Sunday 18 March 2018

خيارات الأسهم التجارية على الانترنت


أفضل الوسطاء لخيارات الأسهم.


السماسرة لدينا المدرجة أدناه هي كل الخيارات الممتازة لأي تاجر يبحث عن وسيط على الانترنت لتداول الخيارات الأسهم في. يمكننا أن نوصي بشدة هؤلاء الوسطاء على أساس مجموعة من البحوث واسعة النطاق والتجارب الشخصية الخاصة بنا.


وكانت خيارات الأسهم هي النوع الأول من الخيارات المتداولة في البورصات، وهي تظل الخيار الأكثر تداولا من الخيارات. على الرغم من أن هناك الآن مجموعة واسعة من الأدوات المالية التي يمكن أن تستند إلى خيارات، لا يزال هناك العديد من التجار التي تلتزم فقط خيارات الأسهم التجارية.


مثالية للتجار يحاولون الحفاظ على تكاليف منخفضة منصة سهلة الاستخدام ولكن يحصل الأمور الصحيحة "شبكة المتداول" يساعد على بناء المجتمع.


بعض من أدنى المعدلات لتداول الأسهم من السهل جدا لاستخدام منصة التداول يسمح للتجربة للتخصيص بشكل كامل.


بعض من أفضل الأدوات والميزات المتاحة لا تحميل اللازمة لمنصة التداول لا الحد الأدنى للإيداع المطلوبة لفتح الحساب.


هناك، بالطبع، لا شيء خطأ في هذه الاستراتيجية والالتزام بما تعرفه أفضل هو في كثير من الأحيان أفضل مسار للعمل. إذا كنت تخطط على حصرا تداول الخيارات الأسهم، ثم سوف تحتاج إلى استخدام وسيط مناسب. تلك التي ذكرناها أعلاه هي، في رأينا، تلك التي يجب أن تنظر فيها.


لمزيد من النصائح حول اختيار وسيط عبر الإنترنت، يرجى الاطلاع أدناه.


المشورة بشأن اختيار وسيط خيارات الأسهم.


هناك العديد من الأماكن على شبكة الإنترنت التي توصي خيارات السماسرة، وبعض من هذه الأماكن سوف تسمية وسيط واحد كأفضل هناك. أي توصية في نهاية المطاف إلى مسألة رأي، إلى حد ما على الأقل، ونحن نفهم لماذا يفضل بعض الخبراء لتعزيز وسيط واحد: لا سيما إذا كان لديهم الكثير من الخبرة مع هذا الوسيط معين.


ومع ذلك، فإننا نرى أنه ليس من الممكن تحديد ما هو أفضل واحد وسيط خيارات الانترنت كما بعض سمات وسيط ستكون مهمة لبعض التجار، في حين أن آخرين قد تبحث عن الصفات الأخرى. على سبيل المثال، قد يكون للمتداول النشط بشكل خاص متطلبات مختلفة من وسيط أكثر من شخص يبحث لاستخدام خدمات تداول السيارات.


وهذا هو السبب في أننا أنشأنا عددا من فئات مختلفة من السماسرة وقدمت توصيات مناسبة لكل من هذه الفئات. في هذه الصفحة نركز على أفضل الخيارات السماسرة للتجار التي معظمها تداول الخيارات الأسهم: تقديم التوصيات وأيضا تقديم بعض النصائح الإضافية لمساعدتك في اختيار وسيط الحق. نصيحتنا تغطي النقاط التالية.


أرخص ليس دائما أفضل وضع المال الخاص بك لاستخدام خدمة جيدة المسائل النظر وسطاء متعددة.


أرخص ليس دائما أفضل.


واحدة من الأشياء الأولى التي يبحث عنها الكثير من التجار عند تحديد أي وسيط عبر الإنترنت للاشتراك مع هو التكاليف المعنية، في المقام الأول رسوم العمولة في التجارة. والتكاليف هي بالتأكيد من الاعتبارات الهامة جدا، ولكن لا ينبغي أن تكون بالضرورة الاعتبار الوحيد. أرخص وسيط من غير المرجح أن يكون أفضل وسيط كما في نهاية المطاف كنت تميل إلى الحصول على ما تدفعه مقابل.


إذا كنت تقارن اثنين من وسطاء واحد يقدم كل ما تريده من وسيط ولكن هو قليلا أكثر تكلفة من الآخر، الذي يفتقر إلى بعض ما تريد، ثم تكلفة إضافية يكاد يكون من المؤكد أن يكون يستحق كل هذا العناء.


يجب عليك أيضا التأكد من أن تبدو أعمق قليلا من مجرد سعر العمولة الرئيسية أن وسيط يعلن. قد تكون هناك شروط وأحكام عليك الالتزام بها للحصول على السعر المعلن عنه، مثل الحد الأدنى لعدد الصفقات أو وجود مستوى معين من الأموال في حسابك في جميع الأوقات. وقد تجد أيضا أن أنواعا معينة فقط من الطلبات مؤهلة لمعدل العمولة المعلن عنه، وقد تكون الطلبات الأخرى أكثر تكلفة. كنت حقا بحاجة للتحقق من هذه الأنواع من الأشياء عندما كنت اختيار وسيط الخيارات عبر الإنترنت.


وتجدر الإشارة أيضا إلى أن رسوم العمولة ليست التكاليف الوحيدة التي قد تتكبدها أثناء استخدام وسيط. بعض السماسرة إضافة رسوم لمجموعة كاملة من الأشياء المختلفة: مثل رسوم الحساب السنوي أو رسوم لسحب الأموال. قد يدفع البعض منك رسوما إذا كان حسابك خاملا لأي فترة زمنية. إذا لم تكن حذرا، هذه الرسوم يمكن أن تضيف ما يصل الى مبلغ كبير جدا. لذلك يجب عليك التأكد من أنك تعرف بالضبط ما هي الصفقة قبل المضي قدما والتوقيع مع وسيط.


وضع المال الخاص بك للاستخدام.


قد يبدو هذا واضحا جدا، حيث أن أي تاجر أو مستثمر يجب أن ندرك أهمية وضع أموالهم في الاستخدام الجيد في جميع الأوقات. ومع ذلك، فإننا في هذا السياق نضع نقطة محددة. وهي ليست بالضرورة ذات أهمية كبيرة، ولكنها مع ذلك شيء يستحق النظر فيه.


بعض الوسطاء على الانترنت سوف تدفع لك الفائدة على أي أموال في حساب السمسرة التي كنت لا have have تعادل في التجارة. وهناك الكثير من التجار تميل إلى أن يكون بعض رأس المال غير المستخدمة في حساباتهم في معظم الوقت، وقليلا من عائد إضافي هو دائما موضع ترحيب، لذلك فإنه يستحق التحقق لمعرفة ما إذا كان وسيط لا تقدم هذه المدفوعات الفائدة.


خدمة جيدة المسائل.


وغالبا ما يتم تجاهل خدمة العملاء الجيدة تماما من قبل التجار عندما يختارون وسيط على الانترنت، ولكن لا ينبغي حقا أن يكون. في حين أن مستوى خدمة العملاء التي تتلقاها من غير المرجح أن يكون لها تأثير مباشر على نجاحك كالتاجر، خدمة العملاء الجيدة يمكن أن تجعل بالتأكيد حياتك أسهل.


إذا كنت التمسك السماسرة خيارات السماسرة ثم كنت ربما فاز Ђ ™ ر تواجه كثيرا في طريق المشاكل، ولكن هناك احتمالات سيكون لديك مشكلة في بعض الأحيان للتعامل مع أو السؤال الذي تريد الإجابة. أفضل الخدمات عبر الإنترنت، مثل تلك التي نوصي بها، سوف توفر خدمة عالية الجودة للعملاء وتكون على يد لمساعدتك في مثل هذه الحالات. عندما تبحث في خيارات مختلفة، قد ترغب في إلقاء نظرة على ما إذا كانت هناك طرق بديلة للاتصال بخدمة العملاء التي تناسب الاحتياجات الخاصة بك.


النظر في وسطاء متعددة.


في كثير من الأحيان لا يحدث حتى للتجار لاستخدام أكثر من وسيط واحد، ولكن يمكن أن يكون فكرة جيدة في بعض الظروف. ومن المسلم به أنه نادرا ما يكون الحل الأمثل، لأن هناك مزايا واضحة للقيام بكل من التداول الخاص بك مع وسيط واحد فقط، لكنه ليس شيئا يجب أن يستبعد.


إذا لم تتمكن من العثور على وسيط واحد الذي يقدم لك كل ما تحتاجه، ثم قد يكون من المفيد النظر في تقسيم النشاط الخاص بك بين اثنين من وسطاء مختلفة. تذكر، على الرغم من أن الكثير من السماسرة تتطلب الحد الأدنى من الودائع لذلك هذا شيء قد تحتاج إلى أن تأخذ في الاعتبار إذا كنت تقسيم رأس المال الخاص بك عبر حسابين.


المفتاح لإيجاد جيدة وسيط خيارات الانترنت هو في الأساس فقط للقيام البحوث الخاصة بك. يجب أن يكون لديك فكرة واضحة عن ما هو مهم بالنسبة لك وما هو كنت تبحث عنه، لذلك هو حقا بسيطة مثل التحقق من بعض وسطاء مختلفة وتحديد أي واحد هو الأنسب بالنسبة لك. وبطبيعة الحال، هناك كمية كبيرة من السماسرة على شبكة الإنترنت، وأنه لن يكون من العملي للبحث كل منهم.


هذا هو أحد الأسباب التي جعلتنا نقدم للقراء توصيات الخدمات التي نعتقد أنها ذات جودة عالية بشكل خاص. ونحن واثقون من أنك سوف تجد وسيط التي هي مناسبة لك بين تلك التي نوصي بها.


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للدخول إلى ليتسبيد.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3dc2c934d0da8ae6 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


تداول الخيارات عبر الإنترنت: البحث عن الصفقات المفتوحة وفتحها وإدارتها خلال 10 دقائق.


ما هو أول شيء يتبادر إلى الذهن عندما أقول "مع تداول الخيارات عبر الإنترنت يمكنك العثور على وتنفيذ وإدارة العديد من الخيارات مربحة الصفقات في أقل من 10 دقيقة؟"


هل هو الإثارة والشك، والكفر المطلق؟ هل أنت الآن حكم لي دون التحقق، المطالبة؟


بالنسبة لبعض الناس، قد يبدو ذلك جيدا جدا ليكون صحيحا وهذا موافق. والحقيقة هي أن النتائج تتحدث بصوت أعلى من الكلمات!


ليس فقط من الممكن العثور على وإدارة الصفقات المربحة في أقل من 10 دقيقة في اليوم، ولكن طلابي وأنا قد تم القيام به مع نسبة نجاح عالية للغاية لسنوات!


لقد صممت استراتيجية 10 دقائق أدناه كدليل على ممارسة المفهوم. وهناك طريقة بسيطة منخفضة المخاطر بالنسبة لك للتحقق من جميع المطالبات على هذا الموقع.


لا شيء أكثر قوة (ومثيرة بالنسبة لي كمعلم) من طالب جديد يحاول ما تعلموه في هذه الدورة ورؤية النتائج على الفور تقريبا.


لقد حققت نتائج رائعة باستخدام المخطط الخاص بك. لقد استخدمت في خيار القطاع إتف باستخدام ت. تعد قطاعات صناديق المؤشرات المتداولة طريقة رائعة لاستخدام خيارات الرافعة المالية للشراء بسعر مخفض. وقد عملت الخطة جيدة في محفظة الإنترنت. خيارات يمكن أن تكون مجزية جدا إذا كنت تنتظر للتجارة الحق وعدم إجبارها. أنا خطر.


10000 $. في أقل من 2 ساعة كان الموقف يستحق.


20000 $. أغلقت نصف لحماية رأس المال. باستخدام اليوم عالية ومنخفضة على سبيل المثال، فإن الموقف المتبقي أنا ركوب مجانا كان بين $ 2،700- $ 30،600 اليوم!


ماركيتكلوب عضو منذ 12/21/14.


ترافيس، شكرا لجميع المدخلات الخاصة بك. اشتريت خيار الاتصال على تيكس (الشهري) المكتسبة 200٪. شكر. بارك الله.


ماركيتكلوب عضو منذ 7/27/08.


لا أستطيع أن أعدكم سوف تنجح. لا احد يستطيع. انها في الواقع آمنة لتفترض سوف تفشل. على الأقل بهذه الطريقة لن تقع ضحية للتفاؤل الشديد.


النتائج المبينة في هذه الدورة غالبا ما تجعل التداول عبر الإنترنت يبدو سهلا وانها ليست!


هناك المزيد من "تحطم وحرق" خيارات تداول الخيارات ثم هناك "الخرق إلى الثروات".


وعلى الرغم من أنني أفهم أن في نهاية المطاف كنت تريد أن تتعلم كيفية كسب دخل إضافي لنفسك ومهمتك familyЂЂ|my هو التأكد من أنك تعلم الطريق الصحيح.


لذا يرجى عدم ممارسة الاستراتيجية أدناه ما لم تفهم تماما الوحدات 1-5 (جدول المحتويات أدناه).


سوق الأسهم لا يذهب إلى أي مكان. إذا كان يأخذك 6 سنوات أطول لتصبح مليونيرا ثم ماذا، كنت لا تزال مليونيرا.


توصيتي هي أن تبدأ من الوحدة 1 الدرس 1: شرح التداول الخيار والعودة من خلال الدورة بأكملها. الاستيلاء على قطعة من الورق، وتدوين الملاحظات، وفهم كامل للمفاهيم.


ثم أعود هنا إلى تجارة الورق هذه الاستراتيجيةЂЂ|


خيارات تداول الأسهم.


الشيء العظيم حول تداول الخيارات عبر الإنترنت هو أنه يمكنك كسب المال ما إذا كان سوق الأسهم صعودا، نزولا، أو تتجه جانبية.


هذا يختلف كثيرا عن بعض الأشكال التقليدية للاستثمار حيث الخاص بك الثابت كسب الدولار ترتفع والسقوط مع سوق الأوراق المالية بشكل عام.


إذا كنت تتذكر من الخيارات وحدة 1 الأسهم هي العقود التي تعطيك الحق في شراء أو بيع الأسهم. ليس كل الأسهم لديها خيارات مدرجة، ولكن تلك التي لديها العديد من الخيارات المتاحة. يمكن شراء هذه الخيارات أو بيعها أو تداولها.


خيارات الأسهم هي المشتقات. وهي مشتقة أو تأتي من وجود مخزونات. يتم تكوين خيارات سهم عب الى عب للسهم.


من الناحية الفنية، يشير مصطلح المشتقة إلى كيفية اشتقاق سعر هذه العقود من سعر السهم. قيمتها تعتمد على سعر السهم الذي تم إنشاؤه ل.


وبصفة عامة، فإن قيمة الخيار سوف ترتفع وتندرج في تزامن مع سعر السهم.


نقطة واحدة مهمة جدا أن نأخذ في الاعتبار أن خيارات الأسهم تعكس حركة وجودة الأسهم الشركة يمثل.


إذا كنت التجارة خيارات الأسهم من شركة حماقة ثم تلك الخيارات لن يكون يستحق حماقة. لن يتداول الكثير منهم ولن يكون لديهم حركة سعرية جذابة.


الأسهم الجيدة لديها خيارات جيدة للتجارة.


تريد التجارة خيارات عالية الجودة. من أجل القيام بذلك لديك لاختيار الأسهم الجيدة.


كيف يخيف هذا معظم الناس، لأنه لا يوجد وسيط بحث الأسهم بالنسبة لك وانها ليست كما يعلمون كيفية العثور على مخزون جيد في المدرسة.


عليك أن تفعل كل البحوث ونجاحك أو الفشل يقع تماما على كتفيك.


انها تماما متروك لكم لمعرفة ЂЂ


ما هي التجارة؟ متى تتداول؟ وكم خطر على الصفقات الخاصة بك؟


والخبر السار هو لقد أمضيت أكثر من 15 عاما خيارات التداول، ولقد خلقت أخيرا ما أشعر هو أفضل تماما "دليل على ممارسة المفاهيم" للتجار الجدد.


أسميه استراتيجية 10 دقائق الخيارات.


شاهد الفيديو أدناه للحصول على إرشادات حول كيفية تنفيذ ذلك.


"10-10-10" استراتيجية التداول.


عشر دقائق لوضع التجارة، عشر دقائق لإدارة التجارة، وعشر دقائق لإغلاق التجارة.


أريد أن أضيف قيمة إلى حياتك دون أن تدفع لي الدايم. & # xa0؛


الاستراتيجية أدناه هي "إثبات مفهوم" ممارسة تدرس في الخيار الربح الفورمولا النجاح الأكاديمية.


لا يمكن لأي شخص أن تحمل أكاديمية النجاح حتى التدريب أدناه يسمح لك:


تنفيذ استراتيجية 10 دقيقة. والتسجيل مع الأرباح الخاصة بك.


أو يمكنك ببساطة التوقف هناك والانضمام إلينا أبدا. في كلتا الحالتين أنا سعيد لأنني وجدت وسيلة لإضافة قيمة إلى حياتك.


حتى تأخذ لحظة لاختبار القيادة الاستراتيجية أدناه. إذا وجدت قيمة في التدريب ثم آمل أن أراك داخل منطقة عضو لدينا.


دليل استراتيجية ماك 10 دقيقة.


أنا لا أريد أن تنفق أموالك بالنسبة لك، ولكن أنا أوصي بشدة لك على الأقل الانضمام ماركيتكلوب على أساس تجريبي لممارسة هذه الاستراتيجية.


لا تدع أي "القمامة رئيس" تحصل في الطريق. استخدم نتائج التداول لتحديد ما إذا كنت تريد هذا البرنامج في حقيبتك من الحيل التجارية (أي السماح للنتائج بالتحدث عن نفسها).


شخصيا، والسبب في البقاء معهم هو لأنها ساعدتني كسب عدة آلاف من الدولارات في الربح على مر السنين. وكمكافأة الدروس التعليمية التي وضعت بها جيدة أيضا.


ومع ذلك، إذا كنت تنوي الانضمام إلى ماركيتكلوب أقترح عليك الانتظار حتى بعد مشاهدة الفيديو بحيث يمكنك تعظيم الفترة التجريبية الخاصة بك.


ملاحظة & # xa0؛ الرابط إلى النسخة التجريبية هنا:


رسالة من التاجر ترافيس: أنا لا أعرف ما جلبت لك إلى صفحتي. ربما كنت مهتما في خيارات لمساعدتك على تقليل مخاطر حيازات سوق الأسهم الأخرى.


ربما كنت تبحث عن وسيلة لتوليد دخل إضافي قليلا للتقاعد. أو ربما كنت قد سمعت للتو عن الخيارات، وكنت غير متأكد ما هي عليه، وتريد دليل خطوة بخطوة بسيطة لفهم لهم والبدء معهم.


ليس لدي أي فكرة عما إذا كانت الخيارات مناسبة لك، ولكني أعدك أن أطلعكم على ما عملت لي والخطوات الدقيقة التي اتخذتها لاستخدامها لكسب دخل إضافي وحماية استثماراتي وتجربة الحرية في حياة.


ما عليك سوى إدخال أفضل بريد إلكتروني أدناه للمطالبة بحق & # xa0؛ فري & # xa0؛ ريبورت: & # xa0؛ خمسة استراتيجيات التداول الخيار لقد استخدمت للربح في أعلى والأسفل، وأسواق جانبية.


جنبا إلى جنب مع & # xa0؛ مجانا & # xa0؛ التقرير، سوف تحصل أيضا على رسائل البريد الإلكتروني اليومية حيث أشارك بلدي استراتيجيات التداول الخيار المفضل، والأمثلة على الصفقات أنا حاليا في، وسبل حماية الاستثمارات الخاصة بك في أي سوق.


المنتجات التي أنشأتها ترادر ​​ترافيس.


خيارات مجانية وحدات التعلم بالطبع.


الوحدة 1: & # xa0؛ أساسيات الخيار.


الوحدة 3: & # xa0؛ الاستراتيجيات الأساسية.


الوحدة 6: & # xa0؛ العملية المكونة من 7 خطوات التي استخدمها لتداول خيارات الأسهم.


كوبيرايت © 2009 - بريسنت. مجموعة خيارات التداول، وشركة جميع الحقوق محفوظة.


تنويه: جميع الأسهم تداول الخيارات والمعلومات التحليل الفني على هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط. وفي حين أنه يعتقد أنه دقيق، فإنه لا ينبغي اعتباره موثوقا به فقط لاستخدامه في اتخاذ قرارات استثمارية فعلية. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. العقود الآجلة والخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين لأن المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الفيديو أو على هذا الموقع. يرجى قراءة "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة" قبل الاستثمار في الخيارات. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، قد تكون النتائج تحت أو تضررت من أجل تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


عملية 7 خطوات من التداول عبر الإنترنت الأسهم الخيار.


الاعتقاد بأن التداول عبر الإنترنت على الأسهم هو أمر محفوف بالمخاطر أو جيد جدا ليكون صحيحا، لسنوات، أبقى الملايين من المستثمرين من تحقيق كامل إمكانات محافظهم الاستثمارية.


من خلال استخدام استراتيجيا يضع والمكالمات سوف تكتشف كيفية تداول الخيارات الأسهم لسهولة، جهد، ومضمونة الدخل الشهري.


ونعم، وأنا أعلم أن يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا، ولكن عقد حكمك حتى تحقق من كل ما أقوله.


عندما علمت لأول مرة عن تداول الخيارات كنت متشككا تماما. لذلك أنا أتوقع تماما لك للتحقق من كل مطالبة في هذا بالطبع بالطبع. هذا ما يفعله أي مستثمر حذر.


مرة أخرى، كنت متشككا مرة واحدة ولكن أخذت خطوة الإيمان والتوقيع على دورة أساسيات تداول الخيارات. في غضون بضعة أشهر تمكنت من التجارة حساب 10،000 $ على طول الطريق تصل إلى 70،000 $.


هذا ليس غير طبيعي، وأود أن لا أقول أي شخص أن نتوقع أن Ђbbut هو بالضبط ما حدث بالنسبة لي.


و ذلك ™ s ما أنا في أمس الحاجة إليها.


ولكن بعد ذلك حصلت على الجشع وشرعت في خسارة المال!


ومع ذلك، بحلول هذا الوقت كنت مدمن مخدرات. كنت مدمن الآن على "المخدرات الغنية الغنية" واستغرق وقتا طويلا للتحرر من السيطرة على هذا الطريق الضال.


قضيت سنوات عديدة التغيير والتبديل، وقبلت أخيرا نهج أكثر معقولية، وأقل إرهاقا لبناء الثروة.


أنا can†™ ر أعدكم نتائج سريعة مثل كان لي. & # xa0؛ لا يمكن لأحد. & # xa0؛ ولكن يمكنني أن أعد أن تظهر لك نظام I†™ في تستخدم الآن أكثر من 15 عاما لخلق نمط الحياة الحرية بالنسبة لي ولعائلتي.


هذا النظام سوف تساعدك على بناء الثروة وكسب دخل شهري ثابت في نفس الوقت.


ويبدأ باتباع هذه الخطوات 7ЂЂ|


عملية 7 خطوات من تداول خيارات الأسهم عبر الإنترنت. & # xa0.


السؤال 1: ماذا تتداول؟


الخطوة 1: العثور على أفضل الأسهم: لا يمكنك العثور على جودة الصفقات على أساس ثابت إلا إذا كان لديك مخزون الجودة التي تنتج هذه الصفقات.


التحليل الأساسي هو الخطوة الأولى في عملية تداول خيارات الأسهم. فإنه يبني الأساس لعمل تجاري ناجح.


التحليل الأساسي هو المكان الذي يمكنك من خلال فرز الآلاف من الأسهم المدرجة في سوق الأسهم وسحب فقط أفضل الأسهم. ستنظر في الأرباح وقوة الأسعار وما إلى ذلك.


الخطوة 2: إنشاء قائمة المراقبة: فقط عدد قليل من الأسهم المختارة سوف البقاء على قيد الحياة عملية الغربلة. سيتم زيادة تضييق القائمة باستخدام القليل من التحليل الفني (أنظر إلى الرسم البياني للسهم). سيتم وضع المخططات التي تبدو واعدة على القائمة. تسمى هذه القائمة قائمة المراقبة. هذه ستكون قائمة الأسهم التي تراجع كل ليلة، أو الأسبوع، وتبحث عن الصفقات الخيار المحتملة.


السؤال 2: متى تتداول؟


الخطوة 3: التحليل الفني: التحليل الفني لا يستخدم فقط لإنشاء قائمة المراقبة الخاصة بك، ولكن أيضا للعثور على الصفقات الخيار. وأنت تسير على استخدام التحليل الفني للبحث عن أنماط أسعار معينة وأنت تسير على استخدام المؤشرات الفنية لمساعدتك في الحصول على والخروج من التجارة.


الخطوة 4: مراجعة سلسلة الخيارات: لقد وجدت بعض الأسهم التي تبدو واعدة، وكنت قد فعلت تحليل أكثر عمقا، والآن كنت قد وجدت التجارة المحتملة. هذا هو المكان الذي ننظر فيه على سلسلة الخيارات وقبل تحديد الخيارات التي كنت ذاهب لشراء أو بيع.


الخطوة 5: متابعة من خلال: إذا كان تحليل أعمق الخاص بك تبين بخير، وكنت قد وجدت الخيارات التي يمكن أن تحمل، ثم قمت بإنشاء متابعة من خلال القواعد. اتبع من خلال القواعد تقول أساسا أنه إذا كان المخزون "A" يفعل "B" ثم سأفعل "C". كنت فقط وضع التجارة عندما يتم متابعة الخاص بك من خلال القواعد!


من الناحية المثالية يجب أن تجارة الورق أولا حتى يمكنك تطوير الكفاءة اللازمة للنجاح مع الخيارات. هناك المزيد من "تحطم وحرق" خيارات تداول قصص ثم هناك "الخرق إلى ثروات" (تحتاج إلى السماح حقا أن تغرق نقطة في!).


السؤال 3: كيف تدير المخاطر والأرباح؟


الخطوة 6: إستراتيجية الخروج: يشمل تداول خيارات الأسهم عبر الإنترنت الكثير من المتغيرات خارج نطاق سيطرتك. يجب أن يكون لديك استراتيجية الخروج المخطط لها قبل الدخول في التجارة. انها وسيلة لإدارة المخاطر. انها مثل شراء التأمين على السيارات. كنت تحمي نفسك في حال وقوع حادث.


الخطوة 7: إدارة الأموال: المسار الصحيح للثروات هو الحفاظ على المزيد من المال ثم كنت تنفق أو تخسر. سوف تجد أنه من السهل بدلا لكسب المال.


الجزء الصعب هو الحفاظ عليه. بعد بضعة قواعد إدارة المال سوف تساعدك على الحفاظ على الخيارات تداول الخيارات الخاصة بك.


الآن وقد تم الكشف عن عملية 7 خطوات من التداول عبر الإنترنت الأسهم الخيار، وحان الوقت لمكافأة سريعة الفيديوЂЂ|


اكتشاف خمس طرق لتحقيق الحرية المالية في خمس سنوات أو أقل. فقط أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك إلى اليمين (إلغاء الاشتراك في أي وقت).


2 أنواع خيارات الأسهم: يضع ويدعو.


هناك حرفيا مئات من استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة، ولكن على الرغم من هذه الحقيقة هناك نوعان فقط من خيارات الأسهم: يضع ويدعو.


لقد غطينا التعريف الأساسي ل بوتس وندعو في وقت سابق، ولكن نعرف فقط أن خيارات الشراء وخيارات الاتصال تسمح لك لكسب المال على حد سواء عندما الأسهم ترتفع وأيضا عندما كانوا يتراجعون.


على سبيل المثال، أنا أدرس استراتيجية تسمى "تعيينه وننسى ذلك". وهو ينطوي على بيع خيارات وضع ويستغرق حوالي 10 دقيقة لوضع التجارة وبسبب الطريقة التي التجارة بها، فإنه يتطلب إدارة صفر.


مع هذه الاستراتيجية نحن كسب المال إذا كان السهم ترتفع في السعر وأيضا إذا كان السهم يذهب تماما في أي مكان في السعر.


وأنه يحدث السهم أن ينخفض ​​في السعر ثم سنكون ملزمين بشراء عدد معين من أسهم الأسهم.


إذا حدث هذا نحن لا نهتم لأننا سوف ثم بيع المكالمات المغطاة على الأسهم. المكالمات المغطاة مثل استئجار منزل تملكه. المكالمات المشمولة هي أقدم والأكثر استخداما من جميع استراتيجيات التداول الخيار.


انها أيضا لماذا لا تحتاج إلى الخوف انهيار سوق الأسهم آخر كما عليك كسب المال بغض النظر عن الطريقة التي اتجاهات السوق.


لذلك باختصار، التداول عبر الإنترنت خيارات الأسهم يسمح لك للاستفادة مع تدفق صعودا وهبوطا الطبيعي للسوق المالية.


والآن وقد تم الكشف عن عملية 7 خطوات، وحان الوقت بالنسبة لك ل ممارسة


عليك أن تكون مشى لأول مرة من خلال عدد قليل من الصفقات سبيل المثال حتى تتمكن من رؤية كيف أن جميع المفاهيم تستحق معا. ثم سيكون لديك فرصة لتنفيذ استراتيجية خيارات 10 دقيقة أدرس.


رسالة من التاجر ترافيس: أنا لا أعرف ما جلبت لك إلى صفحتي. ربما كنت مهتما في خيارات لمساعدتك على تقليل مخاطر حيازات سوق الأسهم الأخرى.


ربما كنت تبحث عن وسيلة لتوليد دخل إضافي قليلا للتقاعد. أو ربما كنت قد سمعت للتو عن الخيارات، وكنت غير متأكد ما هي عليه، وتريد دليل خطوة بخطوة بسيطة لفهم لهم والبدء معهم.


ليس لدي أي فكرة عما إذا كانت الخيارات مناسبة لك، ولكني أعدك أن أطلعكم على ما عملت لي والخطوات الدقيقة التي اتخذتها لاستخدامها لكسب دخل إضافي وحماية استثماراتي وتجربة الحرية في حياة.


ما عليك سوى إدخال أفضل بريد إلكتروني أدناه للمطالبة بحق & # xa0؛ فري & # xa0؛ ريبورت: & # xa0؛ خمسة استراتيجيات التداول الخيار لقد استخدمت للربح في أعلى والأسفل، وأسواق جانبية.


جنبا إلى جنب مع & # xa0؛ مجانا & # xa0؛ التقرير، سوف تحصل أيضا على رسائل البريد الإلكتروني اليومية حيث أشارك بلدي استراتيجيات التداول الخيار المفضل، والأمثلة على الصفقات أنا حاليا في، وسبل حماية الاستثمارات الخاصة بك في أي سوق.


المنتجات التي أنشأتها ترادر ​​ترافيس.


خيارات مجانية وحدات التعلم بالطبع.


الوحدة 1: & # xa0؛ أساسيات الخيار.


الوحدة 3: & # xa0؛ الاستراتيجيات الأساسية.


الوحدة 6: & # xa0؛ العملية المكونة من 7 خطوات التي استخدمها لتداول خيارات الأسهم.


كوبيرايت © 2009 - بريسنت. مجموعة خيارات التداول، وشركة جميع الحقوق محفوظة.


تنويه: جميع الأسهم تداول الخيارات والمعلومات التحليل الفني على هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط. وفي حين أنه يعتقد أنه دقيق، فإنه لا ينبغي اعتباره موثوقا به فقط لاستخدامه في اتخاذ قرارات استثمارية فعلية. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. العقود الآجلة والخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين لأن المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الفيديو أو على هذا الموقع. يرجى قراءة "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة" قبل الاستثمار في الخيارات. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، قد تكون النتائج تحت أو تضررت من أجل تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


أفضل خيارات التداول وسطاء ومنصات.


تقدم نيردواليت الأدوات المالية والمشورة لمساعدة الناس على فهم خياراتهم واتخاذ أفضل القرارات الممكنة. التوجيهات التي نقدمها والمعلومات التي نقدمها هي بعمق بحث، موضوعية ومستقلة.


قضينا أكثر من 300 ساعة مراجعة وسطاء الإنترنت كبار قبل اختيار الأفضل لقرائنا. ولمساعدتك في العثور على أفضل ما يناسبك، فقد أبرزنا إيجابياتها وسلبياتها وعروضها الحالية.


من هو أفضل وسيط الخيارات اليوم؟ الجواب يعتمد على من تسأل وماذا قيمة. بالنسبة لبعض المستثمرين، أفضل وسيط لخيارات التداول هو واحد مع أرخص العمولات. الآخرين إعطاء الأولوية أدوات التداول، وتصميم منصة، والبحوث، وخدمة العملاء أو كل ما سبق.


في حين أن معظم الوسطاء على أفضل قائمة لدينا أدناه سيكون خيارا جيدا وشاملا لكثير من المستثمرين، فقد سلطنا الضوء أيضا على المرشحين الصدارة في مجالات محددة التي تهم معظم الخيارات التجار.


هل أنت غير متأكد مما تبحث عنه؟ انظر كيفية اختيار وسيط الخيارات لمزيد من المعلومات حول ما يمكن أن تجعل أو كسر تجربة تداول الخيارات.


ملخص: أفضل وسطاء الأسهم على الانترنت لتداول الخيارات.


أفضل ل منخفضة التكلفة.


أفضل منصة تداول الخيارات.


أفضل للبحث والتعليم.


أفضل عموما لتداول الخيارات.


لدينا أفضل يختار تغطية جميع احتياجات تاجر الخيار - الوصول إلى البحوث عالية الجودة، والأدوات التحليلية، ومنصة سهلة الاستخدام - وبأسعار معقولة.


تد أميريتريد والوسطاء التفاعلية كسب علامات عالية للمستثمرين خيارات لمنصات التداول المتقدمة، ومقعد عميق من البحوث والأدوات، بالإضافة إلى قدراتهم التجارية خيارات عيار عالية.


تد أميريتراد يقدم بتجار الخيار بغض النظر عن مكان وجودهم على منحنى التعلم. منصة ثينورسويم وسيط يوفر تجربة تداول خيارات قوية للمستثمرين النشطين تسعى الأدوات المهنية لتحديد الفرص التجارية وتحليل المخاطر والمكافآت المحتملة، واستراتيجيات التجارة اختبار وسرعة وضع حتى الصفقات الأكثر تعقيدا الخيارات.


منصة الوسيط التجاري على شبكة الإنترنت الوسيط هو للمستثمرين مجرد الدخول في خيارات أو أولئك الذين لا تتطلب منصة عالية أوكتان. لها جردت أسفل، واجهة سهلة الاستخدام لن تطغى نوبي. وعلى الرغم من أن المهندس المعماري التجارة ليست مخزنة بالكامل مع الأدوات والبيانات كما ثينكورسويم، فإنه لا ترهل، سواء. سوف المستثمرين متوسط ​​تجد ميزات متقدمة مثل السوق / خيارات خريطة الحرارة، وفحص وأدوات ترادفيندر، وتدفق الأخبار. الحصول على تفاصيل في تد استعراض أمريتراد لدينا.


بالنسبة للباحثين عن التكلفة، خيارات نشطة التجار الذين يبحثون عن تكاليف منخفضة ومنصة مع الكثير من اللحوم على عظامها، قد يكون وسطاء التفاعلية أكثر طريقتك. يتقاضى الوسطاء التفاعليون 70 سنتا فقط للعقد بدون رسوم أساسية ($ 1 من أجل الحد الأدنى)، بالإضافة إلى خصومات لأكبر حجم، إذا كنت تستطيع إدارة الحد الأدنى للحساب 10،000 $. تعتبر منصة منصة التاجر الخاصة بها (مع مختبر استراتيجيات الخيارات) واحدة من أفضل وأكثر تطورا حولها. ولكن مشاهدة الرسوم الأخرى لضمان أن العمولات أقل تسدد.


كلا السماسرة تسمح للعملاء المحتملين لاختبار محرك الأقراص البضائع دون وضع أي أموال حقيقية على الخط. تد أميريتراد يقدم حساب التداول الظاهري بابيرموني لاختبار منصة ثينكورزويم. في إنتيراكتيف بروكرز، بمجرد أن يفتح العملاء حساب حقيقي (الذي لديه 10،000 $ الحد الأدنى من متطلبات التمويل)، فإنها يمكن أن إنشاء حساب تداول الورق الذي يوفر لهم التدريب العملي على ممارسة استخدام منصة العمل المتداول يب & # 8217.


أفضل الوسطاء لتداول الخيارات منخفضة التكلفة.


يقدم هؤلاء الوسطاء عمولات تداول الخيارات بأسعار تنافسية وقد ألغى أو حد كبير الحد الأدنى من رسوم التداول.


وفي أوائل عام 2017، قام معظم الوسطاء على الإنترنت بتخفيض العمولات إلى مستويات محجوزة لأقرانهم الذين يتمتعون بخصم كبير. هذا لا يعني أنهم أفضل صفقة في المدينة لكل مستثمر.


للمتداولين خيارات نشطة، يوبتيون يكسب خمس نجوم من نيردواليت لخيارات التجارة منخفضة الخيارات. وتتقاضى الشركة قاعدة ثابتة بقيمة 3 دولارات زائد 15 سنتا لكل عقد. آخر زائد: ومن المعروف إوبتيون لوجود بعض من أدنى معدلات الهامش المتاحة. على الرغم من أن يوبتيون يتقاضى رسوم نشاط بقيمة 50 دولارا سنويا على الحسابات التي وضعت أقل من صفين في الأشهر ال 12 الماضية أو أقل من 10،000 دولار في أرصدة الائتمان أو الخصم، فإن الحد الأدنى من الحل التجاري ليس مرهقا، حتى بالنسبة للتجار غير المتكررين.


لجنة التجارة تشارلز شواب & # 8217؛ من 4.95 $ معدل الأساس زائد 65 سنتا للعقد يضعها ضمن مسافة البصق من أقران الخصم العميق. شواب مؤخرا استولت بالكامل على أوبتيونسكسبريس القديمة وأدرجت أن وسيط & # 8217؛ s خيارات الخبرة في منصة خاصة بها، مع كل وظيفة على شبكة الإنترنت والمتنقلة.


ولا تمثل العمولات التكاليف الوحيدة المرتبطة بخيارات التداول. منصة والبيانات والرسوم الأخرى يمكن أن تلغي بسرعة ما قمت بحفظه على اللجان. انظر لدينا استعراض كامل من تشارلز شواب و إوبتيون للحصول على تفاصيل حول ما تقدمه. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون ببساطة عن وسيلة رخيصة لتنفيذ الصفقات الخيارات، تشارلز شواب و إوبتيون الحصول على هذه المهمة.


أفضل منصات التداول الخيارات.


يقدم هؤلاء الوسطاء بعض من أقوى منصات التداول المتاحة بسعر معقول.


الحكم على منصة التداول وسيط من قبل عدد من الميزات التي تقدمها مثل شراء سيارة تعتمد فقط على ما تقرأ في كتيب تاجر. في حين أن جميع المستثمرين لديهم ميزات يجب أن يكون لها، ما هو أكثر أهمية هو كيف يشعر منصة عندما يكون في أيديهم.


منصات التداول في ألي انفست و ترادستاتيون تقدم مجموعة واسعة من الأدوات التحليلية، وتوفير تنفيذ تجاري مستقر وسريع، والسماح للمستثمرين لتخصيص الأدوات والتصميم لتتناسب مع احتياجاتهم.


على عكس ترادستاتيون، ألي انفست (سابقا ترادينغ) هو من الناحية الفنية وسيط خصم عميق كما ينعكس في لجانها (خيارات التجار دفع $ 4.95 قاعدة زائد 65 سنتا للعقد مع رسوم قاعدة واحدة فقط لكل انتشار)، $ 0 حساب الحد الأدنى وحرية الوصول إلى البحوث و البيانات. يدفع المتداولون المتكررون (الذين يضعون 30 صفقة أو أكثر في كل ربع سنة أو الذين يحملون رصيدا قدره 100000 دولار أو أكثر) قاعدة مخفضة بقيمة 3.95 دولار و 50 سنتا لكل عقد.


ولكن لا ينخدع من قبل انخفاض الأسعار: العملاء الحصول على الكثير من منصة الطاقة مجانا.


الحليف هو مناسبة لأحدث الخيارات المستثمرين. المنصة المستندة إلى المستعرض تشبه عروض منافسيها الأكثر شهرة، وتأتي مع أدوات التداول خيارات مجانية للفحص والرسوم البيانية المتقدمة. الملاحة سهلة ومبسطة. يمكن للعملاء إنشاء لوحة تحكم مخصصة مع وحدات منقولة مع البيانات والميزات التي تريد استخدامها. يمتد الإعداد إلى ما يشاهده المستخدمون عبر جميع الأجهزة، بما في ذلك الجوال والجهاز اللوحي.


ترادستاتيون هو أفضل ترك للمستثمرين أكثر خبرة، والدهاء التكنولوجيا الذين يرغبون في تجربة تداول الخيارات باستخدام نفس الأدوات مثل التجار المؤيدين. يوفر وسيط جميع الأدوات اللازمة لتصميم واختبار القيادة ورصد وأتمتة وتنفيذ بسرعة الصفقات الأكثر تعقيدا عن طريق الوصول إلى السوق مباشرة (أي وسيط المزعجة لإبطاء العملية). تم دمج منصة بروتكتيونستاتيون برو بشكل كامل في منصة التداول العادية ل ترادستاتيون. وهناك مكافأة إضافية هي المنتديات المستثمر النشط وسيط، حيث يناقش التجار الأفكار وطرح الأسئلة والحصول على المساعدة.


الوصول إلى جميع أجراس ترادستاتيون و صفارات تستخدم لتأتي في حاد 99،95 $ رسوم منصة الشهرية لأولئك الذين لم يستوفوا رصيد الحساب أو الحد الأدنى نشاط التداول. ولكن في مارس 2017 ألغت ترادستاتيون رسوم الخدمة، وخفضت عمولاتها التجارية للأسهم والخيارات وإلقائها في بيانات السوق الفورية في الوقت الحقيقي والوصول المجاني إلى أدوات مراقبة السوق وأدوات الاختبار الخلفي على مستوى المحفظة. الأدوات التعليمية والبرامج التعليمية منصة وفيرة، وهو زائد: بسبب الطبيعة المتطورة للمنصة، قد يتطلب بعض الوقت لتصبح مألوفة مع كل ما تقدمه. انظر المزيد في مراجعة ترادستاتيون لدينا.


أفضل البحوث والخيارات التعليم التجاري.


كلاهما يقدم بحثا واسع النطاق والبيانات مجانا، فضلا عن الطبقات الحية وندوات للمبتدئين والمتداولين خيارات متقدمة.


إذا كنت جديدا على خيارات التداول أو ترغب في توسيع استراتيجيات التداول الخاصة بك، وسيط الذي يكرس موارده للبحث والتعليم العملاء أمر لا بد منه. لأن كل من شواب وفديليتي لها مكاتب في جميع أنحاء البلاد بالإضافة إلى المكتبات التعليمية خياراتها على الانترنت، وانهم قادرون على تقديم شخصيا التوجيه وحلقات دراسية مجانية حول كيفية التجارة الخيارات، فضلا عن توجيه واحد على واحد بشأن استخدام أدوات كل منصة العروض.


تستمد مكتبة فيديليتي منتعشة باستمرار من أكثر من 20 مزودا، بما في ذلك ريكوغنيا، نيد دافيس، S & أمب؛ P كابيتال إق وماكلين كابيتال مانجمنت. تتوفر مجموعة كاملة للعملاء عند تسجيل الدخول إلى منصة وسيط على شبكة الإنترنت. وليس لديك لوقف حفر عندما كنت بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك: الإخلاص لديه التطبيق المحمول القوي الذي يتيح للعملاء الوصول إلى مجموعة كاملة من البحوث الشركة من خلال متصفح المحمول.


وقد حققت قدرات تداول الخيارات تشارلز شواب وتشكيلة من البيانات التجارية والبحوث دفعة كبيرة كما دمج الشركة شراءها من أوبتيونسكسبريس. في أكتوبر شواب إعادة إطلاق منصة على الانترنت تحت اسم ستريتسمارت، مع كل من وظائف على شبكة الإنترنت والمتنقلة، على الرغم من الآن فقط عملاء أوبتيونسكسبريس السابقة لديهم حق الوصول إلى منصة جديدة. في الربع الأول من عام 2018، سوف تبدأ شواب طرح منصة جديدة لجميع العملاء. في حين أن اسم المنصة يتغير، شواب لا يزال يوفر مجموعة تتحقق بالكامل من العروض لتجار الخيارات، بما في ذلك أدوات التقييم التجاري، وفحص قابل للتخصيص، والوصول إلى خيارات المحلل شواب - تعليق السوق، ندوات عبر الإنترنت الحية والندوات المسجلة مسبقا.


أفضل وسطاء للمستثمرين خيارات مبتدئين.


توفر هذه السماسرة ظروف مثالية (الموارد التعليمية، ومنصات سهلة الاستخدام، ودعم العملاء والحد الأدنى الأدنى) للمستثمرين فقط تعلم خيارات التداول الحبال.


تد أميريتريد - واحدة من أفضل وسطاء لدينا - في المرتبة الأعلى في هذه الفئة، أيضا. ولكن نظرا لأن هناك العديد من أنواع المبتدئين مع العديد من التفضيلات المختلفة، بدلا من تسليط الضوء على بطل الفئة ركزنا على السماسرة التي هي المرشحين ممتازة في ثلاثة مجالات رئيسية هي:


الحد الأدنى من متطلبات فتح الرصيد.


ألي إنفست، تد أميريتراد، ميريل إدج: إذا لم تكن مستعدا بعد لتخصيص الكثير من رأس المال الخاص بك لتداول الخيارات، فأنت لا تريد ربط الكثير في حساب لتلبية الحد الأدنى. العديد من السماسرة في قائمتنا لا تتطلب أي أموال لفتح حساب. ومع ذلك، فإن لوائح الصناعة تتطلب أن يحتفظ المتداولون بحد أدنى قدره 2000 دولار أمريكي للخيارات التجارية.


دعم العملاء قوية.


سكوتريد و تد أميريتراد: المساعدة على المكالمة هو مفيد بشكل خاص عند البدء بها. طريقة واحدة لاختبار مستوى وسيط الخدمة هو الاتصال بالشركة مع أي أسئلة لديك حول عروض تداول الخيارات قبل أن تفتح حتى حساب. ومن المعروف سكوتريد لخدمة العملاء المتميز وجود جسدي ضخم من 500 فرعا. لذلك تد تد أميريتريد، مع دعم الهاتف والبريد الإلكتروني على مدار الساعة و 100 فرعا حيث يمكن للعملاء حضور الندوات والاجتماع مع شركاء الاستثمار. في نهاية عام 2017، سوف اكتساب تد ل سكوتراد تكون كاملة، مما يزيد من قدرة كل وسيط لخدمة العملاء.


منصات سهلة الاستخدام.


الحليف، تشارلز شواب و تد أميريتراد: ليس هناك شيء أفضل من اختبار القيادة منصة وسيط قبل أن تلتزم. تحقق لمعرفة ما إذا كان الوسيط الذي تفكر فيه يقدم التداول الورقي (التداول الافتراضي على منصة تحاكي الصفقة الحقيقية) أو الاتصال بخدمة العملاء لمعرفة ما إذا كان سيتم تعيين لكم مع حساب تجريبي. أما بالنسبة للسماسرة التي نوقشت في هذا الاستعراض، منصة المستندة إلى المستعرض ألي انفست هو بديهية وسهلة لتخصيص. وكل من تشارلز شواب و تد أميريتريد لديها منصات متعددة يمكن للعملاء استخدامها للبدء في تعلم الحبال، ثم تخرج إلى أدوات أكثر تطورا والحرف إذا رغبت في ذلك.


أفضل وسطاء تداول الخيارات: ملخص.


تم التحديث في 30 حزيران (يونيو) 2017.


نردواليت & # x27؛ s المشورة مصممة، المحتوى والأدوات ضمان لك & # x27؛ الحصول على المزيد من المال الخاص.


تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.

No comments:

Post a Comment