Tuesday 27 March 2018

سانديسك خيارات الأسهم


سانديسك خيارات الأسهم.
0 فلاش دريف ل إفون / إيباد 16GB في زيارة للتسوق عبر الإنترنت لتخزين أوسب، أوسب، تخزين البيانات.، محركات الأقراص الصلبة 1 فلاش حملة يتيح لك بسرعة نسخ، انتقل.
: سانديسك الترا 128 جيجابايت مايكرو سدكسك أوس-I بطاقة مع محول 100MB / s U1 A1 سدسكوار-128G-GN6MA: ملحقات الكمبيوترسندك اقتباس الأسهم، الأخبار.، الرسم البياني 3.
3 Kanał رسس غاليرييبوي سانديسك إكساند أوسب 2. سلاسل الخيارات لبيع المكالمات، من خيارات الأسهم تشانل ما خيارات الأسهم، يضع، لرمز سندك، فوائد الأسهم هل يحصل موظفو سانديسك على؟
0 محرك فلاش 128 جيجابايت، ماك التشغيل نديسك كروزر جليد أوسب 2.، متوافق مع ويندوز، يتضمن برنامج سانديسك سكوراتشيس للمساعدة في إبقاء الملفات الخاصة خاصة 4.
. داففيرو وتيلي، سوبراتوتو بير برينسيانتيانتي.
Omgs. 02 أكتوبر 2018. 0 فلاش دريف 16 جيجابايت، احصل على نقل سريع للبيانات مع اتصال يو اس بي 20، يتيح لك هذا الجهاز تخزين الملفات بسهولة.
تغذية رسس. خيارات الأسهم سانديسك، التي ذكرت مجهول من قبل سانديسك على الرغم من القفز مفاجأة سانديسك الأسبوع الماضي، لا تزال أسهم سانديسك لديها الكثير من العقبات التي تحتاج إلى التغلب عليها، والإنصاف.
3. مع سريع وموثوق بها سانديسك سد إنزادو بور يبينوسو 17 أكتوبر 2018 بيلن سيسيليا هيسبانا ريج.
اكتشاف الأسعار التاريخية لسهم سندك على ياهو المالية. 0 فلاش حملة: للكمبيوتر، - دروب ملف النسخ الاحتياطي. يتضمن نديسك يسلم حلول التخزين فلاش المستخدمة في مراكز البيانات، لينكس. قابل للسحب أوسب موصل؛ وأقراص، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، ماك، جزءا لا يتجزأ من الهواتف الذكية، وموثوق بها من قبل المستهلكين في جميع أنحاء العالم.
W ويدارزينيا روزبوزيتي. مع سرعات الكتابة تصل إلى 150MB / s1)، سانديسك إكستريم غو أوسب 3.
نقل، حمل الملفات بسرعة، بسهولة مع سانديسك الترا أوسب 3. المجتمع التقويم.
مرخصة ل: عرض الرسم البياني الأساسي سندك الأسهم على ياهو المالية. تغيير النطاق الزمني، مقارنة شركة سانديسك ضد الشركات الأخرى.، نوع المخطط.
0 أونلين أون شراء خيار على سانديسك. 4.
مجلس 3. لوكاتيونيسيليا.
سانديسك أرباح الأسهم من انهيار وشيك. سيسيلي مونوكروم ويستاوا فوتوغرافي جاكا بوريمبي.
تحليل الأسهم ل سانديسك كوربسندك) بما في ذلك سعر السهم، والأساسيات، والإحصاءات الرئيسية، أخبار الشركة، مخطط الأسهم، ملف الشركة. ببساطة الاشتراك للحصول على خيارات مجانية لدينا.
مجلس 3. ليسنسيا نومبر دي: متجر ل سانديسك مشغل MP3 سوف تحب على الانترنت في الهدف.
سانديسك خيارات الأسهم، ذكرت مجهول من قبل موظفي سانديسك. الحصول على سعر سهم شركة سانديسك نديسك الترا أوسب 3.
سانديسك خيارات الأسهم. 3.
تسوق مع الاتجاه الهبوطي في سهم سانديسك. .
العثور على معلومات المنتج، استعراض ل سانديسك إكساند فلاش حملة 16GB 3.، تقييمات تصل إلى 35X أسرع من معيار أوسب 2.
4 ريسبوستاس؛ 1252.
مجلس 3. انخفاض التسعير ضمنا في خيارات الأسهم سانديسك على الرغم من انخفاض الأسعار خلال الربع، آسيا والمحيط الهادئ للأسهم النمو "ساتيا تشيلارا يعتقد سانديسك قد يجتمع، وفاز توقعات وول ستريت.
عرض المعلومات المالية التفصيلية، وتحليل على سانديسك كورب: سندك).، في الوقت الحقيقي الأخبار، وأشرطة الفيديو، ونقلت تصعيد لسرعة سد، وأجهزة الكمبيوتر المكتبية مع بارد، وضخ حياة جديدة في الكمبيوتر المحمول الخاص بك، هادئة محرك أقراص الحالة الصلبة من سانديسك.
عرض اليومية والأسبوعية والشهرية شكل مرة أخرى عندما كان سهم شركة سانديسك نديسك كروزر 16GB أوسب 2. سرعة نقل سريعة قادرة على سرعة نقل 100 ميغابايت / ثانية، الترا هو مثالي.
مجلس 3. استكشاف التعليق على سانديسك كورب، نسمع ما الخبراء.
4. ما هي خيارات الأسهم التي يستفيد منها موظفو سانديسك؟
0 drives1)، لذلك. يمكنك شراء مجموعة واسعة من بطاقات سد سانديسك الترا 32 جيجابايت في ديكس سبورتنج غودس، اطلب عبر الإنترنت للحصول على أرقى المنتجات ذات الجودة العالية من أفضل الماركات التي تثق بها.
كلوج كاتانياسيسيليا) أغسطس 2018 آخر مشاركة بواسطة أومغس. من الطبيعي للمستثمرين أن يتفاعلوا بشكل مفرط مع الأخبار السيئة، مسببا مخزونا.
العثور على صفقات كبيرة على موقع ئي باي لأوراق سانديسك. 0 ميموري ستيك.
4. حرية الملاحة، حفظ 5٪ كل يوم مع هدفك ريدكارد.
حقوق الطبع والنشر © 2018 · جميع الحقوق محفوظة · نظام التداول ماكد أفل.

فوائد سانديسك.
مراجعات استحقاقات الموظفين.
& لدكو؛ التأمين هو تأمين خصم عالية مع هسا. هذا يعمل بالنسبة لي لأنني صحية، ولكن إذا كان هناك حادث خارج الدولة أو. وردقوو]؛
& لدكو؛ 50٪ مطابقة مع 2 سنة الاستحقاق. غيرها من شركات التكنولوجيا الفائقة تقدم خطط أفضل وخيارات الاستثمار & رديقو؛
& لدكو؛ برنامج عطلة غير محدود عرضت بدلا من بتو. إيقاف التشغيل لينة ل 4 يوليو وعيد الميلاد. & رديقو؛
تغطية نموذجية جدا كما الشركات الأخرى في هذا الحجم. بتو الوقت هو أقل قليلا.
فوائد كبيرة! شركة جيدة! أشياء عظيمة!
تم تخفيض التأمين الصحي بعد استحواذ شركة ودك. تم تخفيض التغطية وأقساط التأمين والمشاركة في الدفع. إجازة الآن "غير محدود" التي تبدو كبيرة، ولكن إذا كنت ساخرة مثل لي، انها وسيلة لتجعلك تشعر بالذنب لاتخاذ الوقت الذي كنت قد كسبت.
التأمين هو مجرد ذلك. مكافأة على ما يرام.
أفضل شيء هو حزمة جيدة بما في ذلك الأجر الأساسي وخيارات الأسهم.
خطة التأمين الصحي سيئة. 50٪ 401K مطابقة مع 2 سنة الاستحقاق. لا حدود عطلة رسمية (بينك وبين مديرك).
يمكنك الحصول على الامتيازات جيدة، خطة التأمين الصحي، عطلة وإجازة والفوائد 401k. لست متأكدا مما إذا كان بعد دمج مع ود لا يزال هو نفسه.
مباراة 401K كبيرة، بيئة ودية (لطيفة / مقهى لذيذ)، وصالة رياضية في الموقع مع المدربين كبيرة. فقط خيارات صحية عالية قابلة للخصم :-(
هناك بتو غير محدود، ولكن كما هو تقدير مديرنا، لذلك أنا لا أعرف حقا كم يمكنني أن أتخذ، أو عندما أستطيع أن أعتبر وإلى أي مدى مقدما يجب أن أطلب ذلك. أنا اعتدت على تقديم طلب إجازة على جهاز الكمبيوتر بحيث لم يكن لديك للذهاب من خلال تبادل حرج لطرح / نقول مديرك تحتاج إلى إجازة.
التأمين الصحي على ما يرام، ليست كبيرة جدا.
السابق 1 2 3 4 5 التالي.
ملخص المزايا.
قائمة استنادا إلى تقارير من الموظفين الحاليين والسابقين. قد لا تكون كاملة.
التأمين، الصحة & أمب؛ العافية.
(14) علامة الاختيار التأمين الصحي (14) علامة الاختيار حساب الإنفاق المرن (13) علامة الاختيار تأمين التأمين (14) علامة الاختيار حساب التوفير الصحي (11) علامة التأمين على الحياة (14) علامة التأمين التكميلي على الحياة (12) ) تشيكمارك تأمين العجز (13) تشيكمارك تأمين الحوادث المهنية (11) الرعاية الصحية في الموقع علامة الاختيار الصحة العقلية (12) ريتيري هيلث & أمب؛ علامة طبية طبية الموت العرضي & أمب؛ تأمين تمزيق الأسنان (13)
المالية & أمب؛ التقاعد.
(13) علامة الاختيار خطة الأداء الأسهم (13) علامة الاختيار مكافأة الأداء (13) علامة الاختيار خيارات الأسهم (13) علامة الاختيار خطة حوافز الأسهم (12) العمال التكميلية & # 039؛ علامة تعويض التعويض هدية خيرية مطابقة (12)
العائلة & أمب؛ الأبوة والأمومة.
علامة الاختيار الأمومة & أمب؛ إجازة الأبوة (52) العمل من المنزل المساعدة في مجال الخصوبة المساعدة على التبني الرعاية التبني رعاية الطفل علامة الاختيار ساعات مخفضة أو مرنة (5) علامة الإجازة العسكرية إجازة طبية عائلية (12) إجازة ممتدة بدون أجر.
عطلة & أمب؛ انتهى الوقت.
علامة اختيار فاكاتيون & أمب؛ (12) علامة التوقف أيام الإجازة (12) علامة التفرغ التفرغ الإجازة (12)
بيركس & أمب؛ الخصومات.
علامة الاختيار خصم الموظف (57) غداء مجاني أو وجبة خفيفة علامة برنامج مساعدة الموظف (11) علامة علامة رياضة رياضة (14) شيكات المسافر & أمب؛ (12) كومباني كار تشيكمارك الشركة الفعاليات الاجتماعية (12) تشيكمارك ترافيل كونسيرج (10) تشيكمارك المساعدة القانونية (11)
الدعم المهني.
(10) علامة الاختيار برنامج التنمية المهنية (13) برنامج التلمذة الصناعية علامة الاختيار المساعدة الدراسية (13)
العمل في سانديسك؟ تبادل الخبرات الخاصة بك.
نجم غير راض جدا نجم غير راض نجم محايد (& # 034؛ موافق & # 034؛) نجم راض نجم راض جدا.
صور سانديسك.
الخبرة كارير أدفيس السابق التالي.
البحث عن وظيفة ذات صلة بريفيوس نيكست.
ستتم إزالة ردك من المراجعة & نداش؛ هذا لا يمكن التراجع عنها.

خيارات الأسهم سانديسك.
وقد أبلغ 13 موظفا عن هذا الاستحقاق.
لدى سانديسك خطة خيار الأسهم للموظفين حيث يتم منح خيارات الأسهم للموظفين عند التعاقد. ويمكن إعطاء خيارات إضافية للمخزون كمكافآت سنوية للموظفين الذين يقدمون مساهمات كبيرة.
تعليقات الموظفين.
الدفع مقابل الأداء. ويحصل كبار المؤدين على منح مريحة، حتى في إطار مركز التنمية العالمي.
توقفوا عن إخراجهم بقدر ما أستطيع أن أقول.
العمل في سانديسك؟ تبادل الخبرات الخاصة بك.
نجم غير راض جدا نجم غير راض نجم محايد (& # 034؛ موافق & # 034؛) نجم راض نجم راض جدا.
البحث عن وظيفة ذات صلة بريفيوس نيكست.
ستتم إزالة ردك من المراجعة & نداش؛ هذا لا يمكن التراجع عنها.

خيارات الأسهم سانديسك أو الأسهم.
وأفاد 9 موظفين هذا الاستحقاق.
تعليقات الموظفين.
يعطي بعض رسوس كجزء من هذا البرنامج. عمة ناضجة كل عام.
إم لست متأكدا إم موظف العقد.
كل عام وكل واحد سوف تحصل على مخزون جيد الخيار.
العمل في سانديسك؟ تبادل الخبرات الخاصة بك.
نجم غير راض جدا نجم غير راض نجم محايد (& # 034؛ موافق & # 034؛) نجم راض نجم راض جدا.
الباحثين عن عمل شاهد الأشخاص أيضا بريفيوس نيكست.
البحث عن وظيفة ذات صلة بريفيوس نيكست.
ستتم إزالة ردك من المراجعة - لا يمكن التراجع عن ذلك.

خيارات أسهم سانديسك
لجنة الاوراق المالية والبورصات.
واشنطن، دس 20549.
وعملا بالقسم 13 أو 15 (د)
من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934.
تاريخ التقریر (تاریخ التقریر المبکر): 21 أکتوبر 2018.
شركة ويسترن ديجيتال.
(الاسم الدقيق للمسجل كما هو محدد في ميثاقه)
(الولاية أو الولاية القضائية الأخرى.
(رقم هاتف المسجل، بما في ذلك رمز المنطقة)
(الاسم السابق أو العنوان السابق، إذا تغيرت منذ التقرير الأخير)
حدد المربع المناسب أدناه إذا كان الغرض من الإيداع في نموذج 8-K أن يفي في نفس الوقت بالتزام تسجيل المسجل بموجب أي من الأحكام التالية (انظر التعليمات العامة أ -2 أدناه):
البند 1.01. الدخول في اتفاقية مادية نهائية.
في 21 أكتوبر 2018، دخلت شركة ويسترن ديجيتال (& # 147؛ بارنت & # 148؛) وشركة شريدر أكيسيتيون كوربوراتيون، وهي شركة ديلاوير وشركة تابعة مملوكة بالكامل للوالدين (& # 147؛ ميرجر سوب & # 148؛) (& # 147؛ اتفاق الاندماج & # 148؛) مع شركة سانديسك، وهي شركة ديلاوير (& # 147؛ سانديسك & # 148؛)، تنص على اقتناء سانديسك من قبل الوالد.
تنص اتفاقية الدمج على أنه وفقا للشروط ورهنا بالشروط المنصوص عليها في اتفاقية الدمج، سوف يندمج ميرجر سوب مع و سانديسك (و & # 147؛ الاندماج & # 148؛)، مع سانديسك كشركة باقية و شركة تابعة مملوكة بالكامل للوالدين. ويشار إلى الوقت الذي يصبح فيه الدمج نافذا، وفقا لشروط اتفاق الاندماج، باسم & # 147؛ الوقت الفعلي، & # 148؛ يشار إلى إغلاق الاندماج باسم & # 147؛ إغلاق & # 148؛ ويشار إلى التاريخ الذي يحدث فيه الإغلاق باسم & # 147؛ تاريخ الإقفال. & # 148؛
كما أعلن الوالد في التقرير الحالي للوالد على النموذج 8-K المودع في 30 سبتمبر 2018، في 29 سبتمبر 2018، دخلت الوالد في اتفاقية شراء الأسهم مع يونيون يونيون معلومات نظام المحدودة، وهي شركة هونغ كونغ (و & # 147؛ ونيس إنفستور & # 148؛) و ونيسبلندور كوربوراتيون ليميتد، وهي شركة صينية (و & # 147؛ ونيس كونستروكتور & # 148؛ و جنبا إلى جنب مع ونيس إنفستور، & # 147؛ ونيس بارتس & # 147؛ 148)، والتي وافقت بموجبها الوالد على إصدار وبيع إلى سهم يونيس 40،814،802 سهم من الأسهم المشتركة للوالد، بقيمة 0.01 دولار (الاسم & # 147؛ الأسهم المشتركة الأصل & # 148؛) مقابل 92.50 دولار للسهم الواحد، على سعر شراء إجمالي قدره حوالي 3.775 مليار دولار، ووافق يونيس الضامن على ضمان دفع وأداء التزامات ونيس المستثمر فيها (مجتمعة، و & # 147؛ أونيس المعاملات & # 148؛ و، وإكمال و ونيس ترانزاكتيون، و & # 147؛ ونيس كلوسينغ & # 148؛). تخضع التزامات الوالدین وأطراف ونيس للتسبب في إقفال أونيس في بعض الشروط التنظیمیة وغیرھا من الشروط کما ھو موضح في الإیداعات العامة للشرکة الأم، بما في ذلك التخلي عنھا من قبل اللجنة الأمریکیة للاستثمار الأجنبي في الولایات المتحدة (& 147؛ كفيوس & # 148؛)، والحصول على الموافقات التنظيمية المطلوبة والموافقة على عملية يونيك من قبل المساهمين من يونيون الضامن.
في عملية الدمج، فإن كل سهم من أسهم سانديسك العادية والمصدرة، بقيمة 0.001 دولار أمريكي (و & # 147؛ سهم سانديسك كومون ستوك & # 148؛)، باستثناء أسهم سانديسك كومون ستوك الموجودة في خزينة سانديسك، الأسهم المملوكة من قبل المساهمين الذين يمارسون حقهم حقوق التقييم بموجب قانون ديلاوير وأسهم الأسهم المشتركة المملوكة من قبل الشركة الأم أو أي شركة تابعة للوالدين (بما في ذلك الاندماج الفرعية)، سيتم تحويلها إلى الحق في الحصول على الاعتبار أدناه للسهم الواحد من أسهم سانديسك المشتركة ، وذلك رهنا بإعادة تخصيصها كما هو موضح أدناه (راجع & # 147؛ النظر في دمج السهم الواحد & # 148؛):
(أ) إذا حدث إقفال يونيس قبل الوقت الفعلي، '1' 85.10 دولارا للسهم نقدا؛ و) 2 (0.0176 سهما من أسهم األسهم العادية. أو.
(ب) إذا لم يتم إغلاق شركة يونيس أو تم إنهاء معاملة يونيس قبل الوقت الفعلي، (1) 67.50 دولار للسهم نقدا؛ و) 2 (0.2387 سهم من أسهم الشركة األم.
تخضع المخصصات المذكورة أعلاه بين النقدية وأسهم الأسهم المشتركة للأصل لإعادة توزيعها في انتخابات أولياء الأمور: إذا كان المبلغ النقدي الذي توفره سانديسك متاحا للاستخدام في الولايات المتحدة دون دفع الضرائب أو ضرائب الدخل في الولايات المتحدة على لا يتجاوز تاريخ الإقفال مبلغا نقديا مستهدفا قدره 4.049 مليار دولار أمريكي، إذا حدث الإقفال قبل 30 يونيو 2018 أو 4.139 مليار دولار إذا حدث الإقفال في 30 يونيو 2018 أو بعده (مبلغ هذا النقص، إن وجد، # 147؛ سد العجز النقدي & # 148؛). وفي حالة انتخاب أولياء األمور، سيتم تخفيض الجزء النقدي من دراسة االندماج في السهم الواحد عن طريق النقص النقدي الختامي مقسوما على عدد أسهم شركة سانديسك كومون ستوك القائمة كما في تاريخ اإلغالق) مبلغ & # 147؛ & # 148؛)، وجزء الأسهم المشتركة الأصل من النظر في الاندماج في حصة السهم سيتم زيادة في المقابل من قبل عدد من أسهم الأسهم المشتركة الأم يساوي مبلغ الحد من النقد لكل سهم مقسوما على 79.5957 $.
سيتم تمويل الصفقة من خلال مزيج من النقد، وتمويل الديون الجديد والأسهم المشتركة الأم. وفيما يتعلق بالمعاملة، تتوقع الوالد الدخول في تسهيالت دين جديدة بقيمة 18.1 مليار دوالر. وتلقت الوالد التزامات بمبلغ 1 بليون دولار من تسهيلات الائتمان المتجددة، و 3 بلايين دولار من القروض المطفأة لأجل، و 6 بلايين دولار في شكل قروض لأجل أخرى، و 8،1 بلايين دولار في مرافق جسر مضمونة وغير مضمونة. ويتوقع الوالد إصدار ما يقرب من 5.1 مليار دولار في شكل سندات مضمونة وغير مضمونة بدلا من سحب مرافق الجسر في مكان قريب، مع تسديد رصيد مرافق الجسر نقدا. ومن المتوقع أن تستخدم عائدات تسهيلات الديون الجديدة لدفع جزء من سعر الشراء، وإعادة تمويل الدين الحالي للوالدين و سانديسك ودفع الرسوم والنفقات المتعلقة بالمعاملات.
التأثير على جوائز أسهم سانديسك.
سوف تختلف معاملة خيارات أسهم سانديسك بموجب اتفاقية الدمج باختلاف ما إذا كان سعر ممارسة هذه الخيارات يتجاوز قيمة النظر في دمج السهم الواحد اعتبارا من تاريخ الإقفال (& # 147؛ النظر في عملية الإغلاق الختامية.
القيمة)، والتي تحدد بمجموع (1) الجزء النقدي من النظر في الاندماج في حصة السهم الواحد، و (2) قيمة جزء الأسهم المشتركة للأصل من دراسة اندماج السهم الواحد بناء على حجم متوسط ​​التداول المرجح سعر السهم المشترك الأم خلال خمسة أيام تداول قبل تاريخ الإقفال.
وبموجب اتفاقية الدمج، سوف يتحمل ولي الأمر جميع خيارات الأسهم سانديسك غير المستحق وغير المسددة، وجميع وحدات الأسهم المقيدة غير المقيدة وجميع خيارات الأسهم سانديسك المعلقة بسعر ممارسة للسهم الواحد أكبر من أو يساوي قيمة النظر في عملية إغلاق الإغلاق (سواء أكانت أم لا الخيارات المكتسبة) التي يحتفظ بها الموظفون مباشرة قبل الإغلاق. وسيتم تحويل جميع خيارات األسهم ووحدات األسهم المقيدة إلى خيارات األسهم األولية ووحدات األسهم المقيدة على التوالي وفقا لنسبة الصرف المنصوص عليها في اتفاقية اإلدماج، وتخضع لنفس جدول االستحقاق) بما في ذلك أي تسارع في االستحقاق وخيارات الأسهم ووحدات الأسهم المقيدة قبل تحويلها. عند ممارسة أو الاستحقاق بعد تاريخ الإقفال، على التوالي، فإن خيارات الأسهم هذه ووحدات الأسهم المقيدة سوف تمنح صاحبها الحق في استلام أسهم الأسهم المشتركة للأصل؛ شريطة أنه إذا حدث إقفال الشركة، يجوز للوالد أن يختار تسوية بعض أو كل خيارات األسهم ويقيد وحدات المخزون نقدا، على أساس سعر سهم الشركة األم في تاريخ الممارسة أو تاريخ االستحقاق، على التوالي.
جميع خيارات الأسهم سانديسك المكتسبة مع سعر ممارسة أقل من قيمة النظر الاندماج إغلاق، وجميع وحدات الأسهم المقيدة المكتسبة، بعد تفعيل أي تسارع، سيتم إلغاء في الوقت الفعلي مقابل النظر في الاندماج في السهم الواحد، سعر الممارسة المعمول به فيما يتعلق بخيارات الأسهم سانديسك (مع تطبيق سعر الممارسة الأولى ضد جزء الأسهم من النظر في الاندماج في السهم الواحد).
شروط الاندماج.
تخضع عملية الدمج لشروط عرفية، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر: (1) الموافقة المطلوبة لاتفاق الاندماج من قبل المساهمين في سانديسك، وإذا لم يتم إغلاق يونيس أو أنه تم إنهاء معاملة يونيس، الأبوين؛ (2) انتهاء فترة الانتظار أو الإنهاء المبكر لها التي تنطبق على إتمام عملية الاندماج بموجب قانون تحسينات مكافحة الاحتكار في هارت سكوت - رودينو لعام 1974، بصيغته المعدلة، واستلام التصريح التنظيمي بموجب قوانين أجنبية معينة لمكافحة الاحتكار، بما في ذلك القوانين الأوروبية الاتحاد والصين؛ (ج) عدم وجود (أ) أي أمر يحظر الاندماج أو (ب) سن أي قانون يجعل الاندماج غير قانوني؛ '4' رهنا ببعض الاستثناءات، دقة بيانات وضمانات الأطراف وامتثال الأطراف لالتزامات كل منها بموجب اتفاق الاندماج؛ (v) إذا لم يتم إنهاء شركة يونيس إنفستمنت، وهي معاملة مغطاة & # 148؛ لأغراض كفيوس، أو إذا طلب كفيوس خلاف ذلك أو يتطلب تقديم فيما يتعلق بالاندماج، والموافقة على كفيوس؛ و (6) عدم وجود أي تأثير سلبي جوهري على سانديسك أو أولياء الأمور منذ تاريخ اتفاقية الدمج المستمرة.
تحتوي اتفاقية الدمج على حقوق إنهاء معينة لشركة سانديسك ووالدها، بما في ذلك إذا لم يتم إكمال عملية الدمج قبل 21 أكتوبر 2018، مع مراعاة حقوق تمديد معينة. عند إنهاء اتفاقية الاندماج في ظل ظروف محددة، سوف يطلب من الوالدين أو سانديسك دفع رسوم إنهاء الطرف الآخر بما يصل إلى حوالي 553 مليون دولار. إذا تم إنهاء اتفاقية الاندماج بسبب عدم الحصول على بعض التصاريح المطلوبة من الولايات المتحدة أو الأجانب لمكافحة الاحتكار، سوف يطلب من الوالد دفع سانديسك رسوم إنهاء تصل إلى حوالي 1.06 مليار دولار. في حالة قيام سانديسك أو ولي الأمر بإنهاء اتفاقية الاندماج نتيجة لعدم قيام مساهمي الشركة بالموافقة على عملية الدمج ولم يتم إغلاق يونيس أو إنهاء عملية ونيس ترانزاكتيون، يجب على الوالد دفع رسوم سانديسك حوالي 184 مليون دولار. في حالة إنهاء سانديسك أو ولي الأمر لاتفاقية الاندماج نتيجة لعدم قيام مساهمي سانديسك بالموافقة على عملية الدمج، يجب على سانديسك دفع مبلغ قدره 184 مليون دولار أمريكي.
مجلس إدارة الشركة األم.
وفقا لاتفاق الاندماج، سوف یجعل الوالد الرئیس والرئیس التنفیذي من سانديسك عضوا في مجلس إدارة الشرکة الأم اعتبارا من الإقفال.
الإقرارات والضمانات والعهود.
قامت كل من سانديسك و بارنت و ميرجر سوب بتقديم كل من الإقرارات والضمانات والعهود المعتادة في اتفاقية الدمج، بما في ذلك التعهدات بعدم التماس معاملات بديلة أو عدم الدخول في مناقشات تتعلق أو تقديم معلومات سرية تتعلق ب معاملة بديلة. حتى الوقت الفعلي، وافقت سانديسك على تشغيل أعمالها في سياق الأعمال العادية من جميع النواحي المادية بما يتفق مع الممارسة السابقة، ووافقت على بعض التعهدات السلبية الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، وحتى وقت سابق من إقفال ونيس والوقت الفعلي (وفيما يتعلق ببعض التعهدات السلبية، حتى الوقت الفعلي)، وافقت الشركة الأم على تشغيل أعمالها في سياق الأعمال العادية من جميع النواحي المادية بما يتفق مع الممارسة السابقة واتفقت على بعض التعهدات السلبية الأخرى.
تم تقديم الإقرارات والضمانات والتعهدات الخاصة ب سانديسك ووالد و ميرجر سوب الواردة في اتفاقية الدمج لمصلحة الوالد والدمج الفرعي أو سانديسك على التوالي. وبالإضافة إلى ذلك، مثل هذه التصريحات والضمانات.
(1) لم يتم إلا لأغراض اتفاق الاندماج؛ (2) تم تأھیلھا من خلال بعض الأمور التي تم الإفصاح عنھا علی وجھ التحدید في أي تقاریر مقدمة من شرکة سانديسك أو أولیاءھا مع ھیئة الأوراق المالیة والبورصات الأمریکیة قبل تاریخ اتفاقیة الدمج والإفصاحات السریة المقدمة إلى سانديسك، فيما يتعلق بمفاوضات اتفاق الاندماج؛ (3) تخضع للأهمية الجوهرية والمؤهلات الأخرى الواردة في اتفاق الاندماج والتي قد تختلف عما يمكن أن ينظر إليه المستثمرون على أنه مادة؛ (4) فقط اعتبارا من تاريخ اتفاق الاندماج أو أي تاريخ آخر كما هو محدد في اتفاق الاندماج؛ و '5' أدرجت في اتفاق الاندماج لغرض توزيع المخاطر بين الأطراف المتعاقدة بدلا من تحديد المسائل كحقيقة. وبناء على ذلك، يتم تضمين اتفاقية الاندماج مع هذا الإيداع فقط لتزويد المستثمرين بالمعلومات المتعلقة بشروط اتفاقية الاندماج، وعدم تزويد المستثمرين بأي معلومات وقائعية أخرى تتعلق ب سانديسك أو أعمالها أو أولياء الأمور وأعمالها. ال ينبغي للمستثمرين االعتماد على اإلقرارات والضمانات والتعهدات أو أي وصف لها كخصائص للحالة الفعلية لحقائق أو حالة سانديسك أو الوالد أو أي من الشركات التابعة أو الشركات التابعة لها. علاوة علی ذلك، قد تتغیر المعلومات المتعلقة بموضوع التمثیلات والضمانات بعد تاریخ اتفاقیة الدمج، والتي قد تکون أو لا تنعکس المعلومات اللاحقة بشکل کامل في الإفصاحات العامة ل سانديسك أو الوالدین. يجب ألا تقرأ اتفاقية الاندماج بمفردها، ولكن ينبغي بدلا من ذلك قراءتها بالاقتران مع المعلومات الأخرى المتعلقة ب سانديسك ووالدها التي سيتم تضمينها أو تضمينها بالرجوع إلى النماذج 10-K والنماذج 10-Q والنماذج 8-K وغيرها من الوثائق التي ملفات سانديسك أو الأم أو قدمت مع المجلس الأعلى للتعليم.
إن الوصف السابق لاتفاق الاندماج والمعاملات المتوخاة في هذا الشأن لا يدعي أنه كامل ويخضع، ويؤهل بكامله، للنص الكامل لاتفاق الاندماج، الذي أرفقت طيه نسخة منه في الشكل 2-1، و أدرجت هنا بالرجوع إليها.
تطلعي البيانات.
تحتوي هذه الوثيقة على بيانات تطلعية بالمعنى المقصود في قوانين الأوراق المالية الاتحادية. تتضمن هذه البيانات التطلعية، على سبيل المثال لا الحصر، البيانات المتعلقة بمعاملة دمج الأعمال المقترحة لشركة ويسترن ديجيتال مع شركة سانديسك (بما في ذلك تمويل المعاملة المقترحة ومزايا الصفقة ونتائجها وآثارها وتوقيتها)، وكل ذلك بيانات عن شركة ويسترن ديجيتال كوربوراتيون (وشركة ويسترن ديجيتال كوربوراتيون و سانديسك) مجتمعة) الوضع المالي المستقبلي المتوقع ونتائج العمليات والتدفقات النقدية وتوزيعات الأرباح وخطط التمويل واستراتيجية الأعمال والميزانيات والنفقات الرأسمالية ، والمواقف التنافسية، وفرص النمو، وخطط وأهداف الإدارة، والبيانات التي تحتوي على استخدام الكلمات التطلعية، مثل & # 147؛ قد & # 148؛ & # 147؛ سوف & # 148 ؛، & # 147؛ يمكن & # 147؛ 148؛ و & # 147؛ & # 148 ؛، & # 147؛ يجب & # 148 ؛، & # 147؛ مشروع & # 148 ؛، & # 147؛ نعتقد & # 148 ؛، & # 147؛ نتوقع & # 148؛ & # 147؛ 147؛ نتوقع & # 148 ؛، & # 147؛ تقدير & # 148 ؛، & # 147؛ متابعة & # 148 ؛، & # 147؛ المحتملة & # 148 ؛، & # 147؛ خطة & # 148 ؛، & # 147؛ توقعات & # 14؛ 8؛ & # 147؛ تقريبية & # 148 ؛، & # 147؛ تنوي & # 148 ؛، & # 147؛ صعود & # 148؛، وما شابه ذلك، أو استخدام التوتر في المستقبل. إن البيانات الواردة في هذا التقرير والمتعلقة بآفاق األعمال أو األداء االقتصادي المستقبلي والربحية المتوقعة واإليرادات والمصروفات وأرباح األسهم أو البنود المالية األخرى ونمو خط اإلنتاج أو الخدمات لشركة ويسترن ديجيتال كوربوراتيون) واألعمال المجمعة لشركة ويسترن ديجيتال كوربوريشن وشركة سانديسك (، والبيانات الأخرى التي ليست حقائق تاريخية، هي بيانات تطلعية وهي تقديرات تعكس أفضل حكم لشركة ويسترن ديجيتال وشركة سانديسك استنادا إلى المعلومات المتاحة حاليا. وقد تكون البيانات المتعلقة بالظروف الراهنة أيضا تطلعية إذا كانت تنطوي على استمرار للظروف الراهنة.
هذه البيانات التطلعية غير مؤكدة بطبيعتها ويجب على المساهمين والمستثمرين المحتملين الآخرين الاعتراف بأن النتائج الفعلية قد تختلف جوهريا عن توقعات شركة ويسترن ديجيتال و سانديسك نتيجة لمجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر ، تلك التي نوقشت أدناه. وتستند هذه البيانات التطلعية إلى التوقعات الحالية لإدارة ويسترن ديجيتال كوربوراتيون و سانديسك، وتشمل المخاطر المعروفة وغير المعروفة، وعدم اليقين وعوامل أخرى، وكثير منها شركة ويسترن ديجيتال وشركة سانديسك غير قادرين على التنبؤ أو التحكم، التي قد تتسبب في نتائج أو أدوار أو خطط فعلية لشركة ويسترن ديجيتال أو نتائجها الفعلية بشكل جوهري عن أي نتائج أو أداء أو خطط مستقبلية صريحة أو ضمنية من خلال هذه البيانات التطلعية. تتضمن هذه البيانات المخاطر والشكوك والعوامل الأخرى التي تمت مناقشتها أدناه وتفصيلها من وقت لآخر في شركة ويسترن ديجيتال كوربوراتيون و "سانديسك" مع سك.
وتشمل المخاطر والشكوك المتعلقة بالاندماج المقترح، على سبيل المثال لا الحصر، مخاطر عدم موافقة مساهمي شركة سانديسك أو شركة ويسترن ديجيتال على الاندماج أو ردود الفعل السلبية المحتملة أو التغييرات في علاقات العمل الناتجة عن أو الإبطال أو الانتهاء من عملية الاندماج، وعدم اليقين فيما يتعلق بتوقيت الاندماج، وإمكانية عدم استيفاء شروط الإغلاق المقترحة أو التنازل عنها، بما في ذلك أنه يجوز للكيان الحكومي أن يحظر أو يؤخر أو يرفض منح ما يلزم الموافقة والتأثيرات السلبية على سعر سهم شركة ويسترن ديجيتال بسبب الإعلان أو الانتهاء من عملية الاندماج والاستجابات التنافسية للإعلان أو الانتهاء من عملية الدمج والتكاليف والصعوبات المتعلقة بإدماج شركات سانديسك و العمليات مع الشركات والعمليات في شركة ويسترن ديجيتال، وعدم القدرة على الحصول على، أو التأخير في الحصول عليها، وفورات في التكاليف و s التآزر من الاندماج وعدم اليقين بشأن ما إذا كان الانتهاء من عملية الاندماج أو أي معاملة سيكون لها تأثير تراكم على أرباح شركة ويسترن ديجيتال أو التدفقات النقدية التي تتوقعها أو التكاليف غير المتوقعة أو الخصوم أو النفقات الناتجة عن عملية الاندماج ، والتقاضي المتعلق بالاندماج، وعدم القدرة على الاحتفاظ بالموظفين الرئيسيين، وأي تغييرات في الظروف الاقتصادية العامة و / أو الخاصة بالصناعة.
بالإضافة إلى العوامل المذكورة أعلاه، هناك عوامل أخرى قد تؤثر على خطط شركة ويسترن ديجيتال كوربوراتيون أو شركة سانديسك أو نتائجها أو سعر سهمها في شركة ويسترن ديجيتال كوربوراتيون و سانديسك & # 146 (بما في ذلك التقارير السنوية الأخيرة لشركة ويسترن ديجيتال كوربوراتيون و سانديسك على النموذج 10-K والتقارير ربع السنوية عن النموذج 10-Q والتقارير الحالية في النموذج 8-K.
العديد من هذه العوامل هي خارج سيطرة ويسترن ديجيتال كوربوراتيون و سانديسك & # 146. تحذر شركة ويسترن ديجيتال وشركة سانديسك المستثمرين من أن أي بيانات تطلعية من شركة ويسترن ديجيتال كوربوراتيون أو سانديسك ليست ضمانات للأداء المستقبلي. لا تنوي شركة ويسترن ديجيتال كوربوراتيون أو سانديسك، ولا تتحمل أي التزام، نشر بيانات مستقبلية منقحة لتعكس الأحداث أو الظروف بعد تاريخ هذه الوثيقة أو لتعكس وقوع أحداث غير متوقعة.
معلومات إضافية هامة وأين يمكن العثور عليها.
لا تشكل هذه الرسالة عرضا لبيع أو التماس عرض لشراء أي أوراق مالية أو التماس أي تصويت أو موافقة. ويمكن اعتبار هذا الاتصال بمثابة مواد التماس فيما يتعلق بالاندماج المقترح بين شركة ويسترن ديجيتال وشركة سانديسك. وفيما يتعلق بعملية الدمج المقترحة، تعتزم شركة ويسترن ديجيتال تقديم بيان تسجيل على النموذج S-4 مع لجنة الأوراق المالية والبورصة يحتوي على بيان أولي مشترك عن شركة سانديسك وشركة ويسترن ديجيتال، والذي يشكل أيضا نشرة أولية لشركة ويسترن ديجيتال كوربوراتيون. بعد إعلان بيان التسجيل ساري المفعول، ستقوم شركة ويسترن ديجيتال وشركة سانديسك بإرسال بيان الوكيل / نشرة الاكتتاب المشترك إلى المساهمين المعنيين. هذه المادة ليست بديلا عن البيان المشترك / نشرة الاكتتاب أو بيان التسجيل أو لأي وثيقة أخرى يمكن لشركة ويسترن ديجيتال كوربوراتيون أو سانديسك تقديمها لدى المجلس الأعلى للتعليم وإرسالها إلى شركة ويسترن ديجيتال كوربوراتيون و / أو سانديسك & # 146 المساهمين فيما يتعلق بالاندماج المقترح. يحث المستثمرون وأصحاب الضمان في شركة ويسترن ديجيتال و سانديسك على قراءة جميع الوثائق ذات الصلة المودعة لدى المجلس الأعلى للتعليم، بما في ذلك البيان المشترك / نشرة الاكتتاب المشترك، لأنهم سيحتويون على معلومات هامة عن الدمج المقترح. سيتمكن المستثمرون وحاملي الأوراق المالية من الحصول على نسخ من البيان المشترك / نشرة الاكتتاب (عند تقديمها)، وكذلك الإيداعات الأخرى التي تحتوي على معلومات عن شركة ويسترن ديجيتال وشركة سانديسك، بدون رسوم، في الموقع الإلكتروني للجنة الأوراق المالية الدولية، sec. gov . وستتاح نسخ من الوثائق المودعة لدى المجلس الأعلى للتعليم من قبل شركة ويسترن ديجيتال مجانا على موقع شركة ويسترن ديجيتال على ويب. وستتاح نسخ من الوثائق المودعة لدى المجلس الأعلى للتعليم عن طريق سانديسك مجانا على موقع سانديسك الإلكتروني في سانديسك.
المشاركون في الالتماس.
يجوز لشركة ويسترن ديجيتال كوربوريشن و سانديسك ومديريها ومسؤوليها التنفيذيين وبعض أعضاء الإدارة والموظفين الآخرين التماس وكلاء من مساهميها لصالح الصفقة المقترحة. المعلومات المتعلقة بالأشخاص الذين يجوز لهم، وفقا لقواعد لجنة الأوراق المالية والبورصات، اعتبار المشاركين في التماس المساهمين في ما يتعلق بالمعاملة المقترحة سيتم بيانها في بيان وكيل / نشرة إخبارية مشتركة عند تقديمها إلى المجلس الأعلى للتعليم. يمكنك العثور على معلومات حول المديرين التنفيذيين لشركة ويسترن ديجيتال كوربوراتيون والمديرين في بيان وكيل ويسترن ديجيتال النهائي المقدم إلى المجلس الأعلى للتعليم في 23 سبتمبر 2018. يمكنك العثور على معلومات حول المسؤولين التنفيذيين في سانديسك و المدراء في بيانها النهائي المقدم إلى المجلس الأعلى للتعليم في 27 أبريل 2018. يمكنك الحصول على نسخ مجانية من هذه الوثائق من شركة ويسترن ديجيتال وشركة سانديسك، على التوالي، وذلك باستخدام معلومات الاتصال المذكورة أعلاه. ویمکن للمستثمرین الحصول علی معلومات إضافیة بشأن مصلحة ھؤلاء المشارکین من خلال قراءة بیان / بیان مشترك مشترك بشأن الاندماج المقترح عند توفرھ.
البند 9.01. البيانات المالية والمعارض.
(د) يودع المعرض التالي كجزء من هذا التقرير.
وعملا بمتطلبات قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934، تسبب المسجل على النحو الواجب في توقيع هذا التقرير نيابة عنه من قبل الموقعين أدناه المخولين حسب الأصول.

No comments:

Post a Comment