Sunday 18 March 2018

ثب الفوركس بطاقة


فيما يتعلق ببطاقات الفوركس في تايلاند - منتدى بانكوك.


تصفح المنتديات الكل.


كنت قد حصلت على تأشيرة بالفعل قبل رحلتنا من الهند ولكن تحتاج إلى توضيح إذا كنت بحاجة إلى حمل نقدي بقيمة 10000 باهت للشخص الواحد في حين يتم التحقق من الهجرة التدقيق في مطار سوفارنبهومي، بانكوك أو بطاقة الائتمان ويل / الفوركس بدلا من النقد كوسيلة المعيشة النفقات أثناء إقامتي في تايلاند.


وجهة واحدة مذكورة في هذا المنصب.


عادة لا يقبل موظف الهجرة بيان بطاقة الائتمان / الخصم / الفوركس.


ويتحققون من المال عند تأشيرة الدخول عند وصولهم (وهذا أيضا إذا كان لديهم شك) قبل العداد.


إذا كان لديك تأشيرة مسبقة، فمن المستبعد جدا أن ضابط الهجرة سوف يطلب منك إظهار المال (نقدا).


هناك أجهزة الصراف الآلي تقع قبل الهجرة، فقط في حال كانوا يصرون على النقد، يمكنك سحب النقدية والعودة إلى عداد الهجرة.


مرحبا، إذا كنت قد سافرت بالفعل إلى بانكوك. يرجى تبادل الخبرات الخاصة بك في صرف العملات. والتي من الأفضل أن تحمل نقدا أو استخدام بطاقة السحب الآلي في أجهزة الصراف الآلي أو بطاقة النقد الأجنبي.


تجربتك سوف تساعدنا كثيرا ..


مرحبا، إذا كنت قد سافرت بالفعل إلى بانكوك. يرجى تبادل الخبرات الخاصة بك في صرف العملات. والتي من الأفضل أن تحمل نقدا أو استخدام بطاقة السحب الآلي في أجهزة الصراف الآلي أو بطاقة النقد الأجنبي.


تجربتك سوف تساعدنا كثيرا ..


سافرت إلى تايلند خلال 14 ديسمبر - 15 يناير ووجدت أن صرف العملات ليس قضية على الإطلاق هناك. هناك الكثير من عدادات الصرف المتاحة في جميع أنحاء تايلاند، لذلك لا تقلق بشأن ذلك على الإطلاق. غير أن لكل وكالة أسعار صرف خاصة بها. ولكن، هو بالتأكيد أفضل إذا كنت تستطيع الحصول على عملتك تبادلت في الهند نفسها قبل الرحلة كما ستحصل على أفضل أسعار الصرف هنا نفسها.


اشتريت بطاقتي من خلال بيفوريكسونلين. (ثم ​​1 ثب = 1.91 إنر) لكنها توفر فقط 2000 ثب نقدا لكل بطاقة والراحة في بطاقة النقد الاجنبى فقط.


أنا، جنبا إلى جنب مع 3 أصدقاء أكثر، حمل 10000 ثب النقدية & أمب؛ 40000 ثب في بطاقة الفوركس. السحب النقدي يمكن أن يتم في أي مكان كما كنت رمي ​​الحجر وسوف تجد أجهزة الصراف الآلي هناك في تايلاند. وبالنسبة لبطاقات فيزا، فإن أجهزة الصراف الآلي تفرض رسوما بقيمة 180 تيرا بايت لكل سحب، رسوم البنك اضافية (في حالتي دفعت هدفك 63 ثب + الضرائب، ما يقرب من 71 ثب في المجموع). معظم أجهزة الصراف الآلي تسمح بسحب 20000 ثب لكل معاملة، وذلك أساسا كنت في نهاية المطاف دفع 251 ثب لكل معاملة ولكن شعرت أنه خيار أفضل من أن تحمل كامل المبلغ نقدا في متناول اليد.


إذا كنت لا ترغب في تحمل بطاقة، والحصول على عملتك تبادلت في الهند قبل الرحلة.


كل خير ولها رحلة آمنة 


شكرا ل ردكم ديفيش. :-)


-: - رسالة من الموظفين تريبادفيسور -: -


تم إغلاق هذا الموضوع إلى المشاركات الجديدة بسبب عدم النشاط. نأمل أن تنضم إلى المحادثة عن طريق النشر إلى موضوع مفتوح أو بدء موضوع جديد.


يرجى مراجعة الرابط التالي: تريبادفيسور / باجيس / forums_posting_guidelines. html.


نحن نزيل المشاركات التي لا تتبع إرشادات النشر لدينا، ونحن نحتفظ بالحق في إزالة أي مشاركة لأي سبب من الأسباب.


الفوركس / بطاقة مسبقة الدفع للسفر تايلاند.


وسأكون مسافرا إلى كرابي وبانكوك لمدة 6N / 7D مع زوجتي في فبراير 2017. ويتم رحلات الطيران والفنادق. أنا مشوشة حول العملة؟ أواجه ميزانية من إنر 75-80 k للأغذية والتسوق ومشاهدة معالم المدينة الخ الآن كيفية تحمل هذا المال؟ لدي الخيارات التالية.


1) تغييره إلى أوسد هنا في مومباي ثم تغييره إلى ثب مرة واحدة أنا في كرابي. سوف رسك تحمل محفظة الثقيلة مليئة ثب. ألسو عندما سأذهب لجزيرة جولات في كرابي سوف تضطر إلى ترك المال وراء في الفندق الآمن (لقد حجزت كرابي الصغيرة).


2) للحصول على متعدد العملات العملات الفوركس المدفوعة مسبقا من قبل أكسيس / بنك هدفك مع حوالي 40000 باهت تقريبا في ذلك. ويمكن تمريرها في المطاعم أو مراكز التسوق. كما يمكنني استخدامه لأخذ المال من أجهزة الصراف الآلي في تايلاند. لا توجد رسوم متقاطعة بالعملة ولكن البنك الهندي سيتقاضى حوالي 60/80 ثب لكل معاملة. سوف تتقاضى ماكينة الصراف الآلي التايلندية 200 ثب لكل معاملة.


بقية المال يمكن تحويلها بالدولار وبعض كمية صغيرة من ثب مثل 1000B لأجرة أجرة وبطاقة سيم في كرابي. يمكن تغيير الرصيد سود في عدادات صرف المال في أو نانغ أو بانكوك.


يرجى اقتراح / المشورة كما أنا تعبث تماما حتى :(


وأود تجنب البطاقات، معظمها رسوم عالية وغيرها من الرسوم أو أسعار الصرف الفقراء. هل أنت لا تستخدم البطاقة المصرفية الخاصة بك؟ نعم أتم لديه 200 باهت رسوم ولكن هذا ل 20،000 باهت الانسحاب حتى 1٪. 60-80 باهت ل 1 وجبة أعلى من ذلك بكثير. وأود أن تأخذ الروبية الهندية وتغيير في تايلاند. 80K للطعام لمدة 7 أيام هل أنت متأكد؟ وأود أيضا استخدام بطاقة الائتمان ثم لا تحتاج إلى تحمل الكثير من النقد. كنت ترغب في الحصول على الحزام الصغير الذي ترتديه تحت السراويل الخاصة بك، والحفاظ على المال وجواز السفر في هناك. استخدام المحفظة فقط لمال الإنفاق اليومي، في الواقع أنا لا تستخدم محافظ في الخارج يمكنني استخدام جيوب مضغوطة.


60/80 باهت هو المسؤول عن أخذ المال من أجهزة الصراف الآلي باستخدام بطاقة الفوركس المدفوعة مسبقا الصادرة عن البنك الهندي.


بطاقة الخصم / بطاقة الائتمان الخاصة بي من قبل أميكس و سيتي ستحمل رسوما بنسبة 3.5٪ + ضريبة الخدمة على المعاملات عبر العملات.


و 75-80 K إنر هو للأغذية، التسوق، مشاهدة معالم المدينة + التحويلات المحلية.


وأود أن أنسى أميكس.


ولكن لا يزال سوف تحصل على 200 باهت رسوم في أجهزة الصراف الآلي؟ وأود أن ننظر للحصول على بطاقات أرخص.


وأود أن تحقق من أن بطاقة الفوركس، تأكد من عدم وجود رسوم أخرى، ومقارنة أسعار الصرف الخ


كان لي واحد في المملكة المتحدة، لم تستخدم أبدا بسبب التهم، ومعدل الصرف ورسوم التجديد.


البطاقات مسبقة الدفع مختلفة مع البنوك المختلفة في مختلف البلدان. ويبدو أن البروتوكول الاختياري يدرك التهم التي سيتكبدها مع البطاقة التي يفكر فيها. أنا أتفق على نسيان أميكس لأنه غير مقبول على نطاق واسع إذا كان على الإطلاق. إذا كان أكثر قلقا بشأن سعر الصرف هناك عدد من الوظائف من الأعضاء الهنود الذين يقولون أن سعر الصرف إلى ثب، على عكس البلدان الأخرى، هو أفضل في الهند مما كانت عليه في تايلاند.


200 باهت هي رسوم القياسية التي تتقاضاها البنوك في تايلاند لسحب النقود باستخدام أي بطاقة الخصم / السفر التي كانت القضايا خارج تايلاند.


قلبي الوحيد هو تحمل النقد كما كانت هناك حوادث سرقة من ما يسمى صناديق ودائع آمنة في الفندق ..


عدد حوادث السرقة سواء في خزائن الغرفة أو إذا كنت تريد المزيد من خزائن الأمن في استقبال الفندق صغيرة بالمقارنة مع تلك، مثلي، الذين يجلبون نقدا دون أي مشكلة.


طيب .. رسالتك مؤكدة إلى حد كبير. :) .. شكرا لك على فيبي جيدة :)


-: - رسالة من الموظفين تريبادفيسور -: -


تم إغلاق هذا الموضوع إلى المشاركات الجديدة بسبب عدم النشاط. نأمل أن تنضم إلى المحادثة عن طريق النشر إلى موضوع مفتوح أو بدء موضوع جديد.


يرجى مراجعة الرابط التالي: تريبادفيسور / باجيس / forums_posting_guidelines. html.


نحن نزيل المشاركات التي لا تتبع إرشادات النشر لدينا، ونحن نحتفظ بالحق في إزالة أي مشاركة لأي سبب من الأسباب.


الفوركس / بطاقة مسبقة الدفع للسفر تايلاند - منتدى تايلاند.


الباهت التايلاندي: كيفية الحصول على أفضل سعر الصرف.


تنويه: تتضمن المقالة أدناه روابط الشركاء. أتلقى تعويضا ماليا من الأشخاص الذين ينقرون عليهم. هذا يحدث دون أي تكلفة بالنسبة لك ويساعدني تغطية بعض النفقات لتشغيل هذا الموقع.


لحظات بعد أن تنطلق من الطائرة، أنت & # 8217؛ سوف نلاحظ أكشاك الصرف الأولى في تايلاند. يجب أن تذهب تجد جهاز الصراف الآلي؟ تبادل المال في المطار؟ أو ربما تحقق في لفندقك أولا وفرز هذا في وقت لاحق؟


هناك عدد من الطرق التي يمكنك الحصول على يديك على باخت التايلاندية. وستكون المسألة الرئيسية هي سعر الصرف الذي يمكن أن يختلف اختلافا كبيرا بين مختلف خيارات الصرف. وبما أن الرسوم عادة لا يتم سردها بشكل منفصل ولكنها مدرجة في سعر الصرف، فإنه من السهل أن يزداد دون أن يلاحظ.


إذا كنت تريد التحقق من المسؤول & # 8216؛ & # 8217؛ معدل دون أي رسوم إضافية، إما اليوم أو في أي يوم من الأيام في الماضي، يمكنك القيام بذلك مع تحويل العملات أواندا & # 8217 ل. ضع في اعتبارك أن سعر أواندا هو & # 8216؛ منتصف السوق & # 8217؛ التي تستخدمها البنوك للتعامل مع بعضها البعض & # 8211؛ كسياح أنت & # 8217؛ لن تحصل على هذا المعدل. ومع ذلك، هناك طرق للحصول على شيء قريب منه.


قبل أن تغادر.


قد تميل إلى تبادل البات التايلندي قبل أن تأتي إلى تايلاند. حاول تجنب ذلك أو على الأقل الحد منه إلى الحد الأدنى المطلق؛ انها & # 8217؛ s حتى الآن أغلى وسيلة لتبادل المال. في جميع البلدان تقريبا، بما في ذلك البلدان المجاورة، كنت تميل إلى أن تفقد 5 إلى 10٪ على الأقل، إذا قمت بتبادل العملة المحلية إلى باهت. هناك عدد قليل من النقاط الأخرى التي يمكن أن تفكر مسبقا في أن & # 8217؛ سوف نوفر لك بعض النقود الإضافية & # 8211؛ وخاصة إذا كنت تسافر على أساس منتظم، مع كمية أكبر أو دون & # 8217؛ ر السفر بالفعل مع الدولار.


تأكد من تأمين صفقة جيدة عند زيارة تايلاند. يمكنك فعلا توفير ما يصل إلى 30٪ على الرحلات الجوية من وإلى تايلاند، والحصول على غرف خاصة لمدة لا تقل عن 10 دولار أمريكي في الليلة في بانكوك والاستفادة من سيارات الأجرة نصف السعر. أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك أدناه والحصول على دليل مجاني لتايلاند الخصومات والصفقات وكوبونات.


جلب أي نقد بالدولار الأمريكي.


إذا كان لديك على الاطلاق لجلب النقدية، وتبادلها إلى أوسد أولا ومن ثم تبادل الدولار إلى الباهت مرة واحدة كنت & # 8217؛ في تايلاند. وهذا يعمل لأن أسعار الصرف للدولار الأمريكي هي أفضل بكثير بحيث حتى تبادلها مرتين هو أرخص من تبادل عملتين أقل استخداما (بغض النظر في أي بلد). وينطبق الشيء نفسه عند مغادرتك: تبادل ثب الخاص بك على اليسار بينما كنت & # 8217؛ لا يزال في البلاد.


كن على بينة من اللوائح.


ضع في اعتبارك أنه إذا جلبت أكثر من 15،000 دولار أمريكي (كان هذا المبلغ 20،000 دولار أمريكي) إلى البلد (أو ما يعادله بأي عملة أجنبية أخرى)، فسيتعين عليك إعلانه على الحدود. انها غير قانونية كما قد يظن بعض الناس، ولكن قد يطلب منك تقديم بعض المعلومات عن حيث يأتي المال من أو ما كنت تخطط للقيام به. شخصيا، أفضل أن لا يكون هذا الكثير من النقد على لي & # 8211؛ حتى لو كان ذلك فقط لحملها إلى البنك. إذا كنت تفعل بهذه الطريقة، فإنني أوصي لكم دون زوايا على السلامة: هل لنفسك صالح عن طريق تجنب تاكسي توتس وقبل كتاب نقل المطار من شركة ذات سمعة طيبة على الانترنت.


كتاب بقدر ما يمكن على الانترنت.


بعض من أفضل الصفقات والادخار والبدائل للفنادق متوفرة على الانترنت فقط. أي من تلك الصفقات التي يمكن أن تدفع في العملة منزلك عن طريق بطاقة الائتمان يوفر لك ليس فقط مع توفير فوري على الحجز الفعلي، ولكن يعني أيضا أن & # 8217؛ ق أقل من المال لديك لتبادل نقدا. هذا ليس صحيحا فقط للسكن، ولكن في الوقت الحاضر يمكنك حجز الكثير من الأشياء عبر الإنترنت ومن خلال المحمول & # 8211؛ بما في ذلك سيارات الأجرة عند استخدام التطبيق تقاسم ركوب مثل انتزاع.


خدمات تحويل الأموال.


هل تريد إرسال أو تلقي الأموال في تايلاند؟ ثم استخدم خدمة تحويل الأموال عبر الإنترنت. خدمات تحويل الأموال عبر الإنترنت تساعدك على تحويل الأموال بشكل آمن من حسابك المصرفي المنزل إلى حساب مصرفي التايلاندية. وسوف تعطيك أسعار أرخص من ما كنت تدفع عند استخدام خدمات التحويل البرقية المؤرخة وبطيئة. مع 1000 $ نقل، على سبيل المثال، هل يمكن أن ينقذ $ 45 والحصول على المال الخاص بك في غضون يومين عمل.


لديك العديد من الخيارات من خدمات تحويل الأموال عبر الإنترنت. ولكن أوصي ترانزفيرويز. أنها سوف تعطيك معدلات منخفضة وأوقات نقل سريعة. معرفة كيف يمكنك حفظ النقدية على الخاص بك المقبل تحويل الأموال عبر الإنترنت في منطقتنا مراجعة متعمقة من ترانزفيرويز.


الإجراء المعتاد للحصول على النقد تبادلها بأسعار لائقة عند السفر هو مجرد سحب كمية أكبر في أجهزة الصراف الآلي. ومع ذلك، تفرض معظم البنوك في تايلند رسوما بقيمة 200 بات تايلاندي على أي رسوم يتم تحصيلها من البنك الخاص بك، بما في ذلك الرسوم المخبأة في أسعار الصرف المرتفعة (عادة ما تتراوح بين 0.5٪ إلى 1٪ لكل معاملة، وذلك حسب المصرف الذي تتعامل معه). تشارلز راهم لديه الكثير من التفاصيل عن أجهزة الصراف الآلي. في حال كنت تستخدم بطاقة الائتمان، فإن رسوم الصرف تميل إلى أن تكون أعلى بكثير من مع بطاقات السحب الآلي (عادة 2٪ إلى 2.5٪).


على مدى السنوات القليلة الماضية، بدأت أجهزة الصراف الآلي المحلية وحتى الشركات التي تقدم لشحن لك في بطاقة الائتمان الخاصة بك العملة بدلا من ثب. في أي حالة منفردة التي شاهدتها حتى الآن، أدى ذلك إلى ارتفاع سعر الصرف بشكل ملحوظ (5٪ وأكثر) من شركة بطاقة الائتمان الخاصة بك (عادة أقل من 2.5٪).


إذا كنت قد حددت على استخدام أجهزة الصراف الآلي، والسفر بشكل متكرر، ويحدث ليكون مواطنا أمريكيا، والنظر في فتح حساب التحقق مع تشارلز شواب. وهي تقدم بطاقة سحب تسدد جميع رسوم الصراف اآللي األجنبية. بالنسبة إلى المقيمين في بلدان أخرى، هناك بنك واحد على الأقل لديه عرض مماثل، والتنازل عن رسوم سحب أتم الأجنبية. انها عادة ما تكون صفقة جيدة وتستحق النظر إذا كنت السفر على الأقل شبه في كثير من الأحيان.


ترافيلر & # 8217؛ s تشيك (تروكس)


وكان المساهمون الرئيسيون وسيلة لتوفير بعض المال على الرسوم وأسعار الصرف. منذ زيادة رسوم الشيكات السياحية من 33 بات تايلاندي إلى 153 بات تايلاندي في الشيك قبل بضع سنوات، وهذا هو في الغالب شيء من الماضي. تميل أسعار صرف التعاون الفني إلى أن تكون أسوأ من النقد، حيث أن بنك سيام التجاري هو الاستثناء الوحيد: يقدم البنك أسعارا أفضل قليلا للمساهمين الأساسيين من النقد، ولكنه لا يزال أفضل من ما تحصل عليه في بنك بانكوك مقابل النقد (0.87٪). إذا أخذت في الاعتبار رسوم إصدار الشيك، فأنت أفضل من جلب بطاقة السحب الآلي إذا كنت تعتبر النقد محفوف بالمخاطر.


خيارات الصرف النقدي والأسعار.


إن جلب النقد إلى تايلند وتبادله في البلاد طريقة فعالة بشكل مدهش للتعامل مع الأمور & # 8211؛ على افتراض تبادل لكم في المكان الصحيح. عدد من الأماكن توفر أسعار تنافسية معقولة، ولكن هناك بعض التي هي خارج من هذا العالم جيدة.


عدادات البنوك (إكسهانج).


وتتوفر عدادات الصرف المملوكة للبنك على نطاق واسع في المناطق السياحية، من المطارات إلى الأسواق الليلية. أسعار الصرف الخاصة بهم هي في نفس المنطقة كما معظم شركات بطاقات الائتمان سوف تهمة لكم عن المدفوعات أو السحب بعملة أجنبية. ليست جيدة مثل ما بطاقة الخصم يحصل لك، ولكن على الأقل هناك & # 8217؛ ق أي رسوم إضافية. إنه خيار مقبول إذا قمت بتبادل كمية صغيرة فقط.


إذا قمت بتبادل النقد في أحد فروع البنوك التجارية الموجودة في جميع أنحاء المدينة، فسوف تدفع تقريبا المعدلات المدرجة أدناه. معدلاتها في عدادات الصرف في المناطق السياحية والمطار هي أعلى.


وهناك خيار آخر هو الذهاب مباشرة إلى فرع البنك الرسمي، ومنحهم بطاقة الخصم الخاصة بك وطلب سلفة نقدية أو سحب نقدي. يجب عليك إحضار جواز سفرك، ولكن بعض البنوك فازت برسوم إضافية، لذلك فأي رسوم على بطاقتك فقط. اعتمادا على بطاقتك المصرفية، قد يكون أرخص من الخيارات الأخرى (مثل أجهزة الصراف الآلي). ومع ذلك، لا تفعل ذلك مع بطاقة الائتمان، كما كنت 'ليرة لبنانية ضرب مع رسوم السحب والسحب النقدية على رأس، والتي سوف تنتهي في نهاية المطاف حتى أكثر تكلفة.


مكاتب الصرافة.


وهناك بديل أفضل لعدادات الصرف المملوكة من قبل البنوك، وهي مكاتب رئيسية، مملوكة محليا، ومكاتب للصرافة. هذه تميل إلى تقديم أفضل صفقة، بار لا شيء، ويمكن أن يوفر لك أكثر من 90٪ على رسوم الصرف الخاص بك، وتكلف بشكل فعال لك أقل من 0.06٪ من مبلغ الصفقة. هذه مكاتب الصرف عادة ما تتطلب جواز سفرك، ولكن في بعض الأحيان تسوية للحصول على (التايلاندية) رخصة القيادة. أفضل الأسعار هي أن تكون في فروعها الرئيسية، وغالبا ما تقع في وسط مدينة بانكوك، وإزالة بعض الشيء من الطرق الرئيسية. إلا إذا كنت تخطط لتبادل أكثر من 10،000 دولار، قد لا يكون الفرق يستحق ذلك؛ يمكنك الذهاب إلى واحدة من فروع الأقمار الصناعية أكثر سهولة تقع دون أن تفقد الكثير في البورصة.


سوبر ريتش هو الأكثر شهرة وأرخص في كثير من الأحيان من مكاتب صرف الأموال المحلية منخفضة التكلفة.


بعض مكاتب الصرف مثل & # 8216؛ سوبر ريتش & # 8216؛ تعمل الآن فروع في محطات سكيترين وبينما معدلاتها هناك لا جيدة كما في مواقعها الرئيسية، فإنها & # 8217؛ لا تزال أكثر قدرة على المنافسة أكثر مما كنت ستحصل في البنك.


إذا كنت تشتري البات التايلاندي، تحصل على أفضل سعر مع 50 دولار أو 100 فواتير. وتتراوح الطوائف الأصغر سنا معدلات أقل قليلا. ولا تميل مكاتب الصرافة في تايلند إلى أن تكون صارمة مثل تلك الموجودة في بعض البلدان النامية الأخرى: فالفواتير لا تحتاج بالضرورة إلى أن تكون في حالة واضحة للحصول على أفضل سعر، ولكن ينبغي أن تكون حديثة نسبيا (على سبيل المثال لا يمكن قبول ملاحظات الدولار الأمريكي الصادرة قبل عام 2009 في بعض الأماكن).


أدناه، سوف تجد مقارنة بين أسعار مكاتب الصرف. معظم البنوك ومكاتب الصرف دون & رسكو؛ ر؛ لديها رسوم الصرف منفصلة؛ انها مدرجة بالفعل في سعر الصرف في شكل رسوم إضافية صغيرة على & # 8216؛ مسؤول & # 8217؛ معدل النقد الأجنبي بين البنوك. رسوم & # 8216؛ & # 8217؛ كما هو موضح أدناه، عن طريق تقسيم الفرق بين أسعار البيع والشراء إلى أجزاء متساوية. من الناحية الفنية، يمكن أن تكون تكلفة إضافية مختلفة للشراء والبيع، ولكن للحفاظ على الأشياء بسيطة، وأنا & # 8217؛ الجمع بين ذلك في شخصية واحدة. وتستند البيانات إلى مسح استكمل في 14 ديسمبر 2018 لشراء وبيع 100 دولار أمريكي.


بالإضافة إلى الرسوم، وأنا & # 8217؛ كما ربط مكاتب الصرف إلى موقع خرائط جوجل الخاصة بهم. نظرا للاختلاف الصغير في الرسوم، قد ترغب في الذهاب إلى أيهما يقع أكثر ملاءمة لك.


تايلاند هي عموما وجهة سفر آمنة نسبيا. خلال النهار هناك تميل إلى أن يكون عدد قليل من القضايا مع بيك جيوب، حقيبة الخاطفين وغيرها من الجرائم الصغيرة. تجنب الأماكن المزدحمة (الحافلات والقطارات) ومناطق الحياة الليلية (بما في ذلك الأرصفة القريبة) وأماكن أخرى شائعة بالسائحين (مثل الأسواق) بينما تحمل الكثير من النقود عليك.


في حال وصولك مع الكثير من النقود التي كنت تخطط لتبادل محليا، والنظر في حجز نقل المطار مقدما مع شركة ذات سمعة طيبة. فإنه يقلل من احتمالات وجود مشاكل مع السائق الخاص بك، وإذا كنت قد نسيت شيئا في السيارة، وهناك فرصة أكبر لرؤية مرة أخرى. يمكنك استخدام Taxi2airport لمقارنة الخيارات المتاحة وحجز النقل الخاص بك. انها & # 8217؛ ليرة لبنانية تكلف أكثر من يشيد شيء عند وصوله، ولكن اعتمادا على كم كنت & # 8217؛ تحمل، قد يكون من المفيد راحة البال.


افتح حساب مصرفي (سياحي).


إذا كنت السفر إلى تايلاند على أساس منتظم، والنظر في فتح حساب مصرفي (والتي يمكنك القيام به على تأشيرة سياحية). بمجرد أن يكون لديك حساب مصرفي، يمكنك استخدام خدمة تحويل الأموال عبر الإنترنت ترانزفيرويز. انها ليست رخيصة فقط للاستخدام ولكن أيضا أسرع من التحويل السلكي العادي.


مع تحويل 1000 دولار، على سبيل المثال، يمكنك حفظ 45 دولارا أمريكيا. هذا يتفوق على رسوم التحويل والرسوم التي سوف تدفع عند تحويل الأموال من خلال أي بنك مباشرة، وكلها أكثر أمانا من حقيبة كاملة من النقد. اعتمادا على البلد الذي تقوم بتحويل الأموال من، يمكن أن تكون رخيصة (في بعض الأحيان حتى أرخص) من سوبيريش.


إرسال الأموال.


هناك مواقع المقارنة التي تسمح لك لمقارنة ليس فقط جميع خيارات نقل مختلفة إلى بقعة ليس فقط أرخص، ولكن أيضا أسرع خيار نقل: في كثير من الأحيان فرق كبير مع أرخص الخيارات في بعض الأحيان أخذ ما يقرب من أسبوعين في المجموع. اعتمادا على حيث أنت & # 8217؛ إعادة إرسال وكم، أنت & # 8217؛ سوف تجد حلول مختلفة للعمل بشكل أفضل. في بعض الأحيان هذا التحويل المصرفي العادي، وأحيانا أنه في تروفيرويز وأحيانا أنها شركة جديدة لم تسمع بها.


تكشف هذه المواقع المقارنة أيضا رسوم التحويل والرسوم وتظهر لك كم من المال الذي سوف حفظ باستخدام أحد مقدميها. يتم سرد كافة هذه المواقع في تايلاند كاتب كيت - حفظ النقدية، أرض وظيفة، تجنب المزالق، وأكثر من ذلك لمعرفة هذه الخدمة.


طرق أخرى لتوفير المال.


تأكد من أنك لا تحصل على صفقة سيئة عند تبادل النقدية هو بداية جيدة لتوفير المال. ومع ذلك، هذا هو مجرد بداية: يمكنك فعلا انقاذ ما يصل الى 30٪ على الرحلات الجوية من وإلى تايلاند، والحصول على غرف خاصة لمدة لا تقل عن 10 دولار أمريكي لليلة في بانكوك والاستفادة من سيارات الأجرة نصف السعر. قراءة هذا الدليل إلى تايلاند الخصومات والصفقات وكوبونات لمعرفة كيف.


اسمي كارستن وأنا & # 8217؛ م 30 شيء شيء الموالية لاعبة تحولت منظم التكنولوجيا. أنا أصغر من ثلاثة أبناء لأم بريطانية وأب ألماني التقى أثناء عمله في كندا. كمتدرب إدارة في لوفتهانزا الخطوط الجوية الألمانية عملت في الهند ودبي والنمسا وألمانيا.


لديك سؤال حول المال في تايلاند؟ اطلب مساعدة مجتمعنا.


ماذا تقرأ التالي.


العثور على دليل.


تايلاند كاتب كيت.


هي معبأة هذا تايلاند كاتب كيت مع الاستراتيجيات التي من شأنها أن توفر لك أكثر من 20٪ على الإيجار، والتحويلات المالية، والتأمين، والمرافق، وأكثر من ذلك.


ما يستخدمه كارستن & # 8230؛


أتلقى الكثير من رسائل البريد الإلكتروني تسألني الشركات التي أحب استخدام نفسي. من أجل عدم كتابة نفس رسائل البريد الإلكتروني مرارا وتكرارا، لقد وضعت معا قائمة سريعة من أهم منها أدناه. إذا كان هناك شيء ليس في القائمة، لا تتردد في الحصول على اتصال.


وبما أن لدينا 10+ سنوات من الخبرة في إدارة الأعمال التجارية في تايلاند، يمكننا تقديم المساعدة للشركات لأي شخص بحاجة إلى مساعدة الهجرة أو إنشاء الأعمال التجارية في تايلاند. نحن تساعدك على إدارة العمل بين الثقافات. ونحن أيضا وضع لك في اتصال مع المتخصصين لتحديات الشركات الأخرى. كما يقدم فندق كارستن استشارات عمل شخصية. يرجى النقر هنا لمعرفة المزيد.


I & [رسقوو]؛ تم استخدام سويتشايا نوخان لاحتياجات المحاسبة لأكثر من عشر سنوات. وهي تتعامل مع كل ما لدينا من المحاسبة والضرائب وكشوف المرتبات، والضمان الاجتماعي. كما أنها تعتني بأي قضايا محاسبية مع مجلس الإدارة وإدارة الإيرادات. إذا كنت تبحث عن محاسب أو متخصص في الضرائب، يمكنك التواصل مع سويتشايا نوخان.


ويعالج موظفو مكتب العمل بلدي تصريح العمل والتأشيرة. للجميع، أود أن أوصي بونغكارن خونفاسي. انها المحامي الذي هو المهنية والمعرفة والأخلاقية والسوبر سهلة للعمل مع. بالإضافة إلى ذلك، الرسوم لها كثيرا على الجانب بأسعار معقولة.


يمكنني استخدام شركة التأمين الفرنسية أكس. يدفعون دون أي خصم لجميع العلاجات الداخلية والمرضى الخارجيين التي أتلقىها. مع حد غطاء من 1،000،000 دولار أمريكي انها واحدة من خطط جنوب شرق آسيا مع تغطية كافية في حالة حدوث شيء خطير حقا. اقرأ عن المطالبات التي قمت بتقديمها معهم حتى الآن في مقالة التأمين الصحي.


أرسل بانتظام إلى تايلاند من خلال شندباي. الرسوم هي من بين أدنى، وتوفير لي حوالي 1500 بات تايلاندي على نقل 30،000 بات تايلاندي. معرفة المزيد عن شندباي في مراجعتنا التفصيلية.


بالنسبة للمدفوعات المحلية، استخدم بطاقة ائتمان رويال أوركيد بلس من سيتي بنك. هذه البطاقة الائتمانية التايلاندية تجعل الحياة أسهل بكثير، وتوفر الكثير من الرسوم وتكسب لي ميلا واحدا مع الخطوط الجوية التايلاندية مقابل كل ثب 20 أقضيها (بالإضافة إلى دخول مجاني إلى الصالة مرتين في السنة).


أثناء استخدام غوغل فلايتس للبحث الأولي، عادة ما أحجز تذاكر الطيران من خلال إكسيديا. هذا هو السبب في معظمهم بسبب وجود الكثير من العروض الترويجية الخاصة في السوق التايلاندية: بلدي الأخيرة ذهابا وإيابا إلى ألمانيا كان فقط 480 دولار أمريكي (بما في ذلك الرسوم).


من الواضح أنني لست بحاجة إلى فندق في بانكوك، ولكن عندما العائلة أو الأصدقاء يقيمون في المدينة مؤقتا، وعادة ما أوصي إيربنب.


عملت مع جمال يونس، مدرب شخصي يعمل حاليا في الصالة الرياضية أسباير في أسوك للعمل على روتين ساعدني على فقدان 10 كغم في 100 يوم. يمكنك استخدام هذا النموذج للاتصال بهم.


أنا لا يحبون التسوق يسافر، لذلك أحاول أن تأمر كل شيء على الانترنت.


الالكترونيات والأدوات المنزلية.


لازادا هو أقرب ما يعادل تايلاند إلى الأمازون حيث أطلب كل شيء من بلاي ستيشن 4، إلى رف طبق وخلاط المنزل.


مع طن من الشركات التي تقدم تقريبا لا يمكن تمييزها تسليم البقالة على الانترنت، وأنا عادة ما تذهب فقط مع كل من لديه أفضل ترويج.


جميع الشعارات وصور الغلاف المستخدمة في هذا الموقع وللمخمر في بودكاست بانكوك تم القيام به من قبل لحسابهم الخاص على فيفير.


يتم استضافة تايلاند كاتب كيت مع وس هوستنغ. بعد اختبار العديد من خدمات استضافة وردبريس المتخصصة وجدت وس استضافة لتقديم أفضل أداء ودعم العملاء في هذا النطاق السعري.


فئات المقالات.


اسمي كارستن وأنا 30 شيء شيء الموالية لاعبة تحولت منظم التكنولوجيا. أنا أصغر من ثلاثة أبناء لأم بريطانية وأب ألماني التقى في كندا. كمتدرب إدارة في لوفتهانزا الخطوط الجوية الألمانية عملت في الهند ودبي والنمسا وألمانيا. إذا كنت غريبة، يمكنك معرفة المزيد عن لي.


تايلاند كاتب كيت.


تنصل.


هذا موقع ويب ربحي يتضمن روابط إلى الشركات الشريكة. أتلقى تعويضا ماليا من الأشخاص الذين ينقرون عليهم. هذا يحدث دون أي تكلفة بالنسبة لك ويساعدني تغطية بعض النفقات لتشغيل هذا الموقع.


تايلاند ورقة الغش.


تحميل هذه المجموعة بداية لمعرفة الصفقات السرية على الإيجار والتأمين، والخدمات المصرفية وأكثر من ذلك. بناء على تجربتي الخاصة من العيش والعمل في بانكوك لمدة 10 عاما، فإنه يظهر لك كيفية إنقاذ عدة آلاف من الدولارات عند الانتقال والعيش هنا.


أسعار الباهت التايلاندية اليوم للنقد الأجنبي وتحويل الأموال من الهند.


أسعار الباهت التايلاندية الحية اليوم.


نحن في بوكميفوريكس من خلال العديد من البنوك التعادل المنبثقة لدينا هي قادرة على تقديم باستمرار أفضل أسعار الصرف الباهت التايلاندية في جميع أنحاء الهند. أسعارنا هي دائما حية وتستمد من أدق البيانات فوريكس في الوقت الحقيقي. نحن لا نعرض لك فقط أسعار الفائدة بين البنوك الأساسية التي ستجدها في أي مكان آخر على الإنترنت، حيث أن الأسعار بين البنوك لا علاقة لها بالأغراض الفعلية لتحويل العملات. يمكنك شراء ثب، بيع ثب أو نقل ثب بالمعدلات المعروضة على موقعنا. و، ونحن نسمح لك لقفل في هذه معدلات الباهت التايلاندية الحية كلما كنت تعتقد أن معدلات مواتية. هل ترغب في حجز طلب عندما تكون الأسعار أفضل؟ ببساطة استخدام ميزة التنبيه معدل ونحن سوف نرسل لك رسالة بالبريد الالكتروني في أقرب وقت معدلات ضرب المستوى الذي تريده.


سعر صرف البات التايلندي اليوم.


معظم مبادلات العملات في الهند التي تتعامل في البنك التايلاندي البريطاني تعمل على ما يسمى "سعر ثب اليوم" أو "معدل ثب اليوم"، وهو معدل ثابت لا يتغير طوال مدة اليوم. ومع ذلك، فإن هذا المفهوم من "سعر الصرف الباهت التايلاندية اليوم" ببساطة لا وجود لها ومعدلات ثب تختلف تقلب يشبه تماما الأسهم المدرجة في البورصة. ويحتاج الصرافون إلى حماية أنفسهم من تقلبات العملة التي تحدث في السوق الحية، ومن أجل القيام بذلك، فإنها تخلق هامش كبير على ما يسمى "أسعار ثب اليوم". مع شركائنا في البنية التحتية التكنولوجيا قوية ومبتكرة وشكا من ربطة عنق ممتازة لدينا، ونحن قادرون على تزويد عملائنا مع أسعار الصرف حية وشفافة تماما.


منتجات بوكميفوريكس.


من خلال كسر هذا المفهوم من "سعر الصرف الباهت التايلاندية" ثابت، ونحن نأمل في تحسين الشفافية في أسواق الصرف الأجنبي في الهند. بوكميفوريكس يستضيف مجموعة كاملة من منتجات الفوركس ويمكنك شراء أو بيع ثب، وبطاقات الفوركس ثب، شيكات المسافر ثب و ثب العملات النقدية. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضا إجراء التحويلات الدولية باستخدام ثب التحويلات السريعة و ثب الطلب المسودات.


يمكنك البدء في طلب صرف البات التايلندي باستخدام نموذج الحجز التفاعلي أدناه.


خدمات الفوركس في الهند - شراء الفوركس أو إرسال الأموال في الخارج.


إذا كنت مسافرا في الخارج، يمكنك الاستفادة من منتجات الفوركس لدينا & أمب؛ الخدمات التي سوف تعطيك مزيج الصحيح من سهولة الاستخدام والسلامة. كما نقدم وسيلة مريحة وآمنة لنقل أموالك في الخارج إلى أصدقائك وعائلتك من خلال خدمات التحويلات عبر الإنترنت. حتى الجلوس والاسترخاء، لأنه الآن يمكنك شراء الفوركس أو إرسال الأموال على الفور.


يمكن تحميل بطاقة واحدة مع 15 العملات العالمية الرئيسية - أوسد ورو و غبب و كاد و أود و تشف و جبي و سغد و إيد و سيك و زار و سار و ثب و نزد و هكد مرفق إعادة التحميل عن بعد من خلال إيسيسي بنك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت رقاقة وبين تمكين بطاقة لتعزيز الأمن في الوقت الحقيقي سمز وتنبيهات البريد الإلكتروني لكل معاملة.


يمكن أن يقوم العملاء الذين يسافرون إلى الخارج لتغطية المصاريف الصغيرة بعملات 14 دولار أمريكي، يورو، جنيه إسترليني، دولار أسترالي، كندي، تشف، جبي، إيد، سغد، هكد، ريال قطري، ريال سعودي، بنك إيسيسي الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والاستفادة من تسليم عتبة مجانية (يمكن وضع النظام على الانترنت للحصول على أوراق العملة بالدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني فقط) ملاحظات العملة في مختلف الطوائف يمكن أن يحملها العملاء السفر في الخارج لتلبية النفقات الصغيرة المعروضة في 14 العملات الدولار، اليورو ، غب، أود، كاد، تشف، جبي، إيد، سغد، هكد، قار، سار، ثب أند كود أوردر أونلين من خلال إيسيسي بانك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والاستفادة من تسليم عتبة مجانية (يمكن وضع النظام على الانترنت لسندات العملة في أوسد، ور & أمبير ؛ جنيه استرليني فقط)


يقتصر الاتصال الصادرة لدينا إلى الهند فقط.


للاستفسار يرجى الاتصال بنا في خدمة العملاء.


تحويل الأموال في جميع أنحاء العالم من خلال تحويل الأموال أو العملات الأجنبية طلب مشروع طريقة بسيطة وموثوق بها وسريعة لإرسال الأموال خارج الهند عرضت في 16 العملات: أوسد، ور، غبب، أود، كاد، سغد، جبي، تشف، سيك، دك، نوك ، إيد، هكد، قار، سار و نزد نقل عبر الإنترنت في أي وقت وفي أي مكان.


يمكن لمالكي حساب بنك إيسيسي المقيمين تحديد علامة التبويب Money2World في قسم تحويل الأموال. انقر هنا للمضي قدما.


تحويل الأموال في جميع أنحاء العالم من خلال تحويل الأموال أو العملات الأجنبية طلب مشروع طريقة بسيطة وموثوق بها وسريعة لإرسال الأموال خارج الهند عرضت في 16 العملات: أوسد، ور، غبب، أود، كاد، سغد، جبي، تشف، سيك، دك، نوك ، إيد، هكد، قار، سار و نزد نقل عبر الإنترنت في أي وقت وفي أي مكان.


يمكن لمالكي الحساب المصرفي إيسيسي المقيمين تحديد علامة التبويب Money2World في قسم تحويل الأموال، انقر هنا للمتابعة.


يقتصر الاتصال الصادرة لدينا إلى الهند فقط.


للاستفسار يرجى الاتصال بنا في خدمة العملاء.


بنك إيسيسي الخدمات المصرفية عبر الإنترنت: شراء الفوركس على الانترنت والحصول على عتبة تسليم أو إعادة تحميل بطاقة السفر المرتبطة على الفور. انقر هنا لمعرفة المزيد إموبيل التطبيق: يمكنك الآن وضع طلب الخدمة للاستفادة من خدمات الفوركس على إيسيسي البنك إيموبيل التطبيق. انقر هنا لمعرفة المزيد. الفوركس الفروع: لشراء الفوركس من فروعنا، انقر هنا وتحديد فروع الفوركس لدينا. سمز: شراء الفوركس، الفوركس سمز إلى 5676766.


جميع المبادئ التوجيهية فيما / ربي بصيغتها المعدلة من وقت لآخر لابد من الامتثال لها.

No comments:

Post a Comment