Sunday 4 March 2018

أوزفوريكس ماكاري


ماكواري يكتسب 51٪ من أوزفوريكس.
وقد استحوذت شركة "ماكواري بنك" المحدودة للتخطيط المالي والاستثمارات على حصة بنسبة 51 في المائة من شركة "أوزفوريكس" (أوزفوريكس) التي تقدم خدمات صرف العملات الأجنبية مقابل مبلغ لم يكشف عنه.
وقالت مجموعة ماكوارى للخدمات المالية ان الشراء سيسمح لها بتقديم خدمات النقد الاجنبى الى 670 الف عميل للتخطيط المالى وعمالء الثروات الخاصة.
وقال بيتر كولمان رئيس الثروة الخاصة فى ماكواري "ان اوزفوريكس ستقدم خبرة فى خدمات النقد الاجنبى التى لم تكن لديها مجموعة ماكواري للخدمات المالية فى السابق".
في السابق، تم تقديم خدمات صرف العملات الأجنبية من خلال مجموعة الخزائن والسلع في بنك ماكواري.
وقال متحدث باسم البنك "لقد اردنا تقديم خدمة مصرفية خاصة بتجارة الفوركس".
وبموجب الصفقة، سوف تصبح أوزفوريكس المورد الموصى بها من النقد الأجنبي إلى ماكواري في 383،000 العملاء الثقة في إدارة النقد، وكذلك العملاء التداول في الأسهم الدولية.
وسوف ينضم اثنان من مديري ماكواري إلى مجلس أوزفوريكس، ومدير قسم ماكواري نيل هيلم هو أن يصبح الرئيس التنفيذي لشركة سيدني أوزفوريكس.
وقال ماكواري ان المديرين التنفيذيين المشتركين ل "اوزفوريكس" ماثيو جيلمور وجاري لورد سيستمران في أدوارهما على أساس التفرغ، مع زيادة التركيز على التوسع في الخارج.
وقال السيد جيلمور إن شركة أوزفوريكس ستواصل تركيز خدماتها على العملاء الصغار والمتوسطين، ولكنها تخطط لزيادة الضغط بقوة في سوق الفوركس الكبير في المملكة المتحدة، فضلا عن فتح مكتب جديد في تورونتو، كندا، في يوليو.
اتبع بوسينسداي.
اتبع سمه.
الأكثر مشاهدة اليوم.
يتراجع بيتكوين وسط المخاوف من حملة كريبتوكيرنسي.
لماذا ووليز مدرب يبحث في المبتدئة أبدا تشغيل منخفضة على الخبز مرة أخرى.
لقد أجرى أغنى شخص في العالم تغييرا كبيرا.
نبن يعترف ثلاثة في أربعة الزبائن فتن لن تحصل على سرعات أعلى.
سونكورب، أليانز لاسترداد 65.2m $ للعملاء الذين اشتروا التأمين من تجار السيارات.
الأب يستأجر طائرة هليكوبتر في محاولة محمومة للعثور على ابن مفقود.
نيو ساوث ويلز تدريب العمال لضرب لمدة 24 ساعة على النزاع الأجور.
خمس سيارات وشاحنتين فى حادث تحطم قاتل بالقرب من دوبو.
ابن غير شرعي معارك طريقه إلى العائلة المالكة الهولندية.
في 13 شهرا فقط من العمر، لوسي قليلا تستعد لعملية جراحية كبرى لإعادة بناء الجمجمة لها.
منتجات وخدمات.
سيدني مورنينغ هيرالد.
إعلانات مبوبة.
فيرفاكس وسائل الإعلام.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فيرفاكس ميديا.
حفظ المقالات في وقت لاحق.
الاشتراك للوصول غير المحدود إلى الأخبار. تسجيل الدخول لحفظ المواد.
انتقل إلى موقع الويب بالكامل واشتراك حسابك الشخصي من خلال هذه القائمة.
العودة إلى الصفحة الرئيسية من خلال النقر على شعار الموقع.

أوزفوريكس ماكاري
تقدم خدمة التحويلات المالية الدولية، التي تقدمها أوفس (التي كانت تسمى سابقا أوزفوريكس)، أسعار ممتازة على النقد الأجنبي للأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم. كلما قمت بعملية شراء أو بيع بعملة أجنبية أو ما إذا كان هجرة أو شراء منزل عطلة أو شراء السلع من الخارج، يمكنك تحقيق وفورات كبيرة جدا على المعاملات الخاصة بك باستخدام خدمة التحويلات المالية الدولية.
لماذا استخدام التحويلات المالية الدولية؟
منخفضة أو لا رسوم.
لا توجد رسوم معاملات على المبالغ أكثر من 10،000 دولار أسترالي. تطبق الرسوم القصوى التي تبلغ 15 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) على المعاملات تحت 10000 دولار أسترالي.
أسعار الصرف التنافسية.
تقدم التحويلات المالية الدولية أسعار والخدمات التي عادة ما تكون مخصصة للشركات الكبيرة. لدينا قاعدة كبيرة من العملاء وحجم الصفقات اليومية، وكذلك لدينا كفاءة نموذج الأعمال التجارية عبر الإنترنت يسمح وفورات كبيرة في التكاليف، والتي نمر بها لعملائنا.
الخدمات المتاحة.
التحويلات الدولية العقود الآجلة أوامر الحد الأدنى المدفوعات الدولية العادية.
التحكم & أمب؛ الرؤية.
لدينا خدمة على الانترنت بالكامل يسمح لك للتحقق من التقدم المحرز في النقل الدولي الخاص بك، مما يوفر لك السيطرة الكاملة والرؤية من المعاملات الخاصة بك. يمكنك أيضا مراقبة أسعارنا 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع، مما يسمح لك لتحويل ونقل كلما يناسبك أفضل.
لماذا الاستمرار في الطابور في فرع وانتظر أن يقال ما معدل كنت قد أعطيت؟ تتبع تحركات السوق الحية من خلال نظامنا وتحويل عندما ترى معدل تريد.
التسجيل مجاني وبمجرد الانتهاء من التسجيل الخاص بك سوف تكون قادرة على تسجيل الدخول على الفور وجعل المدفوعات بالعملات الدولية.
* يرجى ملاحظة: التحويلات المالية الدولية لا (1) التعامل نقدا أو الشيكات السياحية أو (2) قبول الدفع عن طريق بطاقة الائتمان أو نقدا أو شيك. الحد الأدنى لحجم النقل هو 250 دولارا أمريكيا أو ما يعادلها.

ماكواري المدعومة أوزفوريكس في مرمى الأربعة البنوك الكبرى.
لم تكن أسهم البنك الأسترالي تستحق أكثر من أي وقت مضى، مما أعطى الوزن لفكرة البنوك الأربعة الكبرى يتم الحصول على تعيين للغبار من دفتر الشيكات M & A. إذا كان هذا يثبت صحيح، ثم مجموعة العملات الأجنبية على الانترنت أوزفوريكس هو تشكيل كهدف موثوق به.
ويعتقد ان واحدة على الاقل من البنوك الاربع الكبرى تدير الحاكم على أوزفوريكس، وهي مجموعة مملوكة جزئيا لمجموعة ماكواري، ومجموعة كارلايل، وشركة رأس المال الاستثماري الولايات المتحدة أسيل بارتنرز.
كما ذكرت سابقا من قبل الاستعراض المالي الأسترالي، أوزفوريكس وقد تم اختبار شهية السوق ل بيع التجارة المحتملة واستأجرت سان فرانسيسكو مقرها فت الشركاء في محاولة للعثور على المشتري.
ومن المثير للاهتمام، من المفهوم الآن أن الانتقال إلى تعيين فت كان نتيجة نهج من أحد البنوك الكبرى، مع بعض تشير إلى أن بنك الكومنولث في أستراليا هو الذي جاء يطرق.
إن أولئك الذين يحددون سبا كخاطب يحتمل أن يجادل أوزفوريكس يمكن أن تتناسب مع طموحات البنك لتعزيز التعرض لها خارج المنطقة المصرفية التقليدية في الأسواق مع التركيز الدولي.
اقتباسات ذات صلة.
ملف الشركة.
على الجانب الآخر، ومع ذلك، فإنه لا بد من التساؤل لماذا سبا، التي هي إلى حد بعيد أكبر وسيط على الانترنت في البلاد من خلال شركتها التابعة كومسيك التابعة بالكامل، سوف تحتاج لشراء علامة تجارية أخرى لتوزيع منتجات الخدمات المالية للعملاء التجزئة.
على أي حال، قال رئيس البنك المركزي البريطاني إيان ناريف أن البنك لديه "بار" عند تقييم أي عمليات الاستحواذ المحتملة، وعليك أن تفترض أن ذلك ينطبق على أي اعتبار من أوزفوريكس، على الرغم من أنه سيكون مجرد مورسل للبنك و الميزانية العمومية المنتفخة.
أطلقت أوزفوريكس في عام 1998 من قبل مؤسسي مات جيلمور و غاري الرب. وهي تعمل الآن في بريطانيا وكندا ونيوزيلندا والولايات المتحدة.
تكمل المجموعة أكثر من 300 ألف تحويل أموال كل عام، وأبرمت اتفاقا مع شركة ترافيليكس العملاقة بالعملات الأجنبية في العام الماضي لتقديم خدمة تحويل المدفوعات عبر الإنترنت.

التحويلات المالية الدولية.
ماذا نقدم؟
عمليات النقل التي تدعمها أوزفوريكس.
تحويل أموالك إلى 48 العملات بسرعة وبشكل آمن.
جعل المدفوعات مع خيار تحويل الأموال التي تناسبك.
على مدار الساعة الدعم.
تحدث إلى تاجر معتمد بين الاثنين 7 صباحا بتوقيت سيدني و الجمعة الساعة الخامسة مساء بتوقيت نيويورك.
استمتع بسعر صرف أفضل من خلال أوزفوريكس. قاعدة العملاء الكبيرة وحجم الصفقات اليومية يعني أنه يمكنك الوصول إلى المعدلات المخصصة عادة للشركات.
هناك عدد من طرق الدفع المتاحة من شبكتنا العالمية. يمكننا اختيار أسرع، الخيار الأكثر مباشرة لنقل الخاص بك.
يتم التعامل مع التحويلات الخاصة بك بشكل آمن في نموذج الأعمال حيث يتم دفع أموال العميل أبدا قبل استلام العملة المباعة.
تحقق من التقدم المحرز في معاملتك في أي وقت، من أول اقتباس لايف الخاص بك حتى الوقت الذي يتم نقل الأموال.
إذا كان لديك أي استفسارات حول النقل الخاص بك أو السوق، يمكنك التحدث إلى تاجر معتمد بين الاثنين 7:00 بتوقيت سيدني والجمعة 05:00 نيويورك الوقت.
سواء كنت تحويل الأموال في بعض الأحيان أو تحويل كميات كبيرة كل يوم، لدينا مجموعة من خيارات تحويل الأموال لتناسب احتياجاتك.
أدوات قوية يمكن للجميع استخدام.
العقود الآجلة.
قفل بأسعار صرف مواتية لنقل المستقبل.
مع عقد الآجل، يمكنك تأمين سعر الصرف اليوم لتحويل العملات في المستقبل. هذا شراء الآن، ودفع الخيار في وقت لاحق يتيح لك الاستفادة من سعر صرف جيد اليوم لدفع مستقبلا تصل إلى 12 شهرا بعيدا.
أوامر الحد.
تعيين معدل مستهدف للتحويل الدولي.
مع أمر الحد، يمكنك تحديد معدل الهدف لنقل الدولي ودعونا مراقبة السوق لتحقيق ذلك نيابة عنك.
إذا وصل السوق إلى المعدل المحدد، سيتم تشغيل طلبك وتحويل العملة. حتى هذه النقطة، يمكنك تغيير أو سحب أمر الحد الخاص بك.
التحويلات الآلية.
إجراء الدفعات المتكررة يحدث تلقائيا.
تنفيذ المدفوعات نصف شهرية أو شهرية أو ربع سنوية ب 17 عملة. ببساطة إنشاء خطة نقل التي تناسب احتياجاتك وترك الباقي لنا.
العملات والأسعار.
العملات القابلة للتحويل.
الدولار هونج كونج.
الدولار النيوزيلندي.
بابوا غينيا الجديدة.
راند جنوب أفريقيا.
درهم إماراتي.
يوان صيني.
بيرو نويفو سول.
الدولار جزر سليمان.
وون كوريا الجنوبية.
الروبية السريلانكية.
العملة حاسبة *
هل هذا هو الحل المناسب لك؟
لمن هذه الخدمة؟
التحويلات المالية الدولية (إمتس) مثالية لأي شخص يريد أن يرسل العملة الأجنبية إلى حساب مصرفي في بلد آخر مع فائدة إضافية من أسعار تنافسية وخيارات نقل مرنة.
ما هي الخطوات المتبعة؟
الخطوة 1. تسجيل عبر الإنترنت مع التحويلات المالية الدولية.
الخطوة 2. تسجيل الدخول وطلب معدل الحية (ويمكن التعامل).
الخطوة 3. تأكيد السعر الخاص بك، صفقة وتفاصيل المدفوع لأمره على موقع التحويلات المالية الدولية.
الخطوة 4. تحويل الدفع إلى التحويلات المالية الدولية.
الخطوة 5. التحويلات المالية الدولية يحرك أموالك إلى المستفيد.
يقدم طلب على الإنترنت.
التحدث إلى أخصائي.
7 صباحا من الاثنين إلى السابع صباحا (بتوقيت سيدني)
منتجات ذات صله.
ماكواري التداول عبر الإنترنت.
جعل الاستثمار عبر الإنترنت سهلة.
ماكواري رئيس الوزراء.
منصة التداول للمستثمرين ذوي الخبرة.
حساب إدارة النقد في ماكواري.
إدارة التدفق النقدي الخاص بك مع الثقة.
هل ترغب في معرفة المزيد؟
سواء كنت من المستثمرين ذوي الخبرة أو النظر في التجارة الأولى، لدينا مجموعة من المواد للمساعدة في جعل لكم مستثمر أكثر استنارة.
لماذا تختار ماكواري؟
يتم توفير خدمة التحويلات المالية الدولية (إمت) بواسطة أوزفوريكس ليميتد، عبن 65 092-375-703، ("أوزفوريكس") أفسل 226484.
أي مرجع في هذه الصفحة إلى & لدكو؛ نحن & رديقو ؛، & لدكو؛ أوس & رديقو ؛، أو & لدكو؛ لدينا & رديقو؛ هو إشارة إلى أوزفوريكس.
حيث يتم توفير المعلومات على هذه الصفحة، تم إعدادها من قبل أوزفوريكس دون النظر في الأهداف الاستثمارية والوضع المالي والاحتياجات الخاصة لأي شخص. قبل أن تتصرف بناء على أي نصيحة عامة على هذا الموقع، يجب أن تنظر في مدى ملاءمتها لظروفك. إلى الحد الذي يسمح به القانون، لا تقدم أوزفوريكس أي ضمان بشأن دقة أو ملاءمة هذه المعلومات ولا تقبل أية مسؤولية عن الأخطاء أو الأخطاء، أو الإهمال أو غير ذلك. أي علامات الاقتباس الواردة هي إرشادية فقط. قد تستند المعلومات إلى افتراضات أو ظروف السوق ويمكن أن تتغير دون إشعار. ولا يفسر أي جزء من المعلومات على أنه التماس للاستثمار المالي.
إن مؤسسة أوزفوريكس ليست مؤسسة مصرح لها بإيداع الودائع لأغراض قانون البنوك (كومنولث أستراليا) لعام 1959، ولا تمثل التزاماتها ودائع أو التزامات أخرى لشركة ماكواري بانك ليميتد. لا يضمن بنك ماكواري المحدود أو يقدم ضمانا فيما يتعلق بالتزامات أوزفوريكس.
لدى أوزفوريكس ترتيبات إحالة مع بنك ماكواري المحدود والعديد من شركاتها التابعة (كل منها "كيان ماكواري")، والتي بموجبها تدفع رسوم إحالة إلى كيان ماكواري المحول إذا كنت تستخدم خدمة إمت. وقد تستند هذه المنافع إلى نسبة من رسوم وهوامش أوزفوريكس فيما يتعلق بالمعاملات التي تجريها باستخدام خدمة الاتصالات المتنقلة الدولية. لمزيد من التفاصيل، راجع دليل الخدمات المالية أوزفوريكس.
باستثناء ماكواري بانك ليميتد أبن 46 008 583 542 أفسل ورخصة الائتمان الأسترالية 237502 (مبل)، أي كيان ماكواري المشار إليه في هذه الصفحة ليس مؤسسة مصرح لها بإيداع الودائع لأغراض قانون البنوك 1959 (ق). لا تمثل التزامات هذا الكيان ودائع أو التزامات أخرى لشركة مبل. لا تضمن شركة مبل أو تضمن بخلاف ذلك ضمانات فيما يتعلق بالتزامات هذا الكيان، ما لم يذكر خلاف ذلك.

الرسوم البيانية للعملات.
مخطط سريع.
نوع الرسم البياني:
التحويلات المالية الدولية التعليق.
أنهى الدولار الأمريكي الأسبوع الماضي عند أدنى مستوياته في 3 سنوات. ارتفع زوج العملات أود / أوسد 79 سنتا للمرة الأولى منذ ما يقرب من 4 أشهر. بيانات العمالة الاسترالية هي يوم الخميس.
كان أسبوعا رائعا جدا لجميع العملات الرئيسية في العالم تقريبا، باستثناء واحد من هذا هو الدولار الاسترالي. . اقرأ أكثر.
لا أخبار الفوركس المتاحة ل أود / أوسد.
اتصل بنا.
إنترنت إكسبلورر 10.
أنت تستخدم إنترنيت إكسبلورر 10 وأنت تعتزم إعادة توجيهك إلى صفحة لا تدعم إنترنيت إكسبلورر 10.
ستحتاج إلى تغيير وضع التوافق في المتصفح وفقا للرابط التالي.
المتابعة إلى صفحة بطاقة السفر أغلق هذه النافذة.
يتم توفير خدمة التحويلات المالية الدولية (& كوت؛ إمت & كوت؛) من قبل أوزفوريكس ليميتد، عبن 65 092-375-703، (التداول باسم & كوت؛ أوفكس & كوت؛) ترخيص الخدمات المالية الأسترالية رقم 226484. قبل اتخاذ قرار بشأن استخدام الخدمة، يرجى والنظر في دليل الخدمات المالية أوفس وبيان الإفصاح عن المنتج. أي مرجع في هذه الصفحة إلى & كوت؛ نحن & كوت ؛، & كوت؛ أوس & كوت ؛، أو & كوت؛ لدينا & كوت؛ هو إشارة إلى أوفس.
وحيثما يتم توفير المعلومات على هذا الموقع الإلكتروني، تم إعداده من قبل أوفس دون النظر في الأهداف الاستثمارية والوضع المالي والاحتياجات الخاصة لأي شخص. قبل أن تتصرف بناء على أي نصيحة عامة على هذا الموقع، يجب أن تنظر في مدى ملاءمتها لظروفك. وإلى الحد الذي يسمح به القانون، لا تقدم شركة أوفكس أي ضمان بشأن دقة أو ملاءمة هذه المعلومات ولا تقبل أية مسؤولية عن الأخطاء أو الأخطاء أو الإهمال أو غير ذلك. أي علامات الاقتباس الواردة هي إرشادية فقط. قد تستند المعلومات إلى افتراضات أو ظروف السوق ويمكن أن تتغير دون إشعار. ولا يفسر أي جزء من المعلومات على أنه التماس للاستثمار المالي.
لدى أوفس ترتيبات إحالة في مكانها مع بنك ماكواري المحدود والعديد من الشركات التابعة لها (كل منها & كوت؛ منشأة ماكواري & كوت؛)، والتي بموجبها تدفع رسوم إحالة إلى كيان ماكواري المحيل إذا كنت تستخدم خدمة إمت. ويمكن أن تستند هذه الاستحقاقات إلى نسبة مئوية من رسوم وهوامش أوفس فيما يتعلق بالمعاملات التي تجريها باستخدام خدمة الاتصالات المتنقلة الدولية. لمزيد من التفاصيل، يرجى الرجوع إلى دليل الخدمات المالية لشركة أوفكس.
سوف تدفع شركة أوفكس ماكواري إكيتيز ليميتد، و أبن 41 002 574 923 (& كوت؛ ميل & كوت؛) ورخصة الخدمات المالية الأسترالية رقم 237504 رسوم الإحالة، ويمكن لممثلي شركة ميل الحصول على عمولة فيما يتعلق بالمعاملات التي تجريها باستخدام خدمة إمت .
لا ميل أو أوفس هي مؤسسة أخذ الودائع المصرح بها لأغراض قانون البنوك (كومنولث أستراليا) 1959، والتزاماتها لا تمثل ودائع أو التزامات أخرى من ماكواري بنك المحدودة عبن 46 008 583 542. ماكواري بنك المحدودة لا ضمان أو تقديم ضمانات أخرى فيما يتعلق بالتزامات ميل أو أوفس.
الإفصاح عن مدفوعات لجنة الإحالة: لدى شركة أوفكس اتفاقية إحالة مع شركة ميل التي تدفع بموجبها شركة أوفكس رسوم إحالة من قبل شركة ميل للعمالء الذين يحيلهم أوفس. رسوم الإحالة هي عمولة زائدة بنسبة 0.25٪ سنويا محسوبة على متوسط ​​الرصيد اليومي للودائع لأجل.

No comments:

Post a Comment