Saturday 3 March 2018

استعراض خيارات النشرات الإخبارية التجارية


أفضل خيار تداول النشرات الإخبارية.
أفضل خيار التداول النشرات الإخبارية:
هناك الكثير من التجار والسماسرة والمواقع الإلكترونية والنشرات الإخبارية التي تحاول أن تحصل على الاشتراك في خدمتهم أو التسجيل على موقعهم على الانترنت. بعضها مجاني، وبعضها مدفوع بخدمات الاشتراك. وهناك مشكلة بسيطة مع هذه الخدمات هو أنه بحلول الوقت الذي ترسل الشركة تنبيهات تجارتها لمئات من المشتركين، وسعر المكالمة الموصى بها أو وضع انتقلت كثيرا أن الأرباح المحتملة للتجارة قد انخفض إلى حد كبير. على مدى السنوات ال 20 + الماضية لقد قرأت، اشتركت، أو اختبار عشرات من هذه الخدمات وقمت بتضييق قائمتي. دون شك، بلدي المفضلة تداول الخيارات الإخبارية هي:
وقد بدأت ثستريت عدد قليل من الدعوة الجديدة ووضع رسائل إخبارية البريد الإلكتروني التي تركز على المسرحيات على المدى الطويل التي تسعى التقدير على مدى بضعة أشهر. الخدمة حوالي 49 $ في الشهر، وهو مكان عظيم للبدء. فيل الأسهم العالمية - فيل قضايا عدة رسائل البريد الإلكتروني في اليوم أقول لك ما كان يرى له في الأسواق وما يفكر. يبدو أنه يجعل العديد من الصفقات في اليوم، ودائما تقريبا الصفقات ينتشر. نوعه من أسلوب التداول يبحث عن أرباح سهلة وخالية نسبيا من المخاطر على مدى فترة عقد قليلة. بيرني شايفر - بيرني لديها مجموعة متنوعة من الخدمات الإخبارية البريد الإلكتروني تتراوح بين مجانا إلى مكلفة. أنا أحب تلك التي ترسل التجارة الموصى بها كل أسبوع أو نحو ذلك. بيرني يقوم بعمل كبير في شرح منطقه لاختياره، فضلا عن الحرص على التوصية بالخروج المبكر إذا بدأت التجارة تفقد المال. كذبة - بدأ كذبة موتلي أيضا عدد قليل من الدعوة ووضع رسائل البريد الإلكتروني توصية التداول. لقد حاولت واحدة منهم ووجدت أن تكون في الوقت المناسب جدا ومربحة.
كلمة نصيحة - إذا حاولت أي من هذه الخدمات، يمكنك أن تتوقع مضاعفة أموالك على 25٪ من الصفقات، وفقدان المال على 50٪ من الصفقات، ومجرد الحصول على أموالك على 25٪ أخرى من الصفقات. يجب عليك مشاهدة مواقفك بعناية بحيث لا تفقد أكثر من 25٪ من الاستثمار الخاص بك على أي تجارة.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:
خيارات الموارد والروابط.
يتم عرض خيارات التجارة في مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات والأسعار من قبل هيئة الإبلاغ عن الأسعار الخيار (أوبرا):

مراجعات مزودي خدمة الرسائل الإخبارية.
في هذه الصفحة تكون قادرا على قراءة تعليقات المستخدمين من مختلف مقدمي الخدمات الخيارات. قريبا!
أي مواقع تعتقد أنها تستحق المراجعة؟ اسمحوا لي أن أعرف، وسوف تظهر هنا!
هناك المئات من المواقع والخيارات المستشارين الإخبارية التي تقدم توصيات بشأن تداول الخيارات. لقد وجدت أكثر من 60 التي توفر خيارات أوتوترادينغ من خلال واحد أو أكثر من الوسطاء أن أوصي. فمن الصعب جدا التمييز بين جميع الاحتمالات، وخاصة بالنظر إلى المطالبات مذهلة لتحقيق الربح من قبل فقط عن كل مستشار.
في هذه الصفحة، سوف أعطي مراجعة أساسية لأكبر عدد ممكن من هذه المواقع كما يمكنني أن أجد. لن أعلق على قيمة الموقع، ولكن سوف تعطي المعلومات الأساسية التي من شأنها أن تسمح لك لجعل الحكم الخاص بك. لقد أضفت منشأة والتي سوف تمكنك من جعل التعليقات الخاصة بك على كل خدمة استشارية. سوف القراء الآخرين تستفيد كثيرا من هذا. أنا أدير جميع التعليقات، ولن تسمح إساءة!
في ما يلي المعايير التي سأدرجها في كل مراجعة:
اسم وتفاصيل الاتصال من النشرة الإخبارية الاستشارية.
هناك مجموعة كبيرة، بما في ذلك دعوة مباشرة ووضع التداول، تداول الخيارات مؤشر، ليبس، المكالمات المشمولة، ينتشر وتجارة الحديد كوندور، وهلم جرا. بقدر ما يمكنني معرفة، وسوف قائمة كل إمكانية هنا.
السعر الأساسي، وأي خصومات المتاحة.
هذا هو واحد أن الجميع يريد أن يعرف! والصعوبة هي أن الأداء الحقيقي نادرا ما يتم الإبلاغ عنه. إذا كان هو انعكاس حقيقي من الصفقات ينصح، وسوف تتيح لك معرفة. بعض التقارير لا تشمل الصفقات السيئة. بعض تظهر الحد الأقصى للسعر يتحقق من قبل خيار الخيار الموصى بها، ولكن هذا لا يعني بالضرورة أنك سوف تخرج فعلا في هذا السعر عالية رائعة! لقد وضعت في كل جدول دلالة على ما إذا كانت خدمة معينة توفر الوصول السهل أو قبل بوشيس إلى بيانات أدائها (& كوت؛ يمكن الوصول إليها بسهولة؟ & كوت؛)، ما إذا كانت البيانات سهلة الفهم أم لا (& كوت؛ يسهل فهمها؟ & كوت؛ ) (أي يمكنك استيراد التاريخ والقيام بالتحليل الخاص بك؛ هل وضعت بوضوح أو أنها مجرد كتلة من الأرقام مربكة) وثالثا ما إذا كان التاريخ هو انعكاس حقيقي لتجارتهم، وليس فقط النظرية على أساس مخارج المحتملة (& كوت؛ ترو ريفلكتيون & كوت؛).
شخصيا، وأنا لن الاشتراك للحصول على الخدمة التي لا توفر ما يصل إلى الأمام، قبل الشراء، بيانات واضحة والفعلية لأدائها. إذا كانوا يحاولون حقا تقديم خدمة حقيقية، يجب أن يكونوا دون خجل لإظهار مدى خيرتهم. أنها تخفي فقط البيانات إذا أدائها عديمة الفائدة لكنها تريد أن الربيع لك لأموالك.
وسوف أخبركم ما إذا كنت قد وجدت مكانا حيث تم استعراض هذه المواقع والعروض بشكل مستقل. هذا هو عامل سلامة جيدة!
لذلك، وهنا هم، في الترتيب الأبجدي. يمكنك تصفح القائمة من خلال النقر على واحدة من الروابط أدناه، أو إذا كان هناك بروفيدور محددة التي كنت مهتما، يمكنك النقر على الرابط الذي سوف يأخذك مباشرة إلى جدول الاستعراض:
توب تيب: هل تريد معرفة المزيد؟ هنا هو خيارات تداول الفيديو بالطبع أن يأخذك خطوة بخطوة من خلال الصفقات الحقيقية على منصة التداول توس. هذا بالطبع هو قيمة ممتازة مقابل المال.
انقر هنا لتقديم مراجعة لأحد هذه التقارير.

مراجعات تداول الأخبار الإخبارية
لا يزال لديك سؤال؟ اسأل بنفسك!
هناك العديد من النشرات الإخبارية، وبعضها جيد، وبعض لا. تأكد من أن النشرة الإخبارية تنشر سجلا كاملا.
من الممكن ردي ليس بالضبط للموضوع. لكن!
لا تعتقد أنه قبل تسجيل الملف الشخصي واختيار الصرف تحتاج إلى مراعاة الأساسيات؟
يعني شحذ البراعة من التعامل، بما في ذلك التقدم من أساليب التداول!
شخص متقدم جدا يمكن أن تخلق مؤشراته الخاصة أو حتى الروبوتات التجارية!
على أي حال، كل هذه تقع على شيء واحد مهم أننا جميعا، دون استثناء، يجب أن نتعلم: على منصة التداول!
قد تتعلم التعليقات أو محاولة منصات الأكثر شعبية من قبل نفسك.
أود أن أوصي للتحقق منها مجانا واختبار بواسطة هذا العنوان:
مرحبا، أن كل هذا يتوقف على ما كنت تبحث للخروج منه، كما أن هناك العديد من النشرات الإخبارية مع استراتيجيات مختلفة.
هل تريد ضربات سريعة مع ارتفاع المخاطر / مكافأة عالية؟
هل تريد بطيء & أمبير؛ ثابت مع انتصارات عالية احتمال؟
هل تريد شراء أو بيع الخيارات بحتة؟
الكثير للتفكير.
في رسالتنا الإخبارية - سمارت أوبتيون سيلر - نحن نبيع بحتة خيارات الخيار كوسيلة لجمع الدخل مقدما مع الموافقة على شراء الأسهم التي نريدها بالأسعار التي نريدها.
انها لطيفة وسهلة وبطيئة & أمبير؛ نوع ثابت من النظام. احتمال كبير يفوز مع معدل الربح الحالي 100٪.
يمكنك تسمية السعر لشراء الأسهم المفضلة لديك وغيرها تدفع لك لوعدك. انها فريدة من نوعها تماما.
أوصي باستخدام خيار سيغما، لأنها توفر منصة تداول جيدة لجميع أنواع العملاء الذين هم على استعداد للتداول من جميع أنحاء العالم مثل تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية والأوراق المالية وخيارات التداول.
لا تتردد في التحقق من موقع الويب الخاص بي هنا: الشارع الرئيسي للتجارة. تأكد من الاشتراك في النشرة الإخبارية المجانية أيضا. نحن نقدم تحليل الصناعة التي من شأنها أن تجلب حقا التداول الخاص بك إلى المستوى التالي! أنا متخصص في تداول الخيارات، ولكن لديها عدد من المحللين بنشاط بعد الأسواق والقطاعات والصناعات المختلفة.
لا أعرف إذا كنا أفضل ولكننا نقوم بعمل جيد جدا يغطي الأسواق. لدينا أيضا مجموعة متنوعة من النشرات الإخبارية اعتمادا على أي نوع من المتداول أنت. ولدينا فترة تجريبية مجانية، التحقق من ذلك.

مراجعات تداول الأخبار الإخبارية
لا يزال لديك سؤال؟ اسأل بنفسك!
خيارات يمكن أن تكون بسيطة للغاية أو معقدة على أساس استراتيجية التداول الخاصة بك. نحن لا نعطي الخدمات الاستشارية بل نقدم لك أفضل منصة تداول يمكنك استخدامها لتداول الخيارات مثل الموالية وتحليلها في الوقت الحقيقي. هنا لقطة شاشة لسلسلة الخيارات في فيرس وان:
الخطوة 1 - Right انقر على أي سكريب & أمب؛ اختر سلسلة الخيارات.
الخطوة 2 - تحليل جميع المكالمات & أمب؛ وضع خيارات لجميع العقود المشتقة من أي نس المدرجة في نافذة واحدة فقط:
ولتعلم الخيارات بأكثر الطرق شمولية، أقترح:
خيارات الاستثمار الاستراتيجي - الكتاب المقدس من الخيارات & أمب؛ كبيرة كمرجع. فيرس | خيارات مختبر - خيارات استراتيجيات استراتيجية رهيبة التي يمكن أن تغير الطريقة التي التجارة الخيارات للحياة. لماذا ا؟ لأنه يحتوي على استراتيجيات الخيارات الأكثر تعقيدا وضعت جميع في الآلات الحاسبة بحيث يمكنك استخدامها وفقا لعرض السوق الخاص بك.
طريقة استخدامها:
من مجموعة واسعة من الاستراتيجيات المتاحة، يمكنك استخدام النظرة الخاصة بك على السوق في المقام الأول الموقف الصاعد / الهبوطي لتصفية تلك التي لا تحتاج في الوقت الراهن.
ثم يمكنك اختيار عدد من الأرجل التي تفضلها في خياراتك استراتيجية التجارة. يمكنك إدارة المخاطر بكفاءة من خلال هذا الفلتر. يمكنك اختيار خيارات متعددة أيضا.
من خلال هذه الوظيفة المتمثلة في اختيار الحد الأقصى للربح، فإنك تحدد نوع الخطر الذي ترتاحه في التجارة.
يمكن أن يكون تداول الخيارات ربحا غير محدود وخسارة محدودة & أمب؛ والعكس صحيح. لديك مرفق لاختيار هذا أيضا. اختر واحدا من خلال النقر على كل من ستلغي إفكت من الخيارات.
وأخيرا، يمكن اختيار انتشار الخصم / الائتمان. وبصرف النظر عن معرفة تفضيلاتك، لن تحتاج إلى أي شيء آخر. انظر، الآن لدينا استراتيجية التي يمكنك استخدامها.
ستحتاج إلى إدخال القيم الأساسية للخط، خيارات الأسعار حسب الحاجة وفقا للاستراتيجية. الرسم البياني سوف تظهر لك بالضبط حيث سوف التعادل، وجعل الحد الأقصى للربح والخسارة. أيضا، هناك جدول لعرض النتائج لكل حركة سعر 1٪ في الأساس. إذا كان لديك أي شكوك، هناك شرح مفصل في كل استراتيجية.
في فيرس | الجيل القادم من البورصة على الإنترنت نحن نشجع العملاء على خيارات التجارة باستخدام نهج أكثر عاقل حيث عوائد الهدف معقولة وقابلة للتحقيق دون التعرض لخطر الذهاب البطن حتى.
لمزيد من المعلومات حول الخيارات، يرجى زيارة قسم الأسئلة الشائعة: fyers. in/faqs/
مرحبا، لقد تم اتباع متقدمة مفهوم التحليل الفني لفهم اتجاه أسواق الأسهم الهندية. نحن نستخدم نظريات مثل الموجة الجدد للتجارة في الخيارات والعقود الآجلة. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة هنا /
قبل الاستثمار والحصول على مساعدة من أي الشركات الاستشارية التجارية يجب عليك أولا معرفة كيفية القيام تداول الخيارات.
على المدى القصير يمكنك بوضوح استخدام الشركات الاستشارية التجارية، ولكن على المدى الطويل، يجب أن تتعلم كيفية القيام بالتحليل الأساسي والتقني.
الآن لأسئلتك، يمكنك محاولة كابيالفيا.
كابيتالفيا يوفر المنتجات المالية المخصصة التي تشمل جودة عالية.
إشارات وخدمات العملاء الممتازة. يقومون بتقييم ملف المخاطر الخاص بك والاحتياجات المالية بعناية قبل، مما يشير لك منتج. كما أنها توفر توصيات التداول بناء على أبحاث الجودة. كابيتالفيا فريق البحث يساعدك على تحقيق أهدافك المالية مع عوائد ممتازة.
أنا لا أعتقد أن الخدمات الاستشارية التجارية هي أي خير. ما يجب أن تهدف إلى القيام به هو تعلم كيفية تداول خيارات الأسهم لنفسك بحيث لا تحتاج إلى المشورة. هناك الكثير من المواقع التي يمكن أن تساعدك مع ذلك إذا كنت جوجل حولها، ولكن أميل إلى توجيه الناس إلى العجين لأن لديهم مركز تعليم مجاني كبير الموجهة نحو المبتدئين مع أشرطة الفيديو يمكن الوصول إليها بسهولة ومسابقات بسيطة.
يرجى تجاهل جميع المسوقين اختطاف هذا الموضوع في محاولة لتوصيل مواقعهم (على الرغم من بعض الإجابات جيدة)، ولا تدفع لأي شيء، كل من المعلومات التي تريدها متاحة مجانا. ويرجى عدم استكشاف الخيارات الثنائية لأنها أداة القمار مع دفع تعويضات سلبية بشكل دائم، وسوف تفقد المال مع تلك.
معظم الخدمات الاستشارية الخيار سوف تعزز على الأرجح استراتيجية الكتابة شراء وهو شيء يمكنك أن تتعلم أن تفعل لوحدك. مجلس صناعة الخيارات لديه الدروس والمواد التعليمية التي هي مفيدة. هناك دردشة حية وفرصة لأسئلة البريد الإلكتروني إلى المهنيين. مجلس الخيارات الصناعة (أويك)
إذا كنت تبحث عن موقع على شبكة الإنترنت التي توفر خيارات خيارات البيانات والمعلومات وتحليلات محاولة أدوات خيارات الأسهم التداول. هناك قسم التعلم، الدردشة الحية ودعم البريد الإلكتروني لمساعدتك.
حسنا!! غير متأكد جدا حول استراتيجيات تداول الخيارات.
عملي الذاتي في قطاع الخيارات منذ فترة طويلة.
لا تزال تجد صعوبة في معرفة القيمة الزمنية للنقود التي تؤثر على الأسهم والعلاوة المدفوعة على الخيارات يدعو.
لا يزال أي كيفية إدارة لجعل بعض الصفقات الجيدة.
وأنا أعمل مع أحد المستشارين في دلهي.
أفضل الخيارات دعوة مزود وفقا لي.
نحن نعمل على قواعد بسيطة على أساس التداول.
فقط حق الدخول والخروج الصحيح. العمل مع وقف الخسارة الصارمة. في الأرباح تستمر مع وقف الخسارة الصارمة. لا تحصل على العاطفية في حين فقدان التجارة. في جزء من الأعمال. دائما حجز الأرباح الصغيرة الصغيرة.
هذه هي القواعد القليلة التي نعمل على و كيندا سعيدة جدا مع المكالمات المقدمة والأرباح التي تحققت.
أفضل جزء عنه هو الرد السريع على الإجابات حتى خلال ساعات السوق.
يمكنك الانضمام إليه.
يمكنك مشاهدة المكالمات الحية.
هذا هو صفقة الربح بلدي من الشهر الماضي.
مرحبا، هذا سؤال صعب للإجابة، فقط لأن هناك الكثير من استراتيجيات الخيارات المختلفة للاختيار من بينها، ولكل مستثمر أهداف مختلفة ومستويات تحمل المخاطر.
مع ذلك قال، إذا كنت ترغب في الصفقات الخيار التي لديها نتائج عالية جدا من الربح المحتملين ومحافظين جدا في الطبيعة، إلقاء نظرة على موقعنا - الخيار الخيار الذكية.
ونحن نتطلع إلى ضرب الفردي متسقة على مدار السنة. لا منشورات عالية، لا الصفقات عالية المخاطر، وبالتأكيد لا تحصل على الغنية بسرعة المخططات. نحن بطيء & أمب؛ ثابت.
إذا كان هذا يبدو جذابا، وتأتي نرى ما نحن عليه.
يضع، يدعو، أسعار الإضراب، المشتقات، ينتشر وضع الدب، ينتشر الثور وسوف يستغرق أشهر لتعلم وفهم كل هذه المصطلحات، وهذا ليس حتى الجزء الصعب. خيارات الأسهم يمكن أن توفر قدرا كبيرا من المرونة للتجار والمستثمرين، سواء كان السوق أو الأصول الأساسية تتحرك صعودا وهبوطا أو جانبية، يمكنك التجارة وكسب المال.
ميزة أخرى مذهلة في خيارات الأسهم هي الرافعة الضخمة التي تستخدمها في الصفقات الخاصة بك. معظم أسعار الأسهم الأسهم تتحرك بضع نقاط صعودا أو هبوطا كل يوم، ولكن عقود الخيارات لنفسه يمكن 2X أو 3X في القيمة أو تنتهي لا قيمة لها في نفس الإطار الزمني. الرافعة المالية هي سيف مزدوج الحافة، فإنه يمكن أن تجعل أو كسر حساب التداول الخاص بك مع عدد قليل فقط يتأرجح في السوق.
تعلم وفهم الأعمال الداخلية في سوق المشتقات يمكن أن يستغرق أشهر أو حتى سنوات، ولكن لم يكن لديك للذهاب من خلال الكثير من ذلك إذا كان كل ما تبحث عنه هو جعل المال تداولها. إذا كان لديك فهم أساسي لكيفية عمل سوق الأوراق المالية ومعرفة عملية بسيطة من خيارات الأسهم، يجب أن تكون قادرا على نسخ الصفقات من الآخرين، دون عناء.
في هذه اللحظة، هناك عدد من مقدمي الخدمات من هذا القبيل للاختيار من بينها، كل بعد استراتيجية مختلفة، وسط تسليم إشارة، وتيرة التداول، وما إلى ذلك، حتى تتمكن من اختيار واحد الذي يناسب الاحتياجات الخاصة بك، ولكن هناك العديد منهم والتي هي الحيل صريح، يديرها التجار الذين ليس لديهم خبرة أو الهراء سجلات التداول الخاصة بهم من أجل إظهار الربح. هناك عدد قليل من المبادئ التوجيهية للبقاء بعيدا عن هذه الخدمات،
وهم يدعون أن يكون معدل الفوز 77٪ على 3425 الصفقات على مدى 15 عاما، والتي يمكن أن يتم التحقق من مع المسار ورقة. إذا كنت تبدأ مع تداول الخيارات، وهذا هو بالتأكيد خدمة يجب أن تنظر.
ثابت كوندورس تداول الخيارات هو كل شيء عن إدارة المخاطر، يمكنك توليد عوائد جيدة لمدة 10 شهرا في السنة، ولكن 2 أشهر خاسرة في السوق يمكن أن تأخذ كل شيء بعيدا. هذا غالبا ما تكون مرهقة جدا وجعل خيارات التداول لا يمكن الاعتماد عليها ومتقلبة للغاية.
هذه هي استراتيجية مصممة خصيصا للمستثمرين على المدى المتوسط، وهو ينطوي على 2 إلى 3 الصفقات غير الاتجاهية التحوطية التي يديرها اليونانيون. 2 إلى 4 صفقات في الشهر، مع أهداف من 2٪ إلى 3٪ يعود كل شهر.
لديهم ورقة المسار لكل خدمة واستراتيجية، مع تفاصيل عن كل التجارة التي اتخذت، ولكن بعض الناس قد شكك في أساليبها على الإبلاغ عن الصفقات والنتائج عند حدوثها. على ما يبدو، فإن رئيس التاجر لا تلتزم توقف له، مما يؤدي إلى أداء متفاوتة.
فمن من التواضع الهائل الذي قررنا أن قائمة خدمتنا نحو النهاية. تماما مثلك، لقد قضينا ساعات الصيد لمقدمي إشارة الحق، بعد محاولة حظنا في العديد من الأماكن، قررنا أن الوقت قد حان لبدء منطقتنا.

ستيديوبتيونس النشرة الإخبارية.
ما هي الخيارات الثابتة؟
ستيديوبتيونس هي نشرة تداول الخيارات الممتازة. نحن نقدم مجموعة من التعليم عالي الجودة والأفكار التجارية قابلة للتنفيذ. التركيز على المنتدى هو على استراتيجيات غير اتجاهي مثل لعب الأرباح والتقاويم والفراشات والحديد كوندورس الخ ونحن نشارك الصفقات لدينا مع شرح كامل لليونانيين، والمخاطر / مكافأة، وأفضل وقت للدخول / الخروج، واستهداف الأسعار إلخ
هدفنا هو تبادل خبرتنا ومساعدتك لتصبح تاجر أفضل. وتستند تنبيهات التداول على الصفقات الحقيقية التي نتقاسمها مع المشتركين في الوقت الحقيقي. ستيديوبتيونس ليست رسالة توصية وأنا لست مستشارا المالي.
ما نحن لسنا: نحن لسنا محلل مالي، ولا الأسهم أو الخيارات المعلم الذي يضمن أن بعد نصيحتنا سوف تجعلك الملايين. ونحن ننصح بشدة المشتركين في هذا الموقع للقيام الواجبات المنزلية الخاصة بهم والتجارة فقط ما يناسب تحمل المخاطر.
ما نحن: نحن نقدم مجموعة من التعليم عالي الجودة والأفكار التجارية القابلة للتنفيذ. نحن نحاول تثقيفك حول الخيارات. نحن نحاول أن يعلمك عن المخاطر. ونحن نسعى لتحقيق مكاسب ثابتة وثابتة مع الحد الأدنى من المخاطر. نحن نقدم مزيج من الأفكار التجارية قصيرة ومتوسطة الأجل على أساس التقلب الضمني.
"عالمنا يحتاج إلى معلمين أقل والمزيد من المعلمين، غوروس هو مساعدة أنفسهم على أن تصبح ناجحة - المعلمين حول مساعدة الآخرين على أن تصبح ناجحة". - جوزيف C. كونز الابن.
تشمل جميع الاشتراكات.
يوفر ستيديوبتيونس التعليم الخيارات والأفكار التجارية القابلة للتنفيذ في نهج محفظة كاملة. نحن نستخدم مزيجا من الاستراتيجيات غير الاتجاهية: خطة التداول الكاملة: الاستراتيجية، والأساس المنطقي، والمخاطر / المكافآت، وخطط التكيف، وما إلى ذلك يتم تقاسم جميع الصفقات في الوقت الحقيقي، بما في ذلك الدخول والتكيف والخروج. 24/7 الوصول إلى منتدى الأعضاء وغرفة الدردشة مع العشرات من التجار من ذوي الخبرة. التعليم عالي الجودة، بما في ذلك المفاهيم الأساسية، وإدارة المخاطر، والإغريق، الخ التعلم المستمر وتقاسم الموارد، واستكشاف استراتيجيات مختلفة. الوصول الكامل لنا - يطلب منا أي أسئلة حول جميع جوانب تداول الخيارات. خصومات خاصة على برامج تحليل الخيارات أوبتيوننيت إكسبلورر و تراديير. نهج محفظة كاملة، بما في ذلك المبادئ التوجيهية لتخصيص رأس المال. شفافية كاملة. ويستند سجل حافل على يملأ الحقيقية لدينا. وتشمل جميع الاشتراكات الجديدة نسخة تجريبية مجانية مدتها 10 أيام. محاولة منا - لم يتم تحرير فاتورة قبل نهاية المحاكمة.
لماذا نحن مختلفون؟
أولا، نحن نستخدم نهج محفظة، التي قد تشمل مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات غير اتجاهي.
ثانيا، يستند أدائنا على تعبئة حقيقية. كل تنبيه التجارة يأتي مع قطة من بلدي وسيط يملأ. العديد من الخدمات تستند أدائها على "الحد الأقصى للربح المحتملة" وهو مضلل جدا.
نحن نقدم الكشف الكامل وقائمة جميع الصفقات لدينا على صفحة الأداء. ونحن لن نتجاهل أبدا التجارة من سجلنا.
ونحن نؤكد خيارات التعليم في منتدى مخصص حيث يتم مناقشة كل التجارة قبل وضعها. هدفنا هو لأعضائنا لفهم الأساس المنطقي وراء الصفقات وليس فقط متابعة عمياء التنبيهات. نحن نساعد الأعضاء لتصبح التجار أفضل.
نحن ندعوك للانضمام إلى واحدة من أنجح النشرات الإخبارية تداول الخيارات. يحتل ستيديوبتيونس المرتبة رقم 1 من بين 724 نشرة إخبارية عن إنفستيمونيالز، وهو موقع استعراض المنتجات المالية. قراءة جميع تعليقاتنا هنا. ويذكر المراجعون على وجه الخصوص الصدق والشفافية.
نقوم بالإبلاغ عن العوائد على الحساب بالكامل (لا يعود على الهامش).
التنقل.
نبذة عن الموقع: خياراتنا خدمة استشارية التداول يقدم خيارات عالية الجودة التعليم والأفكار التجارية قابلة للتنفيذ. نقوم بتنفيذ مزيج من استراتيجيات تداول الخيارات على المدى القصير والمتوسط ​​على أساس التقلب الضمني.
تنويه: نحن لا نقدم المشورة في مجال الاستثمار. نحن لسنا مستشارين الاستثمار. وينبغي ألا تفسر المعلومات الواردة في هذه الوثيقة على أنها مشورة استثمارية ولا ينبغي اعتبارها بمثابة طلب لشراء أو بيع الأوراق المالية.

No comments:

Post a Comment