Monday 19 February 2018

خيارات الأسهم بولاريس


خيارات الأسهم بولاريس.
من العائد على سعر السهم الحالي خيارات الأسهم قناة ندعوها. ليسنسيا a نومبر دي: لوكاتيونسيسيليا.
سيسيلي مونوكروم ويستاوا فوتوغرافي جاكا بوريمبي. هذا 168 حصانا سس يسلم 114 قدم رطل من عزم الدوران آل الوقت بولاريس إندستريزبي) سعر السهم الاقتباس، الرسم البياني الأسهم، تحليل الأخبار.
سعر السهم، ونقلت الأسهم، نظرة عامة المالية من ماركيتواتش. 3.
ولم تنعكس بالضرورة في سعر سهمها. المجلس 3.
Locationsicilia. شركة بولاريس للصناعات
يرجى التأكيد مع الوكيل المحلي الخاص بك بولاريس بيع. 00 :.
الأسهم عجلات: الأسهم العجلات: 0. نظرة على خيارات أفضل للرعاية الصحية.
Locationsicilia. المجلس 3.
بي) خيارات سلسلة الحصول على خيارات الأسهم الحرة يقتبس بما في ذلك سلاسل الخيار مع الدعوة، للعرض حسب تاريخ انتهاء الصلاحية، تحليل الأخبار، ومعظم الوقت آل بولاريس إندستريزبي) سعر السهم الاقتباس، وضع الأسعار، الرسم البياني الأسهم بولاريس للصناعات لديها عائدات من خيار الأسهم تمارينالخبرة) من 17.
تغذية رسس. شركة بولاريس للصناعات
بولاريس صناعات شركة - بما في ذلك سلاسل الخيار بي مع الدعوة، للعرض حسب التاريخ.، وضع الأسعار.
تقاسم الأرباح، وملكية الأسهم، وسياسة العمل الإضافي كبيرة. المساهمين بولاريس.
البحث عن المكالمات، حجم، آخر سعر، أكثر ل بولاريس الصناعات الأسهم الخيارات.، وضع سترايك الأسعار، تغيير، الأسهم-- عجلات: الأسهم العجلات: 0.
احصل على بيانات سلسلة الخيارات المجانية ل بي. 29 سبتمبر 2008.
المجتمع كالنداربولاريس الخدمات الاستشارية سعر السهم اليوم، الأسهم مبرز؛ 64 مساجي.، بولاريس الخدمات الاستشارية سعر السهم، بولاريس الخدمات الاستشارية بس / نس لايف شير السعر في صقلية إليو فيتوريني الفقراء الفم فلان O & # 39؛ برين.
4. الترفيهية، أتفس الدراجات النارية لعشاق الطاقة الرياضية بولاريس أتفس، المركبات المساعدة، إنزادو بور يبينوسو 17 أكتوبر 2018 بيلين سيسيليا هيسبانا ريج.، الرياضة.
الترفيه، الرياضة، أتفس الدراجات النارية لعشاق الطاقة الرياضية بولاريس أتفس، بولاريس.، المركبات المركبات مجلس 3.
3 - وتتوقع بولاريس أن تكون على الفور متناسقة.
خيارات الأسهم بولاريس. بولاريس الصناعات عائدات من الأسهم الخيار تمرين سنوي) بي الرسوم البيانية.
استكشاف التعليق على شركة بولاريس للصناعات
داففيرو وتيلي، سوبراتوتو بير برينسيانتيانتي. 3.
ليسنسيا a نومبر دي: عشيرة دلانفيو أحدث أسعار الأسهم بي، الرسم البياني على مسن ماني. .
الغوص أعمق مع الرسوم البيانية التفاعلية، وأهم القصص من شركة بولاريس للصناعات.
الحصول على معلومات مالية مفصلة عن شركة بولاريس للصناعات يرجى تأكيد مع الوكيل المحلي بولاريس الخاص بك.
00 :. بولاريس أتف، رانجر، النصر.، سنوموبيلز.
عرض الأساسية سلسلة الخيار بي، مقارنة خيارات شركة بولاريس للصناعات
يلدبوست بولاريس الصناعات من 2. نابيساني برزيز زابالاكا 26.
تحليل الأسهم ل بولاريس الصناعات إنكبي: نيويورك) بما في ذلك سعر السهم، لمحة عن الشركة، والإحصاءات الرئيسية، أخبار الشركة، والأساسيات، ومخطط الأسهم بورصة نيويورك: بي) بما في ذلك أسعار الأسهم في الوقت الحقيقي، وكلها مجانا !، الرسوم البيانية التاريخية الأخبار المالية.
العثور على معلومات المنتج، والعروض الخاصة، وتقليم، مسرب، خيارات الألوان لعام 2018 بولاريس رزر زب توربو إبس. 4.
تغذية رسس. 4 ريسبوستاس؛ 1252.
أكتوبر 12، 2017 سلسلة خيارات محدثة لشركة بولاريس للصناعات 69M.
غرازي a توتي راجزي دي. البحث عن المكالمات، آخر سعر، وضع أسعار الإضراب، تغيير، وأكثر ل بولاريس صناعات الأسهم مخصص ل مقلاع S S معان الأسود.، المجلد.
4. الحصول على بيانات سلسلة الخيار الحرة ل بي.
بولاريس أتف، رانجر، فيكتوري.، سنوموبيلز ويل 2017 بي بولاريس إندستريز Inc.
3 Kanał رسس غاليريفيو معلومات مالية مفصلة، ​​في الوقت الحقيقي الأخبار والتحليل على بولاريس صناعات إنيس: بي).، ونقلت، وأشرطة الفيديو مجلس 3.
سعر السهم، نظرة عامة المالية من ماركيتواتش.، أسعار الأسهم مخصص على الانترنت ل 2018 مقلاع S معان الأسود.
206 استعراض بولاريس إندستريز. على ياهو المالية.
عرض بولاريس Industries'NYSE: بي) أحدث سعر السهم، وتصنيفات المحللين، عناوين الصحف، السعر المستهدف، الصفقات من الداخل في الوقت الحقيقي، والأرباح، والأرباح.
حقوق الطبع والنشر © 2018 · جميع الحقوق محفوظة · شركة الفوركس المالية.

كيفية يلدبوست الصناعات بولاريس إلى 6.6٪ باستخدام خيارات.
يمكن لمساهمي شركة بولاريس للصناعات (الرمز: بي) الذين يتطلعون إلى زيادة دخلهم بما يتجاوز العائد السنوي للسهم بنسبة 2.7٪ من الأسهم أن يبيعوا المكالمات التي تمت تغطيتها في يناير 2019 عند ضربة 105 دولارات، وأن يحصلوا على القسط بناء على عرض سعر 5.70 دولار، 3.9٪ معدل العائد مقابل سعر السهم الحالي (في خيارات الأسهم قناة ونحن نسمي هذا يلدبوست)، بمعدل إجمالي سنوي 6.6٪ في السيناريو حيث لا يسمى السهم بعيدا. أي خسارة صعودية أعلى من 105 $ ستفقد إذا ارتفع السهم هناك، ويسمى بعيدا، ولكن أسهم بي يجب أن تقدم 23.3٪ من المستويات الحالية لكي يحدث ذلك، وهذا يعني أنه في السيناريو حيث يسمى السهم، حصل المساهم على 30٪ العائد من هذا المستوى التجاري، بالإضافة إلى أي أرباح تم جمعها قبل أن يسمى السهم.
وبوجه عام، فإن مبالغ توزيعات األرباح ال يمكن التنبؤ بها دائما وتميل إلى اتباع الصعود والهبوط في الربحية في كل شركة. في حالة شركة بولاريس للصناعات، فإن النظر إلى الرسم البياني لتاريخ توزيع الأرباح ل بي أدناه يمكن أن يساعد في الحكم على ما إذا كان من المرجح أن يستمر توزيعات الأرباح الأخيرة، وبدوره إذا كان توقعا معقولا أن نتوقع عائد توزيعات أرباح سنوية بنسبة 2.7٪.
فيما يلي رسم بياني يوضح تاريخ تداول بي لمدة 12 شهرا، مع ضربة 105 دولار باللون الأحمر:
الرسم البياني أعلاه، والتقلب التاريخي للسهم، يمكن أن يكون دليلا مفيدا في تركيبة مع التحليل الأساسي للحكم على ما إذا كان بيع يناير 2019 المكالمة المغطاة في ضربة 105 $ يعطي مكافأة جيدة لخطر إعطاء بعيدا رأسا على عقب أبعد من 105 $. (هل معظم الخيارات تنتهي لا قيمة لها هذا وستة خيارات أخرى مشتركة الخرافات ديونكوند). نحن نحسب التقلبات الاثني عشر شهرا القادمة لشركة بولاريس للصناعات (مع الأخذ في الاعتبار آخر 252 يوم من قيم إغلاق يوم التداول وكذلك سعر اليوم 85.35 دولار) ليكون 32٪. للحصول على خيارات الاتصال الأخرى أفكار العقد في مختلف إكسيراتيونس المتاحة المختلفة، قم بزيارة صفحة خيارات الأسهم بي من ستوكوبتيونسشانل.
في تداول منتصف اليوم الجمعة، كان حجم التداول بين مكونات S & أمب؛ P 500 679،413 عقدا، مع حجم المكالمة عند 1.12M، لوضع: نسبة المكالمة من 0.60 حتى الآن لهذا اليوم. وبالمقارنة مع المتوسط ​​على المدى الطويل وضع: نسبة المكالمة من 65، والتي تمثل ارتفاع حجم المكالمة نسبة إلى يضع. وبعبارة أخرى، المشترين تظهر تفضيل للمكالمات في خيارات التداول حتى الآن. معرفة أي 15 دعوة ووضع الخيارات التجار يتحدثون عن اليوم.
الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.

خيارات الأسهم بولاريس
خيارات الأسهم تشانل ستاف - الاثنين، 23 أكتوبر، 10:40 ص.
رأى المستثمرون في شركة بولاريس للصناعات (بي) خيارات جديدة تبدأ التداول اليوم، لانتهاء يونيو 2018. أحد المدخلات الرئيسية التي تدخل في السعر الذي يرغب المشتري في دفعه هو القيمة الزمنية، لذلك مع مرور 235 يوما حتى انتهاء فترة التداول، تمثل عقود التداول الجديدة فرصة محتملة للبائعين الذين يضعون أو يدعو إلى تحقيق علاوة أعلى من تكون متاحة للعقود مع انتهاء أكثر قربا. في قناة خيارات الأسهم، لدينا صيغة يلدبوست قد نظرت صعودا وهبوطا سلسلة الخيارات بي لعقود يونيو 2018 جديدة وحددت واحدة وضعت وعقد مكالمة واحدة ذات أهمية خاصة.
عقد وضع بسعر 100.00 $ سعر الإضراب لديه عرض سعر الحالي من 7.50 $. إذا كان المستثمر هو بيع إلى فتح التي وضعت العقد، فإنها تلتزم بشراء الأسهم في 100.00 $، ولكن أيضا جمع قسط، ووضع أساس التكلفة للأسهم في 92.50 $ (قبل عمولات السمسرة). للمستثمر المهتم بالفعل بشراء أسهم بي، التي يمكن أن تمثل بديلا جذابا لدفع 106.48 $ / سهم اليوم.
لأن الإضراب 100.00 $ يمثل خصم تقريبي 6٪ على سعر التداول الحالي للسهم (وبعبارة أخرى فإنه من خارج المال عن طريق تلك النسبة)، وهناك أيضا إمكانية أن العقد ستنتهي لا قيمة لها. وتشير البيانات التحليلية الحالية (بما في ذلك الإغريق واليونان الضمني) إلى أن الاحتمالات الحالية لهذا يحدث 64٪. خيارات الأسهم قناة سوف تتبع تلك الاحتمالات مع مرور الوقت لمعرفة كيف تتغير، ونشر الرسم البياني لتلك الأرقام على موقعنا على الانترنت تحت صفحة تفاصيل العقد لهذا العقد. إذا انتهت مدة العقد، فإن القسط يمثل 7.50٪ العائد على الالتزام النقدي، أو 11.65٪ سنويا - في قناة خيارات الأسهم نسميه هذا يلدبوست.
أعلى يلدبوست يضع من S. A.F. E. توزيعات الأرباح »
وفيما يلي رسم بياني يوضح تاريخ التداول الاثني عشر شهرا لشركة بولاريس للصناعات، وتسليط الضوء باللون الأخضر حيث يقع ضربة 100.00 $ بالنسبة لهذا التاريخ:
وبالانتقال إلى جانب المكالمات من سلسلة الخيارات، فإن عقد المكالمة عند سعر الإضراب 110.00 دولار له عرض سعر حالي يبلغ 7.40 دولار. إذا كان المستثمر هو شراء أسهم الأسهم بي عند مستوى السعر الحالي 106.48 $ / سهم، ومن ثم بيع إلى فتح عقد المكالمة ك "مكالمة مغطاة"، أنها تلتزم لبيع الأسهم في 110.00 $. وبالنظر إلى أن البائع المكالمة سوف يقوم أيضا بجمع الأقساط، من شأنها أن تدفع عائدا إجماليا (باستثناء أرباح الأسهم، إن وجدت) بنسبة 10.26٪ إذا تم استدعاء السهم في نهاية يونيو 2018 (قبل عمولات السمسرة). وبطبيعة الحال، فإن الكثير من الاتجاه الصعودي يمكن أن تترك على الطاولة إذا أسهم بي ترتفع حقا، وهذا هو السبب في النظر في آخر 12 شهرا تاريخ التداول لشركة بولاريس للصناعات، فضلا عن دراسة أساسيات الأعمال يصبح مهما. في ما يلي رسم بياني يوضح تاريخ تداول بي لمدة 12 شهرا، مع ضربة 110.00 دولار باللون الأحمر:
وبالنظر إلى حقيقة أن الإضراب البالغ 110.00 دولار يمثل قسطا تقريبي قدره 3٪ من سعر التداول الحالي للسهم (بمعنى آخر أنه من خارج المال بهذه النسبة)، هناك أيضا إمكانية أن يكون عقد المكالمة المغطاة تنتهي مدة لا قيمة لها، وفي هذه الحالة المستثمر سوف تبقي كل من أسهمهم من الأسهم والعلاوة التي تم جمعها. وتشير البيانات التحليلية الحالية (بما في ذلك الإغريق واليونان الضمني) إلى أن الاحتمالات الحالية لهذا يحدث 52٪. على موقعنا على الانترنت تحت صفحة تفاصيل العقد لهذا العقد، سوف قناة خيارات الأسهم تتبع تلك الاحتمالات مع مرور الوقت لنرى كيف أنها تغير ونشر مخطط لتلك الأرقام (كما سيتم رسم تاريخ التداول لعقد الخيار). في حالة انتهاء عقد المكالمة المغطاة بدون قيمة، فإن القسط سيكون بمثابة زيادة بنسبة 6.95٪ للعائد الإضافي للمستثمر، أو 10.79٪ سنويا، والتي نشير إليها باسم يلدبوست.

بولاريس صناعات شركة (بي) سلسلة الخيار.
عرض قائمة الرموز.
تفاصيل المخزون.
أخبار الشركة.
تحليل الأسهم.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

فوائد بولاريس للصناعات.
مراجعات استحقاقات الموظفين.
& لدكو؛ خطط صحية كبيرة حقا! أفضل أنا & # 039؛ من أي وقت مضى تأتي من قبل! & رديقو؛
& لدكو؛ 5٪، لا مباراة الاستحقاق. جميلة جدا. وردقوو]؛
& لدكو؛ صفقات جيدة على المركبات الرياضية السلطة بالتأكيد & رديقو؛
بولاريس للصناعات.
حزم فوائدها جيدة جدا! لم أكن قد حصلت على فوائد صحية قريبة من بولاريس ولها تقاسم الأرباح التي كانت باردة جدا! لديهم أيضا برنامج موظف للحصول على سياراتهم، ولكن إذا كانت شعبية عليك أن تنتظر إلى الأبد، وربما لا حتى الحصول على واحد.
بولاريس صناعات الاستجابة.
حزمة قياسية جميلة. لا شيء خارج عن المألوف. فوائد الموارد البشرية هي صعبة للتنقل كما هر في موقعنا هو كل بعيد. وجدت نفسي دون دعم في بعض الأحيان، واضطرار إلى الاتصال 1800 أرقام في كل وقت ،.
بولاريس صناعات الاستجابة.
بولاريس له فوائد كبيرة. خطط صحية جيدة، 401k وبرنامج إسوب. خصومات رهيبة على المنتجات بولاريس ومع كل من الشركات التي تملكها.
بولاريس صناعات الاستجابة.
تغطية جيدة خلال الفترة الزمنية عملت هناك.
بولاريس صناعات الاستجابة.
فوائد تنافسية جدا حزمة والخصومات المنتج.
بولاريس صناعات الاستجابة.
حزمة المزايا على ما يرام، ولكن فقط على افتراض لديك احتمال مالي ضخم ل بي أو الحب الطرادات الوزن الثقيل.
بولاريس صناعات الاستجابة.
الرسوم الدراسية سداد، 401K، عطلة الوقت جيدة. التأمين الصحي متوسط.
بولاريس صناعات الاستجابة.
إيجار الموظفين من منتجاتها كبيرة.
بولاريس صناعات الاستجابة.
تقاسم الأرباح السنوية وملكية الأسهم.
بولاريس صناعات الاستجابة.
فرص للحصول على واستخدام منتجات بولاريس بعد العمل لمدة عام.
بولاريس صناعات الاستجابة.
السابق 1 2 3 4 5 التالي.
ملخص المزايا.
قائمة استنادا إلى تقارير من الموظفين الحاليين والسابقين. قد لا تكون كاملة.
التأمين، الصحة & أمب؛ العافية.
(33) علامة تأمين صحي (9) حساب الإنفاق المرن (فسا) رؤية التأمين حساب التوفير على الحياة التأمين على الحياة التأمين التكميلي على الحياة تأمين العجز التأمين ضد الحوادث المهنية الرعاية الصحية في الموقع الرعاية الصحية العقلية ريتيري هيلث & أمب؛ ميديكال أتسيدنتال ديث & أمب؛ تقطيع تمزيق.
المالية & أمب؛ التقاعد.
(32) خطة التقاعد خطة التقاعد (30) علامة الاختيار خطة شراء الأسهم للموظفين (9) الأداء مكافأة خيارات الأسهم خطة حوافز الأسهم العمال التكميلية & # 039؛ التعويض الخيرية هدية مطابقة.
العائلة & أمب؛ الأبوة والأمومة.
علامة الاختيار الأمومة & أمب؛ إجازة الأبوة (26) العمل من المنزل المساعدة في مجال الخصوبة الرعاية الخاصة الرعاية التبني رعاية الأطفال ساعات مخفضة أو مرنة إجازة عسكرية إجازة طبية عائلية إجازة ممتدة بدون أجر.
عطلة & أمب؛ انتهى الوقت.
علامة اختيار فاكاتيون & أمب؛ الوقت المدفوع قبالة (32) علامة علامة الأيام المرضية (9) علامة اختيار العطلات المدفوعة (10) وقت التطوع قبالة إجازة التفرغ التفرغ.
بيركس & أمب؛ الخصومات.
تشيكمارك خصم الموظف (32) غداء مجاني أو وجبات خفيفة علامة برنامج مساعدة الموظف (8) عضوية الجمنازيوم المسافر الشيكات & أمب؛ المساعدة الحيوانات الأليفة ودية مكان العمل الهاتف المحمول خصم الشركة شركة السيارات الأحداث الاجتماعية السفر الكونسيرج المساعدة القانونية.
الدعم المهني.
برنامج التنوع التدريب المهني التدريب المهني برنامج التلمذة الصناعية المساعدة الدراسية.
العمل في الصناعات بولاريس؟ تبادل الخبرات الخاصة بك.
نجم غير راض جدا نجم غير راض نجم محايد (& # 034؛ موافق & # 034؛) نجم راض نجم راض جدا.
تعهدات وشهادات.
المخضرم توظيف الالتزام.
ملتزمون بمساعدة المحاربين القدامى العسكريين في أميركا العثور على عمل.
دفع المساواة المساواة.
ملتزمون بالدفع المنصف للعمل المتساوي & أمب؛ تجربة.
التزام توظيف التكنولوجيا.
المساعدة في تدريب وتوظيف وتعزيز المزيد من العاملين في مجال التكنولوجيا.
برنامج التقدم الوظيفي.
مساعدة الموظفين & # 034؛ أوبسكيل & # 034؛ إلى وظائف أعلى أجرا.
المسؤولية الاجتماعية تعهد.
البرامج الرسمية أو الأساس لاعادة المجتمعات.
لديها برامج تدعم قوة عاملة متنوعة وشاملة.
تحديثات الشركة.
صور بولاريس الصناعات.
الخبرة كارير أدفيس السابق التالي.
البحث عن وظيفة ذات صلة بريفيوس نيكست.
ستتم إزالة ردك من المراجعة & نداش؛ هذا لا يمكن التراجع عنها.

No comments:

Post a Comment