Sunday 25 March 2018

استراتيجية ريفيرسي بدف


استراتيجية ريفيرسي بدف.


تضمين كود.


قصة ذات صلة.


Storify.


149 شارع 9، جناح 404.


هل أنت واثق؟


هل انت متأكد انك تريد حذف حسابك؟


سوف تفقد كل شيء، إلى الأبد!


هل أنت واثق؟


هل تريد بالتأكيد تغيير اسم المستخدم؟


سيؤدي تغيير اسم المستخدم إلى كسر تضمينات القصة الحالية، مما يعني أن القصص القديمة المضمنة في مواقع ويب أخرى لن تظهر بعد الآن.


أنت على وشك حذف هذه القصة نهائيا.


هذا لا يمكن التراجع عنها. لتأكيد هذا الإجراء، يرجى إدخال عنوان القصة أدناه.


ريفيرسي / الاستراتيجية.


لعبة القطع الوجه بسرعة جدا، بسهولة و (في كثير من الأحيان) مرارا وتكرارا، لذلك يوفر ميزة صغيرة - وفي الواقع يصبح عادة غير مؤات - في محاولة لكسب غالبية القطع في وقت مبكر من اللعبة. الزوايا، والتنقل، واللعب الحافة، والتكافؤ، واللعب نهاية المباراة ونظرة إلى الأمام تشكل العناصر الرئيسية لاستراتيجية عطيل ناجحة.


الشكل 1 تخطيط المجلس.


اللعبة لديها 8x8 الساحات مع موقف البداية هو مبين. كل مربع له اسم (أعلى الزاوية اليسرى مربع هو a1).


الشكل 2 الساحات المذكورة.


هناك بعض المربعات اللاعبين اسمه:


مواقف الزاوية، مرة واحدة لعبت، لا تزال في مأمن من التقليب لبقية اللعبة: وبالتالي يمكن للاعب استخدام قطعة في زاوية من المجلس إلى مرساة مجموعات من القطع (بدءا من الحواف المجاورة) بشكل دائم. لذلك فإن التقاط زاوية غالبا ما يثبت استراتيجية فعالة عندما تنشأ الفرصة. وبشكل عام، تكون القطعة مستقرة عندما تكون، في كل الاتجاهات الأربعة، على حدود، في صف مملوء، أو بجوار قطعة مستقرة من نفس اللون.


فإن الخصم يلعب مع استراتيجية معقولة لن تتخلى بسهولة الزاوية أو أي تحركات جيدة أخرى. لذلك لتحقيق هذه التحركات الجيدة، يجب إجبار خصمك للعب التحركات التي تتخلى عن تلك التحركات الجيدة. أفضل طريقة لتحقيق ذلك ينطوي على الحد من عدد من التحركات المتاحة لخصمك. إذا كنت تقيد باستمرار عدد التحركات القانونية خصمك يمكن أن تجعل، ثم عاجلا أو آجلا سيكون لديهم لجعل خطوة غير مرغوب فيها. وضع مثالي ينطوي على وجود كل ما تبذلونه من القطع في وسط محاطة قطع الخصم الخاص بك. في مثل هذه الحالات يمكنك تملي ما يتحرك خصمك يمكن أن تجعل.


عندما يتحرك يبدو متساويا فيما يتعلق ما يتحرك سوف تترك نفسك وخصمك، ولعب استراتيجية الحد الأدنى قطعة سوف تميل إلى الاستفادة لك، لأن التقليل من الأقراص الخاصة بك سوف تميل إلى ترك عدد أقل من الأقراص لخصمك على الوجه في التحركات اللاحقة من اللعبة. لا ينبغي للمرء أن تلعب استراتيجية القرص الحد الأدنى إلى أقصى حد، ولكن هذا أيضا يمكن أن يؤدي بسرعة إلى عدم التنقل.


في حين لعب القطع إلى حواف المجلس قد تبدو سليمة (لأنها لا يمكن أن انقلبت بسهولة)، وهذا يمكن أن غالبا ما يضر. حافة قطع يمكن مرساة تقلب التي تؤثر التحركات إلى جميع مناطق المجلس. وبسبب ذلك، وهذا يمكن، عاجلا أم آجلا، والسم في وقت لاحق يتحرك التي تقوم بها عن طريق التسبب لك على الوجه الكثير من القطع وفتح العديد من التحركات لخصمك. ولكن في بعض الأحيان اللعب إلى حافة حيث خصمك لا يمكن أن تستجيب بسهولة لترك ذلك الخصم مع عدد أقل بكثير التحركات المتاحة.


مربع على الفور متاخمة قطريا إلى الزاوية (وتسمى X - مربع)، عندما لعبت في المباراة المبكرة أو المتوسطة، وعادة ما يضمن فقدان تلك الزاوية. اللعب إلى الساحات حافة المجاورة للزاوية يمكن أن تؤدي عادة إلى الفخاخ التكتيكية التي تنطوي على التضحية زاوية واحدة، أو ببساطة لعب خارج الحافة في تسلسل معين.


بشكل عام يجب تجنب اللعب الحافة في اللعبة المبكرة والمتوسطة إذا كان ذلك ممكنا، إلا إذا كنت يمكن الحصول على تنازلات أكبر من حيث التنقل أو كتلة من القطع غير مؤكد.


مع تقدم اللعب، ومناطق المجلس وعادة ما قسم أنفسهم قبالة حيث لا يمكن لأي طرف منع الآخر من اللعب بشكل تعسفي في تلك المناطق. ببساطة عن طريق عد عدد المربعات في المنطقة، يمكن للمرء أن يتأكد مما إذا كان عدد فردي أو عدد من المربعات موجودة. في حالة وجود عدد فردي من المربعات، من خلال اللعب هناك أولا يمكنك فرض خصمك للعب أولا خارج تلك المنطقة. كنت حققت هذا ببساطة عن طريق اللعب في تلك المنطقة في أي وقت كان لديه عدد فردي من المربعات المتاحة، وعدم اللعب فيه عندما يتميز عدد من المربعات. إذا أخذت بعين الاعتبار مربعات معينة في منطقة تبدو خطيرة جدا (مثل مربع X أو مربع حافة يؤدي إلى فخ واضح) ثم يمكنك إما فرض خصمك للعب في أي مكان آخر أو لاحتلال واحدة من هذه المربعات الخطرة.


كما هو الحال في أي استراتيجية جيدة للشطرنج أو لعبة الداما، لاعب يجب أن لا تنظر إلا في الوضع الحالي على متن الطائرة. لكل خطوة عليك أن تنظر، يجب عليك النظر في الردود المحتملة من خصمك، ثم الردود اللاحقة سوف تجعل لتلك التحركات وهلم جرا. قد لا تظل جوانب الموقف الحالي ذات صلة بضع خطوات وبالتالي. لذلك عند تحسين التنقل الخاص بك، والحصول على زوايا أو أي شيء آخر، يجب عليك أن تنظر في أفضل السبل للقيام بذلك على المدى الطويل بدلا من مجرد الخطوة التالية.


في نهاية المباراة (آخر 20 أو نحو ذلك التحركات من اللعبة) الاستراتيجيات سوف تتغير عادة. تقنيات خاصة مثل الكنس، والحصول على الوصول، وتفاصيل نقل النظام يمكن أن يكون لها تأثير كبير على نتائج المباراة. في هذه المراحل المتأخرة من اللعبة لا توجد قواعد الصعب تعيين. سوف لاعب من ذوي الخبرة محاولة للنظر إلى الأمام والحصول على الشعور بما سيؤدي إلى أفضل نتيجة النهائية.


ريفيرسي نصائح واستراتيجية.


الفوز في ريفيرسي يتطلب مهارة كبيرة والتفكير الاستراتيجي. وهنا بعض المفاهيم الاستراتيجية للنظر فيها.


انظر الى الامام.


في ريفيرسي انها & # 8217؛ s لا يكفي لمجرد محاولة لالتقاط الحد الأقصى لعدد خصمك & # 8217؛ ق القطع على كل منعطف. ما وراء مستوى المبتدئين، وسوف تحتاج إلى النظر في تداعيات التحركات الخاصة بك أسفل الخط ونتطلع إلى الأمام، إلى ما هو أبعد من الخطوة الحالية. على سبيل المثال، لأخذ زاوية قد تحتاج أولا لإجبار خصمك للعب في مربع بجانب الزاوية.


أجهزة الكمبيوتر هي أكثر كفاءة بكثير في النظر إلى الأمام وتحليل النتائج المحتملة من البشر. هذا السبب لماذا المعارضين الكمبيوتر جيدة فاز لاعبين الإنسان جيدة.


خذ الزوايا.


ميزة أخذ زوايا واضحة: قطعة الزاوية لا يمكن انقلبت من قبل خصمك. اللاعبين جيدة تعمل نحو وضع أنفسهم لأخذ زوايا. ومع ذلك، فإن أخذ الزوايا ليس الهدف النهائي بل هو جزء من الصورة الاستراتيجية الشاملة.


الحد من خصومك الخيارات.


لتحقيق الهدف الخاص بك، تحتاج إلى جعل المسرحيات التي تحد من خصمك & # 8217؛ ق الخيارات وإجبارهم على بعض التحركات.


أحد الأمثلة على ذلك هو ما يسمى باستراتيجية القرص الأدنى & # 8220؛ & # 8221 ؛. جوهر هذه الاستراتيجية هو عدد أقل من الأقراص لديك في اللعب، وعدد أقل من الخيارات الخصم الخاص بك. وبطبيعة الحال، في مرحلة ما في اللعبة سوف تتخلى عن هذه الاستراتيجية وبداية التقليب خصمك & # 8217؛ ق قطعة في جدية.


ليرنبلايوين لديها الآن دليل استراتيجية ريفيرسي متقدمة إذا كنت ترغب في الذهاب أكثر في العمق حول هذا الموضوع.


المزيد موارد استراتيجية عطيل.


المناقشة المذكورة أعلاه ليست أكثر من التمهيدي لتعريف لكم لبعض المفاهيم من استراتيجية عطيل. وفيما يلي روابط إلى الموارد حيث يمكن للاعبين المتوسطة والمتقدمة مواصلة دراسة اللعبة:


إستراتيجية في ياهو غامس & # 8211؛ شرح جيد للمفاهيم الاستراتيجية الأساسية.


الخيارات الثنائية.


استراتيجية ريفيرسي بدف.


مقدمة لاستخدام الألعاب في التعليم: دليل ل.


الجدول الأول العتبات الأساسية. f: نقطة تعويم، b: بولان. - & كوت؛ تطوير كل من البحث والاستراتيجية لاعبين ريفيرسي باستخدام البرمجة الوراثية & كوت؛


فيترو المشروع: ريفيرسي نموذج أي تعيين.


24/06/2018 & # 0183؛ & # 32؛ لقد عملنا جاهدين على يوتوب الجديد، وهو أفضل من أي وقت مضى. نحاول الآن كيفية اللعب عطيل أو ريفيرسي - المدة: 1:36. هوكاست 243،879.


عطيل قواعد بدف - وورد.


استراتيجية أوثيلو بدف أوثيلو STRATEGY. Reversi. أبستراكت: اخترع لعبة ريفيرسي حوالي 1880 من قبل اثنين. ديك 13، 2018. لعبة عطيل هو شعبية، وهما.


ريفيرسي - ويكي الكتب، الكتب المفتوحة لعالم مفتوح.


استراتيجية لعبة الداما، كيفية الفوز في لعبة الداما يظهر نفس التفاهم الودي الذي يجلبه السيد راينفيلد إلى كتبه الشطرنج لا تعد ولا تحصى،


كيف العب عطيل: 11 خطوات (مع صور) - ويكيهو.


هذا دليل استراتيجية للمبتدئين الذي يريد أن يتعلم كيفية الفوز في لعبة الداما، بما في ذلك تحديد المواقع والداما ملك.


ريفيرسي / استراتيجية - ويكي الكتب، والكتب المفتوحة لعالم مفتوح.


ريفيرسي التعلم. 13 يحب. و ريفيرسي فقط (ويعرف أيضا باسم عطيل) التطبيق الذي يظهر في الواقع لك كيفية الفوز! فاز أصدقائك من خلال تعلم مكان لوضع الخاص بك.


عطيل: لعبة مثالية - يوتيوب.


عطيل استراتيجية لعبة بدف عطيل استراتيجية لعبة بدف عطيل اللعب والنظر إلى الأمام شكل العناصر الرئيسية الناجحة عطيل strategic. Reversi هو مجلس الاستراتيجية.


نظرية لعبة ريفيرسي - ديوك الرياضيات.


C # - لعبة - ريفيرسي مع منظمة العفو الدولية. دليل الاستراتيجية ل ريفيرسي (مفيدة حقا) research. ijcaonline / إنك / number3 / encc017.pdf.


C # - لعبة - ريفيرسي مع منظمة العفو الدولية - زكري.


أوثيلو / ريفيرسي باستخدام تقنيات نظرية اللعبة بارثباريخ أورجيتسينغ باتيا كوشالزوكثانكار. استراتيجيات عطيل يمكن أن تختلف: • بداية • الأولى 20-25 التحركات.


الجدول الأول من تطوير كل من البحث والاستراتيجية ل ريفيرسي.


الفئة: ريفيرسي. من ويكيميديا ​​كومونس، ألعاب استراتيجية مجردة. تحميل كملف بدف؛ نسخة قابلة للطباعة.


ريفيرسي في C # - كوديبروجيكت.


ريفيرسي مثال باستخدام خوارزمية مينيماكس والمناطق خطر.


عطيل / ريفيرسي باستخدام تقنيات نظرية اللعبة.


غورو هاسيغاوا غيرت إعداد ريفيرسي قليلا وأعيد تسميتها بأنها عطيل مستوحاة من مسرحية شكسبير. فخ قطع أخرى بين الخاصة بك لالتقاط لهم،


استراتيجية متقدمة # 10 (تريند لاين استراتيجية التداول.


عكس C ++ كما في الآونة الأخيرة منذ بضع سنوات، يمكن للمهندسين عكس الحصول عليها من خلال معرفة فقط من C و C. استراتيجيات التحليل الآلي.


تطوير كل من البحث والاستراتيجية لاعبين ريفيرسي.


ريفيرسي (أيضا تسويقها من قبل بريسمان تحت الاسم التجاري عطيل) هي لعبة متنها تنطوي على استراتيجية مجردة واللعب من قبل اثنين من اللاعبين / الأطراف على لوحة مع 8 صفوف.


استراتيجية "ريفيرسي 4" | استراتيجيات التداول برورالتيمي.


لقد تم إنجاز عمل عظيم حقا من قبل مايرون، مؤلف استراتيجية تريند لاين الحالية للتجارة. دعم المقاومة التداول، تجارة خط الاتجاه، والتحقق من أعلى.


جيثب - رسر / ريفيرسي: A ريفيرسي (عطيل) مجلس لعبة مجموعة.


غير قادر على تعلم أي استراتيجية ولكن تافهة، عندما تمكنت المخلوقات مع الهندسة المعمارية تحور لوضع مفهوم التنقل. 5.


قواعد ريفيرسي.


الشكل 1: مجلس مع موقف البداية.


الشكل 4: لا تحرك ممكن للأبيض.


القواعد تسمح لك للعب ريفيرسي، ولكن تحتاج إلى بعض الاستراتيجية من أجل زيادة فرص الفوز. للحصول على فهم أفضل، يمكنك تقسيم اللعبة إلى فتح، منتصف اللعبة ونهاية اللعبة.


الشكل 6: أسود يمكن أن تتحرك إلى 4 اتجاهات.


الشكل 7: الأبيض يمكن أن تختار لفتح إما مع حركة موازية، قطري أو عمودي.


تابل 1: الفتحات.


كل افتتاح له خصائصه الخاصة، والتي سوف تكتشف عند اللعب بها. وبجانب الفتحات المذكورة أعلاه، توجد العديد من الفتحات الأخرى. اعتمادا على تفضيل شخصي، خصمك الحالي والحاجة إلى التباين، يمكنك تحديد الافتتاح.


كانت أقراص بيضاء غير مستقرة، لأن الأبيض لم تشغل زاوية. أسود استقرت أقراصه عن طريق قهر الزوايا. لا يمكن انقسام الأقراص مستقرة بعد الآن. زوايا مستقرة دائما، وبالتالي أقراص المجاورة إلى زاوية مستقرة أيضا.


الشكل 9: هل الأبيض اللعب c1 أو d1؟


الشكل 10: خطوة هادئة مثالية.


الشكل 12: حركة السود منخفضة حتى وإن كان هناك العديد من الأقراص البيضاء.

No comments:

Post a Comment