Saturday 17 March 2018

سعر بسيط يستند نظام تداول العملات الأجنبية


استراتيجيات التداول.
الإعلانات.
هذا الموقع غير نشط حاليا لأنني قررت الابتعاد عن تداول الفوركس حصرا في عام 2018، وعلى هذا النحو لن تأخذ على عملاء التدريب الجديد في هذا المجال.
لقد استأنفت تركيزي على التدريب كمعلم في سوق الأوراق المالية حيث أدير برنامجا ناجحا مضمونا لتداول الأسهم.
بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الآن الحصول على ما اعتبره ليكون أفضل الخيارات الأسهم خدمة التنبيه التداول.
بالطبع أنا متحيز مع معدل نجاح يتذبذب بين 68.2٪ و 72.4٪ من الصعب أن لا يكون متحيزا.
إذا كنت لا تريد أن تتبع جنبا إلى جنب مع ما أفعله كل يوم يمكنك الحصول على الوصول إلى بلدي تقرير سوق الأسهم ديل.
حتى المرة القادمة.
أبدأ هنا.
تحديثات استراتيجيات التداول.
البقاء على اطلاع على أحدث محتوى لدينا!
محتوى العضو.
أحدث التدوينات.
سعر بسيط العمل التداول.
أسعار بسيطة العمل استراتيجيات التداول.
في هذا النص القصير والفيديو (انتقل لأسفل للفيديو) مقالة أنا الخطوط العريضة لمبادئ بسيطة التداول العمل التداول أن ألومي للعثور على "مستويات الفائدة" التي تقدم ما يمكن أن يكون بداية للحركة الهامة التالية.
ويمكن استخدام هذا المنطق على أي إطار زمني وعلى أي أداة للمساعدة في تحديد مواقع تداول احتمالية عالية تستند فقط إلى حركة السعر.
يمكنني استخدام هذا على إطار زمني أعلى لتحديد موقع انطلاق المحتملة لحركة حركة السعر المحتملة القادمة وكذلك لمعرفة ما إذا كان هناك هدف يستند إلى تقلب أكبر من العادي المتاحة لي.
الروتين لتحديد هذا الموقع العمل السعر بسيط.
تحديد آخر خطوة هامة في حركة السعر العثور على مجموعة عالية / منخفضة من شريط في بداية ونهاية الحركة اتخاذ هذا النطاق العالي / المنخفض عبر إلى الجانب الأيمن من الرسم البياني عندما / إذا كان السعر يعود إلى هذه الإجراءات السعر على أساس المستويات "نشر الاستراتيجية الخاصة بك البساطة في الرسم البياني أدناه السهم الأزرق يسلط الضوء على آخر خطوة كبيرة إلى أسفل. وتستخدم مجموعة عالية / منخفضة من شريط في بداية التحرك إلى أسفل لتحديد مستوى الاهتمام. أخذ عالية / مستوى منخفض من الفائدة عبر الجانب الأيسر من المخطط انتظار السعر للعودة إلى هذا الموقع.
وقد تم تسليط الضوء على بداية التحرك لأسفل والسعر قد ارتدت مرة أخرى إلى هذا الموقع من الفائدة، وحان الوقت الآن ل "نشر استراتيجية"
كما يتحرك السعر حتى نهاية التحرك لأسفل يمكن الآن تحديدها واستخدامها كموقع أقل من الفائدة على حد سواء لإعادة تقييم فرص تجارية جديدة واستخدامها كموقع استهداف مناسب.
السعر يتحرك بعيدا عن الموقع العلوي من الفائدة وتفاعل قبالة الموقع السفلي من الفائدة. ويمكن الآن إعادة تقييم الخيارات التجارية.
كما دفعت الأسعار بعيدا عن الموقع السفلي من الفائدة في الرسم البياني أدناه هو حاليا "بين مستويات الفائدة" ويشير على نحو فعال وضع الانتظار لأي فرص تجارية جديدة.
السعر يتحرك الإجراء في نهاية المطاف إلى الموقع الأعلى من الفائدة حيث يمكن إعادة تقييم خيارات التداول والاستراتيجية المستخدمة يمكن "نشر" مرة أخرى.
كما يتحرك السعر وصولا الى انخفاض مستوى العمل السعر من الفائدة مرة أخرى. تقييم خيارات التجارة واستراتيجية نشرها.
تحرك السعر مرة أخرى يتحرك بعيدا عن المستوى السفلي السابق من الفائدة ولكن هذا الوقت يمر من خلال المستوى العلوي من الفائدة. ويمكن تقييم الموقع العلوي للحصول على فرص جديدة ونشر الاستراتيجية في هذه الحالة استمرار من خلال المستوى الأعلى من الفائدة.
وبما أن السعر قد انتقل الآن إلى مستويات الاهتمام المهمة، فيمكن البدء في الإجراء مرة أخرى من أجل "تحديد مستويات الفائدة" بالقرب من المستويات الحالية لنشاط حركة السعر وتقييم فرص التداول الجديدة.

سعر بسيط يستند نظام تداول العملات الأجنبية
للحصول على مكافأة بدء التشغيل.
أي استثمارات ومخاطر.
خطأ 404 - لم يتم العثور على الصفحة.
سوق الفوركس هو غلة عالية ومتوسط ​​محفوفة بالمخاطر من الربح من خلال العمليات مع أسعار العملات. أدوات العمل في سوق الفوركس بعدة طرق تحدد نتيجة تداول العملات التي يقوم بها المشاركون في سوق الفوركس وندش]؛ عملاء الوسطاء. يقدم كل وسيط فوركس محطته الخاصة، ومع ذلك فإن الجزء الأكبر من الوسطاء والتجار يوافقون على اختيار ميتاترادر ​​4 ومحطات ميتاتريدر 5. يتم إنشاء هذا المنتدى لأولئك الذين يفضلون محطة من سلسلة ميتاترادر ​​في التداول على الفوركس.
توقعات سوق الفوركس، آراء مستقلة من التجار المبتدئين والخبراء من سوق العملات وندش]؛ كل هذا سوف تجد في الفوركس منتدى مناقشة الصفقات. الخبرة الصلبة للعمل على الفوركس هو الأفضل، ولكن جميع القادمين بما في ذلك الفوركس نيوبي قد تأتي وتبادل رأيهم كذلك. المساعدة المتبادلة والحوار & نداش؛ الهدف الرئيسي للاتصال في الفوركس-المنتدى، مكرسة للتجارة.
إذا كان لديك خبرة سلبية أو إيجابية للعمل مع وسيط الفوركس وندش]؛ وتقاسمها في فوركس المنتدى، المتعلقة بمسائل جودة خدمة الفوركس. يمكنك ترك تعليق حول وسيطك عن مزايا أو عيوب العمل في الفوركس معها. وتشكل مراجعات المتداولين للوسطاء تصنيفا. في هذا التصنيف يمكنك أن ترى قادة والغرباء من سوق خدمات الفوركس.
كنت التاجر وترغب في الاسترخاء؟ ثم فوركس المنتدى للمناقشات الحرة هو لك. ليس هناك شك في أن المحادثة حول مواضيع قريبة من سوق الفوركس هي تفضيلية. هنا سوف تجد النكات حول التجار، كاريكاتير وسطاء الفوركس ومعدل كامل فوركس من أعلى.
يتم إنشاء هذا المنتدى من قبل التجار للتجار والمقصود من اشتقاق الربح. ومع ذلك، كل وظيفة في منتدى الفوركس يعطي مؤلفها مكافأة النقد الاجنبى، والتي يمكن استخدامها في تداول العملات الأجنبية في الحساب المفتوح مع أحد الرعاة المنتدى. وتقدم هذه الهدية الصغيرة بهدف مكافأة التجار المحترفين للوقت المستغرق في منتدانا.

سيمبل ترادينغ سيستيم - لا توجد مؤشرات!
هنا هو القليل من نظام التداول الذي أعتقد أنه أسهل واحد وجدت من أي وقت مضى. وهي لا تستخدم أي مؤشر على الإطلاق، ويعتمد 100٪ على مستويات الأسعار. لا تحتاج إلى اتخاذ قرارات التداول كذلك. الزوج المثالي لهذا النظام هو أزواج تتجه مثل يوروس أو غبوسد والإطار الزمني المثالي هو H1 وما فوق. قواعد هذا النظام التجاري هي كما يلي:
1. مثال ور / أوسد 1.4350، أنا فقط تأخذ لتكون 14.35 حتى تقريب لتكون 14 نقطة.
2. لأمر معلق: 14 نقطة * 2 = 28 نقطة؛ لذلك سوف تضع وقف بيع أو شراء وقف 28 نقطة من 1.4350 = بيع وقف @ 1.4322 (1.4350 - 0.0028) وشراء ستوبس @ 1.4378 (1.4350 + 0.0028).
لا تنسى تعيين انتهاء صلاحية كل من الأوامر المعلقة في 60 دقيقة (1 ساعة) وبمجرد أن يتم تشغيل واحدة من أمر معلق، يجب عليك عجلوا لإلغاء أمر معلق الأخرى، أمثلة: توقف شراء الخاص بك حصلت على تشغيل، حذف توقف بيع في أقرب وقت ممكن.
3. لوقف الخسارة: 14 نقطة * 2 = 28 نقطة من شريط الافتتاح.
4. لأخذ الربح. وكان السعر 1.4350؛ لذلك نحن فقط تأخذ 143.5 ونحن جولة هذه القيمة إلى 144 نقطة. هذا ينبغي أن يكون لدينا مستوى الربحية.
5. وقف الخسارة الزائدة: 28 نقطة + (14pip / 2) = 35 نقطة.
آمل أن تستفيدوا من نظام التداول هذا. يرجى تبادل الخبرات الخاصة بك مع ذلك على هذا الموضوع. ارجع إلى لقطة الشاشة أدناه للحصول على فهم أفضل للعمل مع طريقة التداول هذه.
لقد أوضحت الأسلوب القائم على السعر الحالي لل يوروس على شمعة H4. آمل أن تستمتعوا بهذه الطريقة التجارية.
نشكرك على مشاركة استراتيجية الاختراق هذه. هل يمكن أن تجعل من أقوى إذا بدلا من الدخول في اختراق المستويات التقديرية، يمكنك تحديد دعم \ المقاومة، وأدخل في التراجع. أنا أبحث حاليا عن هذه الاستراتيجية والنتائج تبدو واعدة.
كيف هو الأداء الحي؟
هل يمكن، من فضلك، تقديم أي تفاصيل حول طريقة "سحب"؟
نشكرك على مشاركة استراتيجية الاختراق هذه. هل يمكن أن تجعل من أقوى إذا بدلا من الدخول في اختراق المستويات التقديرية، يمكنك تحديد دعم \ المقاومة، وأدخل في التراجع. أنا أبحث حاليا عن هذه الاستراتيجية والنتائج تبدو واعدة.
أعتقد أنه من هذا القبيل، عند التخلص من المؤشرات الخاصة بك، وكنت التخلص من الرجل الأوسط. لأن معظم الناس استخدام المؤشر كوسيلة لاقول لهم ما يحدث في السوق، عندما كنت لا تستخدم لهم عليك أن تعتمد على نفسك.
نشكرك على مشاركة استراتيجية الاختراق هذه. هل يمكن أن تجعل من أقوى إذا بدلا من الدخول في اختراق المستويات التقديرية، يمكنك تحديد دعم \ المقاومة، وأدخل في التراجع. أنا أبحث حاليا عن هذه الاستراتيجية والنتائج تبدو واعدة.
الاستراتيجية لها ميزة؛ يمكنني استخدام نهج مماثل باستخدام فيبوناتشي المناطق التقاء المتوقعة. وتعمل كلا الطريقتين بموجب المبدأ نفسه.
أنا أحب هذا النظام البسيط ولكن كان يتساءل كيف يمكنني استخدام إي لجعل هذا على الأقل شبه الآلي.
أنا أحب هذه الطريقة. هل هناك أي اختبار؟
أشعر صعوبة في التداول دون استخدام مؤشر إنفاكت لا أستطيع التجارة دون أي اقتراح.
موافق - انها 20 كيد ولكن تستحق ذلك بالمقارنة مع ضمان استعادة الاموال هراء دفعت 10 مرات أكثر ل - لا مؤشرات استراتيجية التداول (نيتس) الكتاب الاليكتروني «الفوركس مفيدة.
مرحبا، وهنا قدم & # 8203؛ & # 8203؛ برنامج صغير لحساب بسرعة.

نظام تداول بسيط السعر.
سعر بسيط يستند نظام تداول الفوركس و [مدش]؛ وهو نظام مثير للاهتمام الذي تم تطويره من قبل أحد تجار الفوركس مؤخرا. وهو يعمل على أي زوج (على الرغم من، ور / أوسد ينصح) وفي جميع ظروف السوق. لا توجد مؤشرات مطلوبة للتجارة باستخدام هذا النظام. كل ما تحتاجه هو القدرة على إعداد أوامر المعلقة.
التداول القائم على الموقف لأي حالة من السوق. وقف زائدة يحمي الربح. عدم وجود دليل إحصائي.
كيفية التداول؟
ينصح المخطط الزمني أعلى كما يتطلب كل إعداد التداول بعض العمليات الحسابية استنادا إلى أحدث شريط. يجب حساب الرقم الأساسي أولا. إنه يستند إلى السعر الحالي. للاقتباسات مع 4 أرقام بعد نقطة قيمة المفتاح هو السعر الحالي مضروبة في 10 ثم تقريبها. للاقتباسات مع 2 أرقام بعد نقطة القيمة الرئيسية هي السعر الحالي مقسوما على 10 وتقريب. مكان معلق شراء أمر في السعر الحالي + (2 & مرات؛ قيمة المفتاح). مكان انتظار بيع أمر في السعر الحالي وناقص؛ (2 & تيمس؛ قيمة المفتاح). وضع وقف الخسارة لانتظار أمر الشراء في سعر فتح وناقص. (2 & تيمس؛ قيمة المفتاح). وضع وقف الخسارة في انتظار بيع النظام في سعر فتح + (2 & مرات؛ قيمة المفتاح). يتم حساب الربح لكل من الأوامر على نحو مماثل لقيمة المفتاح ولكن يجب مضاعفة السعر الحالي في 100 للاقتباسات مع 4 أرقام بعد نقطة ويجب ألا يتم تقسيمها للاقتباسات مع 2 أرقام بعد نقطة. وفي كلتا الحالتين، ينبغي تقريب القيم. يتم تطبيق وقف زائدة أيضا على أوامر ويتم تعيين إلى 2.5 مرات. القيمة الرئيسية. لا تنس إلغاء الطلبات غير المهملة بعد انتهاء فترة الإطار الزمني. إذا كان هذا يبدو معقدا جدا، انظر المثال أدناه.
لنحسب شروط الإدخال والمعلمات للمثال المعروض على المخطط:
هذا هو الرسم البياني الرابع لزوج ور / أوسد. السعر الحالي هو 1.1202، السعر الحالي للشريط الحالي هو 1.1209. هناك 4 أرقام بعد نقطة في علامات الاقتباس ل ور / أوسد. وهذا يعني أن يتم احتساب قيمة المفتاح كما 1.1202 & مرات؛ 10 = 11.2. تقريب النتائج في 11 نقطة. في انتظار شراء يتم احتساب مستوى الطلب كما 1.1202 + (2 & مرات؛ 11) = 1.1224. في انتظار بيع يتم احتساب مستوى الطلب كما 1.1202 & ناقص؛ (2 & تيمس؛ 11) = 1.1180. يتم احتساب وقف الخسارة في انتظار شراء النظام كما 1.1209 & ناقص؛ (2 & تيمس؛ 11) = 1.1187. يتم حساب وقف الخسارة في انتظار بيع البيع على أنه 1.1209 + (2 & تيمس؛ 11) = 1.1231. يتم احتساب الربح مقابل جميع الأوامر المعلقة 1.1202 مرات؛ 100 = 112.0، أو بعد التقريب، 112 نقطة. يتم تعيين الربح للطلبات المعلقة للشراء إلى 1.1224 + 112 = 1.1336. يتم تعيين الربح في انتظار بيع أمر إلى 1.1180 & ناقص؛ 112 = 1.1068. يتم تعيين وقف زائدة لكلا الأمرين إلى 2.5 مرات. 11 = 27.5 أو بعد التقريب، 28 نقطة.
وقد تم تطوير هذا النظام التجاري في الأصل من قبل فوركسكيد. النسخة المعروضة هنا لديها بعض التعديلات الطفيفة.
استخدام هذه الاستراتيجية على مسؤوليتك الخاصة. لا يمكن أن تتحمل شركة إيرنفوريكس أية خسائر مرتبطة باستخدام أي إستراتيجية مقدمة على الموقع. لا ينصح باستخدام هذه الإستراتيجية في الحساب الحقيقي بدون اختباره على العرض التوضيحي أولا.
نقاش:
هل لديك أي اقتراحات أو أسئلة بخصوص هذه الاستراتيجية؟ يمكنك دائما مناقشة نظام التداول المبسط على أساس الأسعار مع تجار الفوركس الآخرين في منتدى أنظمة التداول والاستراتيجيات.

ترادينغ سيستمز.
نظام بسيط السعر القائم على العمل لسلسلة من أزواج أود.
فمن السهل نسبيا العثور على مقالات حول أنظمة التداول التي تحقق نتائج إيجابية على المدى الطويل الإيجابية على أزواج الفوركس عالية السيولة. ولكن هذا يصبح أكثر صعوبة ونحن ننتقل إلى أزواج أكثر غرابة منذ تكاليف التداول عموما جعل تطوير أنظمة التداول مربحة لهذه الرموز أكثر صعوبة. ومع ذلك هناك عدد كبير من الصلبان عالية السيولة التي تتاجر بتكاليف تجارية منخفضة (ينتشر من 3-5 نقاط) ويمكن اعتبارها عموما رخيصة بما فيه الكفاية لوضع استراتيجيات تجارية مفيدة. في هذه المقالة سوف نتحدث عن استراتيجية لتداول سلة من الدولار الأسترالي تحتوي على رموز، وخاصة أود / جبي، ور / أود أود / غبب. لأن هذه هي بعض من أزواج التداول الأقل استخداما.
وتستخدم هذه الاستراتيجية على أساس السعر العمل بسيطة مقارنات مفتوحة / عالية / منخفضة / وثيقة على الرسوم البيانية اليومية. وترد أدناه قواعد الدخول والخروج. لاحظ أن العدد بين الأقواس يمثل عدد الحانات في الماضي للنظر إلى الوراء (فتح [1] = فتح آخر شريط مغلق، منخفض [10] = منخفض من الماضي الماضي شريط مغلقة، الخ).
يتم إدخال الصفقات مع ستوبلوس من 2.75 أضعاف مؤشر أتر (20) (متوسط ​​المدى الحقيقي)، حيث يمثل 20 فترة المؤشر. تبدأ الصفقات أيضا مع تاكبروفيت من 2.5 أتر (20). إذا كانت التجارة مفتوحة وإشارة في الاتجاه المعاكس، يتم إغلاق الصفقة ويتم فتح التجارة في الاتجاه المعاكس. إذا كانت التجارة مفتوحة وإشارة في نفس الاتجاه يحدث ثم ستوبلوس و تاكيبروفيت يتم إعادة تعيين كما لو كانت التجارة قد فتحت للتو من العرض الحالي / الطلب. وقد استخدم نفس المنطق وقيم ستوبلوس / تاكيبروفيت لجميع أزواج اختبارها. يتم حساب أحجام الأحجام دائما عند فتح موضع جديد لتخسر 1٪ من رصيد الحساب إذا تم ضرب قيمة ستوبلوس.
وقد أجريت عمليات محاكاة لهذه الاستراتيجية باستخدام البيانات اليومية للفترة 1986-2017. تم استخدام انتشار ثابت من 3 نقاط لجميع الرموز المتداولة. لاحظ أن متوسط ​​الانتشار الحالي لهذه الرموز على العديد من وسطاء التجزئة هو الآن أقل بكثير من هذه النقطة حتى يتم استخدام انتشار أكبر لحساب فروقات تاريخية أكبر من خلال المحاكاة. وبما أن تواتر هذه الأنظمة منخفض نسبيا فإن تأثير الانتشار محدود أيضا.
هذا النظام التجاري يحقق نتائج مربحة على جميع الرموز اختبارها من خلال فترة الاختبار الخلفي. النتائج هي الأفضل لليورو / أود حيث نسبة شارب و كاغر هي أعلى. وعلى النقيض من الرموز الأخرى فإن نسبة المكافأة إلى المخاطرة أعلى بكثير من الرموز الأخرى في حين أن النسبة الفائزة هي نفسها تقريبا، مما يؤدي إلى توقع أعلى بكثير في التجارة. النتائج هي الأكثر فقرا بالنسبة لزوج الجنيه الإسترليني / الدولار الأسترالي حيث تكون نسبة شارب أقل بكثير من زوج العملات أود / جبي أو اليورو / أود.

No comments:

Post a Comment