Tuesday 6 March 2018

استراتيجية التداول ر


مسارات السكك الحديدية استراتيجية تجارة الفوركس.


مشاركة مانجي مادانغ منذ 150 يوما.


هذه الاستراتيجية تداول العملات الأجنبية هي بسيطة جدا وسهلة الفهم وتنفيذ.


ما كنت تبحث عن اثنين من الشمعدانات مع تقريبا نفس أطوال. أنها تبدو وكأنها مسارات السكك الحديدية موازية. (انظر الرسم البياني فوريكس أدناه مع الشموع 2 أبرز باللون الأزرق)


إذا كان الشمعدان الأول هبوطي (أحمر) ثم الشمعدان 2 يجب أن تكون خضراء أو العكس بالعكس. نمط السكة الحديد الصاعد نمط لديه الشمعدان الأحمر في الجبهة والشمعدان الأخضر بعد ذلك. نمط السكة الحديد الهابط لديه الشمعدان الأخضر في الجبهة وشمعدان أحمر بعد ذلك.


علم النفس وراء السكك الحديدية تراكس نمط الشمعدان.


إذا كنت في الاتجاه الهبوطي، سترى تشكيل شمعة هبوطية طويلة وعلى الفور سيتم تشكيل شمعة صعودية طويلة.


لماذا تعتقد أن هذا يحدث؟


ما حدث هنا هو أن هؤلاء التجار الذين يدخلون شورت تشكيل شمعة هبوطية طويلة أدركوا أنهم في الجانب الخطأ من السوق، وأنها على الفور الخروج من الصفقات ثم الدخول في الجانب الآخر من السوق مما تسبب في تشكيل شمعة صاعدة طويلة .


إذا كنت في الاتجاه الصعودي، فإن الوضع سيكون عكس ما يحدث أعلاه.


كيفية تجارة السكك الحديدية يتتبع نمط.


في ما يلي بعض النصائح المهمة حول تداول نمط مسارات السكك الحديدية:


مسار السكك الحديدية ينطبق فقط عندما كنت في الاتجاه كما هو نمط انعكاس. إذا كنت ترى هذا التكوين عندما يتحرك السوق جانبية، يجب تجاهل ذلك لأنه ليس لديه أي قيمة.


الأطر الزمنية: 1 ساعة وأكبر.


(راجع الرسم البياني أعلاه).


بعد نماذج نمط مسار السكك الحديدية الصاعد، ضع نقطة شراء في أي مكان من 5 نقاط فوق قمة النموذج. وضع وقف الخسارة الخاصة بك في أي مكان من 2-5 نقاط تحت أدنى من نمط. تعيين الربح أخذ الخاص بك إلى 3 مرات ما كنت خطر (إذا كنت خطر 20 نقطة ثم يجب أن تهدف لهدف الربح 60pips). أو خيار آخر هو درب وقف الصفقات الخاصة بك.


بعد نماذج نمط الشمعدان الهابط للسكك الحديدية، ضع أمر وقف بيع في أي مكان من 2-5 نقاط تحت أدنى مستوى للنمط. وضع وقف الخسارة الخاصة بك في أي مكان من 2-5 نقطة فوق عالية من نمط. تعيين هدف الربح الخاص بك إلى 3 مرات ما كنت مخاطرة أو يمكنك أيضا زائدة وقف لقفل الأرباح كما تتحرك الصفقات إلى الربح.


يرجى مثل، تغرد أو مشاركة هذا، إذا كنت قد وجدت هذا مفيدا.


أفضل استراتيجية التداول في العالم؟


إذا كنت تبحث عن & # 8220؛ أفضل إستراتيجية الفوركس & # 8221؛ أو & # 8220؛ أفضل استراتيجية تداول & # 8221؛ وجوجل جلبت لك هنا تعتبر نفسك شخص محظوظ. لماذا قد تتساءل؟ ليس لأن i & # 8217؛ م الذهاب إلى كشف لك مثل هذا النظام أو استراتيجية ولكنني سوف تظهر لك كيفية تحويل أي استراتيجية التداول في أفضل واحد في العالم!


الشهر بعد الشهر أرى التجار المتعلمين، الذين كانوا حول لمدة 1-2 سنوات على الأقل الآن، ويكون لديهم فهم جيد لما يجري في الرسم البياني لا تزال تبحث عن ما يسمى & # 8216؛ استراتيجية غرايل المقدسة & # 8217؛ . أنا أفهم ذلك عندما أرى أنه يحدث مع التجار المبتدئين ولكن من الرائع حقا كيف يمكن للتاجر المخضرم أن تقع في نفس الفخ.


سيداتي وسادتي التجار & # 8211؛ لا يوجد مثل هذا النظام لأنه ليس النظام (وحده) الذي يجعل المال.


المتداول المربح باستمرار لديه فهم جيد للأسواق مثل التحليل الفني / الأساسي. هذا التاجر نفسه لديه الكثير من الصبر، وأنه لا يخاف أن تخطي الإعداد أو خمسة قبل الحق الرماح واحد. وهو أيضا منضبط للغاية، لديه خطة تجارية ثبت التي تشمل المال الصلبة وإدارة المخاطر. لديه باكتستد، إلى الأمام اختبارها ثم تداولها يعيش نظامه وانه متأكد من أنه يعمل على المدى الطويل. انه يثق نظامه / استراتيجية & # 8211؛ يجب عليه. ولكن من أجل بناء تلك الثقة ذهب أكثر من جميع الخطوات المذكورة أعلاه. الآن عند التداول على الهواء مباشرة وتخفيض 1-2-4-6 الصفقات في ركلات صفقة في، لا يشعر بالقلق التاجر. التاجر يعرف أنه على المدى الطويل وقال انه كسب المال و دوسن & # 8217؛ T الانتقال إلى نظام آخر أو استراتيجية على الفور.


إذا كان أحد يفكر في ذلك، فإن معظم الناس الذين يريدون أن يكون التجار التصرف غير منطقي عندما يتعلق الأمر قطف والالتزام الاستراتيجيات. أنها تبدأ أكثر من أسبوع أو كل أسبوع آخر. هو مثل الذهاب للسائق & # 8217؛ s رخصة امتحان كل أسبوع وكل أسبوع تفشل. المشكلة هي أنك لا تدرس وممارسة قبل أن تذهب إلى اتخاذ الامتحان في المرة القادمة، كنت مجرد تكرار نفس الأخطاء مرارا وتكرارا.


نفس الشيء يحدث للمتداولين. أنها تطبق استراتيجية جديدة كل أسبوع أو كل أسبوع ثان دون أن يتعلم من أخطائهم & # 8211؛ الأخطاء الحقيقية.


إذا كنت تفعل ما عليك القيام به بالطريقة الصحيحة، سيكون لديك للقيام بذلك مرة واحدة فقط قبل البدء في صنع المال. قد يستغرق بضعة أسابيع أو أشهر ولكن بمجرد تخصيص ما يكفي من الوقت لدراسة استراتيجية معينة، وسوف تتعلم ذلك في العمق، وسوف تبدأ هذه الاستراتيجية تجلب لك المال.


وماذا يفعل 99٪ من التجار؟ أنها تبديل الاستراتيجيات كل يوم جمعة ظهرا. لقد دخلوا الحلقة اللانهائية من & # 8220؛ استراتيجية القفز & # 8221 ؛. تبدو الحلقة كما يلي:


شراء إستراتيجية & # 8211؛ 99 $ أو $ 999 (فإنه لا يهم حقا في أيدي هذا النوع من التجار & # 8211؛ النتائج ستكون هي نفسها في النهاية). 40٪ فاز & # 8217؛ ر قراءة دليل ومشاهدة أشرطة الفيديو التعليمي التي تأتي مع استراتيجية أت آل. 40٪ سوف تذهب على المواد التعليمية مع 1 العين على الفيسبوك. والثالث الأخير سوف يجلس فعلا، قراءة / مشاهدة المواد ببطء، في العمق، تدوين الملاحظات، فحص الأمثلة على الرسم البياني الخ & # 8230؛ وغالبية التجار سوف نستنتج أن هذه الاستراتيجية هي حماقة الأسبوع المقبل والبدء في البحث عن واحد آخر.


كيف أعرف هذه الأرقام؟ لأنني تطوير استراتيجيات التداول وأرى الأسئلة التي تأتي في بريدي الإلكتروني. يتم تغطية 90٪ من الأسئلة المطروحة في دليل التداول الذي يأتي مع الاستراتيجية. 90! وهذا يدل على مدى تفسد وكسول السكان البشري.


كيف يمكنك إنفاق المال على شيء ما ولا حتى التحقق من ذلك؟ I & # 8217؛ م يتحدث عن بدف من 15-20 الصفحات التي تستغرق ما يقرب من 15-20 دقيقة لقراءة ببطء وتدوين الملاحظات.


من ناحية أخرى إذا كنت تسير في محاولة للحصول على رخصة القيادة الخاصة بك، والجلوس وتعلم للحصول على تصريح. الذهاب على جميع الأسئلة 1-2-3 مرات إذا لزم الأمر حتى تقوم بإجراء أي أخطاء أو إجراء عدد قليل فقط. ثم انتقل وممارسة لدفع في الواقع. دون & # 8217؛ ر الممارسة 2 ساعة. ممارسة 40-50 ساعة. بهذه الطريقة عندما تأخذ كل من الامتحانات سوف 99٪ تمر.


أعتقد أنك تحصل على القياس هنا. عند شراء نظام قراءة ومشاهدة كل ما يأتي في الحزمة. في المرة الأولى بسرعة فقط للحصول على فكرة ما هي أين وكيف. المرة الثانية بدء الذهاب من خلال المواد أبطأ. تدوين الملاحظات ومشاهدة الرسم البياني الحية الخ & # 8230؛ نعم سوف يستغرق المزيد من الوقت لإتقان ذلك لكنه أفضل من فقدان المال (التداول المباشر) أو المضي قدما والبدء من خلال شراء منتج آخر وتعلم كل شيء من البداية.


واسمحوا & # 8217؛ s الانتقال إلى الجزء الثاني.


كيفية تحويل أي استراتيجية إلى أفضل استراتيجية التداول في العالم؟


هناك العديد من العوامل التي سوف تؤثر على أداء التداول الخاص بك ولكن هنا سوف تغطي الأكثر أهمية. إذا تأكدت من الالتزام بالقواعد أدناه، فسيكون من الصعب جدا أن ينتهي بك المطاف إلى الخسارة في المدى الأطول.


قائمة الكأس المقدسة.


المخاطر: نسبة المكافأة نسبة الربح / الخسارة إدارة الأموال أهداف متعددة فهم عام لأساسيات السوق.


المخاطر: نسبة المكافأة.


ابتعد عن الأجهز التي لا تحصل فيها على الأقل، وأقصد على الأقل 1: 2 نسبة المكافأة للمال. ما يعنيه ذلك هو: إذا كنت تريد أن تفقد (خطر / وقف الخسارة) $ 1، وتريد المكافأة المحتملة الخاصة بك لتكون على الأقل 2 $ (أخذ الربح / الهدف).فإنه الحصول على & # 8217؛ قليلا معقدة عندما نطبق هدفين ولكن كقاعدة من الإبهام تذكر أن الهدف 1 يجب أن يكون ضعف كبير من وقف الخسارة.


نسبة الفوز / الخسارة.


ترتبط نسبة الربح / الخسارة ارتباطا وثيقا بالمخاطر: نسبة المكافأة والعكس بالعكس. كلما كانت نسبة ر أفضل، أسوأ نسبة الفوز / الخسارة ستكون. يحدث ذلك لأنه إذا كنت على سبيل المثال كنت تهدف ل 50 نقطة ولها وقف الخسارة من 25 نقطة هو أسهل كثيرا للحصول على السعر لضرب سي الخاص بك (فإنه يحتاج إلى التحرك فقط 25 نقطة بعيدا عن مستوى الدخول) مقابل 50 نقطة أنه يجب أن تذهب من أجل الوصول إلى الهدف الخاص بك.


لذلك في أي وقت كنت تقوم بتشغيل تحليل على نظرة استراتيجية للارتباط بين هذين. على افتراض أن هناك هدف واحد فقط للتجارة الخاصة بك وكنت تستخدم المخاطر: مكافأة 1: 2، في حين أن نسبة الفوز / الخسارة الخاص بك هو 35/65 (الفوز 35 الصفقات من أصل 100) كنت لا تزال الذهاب الى نهاية المطاف مع القليل الربح في نهاية المطاف.


35 تداول × 2 دولار (ربح) = + 70 دولارا.


65 تراكس x 1 $ (خسارة) = - 65 دولارا.


الاستنتاج هنا هو أنه إذا كان لديك على سبيل المثال نسبة الفوز من 25٪ في حين المخاطر الخاصة بك: المكافأة هي 1: 2 كنت على الأرجح سوف تفقد المال في نهاية المطاف. حتى مجرد أزمة بعض الأرقام ونرى ما يقول الرياضيات.


إدارة الأموال.


مهما كنت تسير على استخدام الكثير الثابتة أو نسبة من حسابك تأكد من التمسك إدارة أموالك. دون & # 8217؛ ر التجارة الثابتة الكثير اليوم والنسب المئوية يوم الثلاثاء.


عامل مهم آخر هو عدم الذهاب مع مخاطر عالية جدا. إذا كنت تستخدم النسبة المئوية لا تزيد عن 2-3٪ في التجارة، وهذه الأرقام تنطبق فقط على الأشخاص الذين لديهم حسابات أصغر من 3000-4000 دولار. إدارة الأموال هي قلب هذه العملية. القلب القوي يعني كائن حي وأرباح صحية. وبمجرد أن ينمو حسابك النسبة المئوية.


یبین الجدول أعلاه آثار السحب علی حسابك مع مخاطر بنسبة 2٪ ومع مخاطر بنسبة 10٪. لذلك في المرة القادمة عندما تشعر بالجشع وعدم اتباع قواعد خطة التداول الخاصة بك تذكر هذا الجدول (مثل الصور التي وضعوها على علب السجائر لتجعلك تفكر مرتين قبل الإضاءة).


قد تكون المخاطر الكبيرة في التجارة هي السرطان لحسابك.


أهداف متعددة.


وجود أهداف متعددة يسمح لك لركوب الاتجاهات. كما ربما كنت تعرف بالفعل سوق الفوركس يتراوح حوالي 70-80٪ من الوقت وتتجه فقط 20-30٪. ومع ذلك عندما يبدأ تحريك التحركات يمكن أن تكون ضخمة. ومن األفضل دائما أن يكون هناك هدفان) أو هدف واحد وخطة خروج (من أجل التقاط هذه االتجاهات.


لمعلوماتك: إنها ممارسة شائعة لتعيين وقف الخسارة الخاص بك لمستوى التعادل بمجرد ضرب الهدف الأول.


عامة وندرستاتينغ من الأسواق (تأكيدات الإطار متعددة الوقت)


هذا هو على الارجح الجزء الذي سوف يستغرق معظم الوقت والجهد الذي وضعت في هذا العمل. هنا سنقوم بوضع الأشياء على شكل تشكيلات الشموع اليابانية، وتكوين الأسعار (أنماط الرسم مثل المثلثات، أسافين الخ)، ومناطق الدعم والمقاومة، وأساسيات تمديد فيبوناتشي والارتداد. والقائمة تطول وتنتهي أبدا.


حتى هذا جدا أنا لا تزال تتعلم شيئا جديدا من وقت لآخر. فقط تأكد من وضع أسس حصن التداول الخاص بك. إلى أكثر تتعلم، والمزيد من الأسلحة كنت تنوي أن يكون في ترسانة التداول الخاص بك. صدق عندما تتلقى 3 أو حتى 4 تأكيدات على نفس الإعداد سوف تشعر الإثارة.


تحصل على إشارة بيع ثم يمكنك بقعة مستوى مقاومة قوية للغاية الحق فوق مستوى الدخول الخاص بك القادمة من الرسوم البيانية اليومية والأسبوعية. لاحظت أيضا أن هناك خط اتجاه ينخفض ​​من أعلى مستوياته وأعلى من ذلك هو فيبوناتشي تصحيح 61.8٪ من التحرك لأسفل. يمكن أن تحصل على أي أفضل من ذلك؟


لقد عثرت على المفتاح & # 8220؛ & # 8221؛ لنجاحي في الدورات. جميع الأسواق تتحرك في دورات وأنه من السهل جدا على الفور حيث ينبغي أن يكون السعر المقبل إذا كنت تعرف كيفية قراءة الدورات. هذا الأسلوب من التحليل ليس استراتيجية التداول. كل ما يفعله هو أن تظهر لك اتجاه السوق. ثم يمكنك تطبيق حرفيا أي استراتيجية التداول والتجارة فقط في دورة & # 8217؛ s الاتجاه.


على سبيل المثال كنت بقعة دورة صعودية اليومية التي لديها مساحة أكبر لترتفع على الرسم البياني اليومي. هذا هو عند التبديل إلى M15 أو H1 والبدء في البحث عن إشارات شراء مع الاستراتيجية المفضلة لديك!


وبمجرد الانتهاء من دورة قد تبدأ في البحث عن عكس (بيع). دورات مستمدة من الخيارات (وليس الخيارات الثنائية) وهذا يعني بعبارة أخرى & # 8220؛ المال الذكية & # 8221؛ أو الرجال الكبار & # 8211؛ التجار المؤسسيين. إذا كنت تتبع ما يفعله الرجال الكبار، فرص الفشل صغيرة.


إذا كنت مهتما لمعرفة المزيد عن فن دورة انقر هنا.


الأساسيات.


خلال أسعار الأخبار تميل إلى الاستجابة وخلق طفرات ضخمة التي قد تدمر التجارة وكذلك الوصول إلى الهدف الخاص بك في غضون ثوان. ومع ذلك نحن في مجال التجارة، وليس القمار. فمن الأفضل أن تكون مستعدة ومعرفة أساسيات جدا عند التداول.


أنت لا تحتاج إلى درجة في الاقتصاد التجاري لقراءة الأساسيات. هناك مواقع ويب تحتوي على & # 8220؛ تمضغ وتبصق & # 8221؛ المعلومات بالنسبة لك في اللغة الإنجليزية مفهومة. عليك أن تعرف أين تبحث عنه وماذا تبحث عنه.


هذا الموقع (ربما واحدة من أقدم من هناك) هو فوريكسفاكتوري. على الصفحة الرئيسية أنت ذاهب لرؤية الأحداث الرئيسية التي تجري لوقت محدد من الزمن. وأعتقد افتراضيا أنها سوف تظهر لك جدول الأعمال اليومي.


يمكنك أن ترى الوقت، والعملة التي سوف تؤثر على الأكثر، والأثر الذي سيكون على الأرجح لديها (هناك 4 أنواع تأثير & # 8211؛ الرمادي والأصفر والبرتقالي والأحمر & # 8211؛ الرمادي كونها أقل أهمية والأحمر يجري السوبر مهمة)، وصفا موجزا لهذا الحدث، والتفاصيل، العدد الفعلي، عدد التنبؤ والرقم السابق.


وبفضل تلك القراءات يمكنك أن ترى عندما سيكون هناك أحداث أساسية هامة واتخاذ الاحتياطات التي يجب اتخاذها. على سبيل المثال إذا كنت بالفعل في التجارة قد ترغب في إغلاق / تعيين وقف الخسارة إلى التعادل. إذا كنت تسير لدخول التجارة، قد تنتظر والقيام بذلك حتى الأخبار قد انتهت. وهذا ينطبق في الغالب على الصفقات اللحظية H1 وأدناه.


مقالات ذات صلةأكثر من المؤلف.


لماذا سرس الاتجاه رايدر لا يزال في توب 3 من استراتيجيات بلدي؟


سلخ فروة الرأس، ب، الفوركس، العقرب، كود.


سر التداول الحلقة 5 - قانون العقرب الفوركس.


3 تعليقات.


معلومات مفيدة جدا، وذلك بفضل فلاد.


شكرا لتقاسم، محل تقدير كبير.


مرحبا بك!


الانضمام إلى المحادثة - أنا دائما الرد (فلاديمير) إلغاء الرد.


الانضمام فلاديمير ريباكوف الفوركس النشرة الإخبارية اليوم.


والحصول على 100٪ حرية الوصول إلى فلاديمير التوجيه والمحتوى التعليمي.


رسالة شخصية من فلاديمير.


سجل أدناه إلى النشرة الإخبارية.


التي تريد والحصول على الوصول إلى:


فلاديمير خاصة الفوركس والسلع رؤى أدلة استراتيجية حصرية والتعليم الفوركس أدوات التداول المجانية ومؤشرات هامة أخبار الفوركس.


ببساطة اختيار ما إذا كنت مبتدئا أو متداول متقدم وملء النموذج أدناه:


شكرا للانضمام إلى النشرة الإخبارية.


في الدقائق القليلة القادمة، يجب أن تتلقى في البريد الوارد الخاص بك، رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني للانضمام إلينا. يرجى التحقق من هذا الرابط وتأكيده.


Begginer.


اتصل بي.


من خبرائنا.


الانضمام إلى النشرة الإخبارية فوركس بلدي.


تلقي استشارة مجانية من لدينا خبراء دورة الفوركس.


فلاديمير ريباكوف، بدعم من فريق من ذوي الخبرة من المهنيين التجاريين، ويقدم دورات تعليم الفوركس الرائدة في العالم. وقد مكنت نهجنا الفريد والملكية لتعليم الفوركس الآلاف من التجار في جميع أنحاء العالم، من المبتدئين الكامل إلى المهنيين المتقدمين، للتمتع على المدى الطويل النجاح المستدام في التداول.


فريقنا ينتظر الآن للاتصال بك.


متى سيكون الوقت الأكثر ملاءمة للاتصال بك؟


آمنة الأجهزة الحافظات.


بلدي فوريكس منتورينغ كلوب.


نادي أكاديمية التجار.


نوع: التوجيه منذ: 21 أغسطس 2017 معرفة المزيد.


استراتيجيات الفوركس.


الفوركس الثلاثي ب.


النوع: استراتيجية الفوركس منذ: 5 مايو 2018 معرفة المزيد.


الفوركس الكرة الكريستال.


النوع: استراتيجية الفوركس منذ: 1 مارس 2017 معرفة المزيد.


سرس تريند رايدر 2.0.


النوع: استراتيجية الفوركس منذ: 4 أبريل 2018 تعلم المزيد.


كامل دورات الدراسة الرئيسية.


جامعة التباعد.


النوع: الصفحة الرئيسية الدراسة و الدورة التدريبية سينس: ماي ​​17، 2018 ليرن مور.


الأكثر شعبية.


تموج شراء فرصة تشكيل.


إثريوم ريتاكيس بقعة كما ثاني أكبر كريبتوكيرنسي.


ورغب المدى الأسبوعي يوفر فرصة بيع.


الحكومة الصينية تهدف إلى وقف عمال المناجم بيتكوين.


ووركاد بيع الفرصة مع كسر خط تريند.


التعليم والتثقيف.


استراتيجيات الفوركس.


تطبيقات فلاديمير ل.


المزيد من الروابط.


فتس الامتثال: جميع ردود الفعل والشهادات على هذا الموقع (فلاديمير ريباكوف / فلاديريباكوف) هي حقيقية و فتس متوافقة. ولم تقدم أي حوافز للحصول على الشهادات.


جميع أشكال التداول تحمل مستوى عال من المخاطر لذلك يجب عليك فقط التكهن مع المال الذي يمكن أن تخسره. يمكنك أن تخسر أكثر من الإيداع الأولي والحصة. يرجى التأكد من الأسلوب الذي اخترته يطابق أهدافك الاستثمارية، والتعرف على المخاطر المعنية، وإذا لزم الأمر طلب المشورة المستقلة. فلاديمير ريباكوف (فلاديمريباكوف) لن تقبل أي مسؤولية عن فقدان أو ضرر نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، ونقلت والرسوم البيانية وإشارات شراء / بيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. التداول عبر الإنترنت ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. نحن مطالبون بإخبار المستثمرين المحتملين بأن أداء برنامجنا السابق لا يتنبأ بالضرورة بالنتائج المستقبلية، لذا يجب ألا تتوقع رأس المال الذي لا تستطيع تحمله.


تحذیر الاستثمار في المخاطر العالیة: التداول عبر الإنترنت مرتفع جدا، ویحمل مستوى مخاطرة وقد لا یکون مناسبا لجمیع المستثمرین. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى النقر هنا لقراءة تحذير كامل المخاطر.


فلاديمير ريباكوف (فلاديمريباكوف) هو الاسم التجاري لشركة فلاديمير ريباكوف (فلاديمريباكوف)، وهي شركة خدمات التعليم. فلاديمير ريباكوف (فلاديميريباكوف) لا تكسب أو تفقد الأرباح على أساس نتائج التداول الخاص بك وتعمل كشركة تعليمية. فلاديمير ريباكوف (فلاديمريباكوف) ليست شركة خدمات مالية ولا تعمل كشركة للخدمات المالية.


الكشف عن المخاطر الموقع: فلاديمير ريباكوف (فلاديمريباكوف) لا تتحمل أي مسؤولية عن فقدان أو ضرر نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع؛ وهذا يشمل المواد التعليمية، ونقلت الأسعار والرسوم البيانية، والتحليل. يرجى الانتباه إلى المخاطر المرتبطة بتداول الأسواق المالية. أبدا استثمار المزيد من المال مما يمكن أن تخاطر بفقدان. المخاطر التي ينطوي عليها التداول قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. فلاديمير ريباكوف (فلاديمريباكوف) لا تتحمل المسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تواجهها نتيجة استخدام البيانات المستضافة على هذا الموقع. لقد وضعنا الكوكيز على جهاز الكمبيوتر الخاص بك للمساعدة في تحسين تجربتك عند زيارة هذا الموقع. يمكنك تغيير إعدادات ملفات تعريف الارتباط على جهاز الكمبيوتر في أي وقت. يشير استخدام هذا الموقع إلى قبولك لسياسة الخصوصية لهذا الموقع.


كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب من أي حساب أو من المرجح أن تحقق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


نفا و كتفك إخلاء المسؤولية المطلوبة: التداول في سوق الصرف الأجنبي هو فرصة صعبة حيث تتوفر عوائد فوق المتوسط ​​للمستثمرين المتعلمين وذوي الخبرة الذين هم على استعداد لاتخاذ مخاطر فوق المتوسط. ومع ذلك، قبل اتخاذ قرار المشاركة في تداول العملات الأجنبية (فكس)، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره.


التداول مع 200 و 50 إما: H4 الإطار الزمني استراتيجية التداول.


بالنسبة للتجار الذين يبحثون عن استراتيجية الاتجاه التالية، ليس هناك شيء أفضل وأبسط من استخدام المتوسط ​​المتحرك. واحدة من مؤشر شائعة الاستخدام، المتوسطات المتحركة تشكل الأساس للعديد من الاستراتيجيات المختلفة الاتجاه التالية.


في إستراتيجية التداول هذه، نستفيد من المتوسط ​​المتحرك الأسي 200 و 50 الفاصل المطبق على الرسوم البيانية لمدة 4 ساعات. ولا تعتمد هذه الاستراتيجية على المتوسط ​​المتحرك، ولكنها تدخل في الاتجاه بعد أن يتم تأسيسها وتخارج أرباح سريعة.


المؤشرات المستخدمة والغرض منها.


200 إما تطبيق لإغلاق الأسعار على المخططات H4: وهذا يشكل الأساس الرئيسي للتحيز لدينا. لأن الفاصل الزمني H4 يتبع عن كثب الرسوم البيانية اليومية، وينعكس الاتجاهات بشكل جيد في هذا الإطار الزمني.


50 إما تطبق على إغلاق الأسعار على الرسم البياني H4: هذا المتوسط ​​المتحرك سيكون المفتاح لإدارة المخاطر في تجارتنا.


يظهر الرسم البياني أدناه الإعداد لهذه الاستراتيجية.


بعد إعداد المخطط، نبحث عن المعايير التالية:


بيع التحيز: 50 إما قد عبرت مؤخرا فوق 200 إما.


شراء التحيز: 50 إما يجب أن تجاوزت مؤخرا فوق 200 إما.


إذا تم استيفاء أي من الشروط، فإننا ثم الانتظار لإعداد التالية لتظهر:


يجب أن يتداول السعر عند أو دون 50 إما يجب أن يكون السعر منخفضا ثم يتراجع مرة أخرى ليصبح مرتفعا داخل 200 و 50 إما باستخدام أداة الخط الأفقي، ضع علامة على النقطة المنخفضة قبل الارتداد بمجرد أن يكسر السعر هذا الانخفاض المنخفض حتى يتم إجراء انخفاض جديد والسعر يبدأ في تعقب مرة أخرى وضع أمر بيع في أدنى مستوى سابق مع توقف فوق أدنى مستوى في أكثر وضوحا وسيط عالية قياس المسافة من عالية إلى منخفضة ومشروع المسافة 1.5 مرات من الدخول.


يوضح الرسم البياني أدناه كيفية تحديد تجارة البيع.


السعر يجعل أدنى مستوى جديد عند 0.84088 دون 50 إما ثم يتراجع مرة أخرى إلى 50 إما مما يؤدي إلى ارتفاع جديد عند 0.85148 نحن الآن نهدف أهدافنا. بي الهدف = مرتفع - منخفض (85148 - 0.84088 = 0.0106). لذلك يكون الهدف بي منخفض (أو دخول) - المسافة (0.0106)، وهو 0.84088 - 0.0106 = 0.83028. نحن الآن حساب الهدف النهائي الذي هو 0.0106 × 1.5 = 0.0159. ومن المتوقع أن يكون السعر النهائي 0.82488 هو الهدف النهائي الذي نحصل عليه عند 0.84088، ثم ينخفض ​​السعر إلى أدنى من المستوى السابق، وينخفض ​​أكثر من ذلك ليصل إلى مستوى منخفض جديد. نحن الآن نضع أمر بيع عند أدنى مستوى له عند 0.84088، مع هدف كسر 0.8028 والهدف النهائي عند 0.82498 توقف عند أعلى مستوى مرئي عند 0.84652 وعموما، فإن هذه التجارة لديها 1: 2.8 ر.


يجب أن يتداول السعر عند أو فوق 50 إما يجب أن يكون السعر مرتفعا ثم يتراجع مرة أخرى ليصبح منخفضا ولكن يبقى فوق 50 أو 200 إما باستخدام أداة الخط الأفقي، ضع علامة على النقطة المرتفعة قبل انخفاض الارتداد بمجرد كسر السعر للارتفاع ، والانتظار لارتفاع جديد إلى أن يبدأ والسعر يبدأ لتتبع العودة إلى أعلى مستوى سابق وضع أمر شراء في ارتفاع السابقة مع توقف عند أدنى مستوى مرئي قياس المسافة من الأعلى إلى الأقل، ومشروع المسافة 1.5 مرات من دخول .


ويوضح الرسم البياني أدناه كيفية تحديد تجارة البيع.


في الرسم البياني أعلاه، يجعل السعر مرتفعا عند 1.09461، فوق 50 و 200 إما ثم ينخفض ​​ليصل إلى مستوى جديد عند 1.08422 ثم يتحرك السعر فوق المستوى السابق ليصل إلى أعلى مستوى جديد ويعود إلى المستوى السابق، يمثل إدخال أمر الشراء. يتم وضع توقف عند أدنى مستوى سابق حيث أنه هو مستوى التوقف المرئي الوحيد الذي يمكننا أن نرى. من الإدخال، الهدف المتوقع هو 1.5 أضعاف المسافة من دخول إلى أدنى (والذي هو أيضا حيث يتم وضع توقف). عندما يسافر السعر بنفس المسافة مثل الدخول إلى السعر المنخفض، يتم نقل الصفقة إلى التعادل أو مغلقة جزئيا، مع الهدف النهائي في المكان.


ويمكن تلخيص ميزة استخدام استراتيجية التداول هذه في ما يلي:


استخدام المتوسطين المتحركين والدخول بعد هذا الاتجاه يوفر استراتيجية تداول منخفضة المخاطر إدارة المخاطر في الداخل يعني أن جميع الصفقات تأتي مع الحد الأدنى من 1: 2 استراتيجية المخاطر / مكافأة التداول لأن الاستراتيجية تستند إلى مخطط H4 الفاصل الزمني، ومتوسط ​​فترة عقد الصفقات يمكن أن يكون بين بضعة أيام إلى أسبوع على الأكثر استراتيجية التداول هو موضوعي جدا ولكن يتطلب قليلا من الممارسة لتحديد شكا مجموعة التجارة.


ومن عيوب استخدام هذه الاستراتيجية التجارية ما يلي:


لا يحدث ذلك في كثير من الأحيان، لذلك التجار الذين يبحثون عن جعل الصفقات السريعة سوف تجد هذا على أنه عيب في بعض الأحيان، على الرغم من كل المعايير التي يتم الوفاء بها، السعر لا تعقب وتستمر في الارتفاع، مما قد يؤدي إلى فرصة ضائعة. سوف يجد التجار المتعثرون مثل هذه السيناريوهات مغرية جدا للقفز في التجارة، وتجاهل القواعد.


يمتلك جون أكثر من 8 سنوات من الخبرة المتخصصة في أسواق العملات، وتتبع التطورات الاقتصادية الكلية والجيوسياسية التي تشكل الأسواق المالية. يوحنا يطبق مزيجا من التحليل الأساسي والتقني ولديه اهتمام خاص بالتحليل بين الأسواق والسياسات العالمية.


مستوى تأثير الأخبار على الاستراتيجية.


هل سيكون للأخبار اليومية الأيام / الأسابيع تأثير على اتجاه الزوج المعطى؟ هل تأثير الأخبار تبطئ أو حتى عكس هذا الاتجاه؟ يرجى تقديم المشورة. شكرا جزيلا لك على خبرتك!


سوف الأخبار تؤثر بالتأكيد أزواج العملات ذات الصلة، وتعتمد على الإفراج يمكن إما تعطيل أو دفع هذا الاتجاه.


على سبيل المثال، إذا كان لدينا اتجاه هبوطي لليورو مقابل الدولار الأمريكي ولدينا إصدار بيانات سلبي يوزون من المرجح أن يسرع هذا الاتجاه.


وبالمثل، إذا كان لدينا بيانات قوية في الولايات المتحدة من المرجح أن يسرع هذا الاتجاه (لأنه سيؤثر على اليورو مقابل الدولار الأميركي)


لكي تظل آمنا، ابحث فقط عن الصفقات المستندة إلى الأخبار حيث تتوافق مع هذا الاتجاه.


شكرا جزيلا لك على الرد الفوري. أجد مقالتك مفيدة جدا. الشرح الذي قدم لسؤالي كان جيدا أجاب. I & # 8217؛ م اختبار حاليا استراتيجية على أود / نزد الاتجاه الهبوطي مجموعة up. Hope I إعداد بشكل صحيح.


سعيد وجدت جوابي مفيدة. نأمل عملك عملت بها بالنسبة لك.


مرحبا جيمس، أجد هذه المقالة بالضبط ما أردت والاستراتيجية تناسب لي تماما. شكرا لكم.


هل يمكن أن توجهني مباشرة إلى إعداد مؤخرا & # 8211؛ ربما الدولار / كندي؟ حتى أستطيع أن يكون مؤطرة ووضعها على مكتبي لذلك الدراسة يصور التجارة نموذجية.


الحصول على أخبار سوق الفوركس مفصلة والتحديثات الحصرية.


المواضيع الشائعة.


الترخيص: أوربكس ليميتد (هي 258884) هي شركة استثمار قبرصية مرخصة بالكامل ومنظمة (سيف) تحت إشراف وإشراف لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) (رقم الترخيص 124/10). أوربكس ليميتد مرخصة لتقديم خدمات الاستثمار (الاستقبال والنقل والتنفيذ والتعامل على الحساب الخاص) والخدمات المساعدة.


تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى خبرتك، ومدى استعدادك للمخاطر. هناك احتمال أن كنت قد تحمل خسارة بعض أو كل من الاستثمار الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


إستراتيجية التداول الجماعي.


فرانسيس D. من أستراليا يحب لترتد الأفكار إي مختلفة من لي. وذكر في رسائل البريد الإلكتروني الأخيرة الخوف من الحصول على انحراف من إشارة إما طويلة أو قصيرة.


يحدث هذا النوع من المشاكل طوال الوقت. لقد واجهت ذلك أولا مع استراتيجية بسيطة أن يتلاشى السعر يعبر فوق المتوسط ​​المتحرك. كلما عبور السعر ويغلق تحت المتوسط ​​المتحرك، انتقل طويلا. السراويل تتبع نفس القواعد. انها & # 8217؛ ق نوع من غبي بسيط استراتيجية التداول مجموعة أن أنا دائما الدعوة.


شراء عندما يعبر السعر أدنى 200 سما. بيع وتذهب قصيرة عندما يعبر السعر مرة أخرى أعلاه.


المثال السابق يسلط الضوء على نفس الشيء الذي يشكوه فرانسيس. يطفو السعر حول المتوسط ​​المتحرك دون الذهاب إلى أي مكان.


نتائج عشوائية.


الصفقات على أساس عبور السعر فوق سما تأتي بالقرب التعادل. الفائزين تحدث حوالي 66٪ من الوقت وثلث حجم الخاسرين. هذه الاستراتيجية لا يجعل ولا يفقد المال عند تجاهل تكاليف التداول.


الغالبية العظمى من الفائزين في الاستراتيجية صغيرة جدا. تواجه الاستراتيجية أقصى فرصة لها عندما تكون أقرب إلى سما. وبعيدا عن ذلك يذهب، والأرجح أنها لا تزال تسير على الطريق الخطأ.


التقليب الصفقات لا تزال تعطي نتيجة عشوائية. والفرق الوحيد هو أن الفائزين ينخفضون إلى دقة 33٪، ولكن الفائز هو الآن 2: 1.


ولادة استراتيجية التداول.


أتساءل دائما كيف يمكن أن تؤثر استراتيجية التحجيم على النتيجة. إذا كان من المرجح أن تكسب الاستراتيجية عندما تكون الفرصة أصغر، ماذا يحدث عندما تحاول الاستراتيجية خفض حجم موقفها مع تحرك السوق سلبا؟


بدلا من ذلك، ماذا يحدث إذا كان يأخذ تمريرة على جميع الفائزين الصغيرة والمقاييس إلى مواقف؟ نعم، فإنه سيتم توسيع نطاق الخاسرين، ولكن ينبغي أيضا جعل الفائزين الناتجة أكبر. ثم يصبح السؤال كيفية تحديد معدل التحجيم وعندما لإنقاذ من الخاسرين.


شكرا لك، فرانسيس! ولدت سلسلة بلوق جديدة. الآن بعد أن قررت & # 8217؛ أن مقياس في الصفقات، ولست بحاجة لاختيار كيف ومتى للقيام بذلك.


لا شيء ثاقبة أو خاص قفز إلى الذهن. I & # 8217؛ م شخص مرئي، لذلك قضيت أفضل جزء من بعد ظهر اليوم خلق الرسم البياني قليلا في إكسيل باستخدام نينجاترادر. ما يبدأ كمشروع بسيط ينمو دائما على نفسه. استغرق الأمر ما يقرب من 4 ساعات للحصول على المعلومات والتنسيق الصحيح.


تعرض الرسوم البيانية المسافة المئوية للسعر من سما مقابل التردد (أي كم مرة يكون السعر بعيد عن 200 سما؟)


يهمني التوسع في الصفقات حيث يتحرك السعر أكثر من 200 سما. غريزي من النظر في الرسم البياني أعلاه يقول أنا يجب أن تركز على نقطة انعطاف. يشكل منحنى منحنى لطيفة حول 0.3٪ بعيدا عن سما. ربما أستطيع أن أبدأ شراء في نقطة انعطاف حتى أحصل على 0.6٪ أو نحو ذلك.


ما رأيك يجب أن أقوم به؟


بعد الأفكار.


أدت هذه السلسلة في النهاية إلى استراتيجية تداول مربحة. إذا كنت ترغب في قراءة الرحلة، فأقترح قراءة المقالات بالتتابع.


يقول جان تشارلز سافارد.


لا & # 8217؛ ر مهارات البرمجة حتى لو كنت أفهم بعض المفاهيم. بالنسبة لي، هذا الإطار الزمني قصير جدا بالنسبة إلى هذا إما أو هذا الزوج متقلب جدا. أيضا، أنا أفضل لاستخدام مؤشر مثل لاغوير مرشح للحصول على مناديل أقل لاستراتيجية من هذا النوع.


شكرا لوزنها في!


ويقول واين مونسون.


و إماس (50 و 200 أزواج جيدة) خلق الأنفاق خلال الاتجاهات الصعبة بين ماس و بيس.


ومن هذه القنوات التي تحتاج إلى التعرف في وقت مبكر من تطورها. وهذا ينطوي على الكثير من النظرية الأساسية من حيث كيف تتحرك درجة الماجستير فيما يتعلق بالسعر وإلى كل بوثر. يحاول الماكد الحصول على هذا ولكن لديه قدوم قصيرة. إن حركة السعر وانعكاسات الشرائط هي السلائف المعتادة للقناة. هناك درجات متفاوتة من القنوات سمال متوسطة كبيرة، ولكن إذا كنت سنا رسم إنيف أو تأخذ خسارة صغيرة من 9 نقاط على القنوات الصغيرة التي يصعب تصفية ناد الحصول على 30 نقطة على تلك لاتجر مع عازلة السلامة من النقاط في الجزء السفلي نهاية ثم يمكنك أن تكون آمنة. لذلك هناك أويو لديها نظرية الأساسية وإذا وضعت ما ذكرته أعلاه والبحث عن حركة السعر منة (الصليب الحديد من 50 وفصل جيد بين السعر و 50 ما عشرة أويو لديها أساسيات. الصيغ ليست وهذا صعب ولكن إذا أويو يكون المفهوم الأساسي يجب أن تكون جيدة. أطروحات الدراسة 2 ماجستير وكيف يعمل السعر فيما يتعلق بهذه وسوف تجد وسيلة لرؤية السلائف والصيغ تتطلب دت هت إتريد روبوت (إي) جيد الحظ هو أصعب مما يبدو.


يقول آرون إبيرل.


ولا يشير الوصف الوارد أعلاه إلى الإطار الزمني الجاري استخدامه، ولا يستخدم سوى 200MA. أنا أتفق مع التعليق السابق. لم يحدث الكثير من النجاح مع مؤشر واحد فقط. عادة تحتاج اثنين أو أكثر لتصفية الضوضاء.


شكرا على التعليق. I & # 8217؛ ستنتقل إلى الفلاتر كخطوة نهائية لتلميع الاستراتيجية.


وأشارت العديد من الملصقات إلى أنني تركت الإطار الزمني. تم إنشاء البيانات أعلاه باستخدام المخططات M1. قبل أن يكون لدى الجميع نوبة قلبية على فكرة تداول الرسوم البيانية M1، سوف أشرح لماذا لا تكون مجنونة كما يبدو.


للتحجيم في نوع الشبكة من المنهجية يمكن استخدامها مجموعة بحيث يكون لها وقف زائدة وكما كنت تجارة جديدة كان السابق واحد ستوبلوك، وقف الخسارة تعيين إلى التعادل أو أفضل. الآن لديك فقط التجارة الجديدة التي يمكن أن تذهب سلبية. عند تكرار هذه العملية، يمكنك الحصول على نسبة توقف مائلة بنسبة٪ & # 8230؛ والتي يمكن أن تختلف حسب الموضع الذي اخترته على الرسم البياني. إذا كان الموقف على مقربة من ما ثم قد تعطيه عددا سحرية مختلفة ومن ثم التعامل معها مختلفة قليلا من تجارة أبعد.


وبصورة عامة، سيكون من الأفضل في المدى أن يكون لها قيم تب قصيرة وفي قيم تريند الأكبر في ترينيداد وتوباغو مع القياس. لنطاق أود أن أقترح لا التحجيم كما كنت لا & # 8217؛ ر نتوقع حقا أن تذهب إلى أي مكان.


أيضا، في النطاق الذي تريد التحيز نحو ما أو مركز حركة السعر. في الاتجاه الذي تريد التحيز إلى الخارج بحيث يمكنك الاستفادة من خطوة الاتجاه.


يقول روبرت جونز.


يبدو لي أن أبعد تحصل على تشكيل سما أكثر احتمالا هو العودة مرة أخرى عبر سما. دخول التجارة عند نقطة انعطاف يبدو أن يكون مكانا جيدا ولكن يجب أن نفهم الاتجاه الأول. إذا كان لديك اتجاه يمكنك التجارة ضد ذلك ولكن يجب أن يكون العرض أقل كما سوط سوف تجلب لك مرة أخرى أسرع وأبعد. التداول مع الاتجاه الذي يمكن أن الرهان أكثر وربما الفوز أكثر.


وافق روبرت، ولكن كيفية تحديد الاتجاه إلى حيث تزامن هذه القيمة مع إشارة. انها & # 8217؛ ق كيندا مثل ما الإعداد سوف تحديد مومو-ديفارج في منعطف.


يقول ليون ويلسون.


في سيتوتيون مثل هذا أنا عادة ابحث عن نسبة سيبراتيون بعيدا عن ماجستير. إذا كان اللاعبين الكبار يصطادون ما ثم اثنين أو ثلاثة مستبعد شائعة في حين أنها تهز السوق. من القواسم المشتركة للتأرجح أن تكون مماثلة في الحجم. إذا قارنت نطاق السعر فوق ما إلى ذلك أدناه على عكس وبعد ذلك على عكس إلى التحرك أعلاه أنها متشابهة. مشاهدة النطاق في السعر بالنسبة إلى أعلى مستوياته والهبوط حول ما سوف غالبا ما تقلل من هزة الرافضة وإشارات خاطئة.


يقول جون لارسن.


أنا في المقام الأول التاجر العمل اليدوي السعر ونتيجة لذلك أعتقد أنني قد يكون لها نظرة مثيرة للاهتمام حول هذه المسألة. إن إجراءات السعر الموصوفة شائعة في أسواق السيولة المنخفضة. ومن المرجح أن يحدث هذا خلال ساعات الذروة مثل بعد 3:00 مساء الساحل الشرقي الولايات المتحدة الأمريكية عندما أغلقت أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا لم تفتح بعد. ويمكن أن يحدث هذا أيضا في الأيام التي يكون فيها القليل جدا من الأخبار يقود حركة السعر و / أو قبل عطلة كبيرة.


منذ أن استخدام بلدي إي في المقام الأول كبرنامج دخول النظام المتقدم لقد تناولت جميع السيناريوهات أعلاه باستخدام الوقت. يمكنني إدخال يدويا ما الوقت الذي تريد إي للتجارة ومتى لوقف التداول. أنا ثم ننظر في رياليسيس الأخبار والعطلات المصرفية ووضع إي وفقا لذلك.


كما أنني أتناول هذه المسألة بطريقة ثانية. أعطي إي التحيز الاتجاهي من خلال وجود اتجاه مرجعي إما من خلال مذبذب أوسم والمتوسط ​​المتحرك البسيط. ويؤدي تداول حركة السعر تحت القيمة المضافة إلى إعطاء التحيز القصير والتداول فوقه مما يعطيه تحيزا طويلا. هذا يلغي معظم تأثير انحراف. في الآونة الأخيرة، لقد جئت إلى الاعتقاد بأن الرجوع إلى مفا أو أو على مخطط إطار زمني أكبر من واحد يجري تداولها قد تسفر عن نتائج أفضل.


يقول جيسي فيبس.


إنني أتفق مع بيانكم عند البدء في نقطة الانعطاف. لأنه إذا كنت التجارة فقط بين 0.3٪ و 0.6٪، فإنه من الناحية النظرية زيادة حجم الفوز والنسبة المئوية وتقليل الخسائر.


C بلانينشيك يقول.


ما هو الإطار الزمني المفضل لديك مع هذه الإستراتيجية؟ أيضا هل أنشأت أي أهداف النقطة التي كنت ترغب في ضرب؟


أشك في أنني سوف تستخدم أي أهداف محددة نقطة، على الأقل في البداية. أنا عادة ما يفضلون الحفاظ على استراتيجيات بلدي 100٪ محددة حسب ظروف السوق.


يقول تيموثي توماس.


أنت لم تذكر تف الذي تستخدمه & # 8230؛ ربما تبحث في تف السفلى وسما أخرى سوف تساعد في الحجم في الفرص. إذا كان كل خط تف يصل، لماذا لا القفز في مرة أخرى؟ يجعل مملة التداول اليدوي يحدق في الشاشات.


ويقول مارك تشابمان.


مرحبا، من حيث التوسع في. أفضل طريقة I & # 8217؛ وجدت هو أن تفعل ذلك مرة واحدة الرياضيات هو على الجانب الخاص بك. أي إذا كنت في نطاق عندما كنت سوى بضع نقاط في الربح، يمكنك قتل فرص التجارة تصبح ناجحة في وقت مبكر جدا، وإذا كنت مضاعفة، كنت نصف الربح الخاص بك وبالتالي وضع تحت الضغط في وقت مبكر جدا. أفضل رقم، أو يجب أن أقول الأكثر منطقية هو إضافة عندما كنت على الأقل 20 نقطة في الربح وكان لديك تصحيح صغير لإخفاء بيهيد. لذلك بالنسبة ل إكسابابل، إذا كان السعر يطير مباشرة حتى +20، ومع ذلك كنت هافن & # 8217؛ حصلت على سوينغ صغيرة للاختباء وراء، ثم قد يكون فكرة الانتظار حتى تحصل على هذا البديل، ثم يمكنك درب منطقتك توقف ورفع محطة لكسر زائد الربح دون قتل التجارة في وقت مبكر جدا. إذا كان هذا لا يحدث & # 8217؛ ر حتى التجارة حتى +30 الخ ثم حتى يكون ذلك، فإنه يعني فقط لديك أكبر العازلة التي هي أبدا شيئا سيئا. نعم لا تزال احتمالات التجارة مستمرة أقل كما تقدم التجارة، ولكن مع ذلك فإنه لا يزال أفضل في رأيي. كنت تضيف أيضا مرة واحدة وقد سحبت التجارة مرة أخرى، وهو أيضا زائد. إذا كنت مجرد استخدام عدد التقطه من سكايب لإضافة، ثم في كثير من الأحيان مرة كنت & # 8217؛ ليرة لبنانية إضافة تماما كما أنه يبدأ في التراجع مما يجعل أعلى الثقيلة الحق التجاري في نقطة خاطئة. لذلك عن طريق الانتظار لأرجوحة صغيرة قبل إضافة إلى جانب الرياضيات على الجانب الخاص بك عندما كنت تفعل ذلك، أي الحد الأدنى +20 على الأقل، ثم لديك فرصة القتال. يمكنك أن تبحث لإضافة مرة أخرى، يجب أن تستمر التجارة في هذه الأزياء، متفوقا وقف جديد يصل إلى أدنى / أعلى مستوياتها من أحدث سوينغ الخ الخ أنا & # 8217؛ د أحب أن أعرف ما هو تأثير إيجابي أو سلب على نظام التداول أيضا، لذلك سيكون من المثير للاهتمام إذا نظرتم إلى فكرة أخرى. والسؤال هو، هل إضافة تقتل الربحية الإجمالية للنظام؟ أو أنها لا تضر به. لأنه سيكون هناك أوقات عند إضافة والحصول على توقفت لكسر حتى عندما كنت يمكن أن تؤخذ 20 نقطة على 1 لوت على سبيل المثال ولكن بدلا من ذلك أخذت شيئا. لم تفقد \ 's الجدير بالذكر، ولكنك لم تنجح أيضا. من الواضح أن النظام لديه لتحريك المحطة إلى كسر على الأقل حتى بعد أن يضيف لذلك كنت أبدا في خطر من أن تصبح الثقيلة العليا. فقط 10 يساوي قيمتها. حظا سعيدا 🙂


شكرا، مارك. أنا حقا أحب الأفكار التحجيم. أنت & # 8217؛ أعطاني شيئا ذكيا للتفكير.


ويقول مارك تشابمان.


مرحبا شون، جيد. نتطلع إلى الاستماع إليه. آسف عن كل الأخطاء الإملائية لول أنا فقط قرأت أن العودة، وكتبته على هذه الخطوة الاعتذار. شكر. علامة.


وهذا استنتاج بسيط من العمل الذي أنجز بالفعل. وقتك & أمب؛ جهد في الرسم والتفكير. الآن يمكنك اختبار الجبهة هذا لمدة شهر مع أكبر عدد ممكن من الصفقات الصغيرة على مختلف أزواج لمعرفة كيفية تصفية المزيد من الضوضاء وجعل الاستراتيجية أكثر دقة.


أنا أفضل أن أبقى حتى أبسط و لا & # 8217؛ استخدام سما & # 8217؛ s في استراتيجياتي الحالية. كما لا يجري مبرمج هو عيب. أرى المنطق وراء هذا على الرغم من أنه & # 8217؛ ق يستحق التحقق من أبعد من ذلك. أنا شخصيا فقط لا تفضل هذا الخط من التفكير (سما كونها القوة الرئيسية وراء أي استراتيجية)


متمنيا لك التوفيق!


ديريك سك لي يقول.


في رأيي، فإن 200 سما يعمل بشكل أفضل على الأطر الزمنية أعلى مثل 4HR أو الرسوم البيانية اليومية حيث هناك أقل انحرافات. في كثير من الأحيان، يتم استخدامه بمثابة تحيز اتجاهي بدلا من إشارة دخول.


لتجنب الرسوم البيانية على الأطر الزمنية المنخفضة، وحتى الاستفادة منه، وربما يمكنك استخدام الرسوم البيانية رينكو بدلا من الرسوم البيانية الوقت المستندة. الآن، 200SMA يمكن استخدامها كمؤشر إشارة الرائدة، مع إضافية من عدة أسرع ما.


وفقا لقواعد الاستراتيجية الأصلية الخاصة بك، عندما أغلق شريط رينو وراء 200 سما وعكس في وقت لاحق، يمكنك توسيع نطاق في الصفقات متعددة في كل مرة شريط رينكو يغلق وراء سلسلة إضافية من ما.


هذا & # 8217؛ s بلدي 2 سنتا يستحق، ونأمل أن يكون من المساعدة.


ديريك، نتفق مع تعليقاتكم. أجد أن تقلبات الاتجاه المعاكس هي دخول كبير عندما أنا & # 8217؛ م في اتجاه محدد & # 8230؛ على 1 ساعة، عندما 18 فترة خطي مرجحة على ما ما يزيد على 60 فترة الأسي ما (على وثيقة) و سعر يغلق فوق 18MA و 18MA فوق 60MA، ثم عن طريق عيني نحن & # 8217؛ إعادة في اتجاه طويل (لوت) والعكس بالعكس، إذا كان السعر & لوت؛ 18 & لوت؛ 60، ثم أنا & # 039؛ م في اتجاه قصير & # 8230؛ الآن، مرة واحدة التي أنشئت (وهذا لا يعمل تماما، ولكن لها جيدة جيدة الرن)، لقد أنشأت سلسلة من القواعد التي تشبه لك شون، حيث إذا كنت في اتجاه طويل، وأنا سوف تذهب لفترة طويلة إذا كان سعر يغلق عند أو تحت 18 على شريط الدب الخ، تتعارض مع تلك الخطوة، ولكن مع الاتجاه الخ & # 8230 ؛ وفقط مع الاتجاه & # 8230؛ وهناك الكثير من الصفقات هناك وأنا & # 039؛ تعلم الحياة أسهل بالنسبة لي عندما كنت مجرد التمسك مع القاعدة (ق). نظرت إلى الرسم البياني المسافة سما الخاص بك وبصراحة، وأعتقد أن لها تبادل لاطلاق النار حماقة و # 8230؛ جذابة جدا و قد عابث مع ذلك من قبل و كانت غير ناجحة في العثور على بقعة سحرية على هذا المنحنى & # 8230؛ قد يكون هناك واحد، ولكن هناك ما يكفي من الاحتكاكات الأخرى التي لا يعمل بها تماما كما الكبرى كما يأمل ل & # 8230؛ نأمل أن يساعد هذا.


بعض الأسئلة:


1. هل هذا 1 دقيقة القضبان؟


2. هل يعرض الرسم البياني للسعر القواعد التي ستتبعها؟ أي سوف تشتري إذا كان سعر يغلق تحت 200sma وعكس إلى قصيرة على أول إغلاق فوق 200sma؟ ولكي تكون واضحا لك ثم كان قد اشترى كل من 2 و 3 أشرطة في وقت سابق من شريط الشراء المشار إليها نظرا لاستيفاء معايير الشراء؟


3. هل تعتقد أنه على رأس القواعد الأولية كنت ترغب فقط في شراء إذا كان الإغلاق ما بين 0.3٪ و 0.6٪ بعيدا عن 200 سما؟ إذا كان الأمر كذلك، هل ترغب في ذلك بعض القواعد على نطاق واسع في مثل 1 الكثير في 0.3٪، 1 في 0.4٪ الخ؟


4. هل اتخاذ القرارات فقط داخل شريط أو على مقربة من شريط؟


5. أعتبر 0.3٪ يمثل حوالي 30 نقطة لليورو مقابل الدولار الأميركي؟


أنا & # 8217؛ م متأكد من أنني سوف يكون لديك عدد قليل من أكثر & # 8230؛


2. نعم، يعرض الرسم البياني القواعد. الدخول على مقربة من أشرطة ملحوظ.


3. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية استخدام قواعد التحجيم بين الحدود. I & # 8217؛ ليرة لبنانية استخدام الإدخالات الصغيرة للحصول على التفاصيل الدقيقة بدلا من 1 أو 2 الصفقات الفردية.


5. نعم. 0.3٪ * 1.3 (الحالي ور / أوسد) هو 39 نقطة.


إذن احتمال الفوز هو 66٪ أو 33٪؟


كيف يمكن للنقاط الفوز المتوسط؟ متوسط ​​الخسارة؟


الاحتمال هو 33٪ الفائزين / 66٪ الخاسرين إذا كنت تستخدم هذا بمثابة استراتيجية اختراق تتجه. إذا كنت التجارة هو كمجموعة، فإنه & # 8217؛ s 66٪ الفائزين / 33٪ الخاسرين.


لا أعرف متوسط ​​النقاط، إلا أنه لا يهم. أنت لا تجني المال بأي شكل من الأشكال.


أعتقد أن متوسط ​​النقاط مهم لأنك لا تريد سوى أن تكون التكلفة (الانتشار والانزلاق) صغيرة كنسبة مئوية من المتوقع في التجارة. إذا كنت تشتري 0.3٪ تحت سما و بيع 0.3٪ فوق سما ثم هذا هو 78 نقطة من التقدير الخاص أعلاه. يجب أن يكون ذلك على ما يرام انتشرت انتشار وسوف انزلاق حوالي 2 نقطة.


أنا لا أعتقد أن هناك ميزة في استغلال الرسم البياني تردد كنت قد نشرت.


أنا دائما أعود إلى (متوسط ​​فوز x٪ فوز) - (متوسط ​​خسارة س٪ خسارة) × عدد من الصفقات.


هذه الاستراتيجية يبدو أن تغيير وتيرة الصفقات وبالتالي فإن نسبة الخسارة الفوز. أعتقد أنك بحاجة إلى العمل على الحصول على أكبر الفائزين و / أو الخاسرين أصغر. إذا كنت تستطيع القيام بذلك، فربما لن تتمكن من تقليل التردد التجاري. ما أعنيه هو أنني أصنع مبلغا قدره 50 دولارا أمريكيا أو 5000 دولار أمريكي أو ما يعادله بالعملة المحلية 1000 مرة، أي 10 مرات، بغض النظر عن إحصائيات الأداء الأخرى.


بالنسبة لمتوسط ​​انعكاس، وإعطائها مجالا أكبر للعودة و / أو تأمين في عكس أسرع هو ما أود أن استكشاف.


بالنسبة للاتجاه التالي، وإعطاء مساحة أقل في البداية ربما دون هدف الربح هو ما أود استكشاف.


أيضا، في كلتا الحالتين أنت & # 8216؛ اصطياد سكين السقوط & # 8217؛ عن طريق شراء سحب مرة أخرى حتى أنا & # 8217؛ د أيضا ننظر لبعض قصيرة و / أو طويلة التحيز الاتجاه التغيير.


حاولت شيئا مماثلا في حين مرة أخرى باستخدام البولنجر العصابات (نفس مفهوم سد). بيع في الفرقة بولينجر العلوي، وشراء في أقل، وما إلى ذلك ومع ذلك، لاتخاذ الاتجاه للخروج من الصورة، أضفت مؤشر أدكس تفيد أنه إذا حاجز أدكس & غ؛ فالو = نو تريد. وكانت قيمة الاتجاه أدكس قليلا لاجي على الرغم من. أيضا، فيما يتعلق التحجيم، كان لدي الكثير التجارة الثانية المتداولة و / إف (اختياري) في خط المتوسط ​​سما.


من تجربتي مع هذه، نهاية التداول شريط يميل إلى أن يكون أسوأ عدو الخاص بك. في الوقت الذي يتم الانتهاء من شريط 30٪ من التجارة المفقودة = خطر أكبر للبقاء.


وضعت جانبا إي بسبب مشاكل مع ستوبلوس. للعمل لاحقا.


سيكون سعيدا لك أن نلقي نظرة على زرع 1step أو رمز إذا كنت ترغب في ذلك.


عند نقطة ثانية فيما يتعلق بتوسيع نطاق القياس، حاولت سابقا التحجيم في الصفقات باستخدام مؤشر إطار زمني أقل، مثل مؤشر ستوكاستيك، رسي، دم + / dm-، وما إلى ذلك.


سوف تكون على استعداد لشرح أكثر إذا لزم الأمر.


أيضا، نتفق كثيرا على تصفية لاغوير أعلاه. وقد تم تضمين لتشمل هذا في ترسانة بلدي كذلك. وعلاوة على ذلك أكثر يمكنك استخدام الإطار الزمني أقل لاغويريسي كمقياس في.


يقول دنيس هول.


ماذا تبدو أحجام ماكد في نفس النقطة. إذا كانت الحانات لا تتزايد أو تنخفض بشكل كبير في نفس الوقت، فرصك هي السوق سوف تتحول. إذا كنت تستخدم مؤشر ماسد (يمكنني استخدامه في 6،13،9) مع كروس أوفر قد يساعد.


ويبدو أن نظرية كوستانزا للاستثمار.


وصف ذكي جدا! كان علي البحث عن ما يعنيه.


نظامك لديه مجموعة التوقع وتحاول تحقيق أقصى قدر من العائدات من هذا التوقع. لتحقيق أقصى قدر من العائدات أعتقد أنك بحاجة إلى التداول في حجم فتح الموقف المثالي (ربما حوالي 2-3٪ للنظام الذي هو دقيق تقريبا 60٪ من الوقت). أي شيء أقل أو أكثر والعائدات سوف تعاني، نظريا على أي حال. وبالتالي، إذا كنت تنوي التوسع في الصفقات عن طريق تقليل حجم الموقع المثالي المثالي ثم إضافة إلى ذلك، أتوقع أن من شأنه أن يقلل المكاسب بشكل عام، حتى لو كان هذا مكاسب أكثر على التحركات الكبيرة في بعض الأحيان. ومع ذلك، إذا كنت تعرف أن لديك أيضا توقعات إيجابية للاتجار تحجيم، مستقلة عن التجارة الأولى (أي كنت تتاجر اثنين من أنظمة منفصلة معا)، ثم التحجيم يمكن أن تعمل مع التحجيم الموقف الصحيح (أو حتى أنا التخمين) .


يقول جان فرانسوا أورسيني.


حسنا النهج الخاص بك هو مثيرة للاهتمام لأنه يوفر سلسلة مرئية إلى معضلة. كما تعلمون لقد قمت بمحاولة للتنقل بين اثنين من السواحل الخطرة: وقف زائدة صغيرة جدا أن يحصل على التجارة انحسر وجني الربح متفائل جدا أن أبدا حصلت على التجارة شغلها. والمشكلة هي أنه عندما يتم رسم البيانات مع جميع أزواج مختلفة على هذين المتغيرين، لا يمكن رسم أي استمرارية الرسم البياني، وبالتالي لا توجد وسيلة لتحسين المفاضلة. ولكن يبدو أنك قد حصلت على تمثيل بياني للمعضلة الخاصة بك والتي يمكنك محاولة لتحسين النتائج الخاصة بك.


يقول سكوت غول.


شون، أنا شخصيا مثل استراتيجية بسيطة باستخدام المتوسط ​​المتحرك. ومع ذلك، فإن ما هو التعسفي وتحت سيطرتك تماما. إذا لم ترغب في أن يتغير السعر & # 8220؛ حول المتوسط ​​المتحرك & # 8221؛ ما عليك سوى التبديل إلى متوسط ​​متحرك أكبر. وبالطبع إشارة شراء يمكن أن تتحول بسهولة إلى إشارة بيع فقط عن طريق تغيير ما. فلماذا لا تجعل & # 8216؛ ديناميكية & # 8217؛ المتوسط ​​المتحرك الذي يضبط في النطاق (كبير أو صغير) ويقابل (صعودا أو هبوطا) التكيف مع الإجراء الحالي للسعر. وأقول أن هذا سيكون مكان انطلاق جيد لاستراتيجية ما القائم.


يحدث الازدحام حول ما بغض النظر عن الفترة المستخدمة. I & # 8217؛ م جميع الأذنين إذا كان لديك اقتراحات حول كيفية جعل ما فترة ديناميكية.


يقول سكوت غول.


إنني لا أريد أن أسقط هذه المحادثة مع مناقشة ما عندما كنت قد سألت عن & # 8216؛ استراتيجيات التحجيم & ​​# 8217 ؛. ولكن ما أعنيه هو القول، إذا كان على سبيل المثال 200 م يتم تغيير ما إلى 400 ما خط المتوسط ​​المتحرك سيكون بالطبع أقل منحنية، أكثر شقة. ويمكن أن تنخفض حتى دون الازدحام في المثال أعلاه، مما يشير إلى إشارة بيع.


I & # 8217؛ م تعتقد أنك بحاجة إلى المدخلات من إطار زمني التردد المنخفض لدخول التجارة إلى معنى. إيو، شيء مثل مؤشر احتمال الأرجوحة طول (من هتف).


ملاحظة ممارسة جيدة هنا!


أعتقد أنك يمكن أن تفعل شيئا للاهتمام هنا مع باروندو & # 8217؛ ق التناقض. en. wikipedia / ويكي / Parrondo & # 039؛ s_paradox.


لديك قيمة بين تغيير القيام به على رصيد الحساب أو على قيمة / مشتقة من السعر الحالي للعملة.


لذلك لديك واحدة التي يمكن أن يفوز 50٪ من الوقت واحد الذي يمكن أن يفوز 66٪ من الوقت & # 8211؛ ثم استخدامها بمثابة اسئلة. ويحتاج الأمر إلى أن تكون هذه القذيفة على غرار حركة العملة المناسبة. بهذه الطريقة الخاصة بك باستخدام ميزة رياضية.


هذه هي روابط ممتازة. لقد قضيت الساعة الأولى من صباحي في قراءة الروابط وتضيع في قراءتها. أنت & # 8217؛ أعطتني بالتأكيد شيئا للتفكير فيه.


اعتقدت أنك ترغب في أن & # 8211؛ أنا أعمل على ميزة رياضية. يمكن أن نعمل على هذا معا خارج استراتيجيتك إذا كنت ترغب. أقترب من تحديد أي الاستراتيجيات المفقودة تساعد أكثر من غيرها.


مع أسئلتك على ما. أجد عددا من العوامل الحاسمة الهامة:


& # 8211؛ أجد اختيارك للعملة مهم جدا. بعض الانفجار من خلال خط الدعم وبعض ضرب خط الدعم مثل العمل على مدار الساعة ومن ثم مرة أخرى بعضها غير منتظم في كلتا الطريقتين.


& # 8211؛ أجد 5min 80 أو 100 سما هو قاعدتي لحركة السعر. أنا أفضل هذا السعر متخلفة كما أنا بعد الدخول في حركة الاتجاه.


& # 8211؛ ثم قارن سما إلى بلدي تصفية السعر المخصص (بلدي الإصدار من الحد الأدنى متخلفة ما) وإذا بعد x عدد من الحانات يذهب × نقاط بعيدا عن سما ثم أنا في. أجد هذا يؤدي إلى حوالي 5 فرص في اليوم التي تحتاج إلى مزيد من الشيكات.


& # 8211؛ إذا كان السعر تنفق الكثير من الوقت يمر عبر سما عدد n من الشموع ثم انتظر أو القيام باروندو & # 8217؛ ق مثل التجارة.


& # 8211؛ عندما أنا على حق يمكنني الحصول على 20-200 نقطة، عندما أكون مخطئا أنا فضفاضة في المتوسط ​​20 نقطة. الخسارة يمكن أن يكون أكبر بكثير إذا كان هناك ارتفاع كبير في السوق ولا يمكنك الخروج منتصف بار. (أخبار)


لا طريقة يمكنني استخدامها شخصيا وأنا أفضل أن تذهب مع الاتجاه السائد، وليس ما قد يحدث. الكثير من ضرب ويغيب بالنسبة لي. فيما يتعلق بإدارة المال، أعتقد أنني سوف تبحث عن مزيد من التأكيد (مؤشر آخر؟) قبل تحميلها على التجارة. ربما تذهب في صغيرة في البداية عندما القواعد الخاصة بك ننصح كنت تفعل ذلك، مع الأخذ في الاعتبار أن السوق يمكن أن تستمر ضدك لفترة ما بعد. عندما يتم تأكيد العكس من قبل مؤشر 2 أو 3 / باتر / محور الخ، ثم قد يكون خيار لإضافة إلى موقف الموقف الخاص بك ثم. ليس هناك حل سهل حيث أن هناك طريقة كثيرة جدا المتغيرات، بما في ذلك استخدام توقف، أهداف، توقف ترايلينغ الخ.


لقد بدأت للتو موضوع على لوحة أخرى مناقشة يجري في السوق في جميع الأوقات باستخدام مؤشرات 2X لإشارات الشراء والبيع، والتي يمكن أن تشكل سلسلة من الصفقات باستخدام أحجام الموقف على أساس تسلسل الألياف. أعرف أفكار شون على مارتينغال وما شابه ذلك، ولكن إذا كان لديك نظام يعطي العديد من إشارات البيع والشراء قبل أن يحصل السوق بعيدا عنك، ثم لا ينبغي أن يكون أي سبب للقلق.


مع النظام أعلاه على أساس ما واحد، وأعتقد أنك سوف تحصل على نفس النتائج مجرد القذف عملة والحفاظ على قواعد إدارة الأموال الخاصة بك نفسه. بل هو موضوع مثير للاهتمام مع أي حق حقيقي أو إجابة خاطئة، ولكن في نهاية اليوم طالما كنت تحقيق ربح مع القليل من الإجهاد (السحب) ممكن، ثم لديك الفائز. في صحتك. جيم.


مرحبا شون، منذ وقت طويل.


شخصيا المنظمة البحرية الدولية باستخدام ما & # 8217؛ ق سوف يكون دائما وراء الكرة الثمانية في العديد من الطرق، وأنا لا تستخدم لهم، سيدة الدهون قد تغنى بالفعل من قبل ما يعطي أي إشارة جديرة بالاهتمام.


Another point, having so many interested in using the same system once complete really aligns with your blog about the same EA placing the same trade all at the same time, so I am not quite sure of your goal here with this project.


Keep up the good work though.


Scott Gaul says.


I find it helpful to watch how far the price is from the MA. I call this ‘price tension’. And in what manner the price has moved away from the MA. In this way the MA is not a lagging indicator. & # 8212؛ I still think Shaun’s simple approach is good.


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


المخاطر / المكافآت & # 8211؛ الكأس المقدسة للتجارة الفوركس إدارة الأموال.


إذا كنت تقطعت بهم السبل على جزيرة صحراوية وكان الوصول إلى الإنترنت أو الكمبيوتر أو الكهرباء على نحو ما، ويمكن أن يكون لديك واحد فقط تداول الفوركس المادة التعليمية للقراءة، وهذا سيكون المقال الذي تريد أن يكون ...


وهناك حقيقة بسيطة لتداول العملات الأجنبية هي أنها لعبة الاحتمالات، أولئك التجار الذين يتعلمون عرض والتفكير في الاجهزة التجارية من حيث المخاطر للمكافأة، هم الذين ينتهي بهم الأمر عادة جعل المال متسقة في سوق الفوركس. هناك شيء يمكن أن يقال لتطوير مهارات التداول الخاصة بك تقديرية، كما وجود شعور حاد لتحديد الاجهزة التجارية محددة جيدا في المكان المناسب والوقت هو بالتأكيد عنصرا ضروريا للتداول الناجح. ومع ذلك، فمن الممكن لجعل المال متسقة حتى لو الخاص بك تقديرية المهارات تحديد الإعداد التجاري ليست نضجت تماما حتى الآن. الخطر على مكافأة الاجهزة هي ما يعطي جميع التجار فرصة متساوية في جعل المال متسقة، وفهم دقيق للمخاطر على مكافأة وكيفية عرض الاجهزة التجارية من حيث المخاطر المحتملة للمكافأة المحتملة، هو أقرب شيء إلى "الكأس المقدسة" من التداول، وهي واحدة من أهم القطع من اللغز لتداول مربحة باستمرار، والثانية فقط وجود كمية مناسبة من الانضباط الذاتي والتحكم العاطفي.


• رسم مستويات المخاطر / المكافآت.


الشيء الأول الذي يجب على جميع التجار القيام به عند اكتشاف إعداد عمل السعر، أو أي إعداد التجارة، هو حساب المخاطر التي سوف تضطر إلى اتخاذ على من أجل إعطاء الإعداد فرصة واقعية في العمل بها. التجار غالبا ما يجعل واحد أو اثنين من الأخطاء عندما يتعلق الأمر بتحديد المخاطر. إما أنها تحدد المكافأة أولا، وهو خطأ يولد من الجشع، أو أنها وضعت وقف الخسارة على الإعداد الذي هو قريب جدا من دخول لإعطاء التجارة فرصة في العمل بها.


عند التعلم للتفكير في الاحتمالات وعرض السوق من حيث المخاطر على مكافأة، فمن الضروري لحساب المخاطر على الإعداد التجاري أولا، ثم يمكنك حساب المكافأة باعتبارها مضاعفة المبلغ الذي لديك في خطر. من خلال التركيز على المخاطر أولا، بدلا من المكافأة، كنت تجعل نفسك أكثر وعيا من المخاطر التي ينطوي عليها كل إعداد التجارة، بدلا من أن تصبح مثبتة على مقدار كبير من المكافأة التي قد تجعل، كما يفعل العديد من التجار. هذا سيحولك أيضا إلى "مدير المخاطر"، بدلا من "المتداول"، أفضل التجار في العالم يعرفون أن الأرباح التجارية متسقة تأتي نتيجة لإدارة المخاطر على نحو فعال، لذلك تعتبر نفسك مدير المخاطر من الآن فصاعدا.


والشيء التالي الذي يجب القيام به بعد أن كنت قد حددت الإعداد التجاري ذات جودة عالية ووضع علامة على مستوى المخاطر على الرسم البياني الخاص بك، هو بمناسبة مستويات المكافأة كما مضاعفات من المخاطر الخاصة بك. كنت ترغب في رسم خط في 1 مرات الخطر الخاص بك، 2 مرات المخاطر الخاصة بك، و 3 مرات المخاطر الخاصة بك. هذه هي مستويات المكافأة التي سوف تتعلق أساسا نفسك مع، إذا اخترت استخدام وقف زائدة يمكنك استخدام هذه المستويات 1، 2، و 3 مرات المخاطر لبدء عملية زائدة، انظر قسم "توقف زائدة" أدناه لمزيد من .


أمثلة عن كيفية رسم مستويات المخاطر / المكافآت:


أولا، نحن نحدد إعداد تداول حركة السعر عالي الجودة، في الرسم البياني أدناه ننظر إلى الرسم البياني 1hr ل يوروس من هذا الأسبوع. A 1H شريط دبوس جودة إشارة بيع شكلت في متموجة مستوى المقاومة خلال اليوم وفي اتجاه الزخم الهبوطي على الرسم البياني اليومي.


بعد ذلك، نحتفل بمستوى المخاطرة لهذا الإعداد، في هذه الحالة الخطر هو المسافة من أدنى إلى أعلى من شريط دبوس، لذلك نحن وضع وقف الخسارة عند 1.3656، نقطة واحدة فوق ارتفاع، والدخول هو كسر من أدنى مستوى، لذلك 1.3611 هو مستوى دخولنا، نقطة واحدة تحت مستوى منخفض. مسافة الخطر الإجمالية لهذا الإعداد هو 45 نقطة، ونحن سوف الرقم 1 $ لكل نقطة للأمثلة في هذه المقالة، لذلك لدينا خطر 45 $، وليس 45 نقطة. منذ يمكنك تداول مختلف أرقام الكثير في نقطة، لا يتم احتساب المخاطر الفعلية الخاصة بك في نقطة، ولكن بالدولار، وكثير من التجار جعل هذا الخطأ. تذكر؛ دائما حساب المخاطر الخاصة بك ومكافأة بالدولار، وليس في نقاط، فقط استخدام نقاط للاحتفال المخاطر ومستويات المكافأة على الرسوم البيانية الخاصة بك. (قمنا بتوسيع هذا في هذا في مقالنا إدارة النقد الاجنبى هنا)


الآن يمكننا استخدام هذا الإجراء من 45 نقطة للاحتفال لدينا 1، 2، و 3 مرات مضاعفات المخاطر. منذ المخاطر لدينا (R) هو 45 $، لدينا 1R متعددة 45 $، أو 2R متعددة هو 90 $، ولدينا 3R متعددة 135 $. منذ لدينا وقف الخسارة مسافة 45 نقطة، ونحن طرح 1، 2، و 3 مضاعفات من 45 من نقطة دخولنا 1.3611؛ ثم نحصل على مستويات ملحوظ على الرسم البياني أدناه. ومن الواضح أن هذا الإعداد نجح بشكل جيد حيث حصلت جميع مضاعفات المخاطر الثلاثة على ضرب، لمكافأة من 1 إلى 3. ومن الجدير بالذكر أن الاجهزة التجارية على الأطر الزمنية الصغيرة هي أكثر عرضة لضرب مضاعفات أكبر خطر منذ وقف الخسارة الخاصة بك وعادة ما تكون أكثر تشددا من أنه سيكون على إطار زمني أعلى. تم تعيين التجارة الآن، والوقت للسماح للسوق الحصول على العمل.


في الرسم البياني أدناه نحن نبحث في السوق الفضة اليومية، يمكننا أن نرى جودة دبوس شريط إعداد التحرير والسرد وهمية شكلت مع الزخم السوق الصاعد المهيمنة. لقد ميزنا أولا مسافة المخاطر التي بلغناها 1.13؛ ثم نقوم بضرب مخاطرنا) 1.13 (بمقدار 1 و 2 و 3، للحصول على مخاطر متعددة) R (. يمكننا أن نراهم رسمها على الرسم البياني أدناه، وأيضا أن هذا الإعداد جلبت بسهولة التجار خطر / مكافأة من 1 إلى 3 قبل تشكيل استراتيجية شريط دبوس لطيفة جدا أخرى التي أرسلت أسعار أقل. هذا المثال أيضا احسب 1 $ لكل نقطة، أو في أصغر حركة السعر الإضافية على الفضة، وهذا يؤدي إلى 113 $ للخطر.


إذا قررت أنك ترغب في محاولة والسماح تشغيل معين الإعداد التجاري، قد ترغب في استخدام استراتيجية وقف زائدة مع المعونة من مستويات المخاطر / مكافأة. أفضل طريقة للقيام بذلك هي وضع علامة على مستويات المخاطر والمكافآت الخاصة بك كما هو موضح أعلاه، ولكن بدلا من إدخال أمر بالفعل لمستويات المكافأة الخاصة بك، يمكنك ترك التجارة مفتوحة، وهذا يعني أنك لم يكن لديك مجموعة الخروج في ما قبل الخاص بك، مستويات المكافأة المحددة. بدلا من ذلك، بمجرد تحرك السوق في صالحك، يمكنك استخدام مستويات المكافأة محددة مسبقا لدرب وقف الخسارة الخاصة بك إلى، وبالتالي ترك التجارة مفتوحة وإعطاء نفسك النار على أرباح أكبر، في حين لا يزال تأمين بعض الربح وتقليل المخاطر.


وهناك تقنية شائعة لاستخدامها عندما يتوقف زائدة لمستويات المخاطر / مكافأة هو درب وقف يصل إلى مستوى الدخول الخاص بك عندما التجارة هو ما يصل 1 مرات أو 2 مرات خطر الخاص بك. يمكنك أيضا درب توقف 50٪ أقرب إلى دخولك مرة واحدة كنت حتى 1 مرات خطر إذا كنت ترغب في مغادرة التجارة أكثر "التنفس" الغرفة. العديد من التجار سوف تبقي ببساطة توقف 1R متعددة بعيدا، وهذا يعني إذا كنت تصل 1-2، يمكنك درب توقف تصل إلى قفل على 1 مرات المخاطر الخاصة بك، إذا كان السوق من يتحرك 1 إلى 3 كنت درب توقف الخاص بك تصل إلى قفل في 2 مرات المخاطر الخاصة بك. هذا هو تقنية زائدة الصلبة لأنك تأمين الأرباح بينما في نفس الوقت ترك التجارة مفتوحة لإمكانية في تشغيل أكثر لصالحك. وتستخدم هذه التقنية بشكل أفضل في اتجاهات قوية. العديد من التجار يجعلون الخطأ عندما تتوقف توقف عن عدم تأمين بشكل صحيح في الأرباح، وليس هناك شيء أسوأ من السماح للتجارة الفوز يعود على طول الطريق إلى نقطة الدخول الخاصة بك لأنك لم قفل في 1 أو 2 مرات خطر الخاص بك.


يظهر الرسم البياني أودوس اليومي أدناه إعداد شريط داخل التي وقعت مرة أخرى في منتصف سبتمبر من هذا العام عندما كان أودوس في خضم اتجاه صاعد. في هذا المثال يمكن أن يكون قد نقلت توقف الخاص بك إلى التعادل مرة واحدة كنت 108 $ أو 1 مرات خطر الخاص بك، مرة واحدة كنت حصلت على خطر 2 مرات يمكن أن يكون مؤمنا في 1 مرات خطر الخاص بك أو 108 $. يبدو أن السوق ضرب 0.9600 أو 3R ثم انسحبت مرة أخرى إلى 2R، ومع ذلك جاء حوالي 1 نقطة خجولة من 3R في المحاولة الأولى، لذلك لم يكن قد انتقلت توقف الخاص بك حتى مسح 3R بعد بضعة أيام. عند هذه النقطة سيكون لديك 2R أو 216 $ مؤمن في، في هذه المرحلة يمكنك إما السماح للتجارة المدى الماضي 3R أو نقل توقف الخاص بك لقفل في 3R أو 324 $. إذا كنت انتقلت إلى قفل في 3R على الفور كنت قد حصلت على توقفت في 3R من قبل شريط دبوس في 5 سبتمبر، هل كنت غير مؤمن في 3R هل يمكن أن يكون في نهاية المطاف جعل 4 أو 5R.


• كيف المخاطر / مكافأة يمكن أن تجعلك تاجر الفوركس مربحة باستمرار.


من الناحية المثالية، نحن نريد أن ننظر للأجهزة التجارية مع المخاطر / مكافأة من 1 إلى 2 على الأقل، من خلال الحصول على مخاطر / مكافأة من 1 إلى 2 على كل إعداد التجارة، ونحن يمكن أن تخسر على أكثر من 50٪ من الصفقات لدينا و ستيل جعل مال. هذا هو السبب في المخاطر / المكافأة هي "الكأس المقدسة" للتجارة؛ إذا كنت تنفذ بشكل صحيح يمكنك جعل المال متسقة على مدى فترة من الزمن. ومع ذلك، فإن العديد من التجار يفسدونه أو يحد من قوتهم بالتدخل في صفقاتهم بمجرد أن يعيشوا، وعادة ما يعني ذلك أنهم يأخذون أقل من 1 إلى 2 ربح، ثم يدخلون تجارة أخرى أقل احتمالا، وربما تأخذ خسارة . بمجرد أن تبدأ هذه اللعبة من التدخل مع الصفقات الخاصة بك والتدخل مع قوة سيناريوهات مكافأة المخاطر، وكنت حقا وضع حدود على ما يمكنك تحقيقه كالتداول الفوركس.


للعب مع الأرقام قليلا دعونا نناقش السيناريو حيث تخسر على 65٪ من الصفقات الخاصة بك، ولكن خطرك على مكافأة على كل صفقة هو 1 إلى 2. لذلك، من أصل 100 الصفقات تخسر على 65 منهم والفوز على 35 منهم، دعونا نقول لكم خطر 100 $ في التجارة. وهذا يعني أنك فقدت 65 × 100 دولار = 6500 دولار، ولكن بما أنك جعلت 2 مرات خطرك على الفائزين جعلت 35 × 200 $ = 7000 $. لذلك، بعد 100 الصفقات لديك ربح 500 $، وهذا هو حتى بعد أن فقدت على 65٪ من الصفقات الخاصة بك! هذا هو مثال على قوة المخاطرة / مكافأة الاجهزة، خدعة هو أن يستغرق وقتا طويلا للعب بها، معظم التجار ليس لديهم الانضباط لتنفيذ 100 الصفقات لا تشوبه شائبة مع خطر / مكافأة من 1 إلى 2 ويعاني من خلال 65 خسائر و 35 فقط الفائزين.


الدرس الذي يمكن تعلمه من هذه المقالة هو أنه يمكنك جعل المال لا يزال في أسواق الفوركس حتى لو كنت تفقد المزيد من الصفقات أكثر مما كنت الفوز، إذا كنت تفهم وتنفذ بشكل صحيح المخاطر لمكافأة السيناريوهات على كل تجارة واحدة كنت تأخذ. يجب عليك الجمع بين هذه المعرفة من المخاطر لمكافأة مع عدد كبير من الانضباط الذاتي، يجب أن نفهم أنه لا يمكن أن يتدفق أو الثانية تخمين نفسك، إذا كنت تتداول استراتيجية التداول الصلبة مثل العمل السعر جنبا إلى جنب مع المعرفة مكافأة المخاطر والانضباط الذاتي، وكنت لديها القدرة على أن تكون تاجرا لا يمكن وقفها. لمعرفة المزيد عن تداول حركة السعر والمخاطر على مكافأة، وتحقق من بعض أجزاء باردة أخرى من موقع الويب الخاص بي والدورة التجارية تداول السعر.


تداول جيد، نيال فولر.


أنا أحب أن أسمع ثوتس الخاص بك، يرجى ترك تعليق أدناه :)


حول نيال فولر.


دراسة حالة & # 8211؛ الدخول العشوائي & # 038؛ مكافأة المخاطر في تجارة الفوركس.


خطة تداول العملات الأجنبية & # 8211؛ لماذا تحتاج إلى خطة & # 038؛ كيفية جعل واحد.


تشريح كيف أدخل السعر عمل العملات الأجنبية.


5 إدارة الأموال أسرار للتداول الناجح.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


64 تعليقات اترك التعليق.


انها حقا كبيرة ورائعة المادة. حقا شكرا جزيلا لك. هذه الكتابات لديها القدرة على تغيير عقلية واحدة تماما ويمكن أن تتحول هو أو هي إلى تاجر مربحة كبيرة.


شكرا جزيلا.


لدي سؤال صغير وهو أن جميع هذه الدروس يجب أن تنطبق على أسهم الأسهم على قدم المساواة. إيسن & # 8217؛ ر ذلك؟ أو أي تغيير في حاجة هناك؟ يرجى تأكيد.


مم لطيفة واحدة سوف يكون نظرة على ذلك مرة أخرى.


شكرا لك نيال. راجع للشغل يتيح القيام بذلك.


أحب U أن ترسل لي أدوات مفيدة بسيطة يمكن أن تساعد نجاحي في تجارة العملات الأجنبية. شكرا لك على أعمالك.


مقالة ممتازة نيال.


بسيطة ومنطقية وسهلة الفهم.


أنا & # 8217؛ م محظوظا لقراءة هذا الموضوع، شكرا لك السيد، مسمار للمساعدة.


جيد جدا الفني، وذلك بفضل نيال.


شكرا لك، وأنا الآن الحصول عليه خصوصا حول زائدة توقف مع المخاطر / مكافأة.


واحدة من بلدي القوات المسلحة البوروندية. شكر.


نيال، لقد قرأت هذه المادة المخاطر / مكافأة الكثير من الوقت مرارا وتكرارا. لدهشتي، الشيء الوحيد الذي كان في عداد المفقودين هو أنني لم تطبيقه. نعم بدأت مع حسن النية ولكن دائما العودة والخروج من التجارة في وقت مبكر. أخذ 1r / .5r أو أخذ 1r / 1.1r. نعم، نيال يجب أن تفعل ذلك بالطريقة الصحيحة إذا كنت تريد أن تعمل.


أحب مقدمة! مرة أخرى مادة رائعة من شأنها أن تغير أي شخص & # 8217؛ ق مستقبل التداول. شكرا لمشاركتك ^ _ ^


شكرا الأظافر، وأريد أن أقول أن لا يعرف الجسم كم كل التجارة سوف تذهب مع الأرباح، لذلك أعتقد أن الكثير من الأوقات يجب أن أغلق بعيدا عن التجارة كأول تارجين 1 / 2R ثم جعل زائدة ممكن كما أنا يستطيع. هل تعتقد أنها ستكون مربحة على المدى الطويل؟


وسأكون سعيدا لسماع رأيك.


آخر مادة جيدة جدا نيال، شكرا لتقاسم كنولدج قيمة الخاص بك. أنت تاجر جيد حقا والمعلم. شكرًا لك مرة أخرى!


إحدى المقالات الأكثر فائدة على موقعك. أعطيته سريع الدسم منذ فترة، عاد أخيرا إلى ذلك اليوم وأعطاه نظرة فاحصة.


نيال، شكرا، كما هو الحال دائما، مادة كبيرة. لدي تعليق وسيكون سعيدا لسماع وجهة نظركم على هذا.


بالتأكيد 2R هو أفضل من 1R.


في نفس الوقت، نحن بحاجة إلى أن يكون واضحا أنه إذا كان لدينا مستوى تب بعيدا (للحصول على R أعلى)، ثم احتمال ضرب تب يحصل أصغر!


توقع نظام التداول =٪ الفوز الصفقات * متوسط ​​الربح $ من الفوز التجارة & # 8211؛ ٪ خسارة الصفقات * متوسط ​​خسارة $ من خسارة التجارة.


عندما نقوم بزيادة نسبة R، فإننا نزيد من متوسط ​​الربح $ من الفوز التجارة مقابل خسارة $ من الخاسر، وهو أمر عظيم، ولكن نحن أيضا خفض نسبة الفائزين، وهو نتيجة طبيعية من وجود مستوى تب بعيدا جدا. السؤال هو أين الأكاذيب المثلى.


أعتقد أنه سوف تعتمد على علم النفس تاجر الفردية، ووضع السوق، فضلا عن الإعداد معين.


شكرا مرة أخرى وكل التوفيق.


بصرامة جدا، مزايا r / r. لحساب المخاطر أولا واستخدام ذلك لمضاعفة مكافأة يجعل كل معنى خطة حكيمة. وإنني أقدر كثيرا تفاصيل المحتوى الذي تقدمونه بحرية وعلى مجموعة واسعة من القضايا. تميل إلى الغناء المتابعة لدورة العمل السعر ومع ذلك، ما زلت هضم المحتوى مجانا. شكرا جزيلا لك يرجى معرفة أن المعلومات الخاصة بك هو أول معدل وذلك يستحق الوقت. رهيبة نيال العظمى الاشياء.


مرحبا شكرا لك على المشاركة.


هذا هو بالتأكيد حقيقة أهم واحد يحتاج إلى معرفته في النقد الاجنبى. شكرا الأظافر، أنت & # 8217؛ عظيم!


شكرا جزيلا على استعدادكم لتبادل ثروتك من المعرفة، وكونه مثل هذا المعلم رائع. لقد شاهدت تقريبا كل من أشرطة الفيديو الخاصة بك مجانا وقراءة معظم مقالاتك عدة مرات في الأسبوع الماضي. الآن أنا جعل المال بطريقة أسرع من فقدت بلدي الأولي 50٪ من أول حساب مصغرة بلدي. كانت هذه المادة الأكثر قيمة من كل منهم بالنسبة لي.


كثير، شكرا جزيلا. سوف أراك في قسم العضو قريبا؛)


أنا مبتدئ في التداول مع هدف لتصبح جاك للتجارة. كما جهودي الأولي، وأنا غوغلد على نطاق واسع للحصول على معلومات حول كيفية التجارة وما هو المنطق والاستراتيجية وراء النجاح. حصلت على الكثير من الأدلة والمقالات من كثير من الناس مما جعلني أشعر بأنني أحاول أن تسلق جبل. قمة افرست. ولكن، عندما جئت عبر مقالتك أدركت أن التداول إيسن & # 8217؛ ر مهمة شاقة. يمكن أن أشعر الثقة داخل ملء. صدقوني، أنا نوع من المدمنين على مقالاتك أن قرأت نفس المواد مرارا وتكرارا لأن كل مرة قرأت لهم أستطيع أن أرى ابتسامة الثقة على وجهي. على أي حال، لا يزال لدي عدد من الاستفسارات. وسأقوم بالتسجيل في الدورة الكاملة الخاصة بك حول كيفية التجارة في وقت قريب جدا. لذلك، لا تتوقع البريد من لي. :)


مادة جيدة جدا نيال، هل تعتقد أنه من الأفضل تعيين وقف زائدة = وقف الخسارة أو أكثر قليلا و لا & # 8217؛ ر تعيين أي ربح، أو تعيين دائما أخذ الربح في 1: 3 ؟؟


وهذا العمل فقط هذا بسيط إذا كانت جميع المخاطر التجارية لنفس المبلغ.


عظيم job. I قد وجدت دائما هذا الموقع مورد مفيد لبحوث الفوركس بلدي. شكرا جزيلا على ما تقوم به هنا. حافظ عليه.


مادة كبيرة. وهذا جزء مهم من التداول في كثير من الأحيان طغت من خلال التفكير في الأرباح فقط، فشل إدارة المخاطر بنجاح كان سبب ويبيوت حساب التداول بالنسبة لي في محاولات التداول السابقة. شكرا لجهودكم موجزة سهلة لمتابعة الدروس، هم & # 8217؛ عظيم.


وربما كان هذا هو الشيء الأكثر أهمية في التداول التي تحتاج إلى فهم حقا من أجل الحصول على مهنة تجارية مربحة باستمرار. في أي مسعى في الحياة الناس ناجحة دائما فهم المخاطر التي هم على استعداد لاتخاذ من أجل تحقيق مبلغ متوقع من المكافأة. هذا شيء سوف تصبح مجرد طبيعة ثانية بمجرد البدء في تطبيقه، وسوف أبدا التجارة مرة أخرى دون حذر النظر فيه.


مرحبا السيد فولر.


انتهيت للتو إعادة قراءة مقالك لاستيعاب النكهات التي فاتني. لذيذ!


وضعت بعناية جدا المادة معا!


القراءة من أنت يجعلها تشعر واحدة يمكن أن تذهب على طول الطريق. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية محاولة وتعطيك المزيد من التفاصيل عن نجاحاتي أن متأكد من أن يكون قريبا. وأتطلع أيضا إلى كيفية امتلاك بعض الدورات التدريبية وأدوات تداول العملات الأجنبية.


شكرا آا الكثير نيال. ممتازة والتعليمية.


شكرا جزيلا نيال، لتوضيح واضح جدا من R / R لا سيما مشيرا إلى تحديد مستويات المخاطر من حيث $، لقد قرأت العديد من المقالات حول هذا الموضوع ولكن العرض التقريبي الخاص بك يشحذ التركيز لذيذ.


أشكركم على الدروس القيمة الخاصة بك، وأنا الحصول على بالقرب من ذلك وجعل لي أكثر راحة في Trading. Thanks.


وذلك بفضل لهذا الدرس لها أسهل بكثير لفهم عندما قدمت في مثل هذه الطريقة البسيطة.


مرحبا نيال! استغرقت التجارة الأولى (مع ستوبلوس @ 1.3656) 10 ساعات للوصول إلى الهدف الأول، 11 ساعة للوصول إلى الثانية و 12 ساعة للثالث. وأنا أعلم من التجربة، أنه من المستحيل تماما البقاء مركزة دون توقف حتى لمدة 4 ساعات. ولكن لإدارة التجارة كما ذكرت، كان عليك أن تبقى 12 ساعة كاملة، لأنه يجب أن تكون هناك لاتخاذ 1/3 على مستوى الربح 1، والثالث الثاني على مستوى الربح 2 والثالث الأخير في المستوى 3. هل حقا العمل أكثر من 12 ساعة للفوز 135 $؟ أو هل هناك إمكانية لإدارة هذا دون خسارة، من دون ضرورة البقاء أمام الشاشة؟


لم يكن لديك للبقاء أمام الشاشة طوال الوقت. ولدي أيضا أداة تساعد على إدارة الصفقات (أنا إطلاق ذلك للأعضاء قريبا أيضا)


أنا التجارة حجم كبير، وهذا هو فقط لأمثلة ساكي.


موضوع رائع وأنا أتفق مع السيد نيال باعتباره & # 8220؛ الأساسية & # 8221؛ من التداول.


مرحبا نيال، هذا هو حقا الكأس المقدس لتداول العملات الأجنبية.


آسف على الخطأ المطبعي، كما كنت أقول أنا أحب كل واحد منكم & # 8217؛ مقالات ولكن هذه ذهبية! لم أكن أعرف مفهوم مكافأة المخاطر من قبل، ولكن ثانكس لك، أفعل الآن!


درس عظيم نيال، نعم يجب أن يكون واحدا من أفضل ..


أفكار مفيدة جدا وقيمة. لقد قرأت بالفعل عن هذا الأسلوب ولكن وضع بشكل صحيح في الممارسة سيكون أسهل بكثير الآن. شكرا لكم.


أردت فقط أن أقول شكرا على غراي المقدسة. هذا هو ما وضعني في الجانب الفائز كما كان من قبل كنت التعادل أو تمثال نصفي. لقد تعلمت للحد من رغبتي في معرفة ما يمكنني القيام به للتأكد من التحقق من المخاطر أولا ثم مكافأة 2nd. والانتظار لارتفاع احتمال إنشاء التجارة هو المفتاح كما كنت أذكر طوال الدورة الخاصة بك. مرة أخرى، شكرا.


ببطء، ولكن أنا & # 8217؛ م الوصول إلى هناك. الدروس كنت كبيرة! :)


شكرا نيال، مادة كبيرة إلى ريينسبير لي بعد كسر فرومت التداول. شكرا أيضا لاري لتسليط الضوء على وجود المواد هذا الصباح.


كما هو الحال دائما، تفسير كبير.


شكرا للدرس الخاص بك أنها أفكار رائعة، على بيع الخاص بك سوف يتم اتخاذ وقف الخروج على نقطة واحدة إذا وصلت إلى نفس هايت من شريط دبوس السابق؟ إذا كان استخدام وقف زائدة من البداية ثم أنه يقلل من نسبة المخاطر / مكافأة.


يمكنني استخدام حدود مع توقف زائدة بلدي.


مقالة لطيفة نيال & # 8211؛ شكرا جزيلا لكتابة ما يصل.


نيال & # 8211؛ معلومات واضحة جدا وقوية، تكملها البصرية من الرسوم البيانية. فريق عمل رائع.


وإنني أتطلع إلى ممارسة نسب المخاطر / المكافآت عند إعادة تشغيل حسابي التجريبي. عدت إلى الوراء لفهم الانضباط الذاتي بشكل كامل والسيطرة العاطفية. في الواقع هذا هو إله ثالث في الثالوث من النقد الاجنبى.


وهذا هو مادة جيدة جدا.


نيال، كنت رائعة، الإعداد المخاطر / مكافأة هو الآن خلفية سطح المكتب للحفاظ على عقلية بلدي على المسار الصحيح. شكر.


الصف A ..genius تلميح أعلى.


هذا هو استراتيجية التداول رائعة!


مرحبا نيال، وهذا هو مثل هذه المادة مفيدة وأوضح جيدا في اللغة أن أي شخص يمكن أن نفهم وأنها أساسية جدا للمبتدئ أو تاجر أكثر خبرة. شكرا جزيلا.


سوبر شرح وتكيف الدعم والمقاومة & # 8230؛


حقا مثل أن تؤكد على الحاجة للنظر في المخاطر في ضوء كونها المال وليس مجرد نقطة & # 8230؛


هل تمانع إذا ربطت هذه المقالة مع مؤشر الترابط في مصنع الفوركس؟


نقدر جهودكم المستمرة لتعزيز تعليم جميع المتداولين سواء التحقوا كعضو أو لا.


أنا دائما تتمتع مقالاتك. كل ما قرأته كانت تثقيفية ويساعدني فعلا في استراتيجيات التداول. يرجى يبقيه.


مرحبا نيال، وهذا هو مادة جيدة جدا. شكرا جزيلا!


مقال ممتاز. ليس كل شخص لديه تجربة التداول حتى لطيفة جدا أن تأخذ من الوقت لشرح الأشياء في المصطلحات الأساسية. فهو يعطي صورة أوضح بكثير.


شكرا جزيلا.


استمروا في العمل الممتاز!!


مقالة ممتازة نيال!


هل تعتقد أن وقف الخسارة الزائدة التلقائي لخطر 1.5x & # 8211؛ بمجرد أن يكون أعلى من الإدخال & # 8211؛ سوف تعمل بشكل جيد في هذه السيناريوهات؟


مايك، هو & # 8217؛ s أفضل لك البريد الالكتروني لي سؤالك ويكون أكثر في العمق / التفاصيل. كما تشمل الرسم البياني إذا كنت تستطيع، وذلك بفضل.


واضحة ومنطقية وسهلة لمتابعة & # 8211؛ شكرا نيال لدورك وكل ما تبذلونه من المدخلات & # 8211؛ الرسالة تأتي من خلال.


هذا هو مادة جيدة أخرى، وذلك بفضل لمزيد من التوضيح الخاص بك.


هذا هو شرح جيد جدا من المخاطر / reward. Thanks نيال.


مرحبا نيال، فقط الفنية أردت!


هذا هو واحد من العناصر المفضلة لديك لقراءة!


نيال، المادة رائع، مكتوبة بشكل جيد للغاية !!


لقد حللت مئات والآلاف من الرسوم البيانية (راجع للشغل، أنا نقي سعر العمل التاجر)، وبحثت نصف حياتي للقدس (الفوركس) غرايل، وخاصة أفضل نسبة ر.


اكتشفت R / R & # 8211 الأمثل؛ نسبة:


هو (لا، أنا & # 8217؛ م بالتأكيد لا تمزح) 1: 1،6 (مقربة من 1: 1،618 أصلا)


أنت تعرف هذا العدد، أليس كذلك؟ ؛-)


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


التداول هو البقاء للأصلح & # 8211؛ سوف تتطور أو يموت؟


حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

No comments:

Post a Comment