Thursday 1 March 2018

خيارات الأسهم والتعويضات الأخرى


لماذا تعويض خيار الأسهم سوف تقتل شركتك.


9 فبراير 2009، 4:23 بيإم 2،697.


آن ماري فينك هو مؤلف "ذي مونيماكيرس: كيف المدراء الاستثنائيين الفوز في عالم تحول رأسا على عقب" ويدير موقع صناع المال. إليك مقتطف من الكتاب:


دفع أكبر عدد ممكن من الموظفين في المخزون هو مقال إيمان لكلا من قادة الشركات والناس في المجتمع الاستثماري. وأنا أخاطر أن يكون وصفت بأنها الزواحف، لذلك، عندما أقول:


يجب أن تكون خطورة شركة يونيتيد إيرلينس مع خطة ملكية الأسهم للموظفين بمثابة تحذير لأي مسؤول تنفيذي يظن أن الخيارات التي تمنح بحرية أو الملكية سوف تتماشى مع مصالح موظفيه. في عام 1994، وقعت شركة أول، وهي الشركة الأم لشركة يونايتد ايرلاينز، اتفاقا تاريخيا مع نقابات الطيارين والميكانيكا، وتمنحهم ملكية الأغلبية في الشركة مقابل امتيازات للأجور والعمل. تمثل يونايتد حالة اختبار مثالية لمواءمة الموظفين ™ ™ والمساهمين Ђ ™ المصالح من خلال ملكية الأسهم.


الذين رأوا قيمة مخزونهم محوها.


مكافأة الناس مع الأسهم، وأنت سوف ليرة لبنانية تؤذي الإنتاجية على المدى الطويل.


بعد هذا هجرة العقول كافحت الشركة وبعد عامين كان لتسريح 10 في المئة من موظفيها كما تراجعت نتائجها.


عند منح المكافآت النقدية، تحتاج إلى معايرة دورات المكافأة على أساس الوقت المطلوب للحكم على النجاح، نظرا المهام الخاصة بك الموظفين Ђ ™، وكذلك المبيعات الخاصة بك business'Ђ ™ أو دورة المنتج. في شركات الوساطة، يشرف الموظفون على العشرات من المعاملات المدرة للربح يوميا، لذا فإن المكافآت الشهرية مناسبة. وفي الشركات ذات المهلة الطويلة، قد تكون المكافآت السنوية أكثر مالءمة.


االستثناء األساسي للقاعدة ضد الدفع في األسهم هو عمليات البدء. هنا، ودفع في الأسهم يجعل أكثر منطقية. نادرا ما يكون لدى الشركات الناشئة النقد لدفع أجور الموظفين، لذلك غالبا ما يكون المخزون هو الخيار الوحيد. الشركات صغيرة، لذلك يتم مواءمة المصالح بسهولة أكبر من خلال الاتصال الشخصي. بالإضافة إلى ذلك، فإن الاتجاه الصعودي هو أكبر بكثير إذا كانت الشركة على قيد الحياة، وبالتالي فإن التأثير التحفيزي للسهم هو أكثر قوة. وفي الوقت نفسه، يؤدي الدفع في المخزون إلى فرض عقوبات على الفشل. إذا كانت الشركة لا البقاء على قيد الحياة، الأسهم لا قيمة لها. وبطبيعة الحال، يؤدي تعويض األوراق المالية إلى ارتفاع معدل دوران الشركات الناشئة. ولكن هذه العواقب المؤسفة يمكن تحملها نظرا للقيود. كما يجب على قادة الشركات المبتدئة أن يدركوا أنهم ال يستطيعون التمسك بتعويضات األسهم لفترة طويلة جدا. وبما أن الشركة تحصل على أكبر وأكثر استقرارا، فإن الاتجاه الصعودي المحتمل في قيمة الأسهم سينخفض، وسوف يؤثر التأثير السلبي للفصل المتأصل بين الأسهم والأداء بين الفوائد والأداء.


ألا ننسى أبدا أن النقد هو الملك. المدفوعات في الأسهم وخيارات الطلاق الأجر من الأداء. دفع المكافآت على أساس دورة عملك. وينبغي أن تكون متكررة ولكن لا تزال تسمح لك ما يكفي من الوقت لتقييم فعالية جهود العاملين Ђ ™. استخدام الأسهم كتعويض في بدء التشغيل، إذا لزم الأمر، ولكن الانتقال إلى المكافآت النقدية مرة واحدة يحصل عملك على قدميه.


أعيد طباعتها من قبل مونييماكيرس من قبل آن ماري Fink. В حقوق الطبع والنشر © 2009 آن ماري Fink. В نشرت من قبل كراون الأعمال / الناشرين، وهي فرع من راندوم هاوس، وشركة


الموصى بها بالنسبة لك مدعوم من سايلثرو.


لماذا تعويض خيار الأسهم سوف تقتل شركتك.


موصى به لك.


تيش إنزيدر إمايلز & أمب؛ التنبيهات.


الحصول على أفضل من بوسينيس إنزيدر تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك كل يوم.


الموظف الخيار الأسهم - إسو.


ما هو "خيار الموظف الأسهم - إسو"


خيار الأسهم للموظفين (إسو) هو خيار الأسهم الممنوحة للموظفين المحدد في الشركة. تقدم منظمات المجتمع المدني لحامل الخيارات الحق في شراء كمية معينة من أسهم الشركة بسعر محدد سلفا لفترة محددة من الزمن. خيار الأسهم للموظفين يختلف قليلا عن خيار التبادل التجاري، لأنه لا يتم تداوله بين المستثمرين في البورصة.


كسر السهم "خيار الموظفين الأسهم - إسو"


كيف تعمل اتفاقية خيار الأسهم.


نفترض أن المدير يمنح خيارات الأسهم، واتفاقية الخيار تسمح للمدير بشراء 1،000 سهم من أسهم الشركة بسعر الإضراب، أو سعر ممارسة، من 50 $ للسهم الواحد. 500 سهم من إجمالي الأرباح بعد عامين، و 500 سهم المتبقية في نهاية ثلاث سنوات. ويشير الاستحقاق إلى اكتساب الموظف للخيارات، ويحفز العامل على البقاء مع الشركة إلى أن تستفيد الخيارات.


أمثلة من الخيار الأسهم ممارسة.


باستخدام نفس المثال، افترض أن سعر السهم يزيد إلى 70 $ بعد عامين، وهو أعلى من سعر ممارسة خيارات الأسهم. يمكن للمدير ممارسة من خلال شراء 500 سهم التي تبلغ قيمتها 50 $، وبيع تلك الأسهم بسعر السوق 70 $. وتولد الصفقة ربحا قدره 20 دولارا أمريكيا للسهم الواحد، أو 10000 دولار أمريكي في المجموع. وتحتفظ الشركة بمدير خبير لمدة سنتين إضافيتين، ويحقق الموظف أرباحا من ممارسة خيار الأسهم. إذا، بدلا من ذلك، سعر السهم ليس فوق سعر ممارسة 50 $، المدير لا يمارس خيارات الأسهم. بما أن الموظف يمتلك الخيارات ل 500 سهم بعد عامين، قد يكون المدير قادرا على مغادرة الشركة والاحتفاظ بخيارات الأسهم حتى تنتهي صلاحية الخيارات. هذا الترتيب يعطي المدير فرصة للاستفادة من زيادة سعر السهم على الطريق.


العوملة في نفقات الشركة.


وكثيرا ما تمنح المنظمات غير الحكومية دون أي نفقات نقدية من الموظف. إذا كان سعر ممارسة هو 50 $ للسهم الواحد وسعر السوق هو 70 $، على سبيل المثال، قد تدفع الشركة ببساطة الموظف الفرق بين السعرين مضروبا في عدد الأسهم خيار الأسهم. إذا تم تعيين 500 سهم، والمبلغ المدفوع للموظف هو (20 X 500 سهم)، أو 10،000 $. وهذا يلغي الحاجة للعامل لشراء الأسهم قبل بيع الأسهم، وهذا الهيكل يجعل الخيارات أكثر قيمة. إن منظمات المجتمع المدني هي نفقات لصاحب العمل، ويتم نشر تكلفة إصدار خيارات الأسهم في بيان الدخل للشركة.


تعويض الأسهم.


ما هو "تعويض الأسهم"


تعويض الأسهم هو وسيلة الشركات استخدام خيارات الأسهم لمكافأة الموظفين. ويتعني على املوظفني ذوي اخليارات املتوفرة معرفة ما إذا كانت أسهمهم مكتسبة وستحتفظ بقيمتها الكاملة حتى لو لم تعد تعمل مع تلك الشركة. لأن العواقب الضريبية تعتمد على القيمة السوقية العادلة للسهم، إذا كان السهم خاضعا للحجز الضريبي، يجب أن تدفع الضريبة نقدا، حتى لو تم دفع الموظف عن طريق تعويض حقوق الملكية.


كسر "تعويض الأسهم"


عند الاستحقاق، تسمح الشركات للموظفين شراء عدد محدد سلفا من الأسهم بسعر محدد.


يجوز للشركات أن تكون في تاريخ محدد أو على أساس شهري أو ربع سنوي أو سنوي. ويمكن تحديد التوقيت وفقا لأهداف الأداء على مستوى الشركة أو الأداء الفردي التي يتم الوفاء بها، أو معايير الوقت والأداء معا. وغالبا ما تبدأ فترات الاستحقاق من ثلاث إلى أربع سنوات، وعادة ما تبدأ بعد الذكرى السنوية الأولى لتاريخ يصبح الموظف مؤهلا للحصول على تعويض عن الأسهم. ويجوز للموظف، بعد اكتسابه، ممارسة خيار شراء أسهمه في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.


على سبيل المثال، يمنح الموظف الحق في شراء 2،000 سهم بسعر 20 دولار للسهم الواحد. وتستفيد هذه الخيارات من 30٪ سنويا على مدى ثلاث سنوات، وتكون مدتها خمس سنوات. يدفع الموظف 20 دولارا للسهم عند شراء السهم، بغض النظر عن سعر السهم، على مدى فترة الخمس سنوات.


خيارات الأسهم.


تسمح حقوق تقدير الأسهم (سارس) بدفع قيمة عدد محدد مسبقا من الأسهم نقدا أو أسهم. فانتوم الأسهم يدفع مكافأة نقدية في وقت لاحق يعادل قيمة عدد محدد من الأسهم. تتيح خطط شراء الأسهم للموظفين (إسبس) للموظفين شراء أسهم الشركة بسعر مخفض. تسمح الأسهم المقيدة ووحدات الأسهم المقيدة للموظفين بتلقي الأسهم من خلال الشراء أو الهدية بعد العمل لعدد من السنوات وتحقيق أهداف الأداء.


ممارسة خيارات الأسهم.


ويمكن ممارسة خيارات الأسهم عن طريق دفع مبالغ نقدية، أو تبادل الأسهم المملوكة بالفعل، أو العمل مع وسيط أسهم في نفس اليوم، أو تنفيذ معاملة بيع إلى تغطية. ومع ذلك، فإن الشركة تسمح عادة واحد فقط أو اثنين من هذه الأساليب. فعلى سبيل المثال، تقيد الشركات الخاصة عادة بيع الأسهم المكتسبة حتى تصبح الشركة عامة أو تباع. وبالإضافة إلى ذلك، لا تقدم الشركات الخاصة مبيعات البيع أو البيع في نفس اليوم.


الدليل الكامل لفهم تعويض الأسهم في الشركات التقنية.


لقد استأجرت مئات من موظفي التكنولوجيا، وبدأت مؤخرا مقارنة لجعل تعويض مكان العمل والثقافة أكثر شفافية. معظم شركات التكنولوجيا الخاصة تقدم الأسهم كجزء من حزمة تعويضات أعضاء الفريق، ولكن الموظفين نادرا ما يفهمون قيمة وأهم جوانب هذا الترتيب.


تعويض الأسهم معقدة، وهناك العديد من القواعد الخفية. سيساعدك هذا الدليل على فهم قيمة تعويضات رأس المال والقواعد التي توجهه.


إليك ما تحتاج إلى معرفته.


يجب أن تسأل ما هي النسبة المئوية من الأسهم القائمة تمثل منحة الأسهم الخاصة بك.


وأهم طريقة لفهم قيمة منح حقوق الملكية هي معرفة النسبة المئوية من إجمالي األسهم القائمة التي تمثلها المنحة. في الأساس، ما نسبة ملكية الشركة سيكون لديك؟ إن فهم نسبة الملكية يمنحك (1) فهما للقيمة النقدية الحالية والمحتملة لحقوق الملكية، و (2) يساعد الموظفين على مقارنة منح الأسهم لمعرفة كيفية مقارنة حزمة أسهمهم مع الآخرين. اسأل شركتك عن نسبة الملكية التي تمثلها الأسهم عند تعيينك.


مع مرور الوقت، هناك عاملان رئيسيان للتخفيف من نسبة ملكيتك للنسبة المئوية. أولا، نظرا لأن الشركة ترفع المزيد من الأموال، ستنخفض ملكية النسبة المئوية. هذا عادة شيء جيد، لأنك قد يكون قطعة أصغر، لكنه فطيرة أكبر. طالما أنك تعرف (1) عدد الأسهم التي تم منحها و (2) كم عدد الأسهم التي أصدرتها الشركة وحجزت للحصول على جوائز أسهم إضافية، يمكنك معرفة نسبة الملكية الحالية.


عامل مهم آخر لفهم هو نوع تفضيلات التصفية (إن وجدت) التي تجلس على رأس الأسهم الخاصة بك. مع أي تفضيل التصفية، إذا كانت الشركة لا تبيع لعتبة معينة، ثم المستثمرين الحصول على أموالهم (وربما متعددة من استثماراتهم) أولا. وفي تلك الحالات، سيخفض مبلغ عائدات التصفية المتاحة للأسهم العادية (التي يتقاضىها الموظفون كخيارات أسهم)، بتفضيل تصفية المستثمرين.


يجب ممارسة خيارات الأسهم. هذا يأتي بتكلفة.


يجب على الموظفين في نهاية المطاف "ممارسة" خيارات الأسهم الخاصة بهم من أجل الحصول على قيمتها النقدية. وينبغي أن يكون سعر التمرين أو سعر الإضراب مساويا على الأقل للقيمة السوقية العادلة للسهم في وقت المنح. الشركات تحارب للحفاظ على أسعار الإضراب منخفضة قدر الإمكان لموظفيها. والأمل هو أن يكون سعر الإضراب جزءا من سعر الأسهم التي يقوم عليها الخيار عند ممارسة الخيار. ملاحظة: في وقت سابق أن تنضم إلى الشركة كلما انخفض سعر المخالفة الخاص بك عادة. كل جولة متعاقبة من رأس المال تأخذ الشركة في العادة ارتفاع سعر الإضراب من الخيارات الأسهم.


وعادة ما يكون لدى الموظفين 90 يوما بعد إطلاقهم أو الإقلاع عنهم لشراء خيارات أسهمهم.


إذا لم يتم ممارسة خيار خلال "فترة التمرين" فإنه سيتم مصادرتها. فترة التمرين هي عادة 10 سنوات للخيار. ولكن نظرا لقواعد إسو، وعادة ما يسمح للموظفين فقط 90 يوما لممارسة خيارات الأسهم وشراء الأسهم الخاصة بهم؛ إذا استقالوا أو أطلقوا، ولم يشتروا في تلك النافذة، تعود الأسهم إلى الشركة. وهذا يضع في بعض الأحيان عبئا على الموظفين المغادرين الذين قد لا يكون لديهم المال لشراء الأسهم، حتى بسعر أقل بكثير من الإضراب. على سبيل المثال، إذا تم منحك 50،000 سهم بسعر إضراب 40 في المائة، وخصصت كل أربع سنوات، ثم عند تركك سوف مدينون $ 20،000 لشركتك لشراء تلك الأسهم. وقد انتقلت بعض الشركات مؤخرا إلى تمديد فترة التمرين هذه، حتى 10 سنوات، لتكون أكثر استيعابا لموظفيها، ولكن هذه الخيارات ليست مؤهلة للحصول على إسو. هناك محادثة رائعة من مؤسس كورا على توسيع فترة التمرين للموظفين.


لا يتم منح خيارات الأسهم مقدما & # 8212؛ فإنها تستقر على مدى فترة من الزمن.


عندما يتلقى الموظفون خيارات الأسهم، يتم وضعهم على جدول الاستحقاق، وهذا يعني أنهم يجب أن يكونوا مع الشركة لفترة من الوقت قبل أن يكسبوا أسهمهم (التي لا تزال بحاجة إلى ممارسة). وكان جدول الاستحقاق الأكثر شيوعا عادة أربع سنوات، مع جرف لمدة سنة واحدة. الجرف لمدة سنة واحدة يعني أن الموظف يجب أن يكون مع الشركة لمدة عام كامل قبل أن تحصل على أول 25٪ من أسهمها. إذا تم إطلاقها أو الإقلاع عنها قبل فترة 12 شهرا، فإنها لن تتلقى أي شيء.


ثم وضعت معظم الشركات الموظفين على جدول شهري للاستحقاق على مدى السنوات الثلاث المتبقية، ولكن بعض الشركات تفعل جرف لمدة عام قبل كل سنة كاملة من العمل. كان هناك اتجاه في التكنولوجيا في الآونة الأخيرة تتطلب المزيد من الالتزام لاستلام خيارات الأسهم. بعض الشركات تتحرك إلى 5 & # 8211؛ سنة الاستحقاق، والبعض الآخر يتم تحميل مرة أخرى الاستحقاق، بحيث يحصل الموظفون على نسبة أقل من الأسهم في أول 2-3 سنوات، ومن ثم الحصول على مبلغ مقطوع كبير في السنة 4/5 (تصل إلى 50٪). شركات النمو على نطاق واسع مثل سناب شات وأوبر في كثير من الأحيان لديها سياسات مثل هذه لتكون قادرة على الاحتفاظ بمواهبهم أعلى لفترة أطول.


معرفة الفرق بين إسو و نسو.


معظم شركات التكنولوجيا تمنح موظفيها مع خيارات الأسهم الحوافز (إيسوز) إلى أقصى حد ممكن. يمكن إسو أن تثبت فائدة الموظفين لأن (1) ضريبة الدخل الاتحادية العادية لا يتم تشغيلها عند ممارسة إسو (على الرغم من أن الحد الأدنى البديل للضريبة قد يكون) و (2) التصفيات المؤهلة من إسو (بيع الأسهم الخاصة بك) يتمتع العلاج المكاسب الرأسمالية طويلة الأجل. من أجل التأهل لتحقيق مكاسب رأسمالية طويلة الأجل، يجب أن يمارس الخيار أثناء عملك، ويجب أن تكون الأسهم الصادرة عند ممارسة التمارين لمدة سنة على الأقل بعد تاريخ التمرين وسنتين على الأقل من تاريخ منح الخيار أصلا. يمكن منح إسو للموظفين فقط (وليس للمستشارين أو المستشارين أو غيرهم من مقدمي الخدمات). يتم فرض ضرائب على خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) عند ممارسة التمارين الرياضية (على عكس الوقت الذي يتم فيه بيع المخزون الأساسي) استنادا إلى الفرق بين سعر الإضراب للخيارات والقيمة السوقية العادلة للسهم في وقت التمرين. كما تخضع مكاتب الإحصاء الوطنية للضريبة بمعدلات الدخل العادية (بدلا من الأرباح الرأسمالية).


معظم الناس لا يدركون مدى صعوبة الاستفادة من المزايا الضريبية الكاملة لل إسو. وبما أن إسو يجب أن تعقد لمدة سنتين من المنحة وبعد سنة واحدة من التمرين، فإن إسو التي يتم صرفها فيما يتعلق بالحيازة غير مؤهلة لتحقيق مكاسب رأسمالية طويلة الأجل. في المثال أعلاه، لنفترض أن الموظف الذي لديه 50،000 سهم، و 40 في المائة سعر الإضراب، كان لا يزال في الشركة عندما تم الحصول عليها، وأن سعر شراء السهم كان 4 دولار للسهم الواحد. وفي هذه الحالة، تبلغ القيمة الإجمالية للدفع 000 180 دولار (000 200 دولار - 000 20 دولار). ولكن بما أن حقوق الملكية يتم صرفها وليس وفقا لقواعد المنظمة الدولية للتوحيد القياسي، فسيتم فرض ضريبة عليها كدخل عادي. اعتمادا على كمية الأسهم وحالة الإقامة للفرد، يمكن أن يتجاوز مبلغ الضريبة بسهولة 40٪.


وباستخدام خيارات الأسهم، يكون لدى الموظفين عادة القدرة على ممارسة أسهمهم المكتسبة، بدءا من الساعة على مدى الفترة الزمنية التي يحتفظون فيها بحقوق الملكية الأساسية، وخلق إمكانية معالجة أرباح رأس المال. ومع ذلك، يجب الموازنة بين المنافع الضريبية المحتملة وإمكانية ألا تكون الأسهم سائلة مطلقا ولا قيمة لها. العديد من الشركات الملاك / المدعومة من المشروع تحت سيولة لأصحاب المصلحة. وفي هذه الحالة، يكون الثمن المدفوع لممارسة الأسهم هو الخسائر التي سيتحملها الفرد.


تتم الموافقة على جميع منح خيارات الأسهم على مستوى مجلس الإدارة.


ويتم منح الموظفين حقوق الملكية من "مجموعة الخيارات" المعينة. وعادة ما يتطلب رأس المال الاستثماري من الشركات إنشاء مجموعة خيارات تتراوح بين 10-20٪ من الأسهم القائمة بعد جولة من التمويل. قادة الشركات تميل إلى أن تكون حكيمة مع منح الإنصاف لأنها قد لا تعرف عدد الموظفين الذين سوف تعين على تلك الجولة من رأس المال. في حين أن مجلس الإدارة يمكن أن تصدر المزيد من الأسهم تجمع إذا نفد، وهذا يعني التخفيف لجميع المساهمين الحاليين. يجب على مجلس الإدارة الموافقة على جميع منح الأسهم، وبالتالي فإن التفاوض على تعويضات الأسهم هو أكثر تعقيدا وشملا قليلا من التعويض النقدي، الذي وافق عليه ضباط الشركة.


أما المنح اإلضافية في مجال حقوق الملكية فهي نادرة، إال إذا كانت مصحوبة بترقية كبيرة أو االحتفاظ بالموظفين الذين سبق أن منحوا خياراتهم.


وفي كثير من الحالات، حددت الشركات التوقعات مع فريقها بأن المنحة الأصلية ستكون مقدار تعويضات أسهمها. انهم عادة اثنين من التوقعات. أولا، إذا تمت ترقیة الموظف إلی أدوار أکبر، فمن المعتاد أن یعکس تعویض حقوق الملکیة ھذه الأدوار. وكثيرا ما تقدم أيضا منح الأسهم إضافية والاحتفاظ بالمواهب العليا، وقادة الشركة ترغب في الاحتفاظ بها. في هذه الحالة إما في 2 سنة أو علامة 4 سنوات (عندما يكون الموظف مكتملا)، يمكن للشركات منح "تجديد" للحفاظ على الموظف تحفيز البقاء في الشركة لفترة أطول. وعادة ما يكون لمنح تجديد المعلومات مدة 4 سنوات، على الرغم من أن العديد من الشركات في هذه الحالة، تتخلى عن منحدر لمدة سنة واحدة على منحة تجديد المعلومات، وتحافظ على جميع الاستحقاقات الشهرية.


ويمكن أن تشمل منحة حقوق الملكية أحكام التسريع.


وفي بعض الحالات، ستشمل منح الإنصاف مخصصات تسارع للموظف. الأنواع الأكثر شيوعا من التسارع هي "الزناد واحد" و "الزناد مزدوج" التسارع. الزناد واحد يشير عادة إلى التسارع على بيع الشركة. المؤسسون أحيانا التفاوض لتسريع الزناد واحد في حالات نادرة. فإنه لم يمنح تقريبا للموظفين الآخرين. الزناد المزدوج هو النوع الأكثر شيوعا من التسارع. ويتطلب ذلك وقوع حدثين منفصلين: (1) بيع الشركة و (2) إنهاء الخدمة غير الطوعي للموظف. على سبيل المثال في هذه الحالة: (أ) إذا تم شراء شركتك وتم إطلاقك بعد فترة وجيزة (بدون سبب)، (ب) لم يكن رصيدك مستحق بالكامل، و (ج) إذا كان لديك "زناد مزدوج"، سوف تتلقى ما تبقى من منحة الأسهم الخاصة بك في وقت الإنهاء. غالبا ما يتم حجز مشغلات مزدوجة لكبار المسؤولين التنفيذيين في الشركة. ومثلما هو الحال في منح األسهم، فإن أحكام التسارع تحتاج إلى الموافقة على مستوى مجلس اإلدارة.


الشركات دائما تقريبا الحق في رفض الأول لشراء أسهم الموظفين يريدون بيع قبل الاستحواذ ويمكن منع المبيعات قبل الاكتتاب العام.


تقريبا كل الأسهم المشتركة المدعومة من المشروع سوف تخضع لحق الرفض الأول لصالح الشركة، وسوف تشمل عادة القيود على نقل الأسهم. حق الرفض الأول يعني أنه قبل بيع أسهم مكتسبة يجب على الموظف إعطاء الشركة القدرة على شراء الأسهم بنفس شروط الطرف الثالث الذي يرغب في شراء الأسهم. عادة، إذا كانت الشركة لا ترغب في شراء الأسهم، وبعض أو كل من المستثمرين في الشركة لديهم فرصة لشراء الأسهم قبل أن يتم بيعها لطرف ثالث. كما تتضمن العديد من الشركات قيود نقل شاملة على األسهم العادية بحيث ال يمكن بيعها قبل نشر الشركة بدون موافقة الشركة. والفكرة الكامنة وراء هذه القيود المفروضة على النقل هي إعطاء أصحاب المصلحة الحاليين القدرة على تقييم ما إذا كانت الأطراف الخارجية / غير المعروفة ينبغي أن تصبح مساهمين للشركة (الشركات في مرحلة مبكرة عادة ما يكون لها قواعد أصحاب أسهم صغيرة جدا). عادة ما تتضمن األسهم غير المكتسبة حكما يمنع بيعها / نقلها قبل منحها.


موارد إضافية.


إذا كنت تبحث عن مزيد من المعلومات حول تعويضات الأسهم، فإليك بعض الموارد المفيدة بشكل خاص:


جيسون نزار هو مؤسس والرئيس التنفيذي لشركة كومباراتابل، منصة على الانترنت التي تهدف إلى جعل التعويض والثقافة مكان العمل أكثر شفافية. وقد تم تجميع هذا الدليل بمساعدة المحامي ديفيد أجالات في كولي لب.


المحتوى المالي المدعوم.


قد يعجبك.


قصص من.


الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.


الاشتراك & أمب؛ حفظ.


الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.


قد تتلقى فورتشن تعويضا عن بعض الروابط إلى المنتجات والخدمات على هذا الموقع. قد تكون العروض عرضة للتغيير دون إشعار.


تأخرت عروض الأسعار 15 دقيقة على الأقل. بيانات السوق التي تقدمها البيانات التفاعلية. إتف وصناديق الاستثمار المشترك المقدمة من مورنينستار، وشركة داو جونز الشروط والأحكام: دجيندكسيس / مدزيدكس / هتمل / تاندك / indexestandcs. html.


بيانات مؤشر ستاندرد آند بورز هي ملك لشركة شيكاغو ميركانتيل إكسهانج Inc. ومرخصيها. كل الحقوق محفوظة. البنود و الظروف. مدعوم من قبل حلول البيانات التفاعلية المدارة.


لماذا الأسهم المقيدة هي أفضل من خيارات الأسهم.


العديد من الشركات تشعر بالقلق من توصية مجلس معايير المحاسبة المالية (فاسب) أن خيارات الأسهم أن تظهر على ورقة نفقة الشركة. خاصة الشركات ذات التقنية العالية والشركات المبتدئة تشعر بالقلق لأنهم يخشون فقدان واحدة من أدوات تجنيدهم وتحفيزهم. ولكن لا داعي للقلق لأن هناك بالفعل خيار تعويض أفضل، خيارات الأسهم مقيدة.


الدافع من خلال الأسهم المقيدة.


ويعد إصدار الأسهم المقيدة أداة تحفيزية أفضل من منح خيارات الأسهم لسببين.


أولا، العديد من الموظفين لا يفهمون خيارات الأسهم. إنهم لا يعلمون أن عليهم اتخاذ إجراء من أجل تحقيق أي مكاسب. ومن الأسهل بكثير بالنسبة لهم فهم فترة الاستحقاق على الأسهم المقيدة. والسبب الثاني هو أن الأسهم المقيدة لا يمكن أن تصبح بلا قيمة مثل خيارات الأسهم. حتى لو انخفض سعر السهم، يحتفظ المخزون المقيد ببعض القيمة الجوهرية.


الرياضيات بسيطة إلى حد ما. منح خيار الأسهم مع سعر الإضراب من 10 $ ليس له قيمة عندما يتداول السهم في 8 $. الأسهم المقيدة الممنوحة عند التداول في 10 $ لا يزال يستحق 8 $. وفي الوقت نفسه، فقد خيار الأسهم 100٪ من قيمته في حين أن الأسهم المقيدة فقدت فقط 20٪ من قيمتها.


ملكية الموظفين من خلال الأسهم المقيدة.


واحدة من مزايا الأسهم مقيدة لديها من وجهة نظر الإدارة هو أنه كأداة تحفيز أنه يسمح للموظفين للتفكير، والعمل، مثل أصحابها. عندما يتم منح جائزة الأسهم المقيدة، يصبح الموظف الذي حصل على الأسهم المقيدة تلقائيا مالكا للشركة.


لا یتعین علی الموظف اتخاذ أي إجراء لتحقیق الملکیة ویحق لھ الآن التصویت في الاجتماع السنوي. كما أن إشراك أصحاب المصلحة يشجع الموظفين على التركيز بشكل أكبر على تحقيق أهداف الشركة.


خيارات الأسهم، من ناحية أخرى، تفعل القليل لغرس الشعور بالملكية وعادة ما ينظر إليها على أنها مقامرة عالية المخاطر التي لديها مكافأة كبيرة محتملة.


يجوز للموظف استثمار بضع سنوات لمساعدة الشركة على النمو والازدهار وتعويضها بخيارات الأسهم ولكن ولاءهم هو رفع سعر السهم حتى يتمكنوا من الخروج من المال وجعل حزمة. وغالبا ما يختار هؤلاء الموظفون الإجراءات التي من شأنها رفع أسعار الأسهم في المدى القصير (لزيادة مكاسبهم المحتملة) بدلا من اتخاذ وجهة نظر طويلة تساعد في نهاية المطاف الشركة على النمو والازدهار مع مرور الوقت.

No comments:

Post a Comment