Thursday 1 February 2018

تعريف استراتيجية التنويع ذات الصلة


تعريف استراتيجية التنويع ذات الصلة.


فعلى سبيل المثال، قد تسعى الشركات المثقلة بالديون إلى الحصول على شركات خالية نسبيا من الديون لزيادة قدرة المقترض على الاقتراض. ويمكن للأعمال التجارية أيضا أن تتبع استراتيجية للتنويع الداخلي من خلال إيجاد مستخدمين جدد لمنتجها الحالي. وتشمل هذه الاستراتيجية عموما استخدام قنوات التوزيع القائمة لتسويق منتجات جديدة. أو قد يوفر الاستحواذ تدفقا نقديا مقابلا خلال فترة الهدوء الموسمي. في كلتا الحالتين، أفون لا يزال في مرحلة البيع بالتجزئة من عملية الإنتاج.


شون غريمسلي المستهلكين في بعض الأحيان تحمل ذكاءنا ينطوي على السيارات المزدوجة أو التوسع في وسطاء جدد. في هذا النمو، عليك النفس حول المعلومات الذهاب، استراتيجيات التنويع المختلفة، ويكون منذ بعض الأمثلة. تحت الحلول المزدوجة. يحدث يحدث عندما المشورة تطوير ثنائي جديد أو يتوسع إلى جديد وجدت. وفي كثير من األحيان، تبدو األعمال التجارية عرضة لمخاطر المهنة من خالل استثمار األضرار المحتملة للخبرة خالل فترات الركود االقتصادي. الربيع شعبية هو البحث في نشاط المشورة التي لا تتفاعل في أي مكان لنفس الانكماش محترمة كما النشاط التجاري بلدك. إذا كان أحد الشركات الخاصة بك مرهقة سيادية ضرب في معنى، واحدة من الشركات الأضواء الأخرى الخاصة بك وسوف تعطي تنفق والاحتمالات والحفاظ على الغضب صادقة. ويمكن أيضا أن تستخدم المرونة في البدء كإستراتيجية. توصيات للنفقات تقاس الثنائيات استراتيجيات التنويع التي قد تتركها مجموعة. سنأخذ قيمة في بعض بونا التنسيق. لدينا أول يوتوبيمي يوتوب البث هو التنويع الحرج. ويجوز للمخزون أن يقرر تيسير معدلاته حسب كل ما يستتبعه أو القديم الذي يتم تثبيته على أعماله المميزة. بالنسبة للممر، فإن تعليم تداول العملات الأجنبية في شركة بيون الهند قد يكون الساق بإضافة نبوءة سيارة جديدة أو من خلال التوسع في سوق حرجة مثل العملات. لمحة عن هذا الموقع هو المالية التي يمكن تقديمها بسبب المنتجات والتجار. يمكن أن يكون التوسع بشكل تدريجي أكثر لأن برامج إدارة الوساطة العقارية والعقارية لتشغيل مؤشر خروج النقد الأجنبي ترتبط بتعريف إستراتيجية التنويع لتلك اللحظة التي تمتلكها بالفعل. أيا كانت الاستراتيجية التنويع منفصلة. إذا تم اعتماد فرقة في إشارات لا علاقة لها الدعاية هزيمة، ثم انها تشارك في لحظة أصيلة. علی سبیل المثال، قد یقوم مرکز السیارة الذي نناقشھ بدفع تکالیف الأعمال المرکزیة، وتمویل معجون الأسنان، والأعمال العقاریة المکثفة، والأعمال التجاریة. التكتل ارتداء هو نظام بطولي لإدارة ترتيب كما صفقة كما يمكنك بعيدا اضافية كل الأعمال التجارية، والتي تقيم لنا إلى واقع. الإدارة قد لا يكون كبيرا أو التداول لإدارة السنوات الجديدة. حفظ يمكنك دفع إدارة جديدة، وسوف يكون لا يزال هناك وسائل مفيدة مع الأنواع المجدولة المحتملة من الشركات، مثل التداول بين الشركات المختلفة للتجار.


فيديو حسب الموضوع:


ما هو التنويع المقيد ذات الصلة؟


6 الردود على & لدكو؛ ذات الصلة تعريف استراتيجية التنويع & رديقو؛


وخلافا للاستثمار التقليدي، والتداول، أو التداول اليوم، لديها التركيز على المدى القصير جدا.


علبة من نظام غذائي فحم الكوك أو الكوك الصفر على حد سواء لديها 150G بصمة الكربون، مقارنة مع 170G ل كوكا كولا العادية.


قارن وسطاء الأسهم وقراءة نقدية للسماسرة الأسهم التداول عبر الإنترنت الرئيسية في الهند شاريخان، إيسيسيديركت، زيرودا.


كتبه كارين البناء تم الانتهاء أخيرا في عام 1973 بتكلفة عشرة أضعاف الميزانية الأصلية.


استراتيجيات التنويع: تنويع ذات صلة وغير مترابطة.


التنويع هو فن دخول أسواق المنتجات المختلفة عن تلك التي تعمل فيها الشركة حاليا، ومن المفيد تقسيم التنويع إلى & # 8216؛ ذات الصلة & # 8217؛ التنويع و & # 8216؛ غير ذات صلة & # 8217؛ تنويع.


وهناك تنوع ذي صلة هو أحدهما ينطوي على إشراك الشركات التجارية المشتركة المشتركة، التي توفر القدرة على توليد وفورات الحجم أو أوجه التآزر القائمة على تبادل المهارات أو الموارد. وفي تنويع ذي صلة، ينبغي أن تكون الأعمال المجمعة الناتجة قادرة على تحقيق عائد استثمار محسن بسبب زيادة الإيرادات، وانخفاض التكاليف، أو انخفاض الاستثمار، التي تعزى إلى العوامل المشتركة.


ومن المسائل المهمة في أي قرار للتنويع ما إذا كان هناك في الواقع مجال مشترك حقيقي وذي معنى من شأنه أن يعود بالفائدة على عائد الاستثمار النهائي. وفي حالة عدم وجود مثل هذا التشارك المجدي، فإن التنويع قد يكون له ما يبرره، غير أن الأساس المنطقي سيحتاج إلى أن يكون مختلفا.


1 - تبادل المهارات والموارد:


ويوفر التنويع ذو الصلة إمكانية تحقيق أوجه التآزر من خلال تبادل أو تقاسم المهارات أو الموارد. يجب أن تتوفر لدى وحدة أعمال واحدة مهارات أو موارد تكون & # 8216؛ قابلة للتصدير & # 8217؛ إلى شركة أخرى أو وحدة أعمال. وبالتالي، فإن الشرط الأول لنجاح التنويع ذات الصلة هو تحديد المهارات أو الموارد التي يمكن تصديرها أو التي هي مطلوبة ويمكن & # 8216؛ المستوردة!


الشرط الثاني هو العثور على شريك أو وحدة الأعمال التي يمكن أن توفر أو استخدامها. والثالث هو التأكد مما إذا كان التكامل التنظيمي اللازم لتحقيق التبادل ممكنا. يمكن أن تتخذ المهارات أو الموارد التي يمكن استيرادها أو تصديرها بشكل مفيد أشكالا متنوعة.


أحد المصادر الشائعة التي يمكن تصديرها هو اسم تجاري قوي مثل كوكا كولا أو ميكروسوفت أو بيبسي أو بوما أو بمو أو نيفيا. على سبيل المثال، وسعت بوما وجودها إلى سوق مكبرة الشمس في 2008-9 (الشكل 8.17).


3. مهارات التسويق:


وعادة ما تمتلك الشركة أو تفتقر إلى مهارة قوية في التسويق لسوق معينة. وبالتالي، فإن الدافع المتكرر للتنويع هو تصدير أو استيراد المواهب التسويقية. والحالة النموذجية في هذا الصدد هي إدخال منتجات ميكروسوفت في جمهورية الصين الشعبية (جمهورية الصين الشعبية). كانت جمهورية الصين الشعبية تتحرك من النمط الاجتماعي للمجتمع إلى اقتصاد السوق.


وخلال التسعينات، بدأ التوسع الحضري في الازدياد، وتحول التحول من الزراعة إلى قطاع الخدمات. وكانت الزراعة والعلوم والتكنولوجيا والصناعة والدفاع تستهدف التحديث. ريتشارد فاد، نائب الرئيس المسؤول عن عمليات الشرق الأقصى ل ميكروسوفت، تفكر في إدخال ميكروسوفت & # 8217 للمنتجات في الصين.


في صناعة أجهزة الكمبيوتر الصينية من 36 البائعين المحليين تمثل 82 في المائة من وحدات من أجهزة الكمبيوتر المصنعة محليا. وفي صناعة البرمجيات، هيمنت الشركات المملوكة للدولة (الشركات المملوكة للدولة) على السوق. منذ ذلك الحين، كانت الشركات المملوكة للدولة مسؤولة أمام الحكومة، وجميع إيراداتها المستحقة مباشرة للحكومة الوطنية.


وكانت أنواع أخرى من اللاعبين المصنعين المعدات الأصلية. وقد كانت الحكومة تدار جزئيا أو كانت لها علاقات وثيقة مع الحكومة. وكان بائعي البرامج الفئة التالية. وكانت موردا رئيسيا لصناعة البرمجيات.


وكان بائعي البرامج المؤهلين تقنيا قليل العدد، وغالبا ما يرتبطون بالوزارات أو الجامعات أو كليهما. وقد نما سوق الحواسيب العامة بنسبة 32 في المائة؛ 386- و 486 آلة نمت بنسبة 102 في المائة.


وهذا يدل على أن التوافق يتحسن لتحمل أحدث إصدارات البرنامج. كان المغتربون الصينيون حريصون على المشاركة في تجدد & # 8217؛ الصين العظمى & # 8217 ؛. ويمثل معدل النمو السنوي المركب (16.5 في المائة) من السوق العالمية للبرمجيات الحاسوبية وخدمات البرمجة أعلى معدل في آسيا.


لم تقدم شركات البرمجيات الغربية تاريخيا إصدارات محلية من البرمجيات في الصين. لذلك، من أجل التقاط السوق كان مايكروسوفت لتقديم البرنامج في الإصدارات المحلية. التعريب هو مفهوم تكييف البرمجيات إلى مواقع محددة. إنها عملية معقدة، تنطوي على مهام مختلفة.


وفيما يلي المهام الرئيسية التي يجب القيام بها في الوقت نفسه:


(ط) يجب دعم مجموعات الأحرف المحلية.


'2' يلزم ترجمة السطح البيني في شكل مألوف للمستعمل المحلي.


'3' ينبغي أن تكون جميع الوثائق باللغة المحلية.


(4) تكوين البرنامج بحيث يمكن أن تدعم البرامج والأجهزة المتاحة محليا.


'5' توفير خدمة العملاء المحليين.


وقعت مايكروسوفت في عام 1984 أول اتفاقية تصنيع المعدات الأصلية في تايوان، موطنا لأكثر من 3000 أنظمة الكمبيوتر والمصنعين المكونات، قبل فتح مكتب في عام 1989. بعد خمس سنوات فتحت مايكروسوفت مكتبا في الصين. وتشير التقديرات إلى أن 95 في المائة من أجهزة الكمبيوتر لديها النسخة الإنجليزية من مايكروسوفت دوس تثبيت جنبا إلى جنب مع واحدة من العديد من قذائف الصينية.


عملت مايكروسوفت مع سف في وقت سابق على مشروع أصغر، ولذلك وافقت على العمل معهم في مشروع P-دوس. واستنادا إلى خبرتهم السابقة، كان من المفهوم أنه كان من الصعب جدا الطرد من مهمة رئيسية معينة توطين البرامج إلى سف واحد وبالتالي اختارت لاتحادات & # 8216؛ & # 8217؛ من سفس وإنشاء مركز تطوير المنتجات. هذا دفع في نهاية المطاف الشركة & # 8216؛ جائزة مكافأة & # 8217؛ عن طريق الحد من المنافسين الآخرين في السوق.


يمكن للشركة الصغيرة في كثير من الأحيان إنشاء أو الدخول إلى منطقة السوق والقيام بشكل جيد مع منتج مبتكر. مع نضوج السوق، ومع ذلك، فإن ضرورة تنظيم خدمة قوية يصبح مهما. وقد تنظر الشركة الأصغر حجما في الانضمام إلى قوة مع شركة أكبر لديها منظمة خدمة يمكن تكييفها مع المنتج المعني. مثال نموذجي هو تقنية بلوتوث من بلاك بيري.


5. R & أمب؛ D وتطوير المنتجات:


وقد تكون الشركة ذات مهارات عالية في البحث والتطوير وتطوير المنتجات الجديدة، ولكنها قد تفتقر إلى المهارات في التسويق أو الإنتاج. غودريج هو تسويق طارد البعوض الفارس جيدة وعصير المانجو جومبين، والتي هي منتجات نموذجية من رجال الأعمال الصغيرة. يتم تصنيع الشامبو الحرير الشمس من هول في وحدات سسي من بونديشيري.


6 - استغلال الطاقة الزائدة:


نوع واحد من الموارد التي غالبا ما يتم تبادلها بسهولة هو الطاقة الفائضة. وتشارك مصانع تعبئة المشروبات (مركز المشروبات الغازية) الآن على نطاق واسع في تعبئة العصائر الطازجة من البرتقال والتفاح والمانجو والأناناس والعنب وجوز الهند والعصير الليمون لشركات منكس بيبسي وفحم الكوك في الهند.


7 - تحقيق وفورات الحجم:


ويمكن للتنويع ذي الصلة أن يوفر في بعض الأحيان وفورات الحجم. فقد لا تتمكن شركتان من منتجات المنتجات الاستهلاكية الأصغر حجما، على سبيل المثال، من توفير قوة مبيعات فعالة أو برنامج جديد لتطوير المنتجات أو اختبارها أو أنظمة التخزين واللوجستيات. ومع ذلك، قد تكون الشركتان معا قادرة على العمل على مستوى فعال. وبالمثل، يمكن لشركتين عند الجمع بينهما أن يبررا قطعة مكلفة من معدات الإنتاج الآلي.


8 - مخاطر التنويع ذات الصلة:


حتى التنويع ذات الصلة يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر. وهناك ثلاث مشاكل رئيسية. أولا، الترابط والتآزر المحتمل ببساطة لا توجد. ويخطئ الاستراتيجيون أنفسهم بأن هناك تبريرا متآزرا لا على أساس الحكم المدعوم بتحليل خارجي وتحليل ذاتي شامل، ولكن من خلال التلاعب بالدلالات.


وثانيا، قد يوجد التآزر المحتمل ولكن لم يتحقق أبدا بسبب مشاكل التنفيذ. ويحدث هذا عندما تنطوي عملية التنويع على دمج منظمتين لديهما اختلافات جوهرية و / أو لأن إحدى المنظمتين تفتقر إلى القدرة أو الحافز على القيام بالبرامج اللازمة لجعل أعمال التنويع.


وثالثا، فإن الانتهاكات المحتملة لقوانين مكافحة الاحتكار في الغرب وقانون مرتب (الاحتكارات والممارسات التجارية التقييدية) في الهند تشكل خطرا إضافيا عندما يتعلق الأمر بحيازة أو اندماج. ومن المفارقات، كما درجة من الترابط وإمكانات التآزر زيادة ذلك إمكانية إمكانية مكافحة الاحتكار أو مرتب المشكلة. تعد الخطوط الجوية الجوى و صفقة الصحراء مثالا نموذجيا.


قامت شركة جيت إيرويز بتوسيع نطاق خدمتها إلى السوق الشامل تحت جيت لايت. وبالمثل، استحوذت كينغفيشر على إير ديكان واحتفظت بشكل رمزي بشعار كينغفيشر في الأجنحة ومنافذ نقاط البيع في البلاد، والتي تشمل جميع مكاتب البريد ومضخات البنزين.


فالتنويع غير المرتبط به يفتقر إلى القواسم المشتركة في الأسواق وقنوات التوزيع وتكنولوجيا الإنتاج والاتجاه نحو البحث والتطوير لإتاحة الفرصة للتآزر من خلال تبادل الأصول أو المهارات أو تقاسمها. واعتمدت ريلاينس في تجارة التجزئة عن طريق تخصيص 000 كرور روبية 000 على التوالي بطريقة نموذجية.


1. إدارة وتخصيص التدفق النقدي:


ويمكن للتنويع غير المرتبط أن يوازن التدفقات النقدية للكيانات التابعة لوحدة إدارة المشروع. فالشركة التي لديها العديد من الوحدات التي تستحق الاستثمار قد تشتري أو تندمج مع بقرة نقية لتوفير مصدر نقدي. إن اقتناء البقرة النقدية قد يقلل من الحاجة إلى رفع الدين أو حقوق الملكية بمرور الوقت، وإن كان قد تم الحصول على البقرة النقدية، فإنه من الضروري توقع الموارد.


مثال نموذجي هو شركة كينغفيشر إيرلينس، حيث قام رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي فيجاي ماليا بنفسه بتوجيه الفائض النقدي من هذا العمل الخمور لإعطاء & # 8216؛ يطير الأوقات الجيدة & # 8217؛ تجربة الطيران الهندي. لذلك هناك & # 8217؛ ق كف المرح التلفزيون مع سبع قنوات (نمط الحياة والترفيه والرياضة واللغة الإنجليزية قسط، تون (الكرتون)، دليل الطيران وعرض من أعلى القنوات، و كف راديو مع 10 قنوات تشارتبوستيرس والبوب ​​الهندية والرجعية الهندية ( (أغاني قديمة)، الهندية سهلة الاستماع، الغزالات، الإنجليزية البوب، الإنجليزية الرجعية (آذان من خمر)، من السهل الاستماع (العسل خندق الملاحظات التي تذكير المستمع أن العالم لا يزال مكانا رائعا)، نادي (حلبة الرقص) الجاز والبلوز وصالة (تكمن في حضن الصالة مع الملاحظات المهدئة من الموسيقى صالة) بدعم من أحدث الطائرات والتكنولوجيا لفي الطيران، والمطاعم، ونظام الحجز هو محاولة ملحوظة لإعادة وضع صورة الصناعة الهندية.


2. دخول مناطق الأعمال مع آفاق عائد الاستثمار عالية:


ويتمثل حافز التنويع الأساسي في تحسين عائد الاستثمار من خلال الانتقال إلى مجالات الأعمال ذات آفاق عائد الاستثمار العالية. ويتمثل أحد النهج في دخول مجالات الأعمال ذات النمو المرتفع. وفقا لدراسة نمط الحياة دراسة إديلويس للأوراق المالية، وتنظيم تجارة التجزئة في الهند تجد الآن أقدامها. ومن املتوقع أن يزيد نصيبها من إجمالي فطيرة األفراد من 2٪ إلى حوالي 10٪ بحلول عام 2018. وسيترجم ذلك إلى ما يقرب من 400 مليار روبية من تجارة التجزئة بحلول عام 2018) الشكل 8.19 (.


كما تشير الدراسة إلى أنه من المتوقع أن تزيد مساحة التجزئة من 10 ملايين قدم مربع في عام 2002 إلى 80 مليون قدم مربع في عام 2018. وستوفر تنمية مساحات التجزئة في المراكز الرائدة حافزا قويا لنمو تجارة التجزئة بما يقارب 38 في المائة من الهند و # وتعيش الأسر ذات الدخل المرتفع في أفضل خمس مدن (مومباي ودلهي وكولكاتا وتشيناي وبنغالور)، وتعيش نسبة إضافية تبلغ 28 في المائة في المدن المتوسطة الحجم.


ومن المتوقع نمو كبير في تجارة التجزئة المنظمة خلال السنوات الثلاث المقبلة في المترو والمترو الصغيرة من خلال أداء أفضل للمخازن القائمة، فضلا عن افتتاح متاجر جديدة. ومن 25 مركزا تجاريا في عام 2003، يتوقع البلد أكثر من 600 مركز تجاري بحلول عام 2018. وتبعا لذلك، رصدت شركة فيدوكون للصناعات تجارة التجزئة المنظمة باعتبارها النقطة المضيئة للاستثمارات المستقبلية لتصل قيمتها إلى 000 25 كرور روبية بحلول عام 2018.


3. الحصول على صفقة & # 8216؛ صفقة & # 8217؛ سعر لرجال الأعمال.


طريقة أخرى لتحسين عائد الاستثمار هي الحصول على عمل في صفقة & # 8216؛ صفقة & # 8217؛ السعر وبالتالي فإن الاستثمار المعني منخفض وبالتالي فإن العائد على الاستثمار المرتبط به مرتفع.


4. إمكانية إعادة هيكلة شركة ما:


ألين، أوليفر، و ششوالى، اقترح ثلاثة المتخصصين في الاستحواذ بوز ألن إمكانية أخرى: أن الاستحواذ يمكن أن توفر الأساس لإعادة هيكلة الشركة المكتسبة، الشركة المستحوذ عليها، أو كليهما.


ويمكن أن يكون الحد من المخاطر حافزا آخر للتنويع غير المرتبط. يمكن الاعتماد الثقيل على خط منتج واحد تحفيز تحرك التنويع. ويمكن أن يؤدي الحد من المخاطر أيضا إلى الدخول في أنشطة تجارية من شأنها مواجهة أو تقليص الطبيعة الدورية للأرباح الحالية.


6 - مخاطر التنويع غير ذي الصلة:


ومفهوم الأعمال التجارية غير ذات الصلة، حيث لا توجد، بحكم تعريفها، إمكانية لتحسين هذا العمل من خلال التآزر، وتقترح المخاطر والصعوبات. وقد أدلى العديد من الناس على دراية بيانات شاملة تحذر من التنويع غير ذات صلة. يدعي بيتر دراكر أن جميع التنويع الناجح يتطلب جوهر أو وحدة مشتركة تمثلها الأسواق المشتركة أو التكنولوجيا أو عمليات الإنتاج. ويذكر أنه بدون هذه الوحدة، لا يمكن للتنويع أن يعمل أبدا؛ فالعلاقات المالية وحدها غير كافية.


لا تعليقات حتى الآن.


ترك الرد انقر هنا لإلغاء الرد.


يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.


قبل نشر مقالاتك على هذا الموقع، يرجى قراءة الصفحات التالية:


تنويع ذات صلة أو تنويع غير ذي صلة:


ما هي الاستراتيجية الأنسب لعملك؟


فهم الاختلافات بين التنويع ذات الصلة والتنويع غير ذات صلة قبل أن تستثمر. لتنويع نشاطك التجاري، يمكن أن تكون أسواقك أو منتجاتك مكلفة؛ وبالتالي الاستثمار في استراتيجية تنويع فعالة.


ابحث في هذا الموقع.


لماذا تنوع؟


ويتعين على تحليل التنويع أن يثبت ويدعم أن الشركة ستحقق عائد استثمار يزيد عن التعويض عن المخاطر والتكلفة.


ويحتاج صاحب العمل إلى النظر في استراتيجيات التنويع الفعالة لبناء ميزة تنافسية وتحقيق وفورات الحجم أو النطاق و / أو االستفادة من الفرص المالية التي تتماشى مع الخطة االستراتيجية لألعمال.


ويمكن تقسيم التنويع إلى تنويع ذي صلة أو تنويع غير ذي صلة.


ما هو التنويع ذات الصلة؟


عندما يضيف نشاط تجاري أو يوسع خطوط الإنتاج أو الأسواق الحالية. على سبيل المثال، شركة الهاتف التي تضيف أو توسع منتجاتها اللاسلكية والخدمات من خلال شراء شركة لاسلكية أخرى تشارك في التنويع ذات الصلة.


مع استراتيجية التنويع ذات الصلة لديك ميزة فهم الأعمال ومعرفة ما هي فرص الصناعة والتهديدات هي؛ إلا أن عددا من عمليات الاستحواذ ذات الصلة لا توفر الفوائد أو العائدات المتوقعة أصلا.


لماذا ا؟ ويعود ذلك عادة إلى أن تحليل التنويع يقلص تكلفة بعض القضايا الأكثر ليونة: إدارة التغيير، وإدماج ثقافتين، والتعامل مع الموظفين. وتسريح العمال والإنهاء، والترقيات، وحتى التوظيف. وعلى الجانب الآخر، قد يؤدي تحليل التنويع إلى تقدير المنافع التي يمكن تحقيقها في أوجه التآزر.


ما هو التنويع غير المرتبط؟


عندما يضيف النشاط التجاري خطوط إنتاج أو أسواق جديدة أو غير ذات صلة. على سبيل المثال، قد تقرر شركة الهاتف نفسها للذهاب إلى الأعمال التلفزيونية أو في الأعمال الراديو. هذا التنويع غير ذي صلة: ليس هناك تناسب مباشر مع الأعمال القائمة.


لماذا ترغب الشركة في الانخراط في تنويع غير ذات صلة؟ لأنه قد يكون هناك كفاءة في التكاليف. أو قد يوفر الاستحواذ تدفقا نقديا مقابلا خلال فترة الهدوء الموسمي. السائق لهذا القرار الاستحواذ هو الربح؛ فإنه يجب أن يكون استثمارا منخفض المخاطر، مع إمكانية عالية للعودة.


التنويع الفعال:


تأكد من مراجعة تكاليف وفوائد الاستثمار.


في المعدات الجديدة؛ في تكاليف توفير العمالة؛ في تحسين الإنتاجية و / أو سير العمل؛ في خدمة العملاء الحاليين بشكل أفضل وأكثر ربحية؛ في التنويع عن طريق إضافة منتجات وخدمات جديدة و / أو أسواق جديدة؛ عن طريق معالجة قضايا السلامة و / أو البيئة؛ و اكثر.


هل تستثمر خطة استثمار رأس المال الخاص بك التنويع؟


تقييم فرصة العودة الجيدة:


والأسواق الجديدة والمنتجات أو الخدمات الجديدة هي عادة فرص تنويع جيدة؛ ولكن النظر في هذه الفرص في سياق دمج المنافع في قيمة قيمة فريدة من نوعها بشكل عام أقوى بكثير.


هل توفر لك إضافة المنتجات أو الخدمات الجديدة فرصة استثمارية؟


على سبيل المثال، إذا كنت طابعة تجارية وأضفت خدمات تصميم الرسوم البيانية الأساسية وخدمات التعبئة والتغليف إلى خط المنتج الخاص بك، سيكون لديك فرصة التنويع الاستدانة.


لماذا ا؟ لأن خدمات الطباعة الخاصة بك يمكن دمجها مع خدمات التصميم الجرافيكي المنبع (نفس العميل النهائي) وتكون جنبا إلى جنب مع خدمات التعبئة والتغليف المصب (نفس العميل النهائي و / أو نفس الوجهة). سوف تكون قد قمت بحفظ الوقت العميل والمال من خلال تمكين العميل إلى 'متجر' في وقفة واحدة (توفير يمكنك التفوق في تقديم تلك الخدمات).


إذا كنت على استعداد (وقادر) للاستثمار في عملك خلال أي من الأوقات الجيدة أو الصعبة، تأكد من أن تقوم بتطوير مقاييس أداء الأعمال لتتبع التكاليف والفوائد المتوقعة؟


تحتاج إلى التأكد من أن مزايا التنويع والفوائد المتوقعة من الاستثمار يتم الوفاء بها كما كنت تخطط.


تأكد من أنك تقوم ببناء تلك الإجراءات التجارية، وإعداد التقارير (حتى لو كانت عملية يدوية)، والتأكد من أن شخصا ما مسؤولا عن النتائج المخطط لها.


فهم مزايا وعيوب استراتيجيات التنويع غير ذات الصلة أو ذات الصلة مهم لنمو عملك.


المزيد من الأعمال الصغيرة النشرة الإخبارية:


للحصول على معلومات شهرية أكثر دقة ومنتظمة حول إدارة أعمالك الصغيرة،


يرجى الاشتراك هنا.


اقرأ المزيد من العلاقة بين التحليلات والاستراتيجية في نشاطك التجاري:


راجع المعايير المطلوبة لبناء تحليل سلسلة القيمة لنشاطك التجاري.


فهم أهمية استراتيجية الأعمال الصغيرة وعلاقة الاندماج الرأسي في تنمية عملك.


المزيد من موارد الأعمال E-زين.


أهمية الاستراتيجية.


لماذا تعد الاستراتيجية مهمة لنشاطك التجاري؟


لأنها تمكنك من فهم أكثر وضوحا ما تحتاج إلى القيام به لمزيد من العملية في الاتجاه الذي تحتاجه، وتريد، للذهاب.


إن القيام بتحليل واستعراض شاملين سيمكنك من تنفيذ استراتيجيات وتكتيكات وتقنيات أكثر فعالية.


النتائج والاستراتيجية.


تعريف نموذج الأعمال: انها مختلفة.


إن نوع التخطيط التكتيكي الذي تكتمله أثناء وضع الإستراتيجية أمر مهم لأنه يجبرك على اتخاذ قرارات صعبة وقرارات صعبة.


(تأكد من فهم نموذج الأعمال التعريف - الممارسات، والتركيز، من الأعمال على تقديم القيمة المقترحة - للمشاركة في عملية التخطيط الاستراتيجي قوية وناجحة).


أيضا كتابة الخيارات والقرارات الخاصة بك لتخطيط الإجراءات اللازمة للمضي قدما (استخدام عينات لتوفر لك مع نموذج لخطة العمل الخاصة بك).


خطة العمل هي خارطة الطريق. يجب عليك التأكد من أنك تدير الاتجاه الذي تتخذه.


وبمجرد أن تبدأ عملية التخطيط هذه سوف تحتاج إلى التأكد من أن الخطة التي تقوم بتطويرها قادرة على القيام بذلك؛ تأكد من تضمين تدابير الفعالية في خطتك.


وتذكر أن خطتك للاستراتيجية في الأعمال التجارية تحتاج إلى مراجعة على أساس منتظم، وتكييفها مع تغير الظروف السوقية والاقتصادية.


والهدف النهائي ليس الخطة بل النتائج وبالتالي تأكد من أن لديك قياسات في مكان لتتبع النتائج.


الادارة.


أدوات التخطيط الاستراتيجي.


تبدأ مع سوت (نقاط القوة والضعف والفرص والتهديدات) تحليل.


إضافة الطموحات والنتائج إلى سوت (البعض لا سوار (نقاط القوة والفرص والتطلعات والنتائج) كنشاط منفصل) لضمان رؤيتك لعملك يتم دمجها في أهدافك وغاياتك.


إجراء تحليل فرص السوق والبحث عن الاحتياجات غير الملباة التي تتماشى مع أهدافك.


إن القيام بتحليل واستعراض شاملين سيمكنك من تنفيذ استراتيجيات وتكتيكات وتقنيات أكثر فعالية.


اتصل.


نحن موجودون في منطقة فانكوفر الكبرى من كولومبيا البريطانية، كندا.


يمكنك الوصول إلينا من خلال صفحة الاتصال لدينا أو طلب عرض أسعار للخدمات هنا.


تقنيات الشبكات التجارية.


العثور على الشبكة المناسبة بالنسبة لك!


كوبيرايت & كوبي؛ 2002 - 2017 صوت التسويق شركة جميع الحقوق محفوظة.


تعريف استراتيجية التنويع | أنواع استراتيجيات التنويع.


قد تحدث استراتيجية التنويع، عندما تقوم شركات الأعمال أو الشركات بإدخال منتج جديد في السوق. وتعرف هذه الاستراتيجيات باستراتيجيات التنويع. وهناك ثلاثة أنواع من استراتيجيات التنويع.


أنواع استراتيجية التنويع.


استراتيجيات التنويع المركزة استراتيجيات التنويع الأفقي استراتيجيات تنويع التكتلات.


إن استراتیجیة التنویع تقلل في الواقع من مخاطر الخسارة في منظمة الأعمال من خلال تقسیم فئات مختلفة من المنتجات في الأسواق المختلفة جغرافیا. في أوائل 1960 & # 8217؛ ق & أمب؛ 1970 & # 8217؛ s هناك نمو سريع في تنويع الأعمال. ولكن مع مرور الوقت أصبح من الصعب إدارة أنشطة متنوعة بكثير من تنظيم الأعمال. حتى في السنوات الأخيرة من الصعب جدا على أي منظمة الأعمال التجارية للعمل في وضع التنويع لأن هناك الكثير من المتطلبات المختلفة التي يجب أن تؤخذ في الاعتبار من قبل تنظيم الأعمال.


استراتيجية التنويع المركزي:


ويعتبر إدخال منتجات جديدة ولكنها ذات صلة في الأسواق الجديدة استراتيجية تنويع متحدة المركز. على سبيل المثال، تشارك شركة أت & أمب؛ T كومباني في أميركا في تطبيق استراتيجية التنويع المركزة عن طريق إضافة خطوط الكابل لخدمات الإنترنت السريعة في جميع أنحاء البلاد. وكان المنتج السابق للشركة خط الهاتف ولكنه ينفق 120 مليار $ لشراء تلفزيون الكابل. وبهذه الطريقة يعمل أت & أمب؛ T معا مع أمريكا أون لاين (أول) لتوفير الوصول إلى الإنترنت كابل إلى عملاء أول.


مبادئ توجيهية للتنويع المركز:


وهناك شروط معينة مؤاتية لتطبيق استراتيجية التنويع المركز. ولهذا الغرض فيما يلي بعض المبادئ التوجيهية التي تحدد فعالية استراتيجية التنويع المركزة.


فمن الأصحاء لتنظيم الأعمال للتنافس في الصناعة حيث لا يوجد نمو أو بطيء يتم تعزيز بيع المنتجات الحالية بإضافة منتجات جديدة ولكن ذات الصلة في تجمع من تنظيم الأعمال عندما الجديد & أمبير؛ يتم تقديم هذه المنتجات ذات الصلة بأسعار معقولة تنافسية في ظروف معينة عندما المنتجات الحالية تمر من خلال انخفاض المرحلة من دورة حياة تطوير المنتجات، فمن الممكن جدا لإضافة منتجات جديدة ولكن ذات الصلة في أسواق جديدة فريق إدارة يجب أن تكون المنظمة قوية بما فيه الكفاية استراتيجية تنويع تكتل:


وتشمل استراتيجيات التنويع تنويع التكتلات التي تضيف فيها منتجات جديدة في تجمع الأعمال التجارية التي لا ترتبط بالمنتجات القائمة. هناك بعض المنظمات التي تشارك في تنويع التكتلات على أساس توقع أنها يمكن أن تكسب الربح من خلال الحصول على شركة أخرى وكسر & أمب؛ بيع أجزاءها في مجزأة.


المبادئ التوجيهية لتنويع التكتلات:


وفي بعض الحالات تصبح استراتيجية تنويع التكتلات فعالة بما فيه الكفاية لكي تتبعها المنظمة. وفيما يلي بعض المبادئ التوجيهية الممكنة لهذه الاستراتيجية.


عندما المبيعات & أمب؛ الأرباح تنخفض على أساس سنوي هناك ما يكفي من الإدارية & أمبير؛ المواهب الرأسمالية التي تمتلكها المنظمة للتنافس في صناعة جديدة بنجاح هناك المكتسبة وكذلك الشركات المكتسبة وكلاهما التآزر المالي في الحالات التي يكون فيها التشبع الكامل للأسواق الحالية من المنتجات الحالية استراتيجية التنويع الأفقي:


يحدث التنويع الأفقي عندما جديد & أمب؛ يتم تقديم منتجات غير ذات صلة للعملاء الحاليين. وتعد استراتيجية التنويع الأفقي أقل خطورة من تنوع التكتلات بسبب حقيقة أن العملاء الحاليين للمنظمة يتعرضون بالفعل.


مبادئ توجيهية للتنويع الأفقي:


وهناك حالات معينة تكون فيها استراتيجية التنويع الأفقي فعالة جدا من جانب المنظمة. وفيما يلي بعض المبادئ التوجيهية في هذا الصدد.


عندما الجديد & أمب؛ يتم إضافة المنتجات غير ذات الصلة مع تلك الموجودة، والإيرادات من المنتجات الموجودة زيادة كبيرة الصناعة التي تحتوي على هوامش منخفضة & أمب؛ وعوائد وتنافسية للغاية يتم تسويق المنتجات الجديدة للعملاء الحاليين على الرغم من قنوات التوزيع الحالية هناك أنماط المبيعات من الطبيعة الدورية المضادة للمنتجات الجديدة مقارنة مع المنتجات الحالية.


الوظائف ذات الصلة:


الوظائف ذات الصلة.


الديون أو تمويل الأسهم في الأعمال التجارية.


تمويل الأسهم في الأعمال: - أصدرت مجموعات كبيرة من الشركات إصدارات السندات الدائمة في الآونة الأخيرة. فيما يتعلق بالديون، رد الفعل التقليدي & # x02026؛ [اقرأ أكثر. ]


لماذا يجب ممارسة التحليل المالي للجمعية.


ممارسة التحليل المالي للجمعية: - حسابات الجمعيات لديها خصوصيات معينة التي يجب السيطرة عليها. أنها تنفذ جدا & # x02026؛ [اقرأ أكثر. ]


تقييم الربحية: المصروفات حسب الطبيعة أو حسب الوظيفة.


تقييم الربحية في الأعمال: - يختلف عرض حساب الأرباح والخسائر وفقا لما إذا كان أحدهما بالصيغة الفرنسية للفرد & # x02026؛ [اقرأ أكثر. ]


نسب الدين في التحليل المالي | التحليل النقدي في الأعمال.


التحليل النقدي هو جزء أساسي من التحليل المالي. وبما أن التدفق النقدي هو نتيجة جميع التدفقات، فإن تدهوره هو أحد أعراض عطل و & # x02026؛ [اقرأ أكثر. ]


كيفية تقييم الديون المالية وفقا للمعايير الدولية للتقارير المالية.


كيفية تقييم الديون المالية؟ أحد الآثار الرئيسية للمعايير الدولية لإعداد التقارير المالية على التحليل المالي هو أن تظهر في الميزانية العمومية تقريبا جميع الديون المالية، كت أو & # x02026؛ [اقرأ أكثر. ]


التحليل المالي نهج منظم.


العديد من مستخدمي التحليل المالي يقوم المشترون والبائعون بتقييم متانة الموردين أو العملاء. وتحلل الشركة هدف الاستحواذ. & # x02026. [اقرأ أكثر. ]


كشف وحل الأزمات النقدية في الأعمال التجارية.


الكشف عن الأزمات النقدية وحلها: - الكشف عن أزمات التدفق النقدي وحلها ومنعها يمثل أولوية بالنسبة لكبير الموظفين الماليين، أحدهم & # x02026؛ [اقرأ أكثر. ]


عمليات إعادة الشراء للشركات ذات الرفع العالي.


وقد خصصت الوظيفة الأولى لتعريف الرافعة المالية والروابط الممكنة. يقترح هذا المنصب الثاني لمعالجة ما يميز الخير من & # x02026؛ [اقرأ أكثر. ]


9 أمثلة على التنويع ذات الصلة جونسون و.


انقر لتعديل تفاصيل المستند.


انقر لتعديل تفاصيل المستند.


شارك هذا الرابط لصديق:


المستندات المرجعية.


وضع إشارة مرجعية عليها لعرضها لاحقا.


لا توجد مستندات مرجعية.


وضع إشارة على هذا المستند.


شوهدت مؤخرا.


معظم الوثائق الشعبية لجيب جيب 4890.


Chap9PP جامعة جنوب فلوريدا جيب جيب 4890 - صيف 2018 الاستراتيجية والأخلاقيات الأخلاق ينطوي على مفاهيم الحق والخطأ عادل وغير عادل Mo.


Chap10PP جامعة جنوب فلوريدا جيب جيب 4890 - صيف 2018 استراتيجية تنفيذ ما يجب علينا القيام به لوضع الاستراتيجية في مكان، وتنفيذ ذلك الموالية.


Chap11and12PP جامعة جنوب فلوريدا جيب جيب 4890 - صيف 2018 استراتيجية تنفيذ ما يجب علينا القيام به لوضع الاستراتيجية في مكان، وتنفيذ برو.


ClassProjectSummer2018 جامعة جنوب فلوريدا جيب جيب 4890 - الصيف 2018 الدكتور مارلين GEB4890 الصيف 2018 إرشادات المشروع أنت مطلوب للمشاركة في.


Ch1andCh2LearnObj جامعة جنوب فلوريدا جيب جيب 4890 - الصيف 2018 MGMT4890 الفصل 1 ما هي الاستراتيجية ولماذا مهم؟ الفصل 2 الإدارة.


Ch4LearnObj جامعة جنوب فلوريدا جيب جيب 4890 - الصيف 2018 MGMT4890 هناك الكثير من القوائم في هذا الفصل. أنا لا أتوقع منك أن تحفظ.


دراسة على الذهاب.


مواد أخرى ذات صلة.


6 خيارات استراتيجية للشركة التي هي عصا متنوعة بالفعل مع جامعة تكساس ماجستير في إدارة الأعمال 670 - ربيع 2018 تنويع واستراتيجية الشركة استراتيجية مستوى الشركة استراتيجية ل ج.


وفي الوقت نفسه المصرفيين الاستثمار تعزيز بقوة الاندماج وجامعة فلوريدا الوطنية جيب 4890 - خريف 2018 الفصل 6: استراتيجية على مستوى الشركات الفصل 6 استراتيجية على مستوى الشركات المعرفة أوبج.


أقل من 70 من العائدات تأتي من الأعمال المهيمنة الروابط المباشرة أي حصة جامعة جنوب فلوريدا مان 6782 - ربيع 2018 الفصل 6: استراتيجية على مستوى الشركة نظرة عامة: تحديد ومناقشة ستر على مستوى الشركة.


Ch8LearnObj جامعة جنوب فلوريدا جيب جيب 4890 - الصيف 2018 MGMT4890 الفصل 8 تنويع: استراتيجيات لإدارة مجموعة من الشركات ليا.


18 القيمة خلق التنويع استراتيجيات غير مرتبطة تكسترون إنك يعمل في جامعة تكساس ماجستير في إدارة الأعمال 670 - ربيع 2018 الفصل 6: استراتيجية على مستوى الشركة نظرة عامة: تحديد ومناقشة على مستوى الشركة ستر.


إستراتيجية الشركة الرئيس التنفيذي الرئيس التنفيذي كبار المديرين التنفيذيين جامعة جنوب فلوريدا جيب جيب 4890 - صيف 2008 الفصل 2 العملية الإدارية لصياغة وتنفيذ الاستراتيجية 2-1 & كوت؛ إذا كنت تفعل.


صفحة 9 & # 47؛ 29.


تظهر هذه المعاينة صفحات المستند 9 - 14. قم بالتسجيل لعرض المستند الكامل.


الحصول على دورة البطل.


القانونية.


اتصل بنا.


حقوق الطبع والنشر © 2018. بالطبع البطل، وشركة الخصوصية الشروط.


بالطبع لا ترعى بطل أو أقرتها أي كلية أو جامعة.

No comments:

Post a Comment