمودي المعيشة معرض هو مشروع الجدار المعيشة بتكليف من سانسيري، مطور سكني في المناطق الحضرية. وكان دور المشروع هو تقديم صورة نمط حياة جديد من خلال مبنى مكتب مبيعات سانسيري.
أستراليا لديها مشتل وطني جديد. تقع في كانبيرا، هذا المرفق الثقافي المهم يستضيف 100 الغابات من الأشجار النادرة والمهددة بالانقراض من جميع أنحاء العالم. عالية على التل يجلس ملعب جراب. وأتاحت الفرصة لتصميم مساحة للعب كجزء من مرفق الغابات البالغ عددها 100 فرصة للمشاركة بشكل خلاق.
جدار المعيشة كايكسا المنتدى هو واحد من أكبر في العالم و واحد فقط في مدريد. صمم من قبل باتريك بلانك، تم تثبيت العمل النباتي الخصبة للفن في عام 2006 باستخدام نظامه الخاص براءة اختراع "لو مور في © غم © تال" وانتهى في عام 2007.
تم تكليف المشروع كجزء من.
إضافة إثارة لتجربة الحديقة الخاصة بك مع هذه المزارعون سفاري الحيوانات الجميلة التي صممها كينيث كوبونبو لهيف. الحجارة بسحق طبيعيا هي حجر تفسد في قوالب من الزرافة الشاهقة وقوالب القنفذ محبوب.
الحصول على النشرة الإخبارية.
ستريدسمان أنظمة التداول وإدارة الأموال.
أحدث المشاريع.
تروج \ يشجع \ يعزز \ ينمى \ يطور.
الموقع.
الحصول على النشرة الإخبارية.
حقوق الطبع والنشر © © 2016 شابيدزكاب ميديا ​​Inc. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment