Thursday 8 March 2018

البلاتين الفوركس المجموعة أحدث


مرحبا بكم في مجموعة الفوركس البلاتينية.


أدفانسيمنت الخاص بك.


البلاتين الفوركس المجموعة هي شركة ديناميكية التي تطور وتدريب الأفراد على فهم والتجارة الفوركس دون الحاجة إلى معرفة كل ما الفوركس هو، في حد ذاتها.


نهجنا.


لقد اتخذنا دائما أيدي على النهج الذي المنجنيق الشركة على مر السنين لنرى نجاحا جيدا لعملائنا.


هل تريد أن تتعلم عن الفوركس؟


سوف نقوم بتدريب لك أن تكون ناجحا الفوركس التاجر.


يرجى قراءة أدناه.


يطلب منك عرض الوثائق المرتبطة أدناه من القائم بونيس.


يرجى قراءة كل وثيقة وتحميل تلك التي تحتاج إلى ملء وإرسالها إلى القيم. سوف يكون المسؤول أيضا على اتصال معكم قريبا.


لعرض وثائق قوات الدفاع الشعبي سوف تحتاج إلى تحميل قارئ بدف هنا إذا كنت قد حصلت على ما يكفي من تثبيت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


مرحبا بكم في مجموعة البلاتين الفوركس.


مجموعة البلاتين الفوركس هي شركة تقوم بتداول أسواق الفوركس. نحن أيضا تدريب الأفراد على تجهيز.


لهم على التجارة بنجاح لأنفسهم. لقد حققنا نجاحا هائلا لجميع عملائنا ويمكن أن تفعل الشيء نفسه بالنسبة لك. إذا كنت مهتما في معرفة تجارة الفوركس ثم كنت قد وصلت إلى المكان الصحيح.


شراكة.


في سعينا إلى أن نكون كيان فوركس عالمي، فقد عقدنا شراكة مع كبار وسطاء الفوركس. أنها توفر لنا مع بنية تداول العملات الأجنبية للسماح لنا بالتداول في فوركس Markets. В.


ما هو الفوركس؟


وتتعامل أسواق النقد الأجنبي مع ما يقرب من 4.7 تريليون دولار أمريكي (أوسد) يوميا. هو أكبر سوق إلى حد بعيد. الفوركس هو تداول العملات من بلدان مختلفة من خلال الأسواق المالية. من خلال أن تصبح تاجر الفوركس يمكنك الحصول على قطعة من عمل هذه الأسواق مربحة للغاية ومثيرة.


مستقبلك في المستقبل.


في مجموعة بلاتينوم الفوركس نحن ملتزمون بتدريب الأفراد ليكونوا تجار الفوركس مستقل. في أي وقت من الأوقات على الإطلاق سيكون لديك المهارات اللازمة لرجال الأعمال التجارية رائعة.


شراء أو بيع.


عندما يتعلق الأمر بالعملات، المؤشرات المخصصة، التباين الهبوطي / الصاعد، الإيجابية والسلبية من الصعب معرفة ما يجب القيام به ومتى تفعل ذلك. ولهذا قمنا بتطوير خدمات تناسب الفرد واحتياجاته الخاصة. إذا كنت تريد أن تتعلم وتطوير مهارة تداول العملات الأجنبية أو تريد لكسب المال من دون مشاحنات من ساعات طويلة قضى لفهم الأجهزة الفنية والمخارج من النقد الاجنبى، والخيار لك.


الدعم العالمي.


واحدة من الجوانب الرئيسية لفريقنا هو توفير الدعم الذي تحتاجه عند التداول. لدينا على مدى السنوات الماضية مزورة علاقات تجارية وتجارية مع قادة العالم في الفوركس العالم من أجل توفير هذا الدعم.


هل ترغب في تعلم كيفية التداول مثل تاجر المهنية؟ ثم لدينا منتج جديد ومثير على العرض بالنسبة لك. و بفغ ماستر نظام تداول العملات الأجنبية. انقر فوق الصورة أدناه لمعرفة كل شيء عن ذلك.


"أدخل المواقف التجارية والتحكم في حساب التجارة الخاصة بك"


مجموعة البلاتين الفوركس هي شركة تجارية تتداول لنفسها. كما توفر مجموعة البلاتين الفوركس التدريب لجميع عملائها، وتعليمهم كيفية التجارة. تتم جميع عمليات التداول لدينا مع وسيط الفوركس المفضل لدينا من السهل الفوركس. عند التداول مع البلاتين الفوركس المجموعة كل ما عليك القيام به هو التسجيل مع وسيط لدينا المفضل ولها السيطرة الكاملة على حساب التجارة الخاصة بك. مجموعة البلاتين الفوركس توفر لك كل المساعدة التي تحتاجها للبدء. يرجى الاتصال بنا عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني قبل فتح حسابك مع سهلة الفوركس حتى أننا قد ننصح وفقا لذلك.


المزايا والميزات:


в-є إدارة حساب التداول الخاص بك.


в-є تحديد الدخل الخاص بك.


в-є هل السحب من حساب التجارة لك، عندما تريد.


в-є الحرة برامج التداول والتدريب.


افتح حسابك التجاري.


البقاء على رأس ما يحدث على التقويم الاقتصادي العالمي أدناه لمعرفة متى وكيفية التداول في سوق الفوركس.


كورتيسي أوف فكس ستريت سوق الفوركس - فستريت.


تحذير المخاطر: يرجى ملاحظة أن تداول العملات الأجنبية (أوتك ترادينغ) ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة، وقد لا تكون مناسبة للجميع.


هذا ما يقوله عملاؤنا حول مجموعة الفوركس البلاتينية.


"لم أكن أعرف أن عالم الفوركس، سيغير حياتي، فبفضل فريق بي في جي الذي قدم لي التدريب العملي، كان من السهل بالنسبة لي أن أفسر وفهم الموظفين الودودين والمهنيين للغاية في فريق بفغ، فقط مكالمة هاتفية للمساعدة في المشاكل حساب التداول السهل الفوركس هو مناسب تماما للفرد الذي يرغب في أن يكون في السيطرة على تمويله الخاص. مع التدريب المناسب والتوجيه من بفغ، سوف تكون في وضع لتداول العيش وتحديد الدخل الخاص بك. فوركس التداول يوفر فرصا مالية ضخمة لأي فرد. غيرت الفوركس حياتي كثيرا أن أستطيع قضاء المزيد من الوقت مع عائلتي ونفسي والقيام بالأشياء التي أحبها. لا مزيد من ساعات العمل الطويلة، والتحولات، والعمل خلال عطلة نهاية الأسبوع أو الأعياد والقتال مع رئيسه لزيادة الراتب، وأنا الآن في وضع يمكنها من التقاعد في سن ال 45. كيف يمكنك ذلك مع مجرد جهاز كمبيوتر محمول والاتصال بالإنترنت، يمكنك التجارة في راحة من الخاص بك أو من أي مكان في العالم. بفغ أيضا علمني أكثر من الفوركس، لدي فهم أفضل للإدارة المالية الشخصية والانضباط في العديد من مجالات حياتي. خلال مشي مع بفغ نفسي والموظفين بناء علاقة وثيقة. الفرص والفرص في الفوركس لا حصر لها. تغير الفوركس حياتي ويمكن تغيير لك. إعطاء دعوة بفغ اليوم. & كوت؛


روان جيي (كيب تاون)


"لقد أعجبت كثيرا مع الاحتراف للشركة، تدريب الفوركس هو واحد على واحد، وتعلمت الكثير عن أسواق الفوركس"


تمارا ماريز.


2nd، أرض، الشمال، إعترض سبيل، فيرواي، امين، فيرواي، أساسي، بارو، إلى داخل، مدينة الرأس، جنوب أفريقيا. البريد الإلكتروني (عام): إنفو @ بلاتينومفوريكسغروب البريد الإلكتروني (الحسابات): أكونتس @ بلاتينومفوريكسغروب الهاتف: +27 21 595 4144.


فاكس: +27 86 565 8890.


إذا كنت ترغب في فتح حساب تداول الفوركس، يرجى استخدام واحد من الرموز اثنين أدناه. للعملاء في جنوب أفريقيا، يرجى النقر على رمز أسم-غولد، للعملاء الدوليين، الرجاء الضغط على أيقونة إيسي-فوريكس.


قضية المحكمة ضد المزعوم "القس بونزي" تأجيل.


كيب تاون & نداش؛ قدم بارو "بونزى باستور" كولين دافيدس مظهرا سريعا على مستوى منخفض فى محكمة بلفيل الجزئية يوم الاربعاء.


مع لحية الملح والملح والفلفل بدقة وبدلة أقل من اللازم، ديفيدس لم يتحدث كما كان واقفا في قفص الاتهام. وقد أرجئت القضية لمزيد من التحقيق.


تم القبض على ديفيدز في يونيو الماضي وأفرج عنه بكفالة قدرها 100000 راند بعد اتهامه وشركته، بلاتينوم فوركس، بالاحتيال على مزاعم انتهاكه لقانون الاستشارات المالية والخدمات الوسيطة وقانون البنوك.


قاد ديفيدز الوزارات نعمة الاتجاه الجديد في بارو وكان مدير بلاتينوم الفوركس.


ويزعم أنه وعد بعائدات أعلى من المعتاد لاستثمارات الموظفين الحكوميين أو الأشخاص الذين تقاعدوا للتو. وتراوحت العائدات المتحريسة من 48٪ إلى 84٪.


وأصدرت المحكمة العليا في كيب الغربية أمرا في تموز / يوليه 2018 بتجميد أصول الشركة ريثما يتم الانتهاء من القضية الجنائية.


وقال المدعي العام جاني كنيب في المحكمة اليوم الاربعاء ان التحقيق يسير على ما يرام، الا انها قضية معقدة وان استكمال التحقيق يتطلب وقتا.


وكان من المتوقع الحصول على ما لا يقل عن 50 شهادة خطية، وكان ضابط التحقيق بعيدا عن دورة تدريبية حتى نهاية شباط / فبراير.


تم منح طلب كنيب لتأجيله حتى 27 سبتمبر / أيلول. ترك ديفيدز المحكمة التي يحيط بها رجلان، متوقفة عن بعض المصافحة الودية من الأشخاص الذين اقتربوا منه.


الصقور يطلب من الضحايا للمضي قدما.


خارج المحكمة، رفض ديفيدز التعليق. في الوقت الذي تم فيه تجميد أصوله، قال ل News24 أنه بريء.


وقالت هيئة الادعاء الوطنى فى وقت سابق ان هذا المخطط يزعم انه جمع اموالا تحت ستار كونه مستثمرا قانونيا للاسعار الاجنبية خلال اغسطس عام 2018.


ويدعى أن المستثمرين لم يدفعوا من عائدات الاستثمار، بل بالأموال من مستثمرين جدد.


مخططات مثل هذه الانهيار عندما لا يكون هناك المزيد من المستثمرين الجدد.


وقد زعمت وحدة مصادرة الأصول أنه بدلا من استثمار الأموال الموكلة إلى الشركة، فإن بعضها استخدم لصالح دافيدس.


الجريمة & أمب؛ المحاكم.


يواجه كولين ديفيدز، مدير مجموعة الفوركس البلاتينية، اتهامات بالاحتيال، مخالفة لقانون الخدمات المالية والخدمات الوسيطة (فيس)، والذي لم يكن مسجلا أو مرخصا له.


ويقال إن قسيس كنيسة نيو ديركتيون، البالغ من العمر 49 عاما، يدير مخططا حيث وعد المستثمرون بعوائد عالية مستحيلة، وسددوا باستثمارات من الوافدين الجدد.


ووفقا لتقرير مدقق الحسابات، فإن مجموع مبلغ R329m ذهب إلى حسابات دافيدس من أكثر من 2 000 مستثمر بين نوفمبر 2009 إلى يوليو 2018.


في يوليو الماضي، استولت وحدة مصادرة الأصول (أفو) على أصول بقيمة R138m من الفوركس البلاتيني.


وفي يوم الخميس، قالت المحكمة العليا في كيب تاون أنه من بين R300m التي استثمرت في البداية في شركته، لم يتبق سوى حوالي R100m، وحكمت أن أمين القيم يشرف على عملية توزيع الأموال المجمدة للمستثمرين.


وفى هذا الحكم، اعرب القاضي عن تعاطفه للمستثمرين الذين يريدون ببساطة عائد جيد على اموالهم التى اكتسبوها بشق الأنفس، كما شكرهم على صبرهم، وحذر الجمهور العام من الحذر من الخطط المماثلة.


وأثنى القاضي أيضا على الاتحاد البرلماني العربي لما قام به من عمل في هذه القضية.


ووفقا للصقور، فإن التحقيقات الجارية ضد ديفيدز من قبل وحدة الجرائم التجارية الخطيرة جارية حاليا وهي في مرحلة متقدمة.


لا يزال ديفيدز على كفالة بمبلغ 100 ألف راند بعد اعتقاله في يونيو / حزيران 2018 بتهمة المخالفة لقانون فيس وقانون البنوك.


ومن المقرر ان يقوم بمثول امام محكمة الصلح فى بلفيل يوم 27 سبتمبر.


ونفى والد ثلاثة ادعاءات ضده، واصرار على ان اعماله مشروعة.


يمتلك القس المثير للجدل منزلين متعددين مليون راند، قصر فاخر في بلاتكلوف ومنازل أخرى في هيرمانوس، والعديد من السيارات الفاخرة.


بيد ان نائب مدير النيابات العامة ليوناردو جوسين قال فى سبتمبر من العام الماضى ان الخطة التى يديرها ديفيدز "معسرة ميؤوس منها" وان المتهمين كانوا يتاجرون بتهور.


النشرة الإخبارية اليومية الاشتراك.


معظم القراءة على إيول.


اتبعنا.


استكشاف إيول.


القوائم & أمب؛ أكثر من.


إيول في البريد الوارد.


اشترك لتلقي الأخبار العاجلة في صندوق البريد الوارد.


أو الاشتراك في الطبعات الإلكترونية من عناوين الصحف لدينا.


الجريمة & أمب؛ المحاكم.


كيب تاون - سقوط من نعمة المزعوم بونزي مخطط عداء القس أصبح كولين ديفيدز أكثر وضوحا ويبدو أنه على وشك فقدان R87million.


وكان ديفيدز، مدير مجموعة الفوركس البلاتينية، في مركز معركة قانونية مع وحدة الأصول والمصادرة على مزاعم كان يدير مخطط بونزي.


وهو أيضا قس في كنيسة نيو ديركتيون في بارو.


وقد بلغ عمره البالغ من العمر 49 عاما ما قيمته 329 مليون راند من أكثر من 2000 مستثمر منذ بدء عمله في عام 2009.


ويدعى أنه مول حياته الفاخرة والممتلكات باهظة الثمن في بلاتكلوف وهيرمانوس فضلا عن العديد من السيارات الفاخرة.


وقد حاول تقرير تدقيق من قبل إرنست ويونغ في الشؤون المالية والمالية للشركة الآن تعزيز القضية التي كان ديفيدز يدير مخطط بونزي المزعوم.


وأضاف التقرير أن "دخل المؤسسة من أرباح العملات الأجنبية وعقود النقد الاجنبى المكتسبة من عدد الصفقات المنفذة وغيرها من الأنشطة التجارية التى بلغت 26 مليون راند لم يكن كافيا لتمويل تسديدات للمستثمرين والنفقات التجارية للمؤسسة بلغ مجموعها 233 مليون راند".


وقال التقرير: "تلقت المؤسسة في المقام الأول أموال المستثمرين لدعم الأعمال التجارية حيث بلغت الودائع من المستثمرين البالغ عددهم 329 مليون روبية 92٪ من إجمالي التدفقات من 357 مليون روبية".


ووفقا للتحقيق، ذكر ديفيدز، الرئيس التنفيذي لشركته، ابنته تشارليز وزوجته البالغة من العمر 22 عاما، تشارلين ديفيدز، كمديرة في أعماله المتعددة ملايين راند.


لكن الحياة العالية التي اعتادتها عائلة ديفيدز قد تتعرض لخطر جفافها إذا تم منح طلب وحدة أفو لإنهاء أمر المصادرة ضده.


تم تجميد أكثر من ثلاثة حسابات مصرفية باسم ديفيدز من قبل الدولة التي تحتوي على أكثر من R52 مليون، وكان حساب الأعمال في اسم الشركة R35 مليون في ذلك يصل مجموعها إلى R87 مليون.


كما تم وضع ثلاث سيارات بي ام دبليو، واثنين من جاغوار، ولاند روڤر، وفولفو يملكها ديفيدز.


وقد سجل ديفيدز الشركة قبل سبع سنوات والتي كانت تعمل من المنزل الذي استأجره لمدير شركته المالية.


وتظهر مراجعة الحسابات أن الشركة استخدمت ثلاثة مواقع، صفحة الفيسبوك والنشرات لتسويق الأعمال.


ومن المتوقع أن يستلم المستثمرون من أعمال ديفيدز R500 لإحالة مستثمرين جدد إلى الشركة.


النشرة الإخبارية اليومية الاشتراك.


معظم القراءة على إيول.


اتبعنا.


استكشاف إيول.


القوائم & أمب؛ أكثر من.


إيول في البريد الوارد.


اشترك لتلقي الأخبار العاجلة في صندوق البريد الوارد.


أو الاشتراك في الطبعات الإلكترونية من عناوين الصحف لدينا.


الجريمة & أمب؛ المحاكم.


كيب تاون - جاء فى تقرير ادعته النيابة ان القس كولين دافيدس يدير مخطط بونزى ب100 مليون راند كان محور معركة محكمة يوم الاربعاء.


المراجعة من قبل إرنست & أمب؛ ويشكل الشباب جزءا من طلب من وحدة مصادرة الأصول (أفو) للاستيلاء على أصول القس ديفيدز، رئيس مجموعة الفوركس البلاتينية.


وكان من المتوقع ان يقدم الاتحاد الافريقى طلبا للقبض عليه فى المحكمة العليا فى كيب الغربية يوم الاربعاء، بيد ان محامي دافيدس رفضوا الاجراءات التى حاولت منع التقرير من قبوله كجزء من الدليل.


يدعى ديفيدز تشغيل مخطط بونزي غير قانوني واعدة الناس عوائد عالية على الاستثمارات.


ويقول المتحدث باسم سلطة الادعاء الوطنية اريك نتابازاليلا انه تم انفاق اليوم كله بحجة الامر، ولكن فى النهاية فقد الدفاع.


يقول: "ما فعلناه هو تقديم تقرير من إرنست & أمب؛ الشباب لدعم طلبنا للنظام. ولم يقدموا طلبا للحصول على هذا التقرير.


"كان اليوم كله ينفق على ذلك، في النهاية فقدوا، وقد تم قبول هذا التقرير كجزء من التطبيق"، كما يقول.


"إرنست & أمب؛ تقرير الشباب يشير إلى أن المخطط كان يفقد الملايين من الراند ".


وقال نتابازاليلا انه تم منح الدفاع وقتا للرد على التقرير قبل ان يتم طرح الطلب الحقيقى.


في 22 يونيو، أصدرت محكمة القضاة بلفيل ديفيدز على 1000000 بكفالة.


في ذلك الوقت، قال المتحدث باسم التحقيق في جرائم الأولوية (هوكس) الكابتن لويد راموفها ديفيدز البالغ من العمر 48 عاما، اعتقل في 22 يونيو بتهمة المخالفة لقانون الخدمات الاستشارية المالية والوساطة (فيس) وقانون البنوك.


وقال راموفها فى ذلك الوقت "ان دافيدس، وهو قس فى وزارتى نيو جيرشن جريس فى بارو، كيب تاون، يدير مخطط بونزى الذى كان مستثمروه من كبار موظفي الحكومة الذين تقاعدوا او استقالوا من الخدمة".


وفي تموز / يوليو عام 2018، تم تجميد أصول مجموعة بلاتينيوم فوركس بقيمة 137 مليون روبية بناء على أمر من المحكمة العليا في كيب الغربية بعد طلب المدير الوطني للنيابة العامة طلب حفظ من حيث قانون منع الجريمة المنظمة، وفقا لما ذكره راموفها.


وقد تم تأجيل قضية ديفيدز إلى 18 يناير 2017 للسماح بإجراء مزيد من التحقيقات.


* وقد حثت الصقور أفراد الجمهور الذين كانوا ضحايا مجموعة الفوركس البلاتينية للمضي قدما وإجراء اتصالات مع ضابط التحقيق، المقدم J هاردنبرغ، على 021 918 3354 أو البريد الإلكتروني [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية]


النشرة الإخبارية اليومية الاشتراك.


معظم القراءة على إيول.


اتبعنا.


استكشاف إيول.


القوائم & أمب؛ أكثر من.


إيول في البريد الوارد.


اشترك لتلقي الأخبار العاجلة في صندوق البريد الوارد.


أو الاشتراك في الطبعات الإلكترونية من عناوين الصحف لدينا.

No comments:

Post a Comment