Sunday 25 March 2018

خيارات السوق استراتيجيات محايدة


استراتيجيات التداول السوق المحايدة.


والسبب الرئيسي الذي يجعل خيارات التداول شعبية جدا بسبب عدد الفرص المتاحة لتحقيق الأرباح. على سبيل المثال، خلافا لغيرها من أشكال الاستثمار، تعطي الخيارات التجار فرصة للربح عندما يبقى الأمن الأساسي محايدا، أي أنه لا يتحرك في السعر.


هذه الوظيفة هي فريدة من نوعها للخيارات، لأنه لا توجد أي أدوات مالية أخرى يمكن تداولها لتوليد الأرباح من عدم وجود حركة السعر. هناك عدد كبير من استراتيجيات التداول خيارات محايد (المعروف أيضا باسم استراتيجيات غير اتجاهي) التي يمكن استخدامها عندما يكون لديك نظرة محايدة على الأمن الكامن، وإذا كنت تستطيع الحصول على فهم جيد لهذه ثم سوف تفتح العديد فرص تحقيق الأرباح.


في هذه الصفحة نشرح مفهوم الاتجاه المحايد ونناقش مزايا وعيوب استخدام استراتيجيات التداول المحايدة. وبالإضافة إلى ذلك، ونحن نقدم قائمة من الاستراتيجيات التي يمكنك استخدامها للربح من وجهة نظر محايدة.


ما هو الاتجاه المحايد؟ مزايا الاستراتيجيات المحايدة عيوب الاستراتيجيات المحايدة قائمة الاستراتيجيات المحايدة.


ما هو الاتجاه المحايد؟


من الناحية االستثمارية، تستخدم كلمة "محايدة" بشكل عام لوصف األدوات المالية التي ال تتحرك بالسعر. في حين أن هذا دقيق من الناحية الفنية، في سياق الخيارات تداول الكلمة له معنى أوسع قليلا. عندما نتحدث عن استراتيجيات التداول المحايدة، نحن نتحدث عن استراتيجيات ليس فقط الربح من الأمن الكامن وراء البقاء في نفس السعر ولكن أيضا الربح عندما يتحرك الأمن ضمن نطاق ضيق من الأسعار.


عندما يذهب سعر الأمن صعودا وهبوطا بكميات صغيرة على مدى فترة من الزمن، يقال أن تتحرك جانبية. وذلك لأنك إذا رسمت تحركات الأسعار على الرسم البياني، فإن خط الرسم البياني لن يظهر أي انحدار حقيقي أو تراجع، ولكنه سيكون في الأساس يتحرك جانبيا. عندما يتحرك السعر جانبيا فإن الأمن الأساسي هو في ما يعرف بالاتجاه المحايد.


خلال مثل هذا الاتجاه سعر الأمن الكامن هو باستمرار صعودا وهبوطا، ولكن ليس عادة من قبل كمية ضخمة، وأنها تبقى دائما مع مجموعة معينة. ويحدث الاتجاه المحايد عادة بعد الزيادة المستمرة في السعر أو الانخفاض المستمر في السعر عندما يبدأ السعر في الوصول إلى مستويات المقاومة أو الدعم وفقا لذلك.


ويمكن أن تستمر هذه الاتجاهات لأسابيع أو حتى أشهر في كل مرة. تجار الأسهم والمستثمرين الآخرين سوف تكافح حقا من أجل الربح في ظل هذه الظروف، وأنها عادة ما تترك الأوراق المالية التي هي في اتجاه محايد وحده. ومع ذلك، يمكن للمتداولين الخيارات الاستفادة منها باستخدام الاستراتيجيات المناسبة.


مزايا الاستراتيجيات المحايدة.


أكبر ميزة من استراتيجيات التداول الخيارات المحايدة هو حقا حقيقة بسيطة أنها موجودة. إن القدرة على الربح من الأسهم والأدوات المالية الأخرى التي تبقى مستقرة نسبيا في السعر يعطي المستثمرين الذين يستخدمون خيارات العديد من الفرص أكثر من أولئك الذين لا؟


العديد من الأدوات المالية تمر بفترات طويلة من الحياد، أو في اتجاه محايد، وهذا يعطي خيارات التجار الكثير من الفرص لتوليد العوائد. ومن الواضح إلى حد ما أن فرص الربح الأكثر احتمالا هناك، كلما زادت فرصة النجاح على أساس ثابت.


الميزة الرئيسية الأخرى لهذه الاستراتيجيات هو أنه من خلال استخدامها يمكنك الاستفادة من ثلاث نتائج مختلفة. إذا كان الأمن الأساسي لا يتحرك على الإطلاق، سوف تحقق ربحا. إذا زاد الأمن الأساسي في السعر أو النقصان في السعر، سوف لا يزال تحقيق الربح، وتوفير تحركات الأسعار البقاء ضمن نطاق مناسب.


بعض الاستراتيجيات تحتاج إلى سعر الأمن الأساسي للبقاء في نطاق ضيق جدا للعودة الربح، في حين أن الآخرين يمكن أن تستفيد من نطاق أوسع. إلى حد ما، يمكنك التحكم فقط في مدى واسع كنت تريد أن يكون النطاق وهذا هو مثال آخر على مدى مرونة تداول الخيارات يمكن أن يكون.


وتشمل المزايا الأخرى حقيقة أنه يمكنك تحويل تسوس الوقت إلى إيجابية وأيضا السيطرة على التعرض للخطر إلى حد ما. عند استخدام بعض من الاستراتيجيات الأساسية أكثر، انها بسيطة جدا للعمل على الحد الأقصى من الأرباح المحتملة والحد الأقصى للخسارة المحتملة، وهذا يمكن أن يكون مفيدا جدا عند التخطيط للتداول وإدارة المخاطر.


وأخيرا، فإن وجود العديد من الاستراتيجيات المختلفة التي يمكنك استخدامها يعني أن لديك الكثير من الخيارات وفرصة جيدة للعثور على واحد الذي يناسب بشكل جيد مع أهدافك الشخصية.


عيوب الاستراتيجيات المحايدة.


هناك العديد من العيوب الرئيسية عندما يتعلق الأمر باستخدام استراتيجيات من هذا النوع. أكبر عيب هو حقيقة أن الأرباح المحتملة من هذه هي دائما محدودة، لأن أقصى قدر من الأرباح التي يمكن أن تكون مصنوعة من أي تجارة ثابتة أساسا في لحظة تنفيذها.


وثمة عيب آخر هو أن الاستراتيجيات كلها تتطلب اثنين على الأقل من المعاملات، وبعضها أكثر، لذلك سوف يحتمل أن تدفع مبلغا عادلة في العمولات. هذا صحيح في الواقع لمعظم استراتيجيات تداول الخيارات. أيضا، بعض منهم يمكن أن تكون معقدة جدا وبالتأكيد ليست مناسبة للمبتدئين.


هذه العيوب كلها صغيرة نسبيا على الرغم من، وينبغي أن يكون واضحا أنها تفوق بكثير من الفوائد.


قائمة الاستراتيجيات المحايدة.


أدناه، قمنا بإدراج مجموعة من استراتيجيات التداول الخيارات المحايدة التي يشيع استخدامها من قبل خيارات التجار. لقد قمنا بتضمين القليل من المعلومات عن كل واحد، ولكن لمزيد من التفاصيل يجب النقر على الرابط ذي الصلة. إذا كنت تكافح من أجل اختيار استراتيجية مناسبة، قد ترغب في إلقاء نظرة على أداة التحديد لدينا.


هذا هو بسيط نسبيا، وعادة ما تستخدم إذا كنت تملك بالفعل الأمن وترغب في الربح من أنه يجري في اتجاه محايد. انها مناسبة للمبتدئين.


هذا هو بسيط إلى حد ما، وكنت عموما استخدامه إذا كنت تملك بالفعل الأمن وتريد أن تستفيد من أنه في اتجاه محايد وحمايته من أي خسائر إذا كان يقع في السعر. انها مناسبة للمبتدئين.


هذا معقد إلى حد معقول، ويجمع بين بيع قصيرة الأمن والكتابة وضع الخيارات. انها ليست مناسبة للمبتدئين.


هذه استراتيجية تداول بسيطة نسبيا، ولكنها ليست مناسبة حقا للمبتدئين نظرا لارتفاع مستوى التداول المطلوب. وهو ينطوي على صفقتين ويؤدي إلى انتشار الائتمان.


هذا هو واضح جدا ولكن يتطلب مستوى تداول عالية لذلك انها ليست مناسبة للمبتدئين. أنه يخلق انتشار الائتمان ويشمل عمليتين.


هذا يجمع بين صفقتين لخلق انتشار الائتمان. انها بسيطة جدا، ولكنها تتطلب مستوى تداول عالية وهذا يعني أنها ليست مناسبة للمبتدئين.


هذا هو بسيط بما فيه الكفاية لاستخدامها من قبل المبتدئين. يتم التعامل مع صفقتين ويتم إنشاء فروق الخصم.


هذا واضح و ينطوي على صفقتين. أنه يخلق انتشار الخصم ومناسبة للمبتدئين.


هذا هو استراتيجية التداول المعقدة التي ليست مناسبة للمبتدئين. هناك نوعان من المعاملات المعنية ويتم إنشاء انتشار الائتمان.


هذا معقد وليس للمبتدئين. فإنه يخلق انتشار الائتمان مع اثنين من المعاملات.


وهذا يتضمن أربع معاملات منفصلة لإنشاء انتشار الخصم. انها ليست مناسبة للمبتدئين.


هذا يخلق انتشار الخصم. هناك أربع معاملات المعنية وأنها ليست مناسبة للمبتدئين.


هذا معقد ويتضمن ثلاث معاملات لإنشاء انتشار الخصم. انها ليست مناسبة للمبتدئين.


هذا أمر معقد ويؤدي إلى انتشار الخصم باستخدام أربع معاملات منفصلة. انها ليست مناسبة للمبتدئين.


وهذا ينطوي على أربع معاملات ومعقدة. فإنه يخلق انتشار الخصم وغير مناسبة للمبتدئين.


هذا معقد ويخلق انتشار الائتمان. أنها تنطوي على أربع معاملات وأنها ليست مناسبة للمبتدئين.


هذا معقد، ينطوي على أربع معاملات، وانها ليست مناسبة للمبتدئين. فإنه يخلق انتشار الائتمان.


هذا هو معقدة وغير مناسبة للمبتدئين. وهو ينطوي على أربع معاملات ويخلق انتشار الائتمان.


استراتيجيات التداول المحايدة.


يتم استخدام استراتيجيات تداول الخيارات المحايدة عندما لا يعرف تاجر الخيارات ما إذا كان سعر السهم الأساسي سيرتفع أو ينخفض. يعرف أيضا باسم استراتيجيات غير اتجاهي، فهي سميت ذلك لأن القدرة على الربح لا تعتمد على ما إذا كان سعر السهم الأساسي سوف تذهب صعودا أو هبوطا. وبدلا من ذلك، تعتمد الاستراتيجية المحايدة الصحيحة للتوظيف على التقلبات المتوقعة في سعر السهم الأساسي.


صعودي على التقلب.


وتشمل استراتيجيات التداول المحايدة التي تحقق أرباحا عندما تتحرك خبرات سعر السهم الأساسية صعودا أو هبوطا، المدى الطويل، والخنق الطويل، والكسارات القصيرة والفراشات القصيرة.


هابط على التقلب.


استراتيجيات التداول المحايدة التي تحقق أرباحا عندما يختبر سعر السهم الأساسي حركة قليلة أو معدومة وتشمل المدى القصير، الخنق القصير، ينتشر النسبة، كوندورس طويلة والفراشات طويلة.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف باسم التدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


استراتيجيات محايدة.


استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


أوبتيونسكسريس & راكو؛ الأسهم، الخيارات & أمب؛ العقود الآجلة.


التعليم المجاني & راكو؛ استراتيجيات الخيار المحايد.


يخنق. الفراشات. الكندور. هذه الاستراتيجيات السبر الغريبة قد تعقد المفتاح للحصول على أقصى استفادة من محفظتك و [مدش]؛ وأنها قد لا تكون غريبة كما كنت تعتقد. قراءة ما يزيد على اثنتي عشرة استراتيجيات الخيار.


الصفحة الرئيسية & راكو؛ مركز التعليم & راكو؛ استراتيجيات الخيار المحايد.


يمكن أن تكون استراتيجيات الخيارات هذه طرقا عظيمة للاستثمار أو الاستفادة من المناصب القائمة للمستثمرين مع شعور محايد بالسوق.


عكس يستخدم في المقام الأول من قبل التجار الكلمة، عكس هو استراتيجية المراجحة التي تسمح للتجار للاستفادة عندما الخيارات هي أقل من قيمتها. ولإجراء عملية عكسية، يقوم المتداول ببيع الأسهم وخيارات الاستخدام لشراء موقف مكافئ يعوض الأسهم القصيرة. التحويل يستخدم في المقام الأول من قبل التجار الكلمة، والتحويل هو استراتيجية المراجحة التي تسمح للتجار للاستفادة عندما الخيارات مبالغ فيها. ولإجراء عملية التحويل، يقوم المتداول بشراء الأسهم واستخدام الخيارات لبيع موقف مكافئ يلغي المخزون الطويل. طوق المستثمرين الصاعد تسعى استراتيجية منخفضة المخاطر لاستخدام جنبا إلى جنب مع موقف الأسهم طويلة قد ترغب في محاولة طوق. في المثال هنا، يتم إنشاء طوق من خلال الجمع بين المكالمات المغطاة ووضع واقية. فراشة مثالية للمستثمرين الذين يفضلون مخاطر محدودة، استراتيجيات مكافأة محدودة. عندما يتوقع المستثمرون أسعارا مستقرة، يمكنهم شراء الفراشة من خلال بيع خيارين في الإضراب الأوسط وشراء خيار واحد في الإضرابات العليا والسفلى. يجب أن يكون للخيارات، التي يجب أن تكون جميع المكالمات أو جميع يضع، أيضا نفس انتهاء والضمنية. كوندور مثالية للمستثمرين الذين يفضلون مخاطر محدودة، استراتيجيات مكافأة محدودة. و كوندور يأخذ الجسم من الفراشة - خيارين في الضربة الوسطى 0 والانقسامات بين الضربات المتوسطة اثنين. في هذا المعنى، كوندور هو في الأساس فراشة امتدت على أربعة أسعار الإضراب بدلا من ثلاثة. لونغ سترادل بالنسبة للمستثمرين العدوانيين الذين يتوقعون تقلبات قصيرة الأمد، ليس لديهم أي تحيز صعودا أو هبوطا (أي تحيز محايد)، فإن المدى الطويل هو إستراتيجية ممتازة. هذا الموقف ينطوي على شراء كل من الدعوة والدعوة مع نفس سعر الإضراب، وانتهاء، والأساسية. شورت سترادل بالنسبة للمستثمرين العدائيين الذين لا يتوقعون الكثير من التقلب على المدى القصير، فإن المدى القصير يمكن أن يكون استراتيجية محفوفة بالمخاطر، ولكن مربحة. تتضمن هذه الإستراتيجية بيع عملية بيع ومكالمة بنفس سعر الإضراب، وتاريخ انتهاء الصلاحية، والأساسية. لونغ سترانغل بالنسبة للمستثمرين العدائيين الذين يتوقعون تقلبات قصيرة الأمد ليس لديهم أي تحيز صعودا أو هبوطا (أي تحيز محايد)، فإن الخنق الطويل هو إستراتيجية ممتازة أخرى. وتنطوي هذه الاستراتيجية عادة على شراء مكالمات خارج نطاق المال وتضع بنفس سعر الإضراب، وانتهاء الصلاحية، والأساسية. شورت سترانغل بالنسبة للمستثمرين العدائيين الذين لا يتوقعون الكثير من التقلب على المدى القصير، يمكن أن يكون الخانق القصير استراتيجية محفوفة بالمخاطر، ولكنها مربحة. وعادة ما تنطوي هذه الاستراتيجية على بيع الأموال خارج نطاق المال وتدعو بنفس سعر الإضراب، وانتهاء الصلاحية، والأساسية. يقتصر الربح على االئتمان المستلم من خالل خيارات البيع. الخسارة المحتملة غير محدودة مع تحرك السوق صعودا أو هبوطا. وضع نسبة انتشار للمستثمرين العدوانية الذين لا يتوقعون الكثير من التقلبات على المدى القصير، ينتشر نسبة هي مكافأة محدودة، واستراتيجية خطر غير محدود. وضع فروق أسعار الفائدة، والتي تنطوي على شراء يضع في إضراب أعلى وبيع عدد أكبر من يضع في إضراب أقل، محايدة بمعنى أنها تتضرر من حركة السوق. التقويم انتشار ينتشر التقويم ينتشر أيضا باسم الوقت أو الأفقي ينتشر لأنها تنطوي على خيارات مع أشهر انتهاء الصلاحية مختلفة. لأنها ليست مربحة بشكل استثنائي من تلقاء نفسها، وغالبا ما يستخدم هوامش التقويم من قبل التجار الذين يحافظون على مواقع كبيرة. عادة، ينطوي التقويم الطويل المنتشر على شراء خيار مع انتهاء صلاحية على المدى الطويل وبيع خيار بنفس سعر الإضراب وانتهاء الصلاحية على المدى القصير.


الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن و ميدوت؛ لا ضمان البنك و ميدوت؛ قد تفقد القيمة.


&نسخ؛ 2018 تشارلز شواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.


خيارات الشريط: استراتيجية صاعدة محايدة صاعدة.


"خيارات حزام" هي من بين استراتيجيات التداول محايدة السوق مع احتمال الربح على أي من حركة سعر الجانب. "حزام" نشأت كنسخة معدلة قليلا من سترادل. كما يوفر السهم إمكانية ربح متساوية على جانبي حركة السعر الأساسية (مما يجعله استراتيجية محايدة في السوق "مثالية")، في حين أن الشريط هو استراتيجية محايدة "صاعدة" في السوق توفر ضعف الربح المحتمل على حركة السعر التصاعدي مقارنة بالسعر الهبوطي المكافئ نقل. (هل ترغب في معرفة المزيد عن معنى "محايد السوق"، راجع "الحصول على نتائج مع صناديق محايدة للسوق".)


خيارات الشريط توفر إمكانات ربح غير محدودة على حركة السعر التصاعدي للأمن الأساسي، ومحدودية الربح المحتملة على حركة السعر الهبوطي. وتقتصر المخاطر / الخسائر على إجمالي علاوة الخيار المدفوعة (بالإضافة إلى الوساطة والعمولة).


تكلفة بناء موقف خيار حزام عالية، لأنه يتطلب ثلاثة خيارات المشتريات:


شراء 2 أتم (في المال) خيارات الاتصال شراء 1 أتم (في المال) وضع الخيار.


يجب شراء جميع الخيارات الثلاثة على نفس الأساس، بنفس سعر الإضراب ونفس تاريخ انتهاء الصلاحية. ويمكن أن يكون الكامن خيارا أمنيا قابلا للخيار (عادة مخزون مثل عب أو مؤشر مثل دجيا، مؤشر داو جونز الصناعي) الذي يتم تحديد الخيار فيه.


مردود وظيفة مع مثال:


افترض إنشاء موضع خيار حزام على سهم يتداول حاليا حول 100 دولار. بما أن أتم (أت-ذي-ماني) يتم شراء الخيارات، يجب أن يكون سعر الإضراب لكل خيار أقرب سعر متاح للسعر الأساسي أي 100 دولار.


وهنا وظائف العائد الأساسي لكل من المواقف الخيارات الثلاثة. تداخل الرسوم البيانية الأزرق والوردي تمثل 100 دولار سعر الإضراب خيارات الاتصال الطويل (تكلف $ 6.5 لكل منهما). يمثل الرسم البياني الأصفر الخيار لونغ بوت (التكلفة 7 $). سنأخذ في الاعتبار السعر (أقساط الخيار) في الخطوة الأخيرة.


الآن، دعونا نضيف كل هذه المواقف الخيار معا، للحصول على وظيفة صافي العائد التالي (الفيروز اللون):


وأخيرا، دعونا نأخذ الأسعار بعين الاعتبار. وسوف تكون التكلفة الإجمالية (6.5 $ + 6.5 $ + $ 7 = $ 20). بما أن جميع الخيارات هي خيارات طويلة، أي المشتريات، هناك خصم صاف قدره 20 دولارا لإنشاء هذا الموضع. وبالتالي، فإن وظيفة صافي العائد (الرسم البياني الفيروز) سوف يتحول بنسبة 20 $، مما يتيح لنا براون الملونة وظيفة صافي العائد مع أخذ الأسعار في الاعتبار:


هناك مجالان ربحان لخيارات الشريط، حيث تظل وظيفة العائد على براون فوق المحور الأفقي. في مثال خيار الشريط هذا، سيكون الموضع مربحا عندما يتحرك السعر الأساسي فوق 110 دولار، أو ينخفض ​​عن 80 دولارا. وتعرف هذه النقاط بنقاط التعادل لأنها "علامات حدود خسارة الربح" أو نقاط "لا ربح ولا خسارة".


أعلى نقطة التعادل = سترايك سعر المكالمة / يضع + (صافي قسط المدفوعة / 2)


= $ 100 + ($ 20/2) = $ 110، لهذا المثال.


انخفاض نقطة التعادل = سترايك سعر النداء / يضع - صافي قسط المدفوعة.


= $ 100 - $ 20 = $ 80، لهذا المثال.


الربح والمخاطر الملف من الخيار حزام:


وبعيدا عن نقطة التعادل العليا أي حركة السعر لأعلى، فإن التاجر لديه إمكانات ربح غير محدودة، حيث يمكن أن يتحرك السعر نظريا إلى أي مستوى صعودي يقدم أرباحا غير محدودة. بالنسبة لكل حركة نقطة سعرية للأساس، يحصل التاجر على نقطتي ربح - أي زيادة دولار واحد في سعر السهم الأساسي سيزيد من العائد بمقدار دولارين.


هذا هو المكان الذي تقدم فيه التوقعات الصاعدة لخيار حزام ربح أفضل على الجانب الصعودي مقارنة بالهبوط، وهذا هو المكان الذي يختلف فيه الشريط عن الممر المعتاد الذي يوفر إمكانية ربح متساوية على أي من الجانبين.


تحت نقطة التعادل أقل، أي على حركة السعر الهبوطي من الكامنة، والتاجر لديه محدود الربح المحتملة حيث السعر الأساسي لا يمكن أن تذهب أقل من 0 $ (أسوأ حالة الإفلاس السيناريو). لكل حركة نزولية السعر لأسفل واحد من الكامنة، فإن التاجر الحصول على نقطة ربح واحدة.


الربح في حزام الخيار في الاتجاه التصاعدي = 2 × (سعر الكامنة - سترايك سعر المكالمات) - صافي قسط المدفوعة - الوساطة & أمبير؛ عمولة.


على افتراض الغايات الأساسية عند 140 $، ثم الربح = 2 * (140 $ - $ 100) - 20 $ - الوساطة.


الربح في حزام الخيار في الاتجاه الهابط = سترايك سعر بوتس - سعر الكامنة - صافي قسط المدفوعة - الوساطة & أمبير؛ عمولة.


على افتراض الغايات الأساسية عند 60 $، ثم الربح = $ 100 - $ 60 - 20 $ - الوساطة.


منطقة المخاطر أو الخسارة هي المنطقة التي تكمن فيها وظيفة العائد في براون أسفل المحور الأفقي. في هذا المثال، يقع بين هاتين النقطتين التعادلتين، أي أن هذا الموقف سيكون خسارة عندما يبقي السعر الأساسي بين 80 و 110 دولار. سوف تختلف قيمة الخسارة خطي اعتمادا على حيث السعر الأساسي.


أقصى خسارة في حزام الخيار التداول = صافي الخيار قسط المدفوعة + الوساطة & أمبير؛ عمولة.


في هذا المثال، الحد الأقصى للخسارة = $ 20 + الوساطة.


حزام الخيار استراتيجية التداول هو الكمال للتاجر تتوقع حركة سعرية كبيرة في سعر السهم الأساسي، غير مؤكد حول الاتجاه، ولكن أيضا يتوقع احتمال أعلى من حركة السعر التصاعدي. قد يكون هناك تحرك كبير السعر المتوقع في أي من الاتجاهين، ولكن هناك احتمالات أكثر أنه سيكون في الاتجاه التصاعدي.


سيناريوهات الحياة الحقيقية مثالية ل حزام الخيار التداول تشمل.


إطلاق منتج جديد من قبل شركة تتوقع أرباحا جيدة جدا / ضعيفة جدا يتم الإبلاغ عنها من قبل الشركة نتائج مناقصة المشروع التي وضعت الشركة مناقصة لها.


قد يكون إطلاق المنتج ناجحا / فشل، قد تكون الأرباح جيدة جدا / سيئة للغاية، قد يتم ربح / خسارة العرض من قبل الشركة - وكل ذلك قد يؤدي إلى تقلبات كبيرة في الأسعار غير مؤكدة من الاتجاه.


تتناسب إستراتيجية خيار الحزام بشكل جيد مع المتداولين على المدى القصير الذين سيستفيدون من التقلبات العالية في حركة السعر الأساسية في أي من الاتجاهين. يجب على تجار الخيار على المدى الطويل تجنب ذلك، حيث أن شراء ثلاثة خيارات على المدى الطويل سيؤدي إلى ارتفاع كبير في اتجاه قيمة انحطاط الوقت التي تتآكل بمرور الوقت. كما هو الحال مع أي استراتيجية تجارية أخرى قصيرة الأجل، فمن المستحسن للحفاظ على هدف واضح الربح والخروج من الموقف بمجرد تحقيق الهدف. على الرغم من أن وقف الخسارة بنيت بالفعل في هذا الموقف حزام (بسبب الحد الأقصى للخسارة القصوى)، نشط خيارات حزام التجار الحفاظ على مستويات وقف الخسارة الأخرى على أساس حركة السعر الأساسية والتقلب الإرشادي. التاجر يحتاج إلى إجراء مكالمة على الاحتمال صعودا أو هبوطا، وبالتالي حدد حزام أو قطاع المواقف.


ستريب أوبتيونس: سوق محايد استراتيجية هبوطية.


جدوى تركيبات في تداول الخيارات يسمح فرص مربحة في سيناريوهات مختلفة. سواء كان ذلك أسعار الأسهم الأساسية صعودا، نزولا أو البقاء مستقرة، واختيار مجموعات الخيار المناسب بشكل مناسب تقدم احتمال الربح المحتملة. (هل ترغب في معرفة المزيد عن معنى "محايد السوق"، راجع "الحصول على نتائج مع صناديق محايدة للسوق".)


تقدم هذه المقالة "خيارات قطاع"، واحدة من استراتيجيات التداول محايدة السوق مع احتمال الربح على أي حركة سعر الجانب. "قطاع" ينشأ كما نسخة معدلة قليلا من سترادل. توفر سترادل إمكانات ربح متساوية على جانبي حركة السعر الأساسية (مما يجعلها استراتيجية محايدة في السوق "مثالية")، في حين أن القطاع هو استراتيجية محايدة "هبوطية" في السوق توفر ضعف الربح المحتمل على حركة السعر الهبوطي مقارنة مع حركة السعر التصاعدي المكافئة . (تعرف على نظيره: "خيارات الشريط: استراتيجية صاعدة محايدة صاعدة".)


خيارات قطاع توفر إمكانات الربح غير محدود على حركة السعر التصاعدي من الكامنة، ومحدودية الربح المحتملة على حركة السعر الهبوطي. وتقتصر المخاطر / الخسائر على إجمالي علاوة الخيار المدفوعة (بالإضافة إلى الوساطة والعمولة).


تكلفة بناء موقف خيار الشريط عالية كما يتطلب 3 خيارات المشتريات:


يجب شراء جميع الخيارات الثلاثة على نفس الأساس، بنفس سعر الإضراب ونفس تاريخ انتهاء الصلاحية.


مردود وظيفة مع مثال:


افترض أنك تقوم بإنشاء موقف خيار قطاع على سهم يتداول حاليا حول 100 دولار. وبما أنه يتم شراء خيارات الصراف الآلي (أتم-ذي-ماني)، يجب أن يكون سعر الإضراب لكل خيار أقرب سعر متاح للسعر الأساسي، أي 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية).


وهنا وظائف العائد الأساسي لكل من المواقف الخيارات الثلاثة. يمثل الرسم البياني الأزرق 100 $ سعر الإضراب لونغ كال الخيار (نفترض 6 $ التكلفة). يمثل الرسمان البيانيان الأصفر والوردي المتداخلان الخيارين لونغ بوت (بتكلفة 7 دولارات لكل منهما). سنأخذ في الاعتبار السعر (أقساط الخيار) في الخطوة الأخيرة.


الآن، دعونا نضيف كل هذه المواقف الخيار معا، للحصول على وظيفة صافي العائد التالي (الفيروز اللون):


وأخيرا، دعونا نأخذ الأسعار بعين الاعتبار. التكلفة الإجمالية ستكون ($ 6 + $ 7 + $ 7 = $ 20). بما أن جميع الخيارات هي خيارات طويلة، أي المشتريات، هناك خصم صاف قدره 20 دولارا لإنشاء هذا الموضع. وبالتالي، فإن وظيفة صافي العائد (الرسم البياني الفيروز) سوف يتحول بنسبة 20 $، مما يتيح لنا براون الملونة وظيفة صافي العائد مع أخذ الأسعار في الاعتبار:


هناك منطقتان ربحان لخيارات الشريط أي حيث تبقى وظيفة العائد براون فوق المحور الأفقي. في هذا المثال خيار الشريط، فإن موقف تكون مربحة عندما يتحرك السعر الأساسي فوق 120 $، أو قطرات أقل من 90 $. وتعرف هذه النقاط بنقاط التعادل لأنها "علامات حدود خسارة الربح" أو نقاط "لا ربح ولا خسارة".


أعلى نقطة التعادل = سترايك سعر النداء / يضع + صافي قسط المدفوعة.


= $ 100 + $ 20 = $ 120، لهذا المثال.


انخفاض نقطة التعادل = سترايك سعر النداء / يضع - (صافي قسط المدفوعة / 2)


= $ 100 - ($ 20/2) = $ 90، لهذا المثال.


الربح والمخاطر الملف قطاع الخيار:


وبعيدا عن نقطة التعادل العليا، أي على حركة السعر التصاعدي للأسفل، فإن المتداول لديه إمكانات ربح غير محدودة، حيث يمكن أن يتحرك السعر نظريا إلى أي مستوى صعودي يقدم أرباحا غير محدودة. وبالنسبة لكل حركة من نقاط سعر السهم الأساسية، سيحصل التاجر على نقطة ربح واحدة - أي زيادة دولار واحد في سعر السهم الأساسي ستزيد من العائد بمقدار دولار واحد.


تحت نقطة التعادل أقل، أي على حركة السعر الهبوطي من الكامنة، والتاجر لديه محدود الربح المحتملة حيث السعر الأساسي لا يمكن أن تذهب أقل من 0 $ (أسوأ حالة الإفلاس السيناريو). ومع ذلك، لكل حركة نقطة سعر نزولي واحد من الكامنة، فإن التاجر الحصول على نقطتين الربح.


هذا هو المكان الذي تقدم فيه التوقعات الهبوطية لخيار القطاع ربحا أفضل على الجانب الهبوطي مقارنة مع الاتجاه الصعودي، وهذا هو المكان الذي يختلف فيه الشريط عن المدى المعتاد الذي يوفر إمكانية ربح متساوية على أي من الجانبين.


الربح في قطاع الخيار في الاتجاه التصاعدي = سعر الأساس - سترايك سعر المكالمة - صافي قسط المدفوعة - الوساطة & أمبير؛ عمولة.


على افتراض الغايات الأساسية عند 140 $، ثم الربح = $ 140 - $ 100 - $ 20 - الوساطة.


الربح في قطاع الخيار في الاتجاه الهبوطي = 2 × (سترايك سعر بوتس - سعر الكامنة) - صافي قسط المدفوعة - الوساطة & أمبير؛ عمولة.


على افتراض الغايات الأساسية في 60 $، ثم الربح = 2 * (100 $ - $ 60) - 20 $ - الوساطة.


منطقة المخاطر أو الخسارة هي المنطقة التي تكمن فيها وظيفة العائد في براون أسفل المحور الأفقي. في هذا المثال، يقع بين هاتين النقطتين التعادلتين، أي أن هذا الموقف سيكون خسارة عندما يبقي السعر الأساسي بين 90 و 120 دولارا. سوف تختلف قيمة الخسارة خطي اعتمادا على حيث السعر الأساسي.


أقصى خسارة في قطاع الخيار التداول = صافي الخيار قسط المدفوعة + الوساطة & أمبير؛ عمولة.


في هذا المثال، الحد الأقصى للخسارة = $ 20 + الوساطة.


و ستريب الخيار استراتيجية التداول مثالية للتاجر تتوقع حركة سعرية كبيرة في سعر السهم الأساسي، غير مؤكد حول الاتجاه، ولكن أيضا يتوقع احتمال أعلى من حركة السعر الهبوطي. قد يكون هناك تحرك سعر كبير المتوقع في أي من الاتجاهين، ولكن هناك احتمالات أكثر أنه سيكون في الاتجاه النزولي.


سيناريوهات الحياة الحقيقية مثالية للقطاع يشمل تداول الخيار.


إطلاق منتج جديد من قبل شركة تتوقع أرباحا جيدة جدا أو سيئة للغاية يتم الإبلاغ عنها من قبل الشركة نتائج مناقصة المشروع التي وضعت الشركة مناقصة.


إطلاق المنتج قد يكون النجاح / الفشل، قد تكون الأرباح جيدة جدا / سيئة للغاية، قد يكون فاز فاز / فقدت من قبل الشركة - كل قد يؤدي إلى تقلبات سعرية كبيرة غير مؤكدة من الاتجاه.


استراتيجية الخيار قطاع يناسب بشكل جيد للتجار على المدى القصير الذين سوف تستفيد من التقلبات العالية في حركة السعر الأساسي في أي من الاتجاهين. وینبغي علی تجار الخیار طویل الأجل تجنب ذلك، لأن شراء ثلاثة خیارات علی المدى الطویل سیؤدي إلی ارتفاع کبیر یتجاوز قیمة تضاؤل ​​الوقت، والتي تتلاشى بمرور الوقت. كما هو الحال مع أي استراتيجية تجارية أخرى قصيرة الأجل، فمن المستحسن للحفاظ على هدف واضح الربح والخروج من الموقف بمجرد تحقيق الهدف. على الرغم من أن وقف الخسارة بنيت بالفعل في هذا الموقف الشريط (بسبب الحد الأقصى للخسارة القصوى)، نشط خيارات شريط التجار الحفاظ على مستويات وقف الخسارة الأخرى على أساس حركة السعر الأساسي والتقلبات الإرشادية. التاجر يحتاج إلى إجراء مكالمة على الاحتمال صعودا أو هبوطا، وبالتالي حدد حزام أو قطاع المواقف.

No comments:

Post a Comment