Saturday 24 February 2018

أفضل 100 خيارات الأسهم


فلاشكوتس لناسداك-100.


انقر على روابط رأس العمود إلى منتجع تصاعدي (& # 9650؛) أو تنازلي (& # 9660؛).


الأسهم غير نسداق وجميع الخيارات: تأخر المعلومات 20 دقيقة.


عرض الأسعار وطلب معلومات الاقتباس لأوراق مالية نيويورك و أميكس لا يتوفر إلا على أساس الوقت الحقيقي.


مؤشر نسداق 100 هو مؤشر مرجح للقيمة السوقية المعدلة.


نقاط ناسداك-100 هي التأثير المرجح على القيمة السوقية على مؤشر ناسداك 100 الذي يعزى إلى تغير سعر السهم خلال اليوم.


على سبيل المثال، إذا كان مؤشر ناسداك 100 يصل إلى 100 نقطة، وفي هذا العمود فإن سيسكو لديها تغيير إيجابي بمقدار 10 نقاط، ثم 10 من 100 نقطة ربح تعزى إلى سيسكو.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


خيارات أساسيات: كيفية عمل خيارات.


عقود الخيارات هي أساسا احتمالات الأسعار للأحداث المستقبلية. كلما زاد احتمال حدوث شيء ما، كلما كان الخيار الأكثر تكلفة هو أن الأرباح من هذا الحدث. هذا هو المفتاح لفهم القيمة النسبية للخيارات.


دعونا نأخذ كمثال عام خيار الاتصال على شركة الأعمال الدولية شركة (عب) مع سعر الإضراب من 200 $. تتداول شركة عب حاليا عند 175 دولارا وتنتهي في 3 أشهر. تذكر أن خيار المكالمة يمنحك الحق، ولكن ليس الالتزام، بشراء أسهم شركة عب بسعر 200 دولار في أي وقت خلال الأشهر الثلاثة المقبلة. إذا كان سعر عب يرتفع فوق 200 $، ثم "الفوز". لا يهم أننا لا نعرف سعر هذا الخيار في الوقت الراهن - ما يمكننا أن نقول على وجه اليقين، على الرغم من ذلك، هو أن نفس الخيار الذي تنتهي في 3 أشهر ولكن في 1 شهر سوف تكلف أقل لأن فرص أي شيء يحدث في غضون فترة أقصر هو أصغر. وبالمثل، فإن نفس الخيار الذي ينتهي في السنة سوف يكلف أكثر من ذلك. هذا هو أيضا لماذا خيارات تجربة الوقت الاضمحلال: نفس الخيار سيكون يستحق أقل غدا من اليوم إذا كان سعر السهم لا يتحرك.


وعودة إلى انتهاء فترة 3 أشهر لدينا، عامل آخر من شأنه أن يزيد من احتمال أنك سوف "الفوز" هو إذا كان سعر سهم آي بي إم يرتفع أقرب إلى 200 $ - كلما كان سعر السهم أقرب إلى الإضراب، والأرجح الحدث سوف يحدث. وبالتالي، مع ارتفاع سعر الأصل الأساسي، فإن سعر علاوة خيار المكالمة سوف يرتفع أيضا. بدلا من ذلك، مع انخفاض السعر - والفجوة بين سعر الإضراب وأسعار الأصول الأساسية تتسع - الخيار سوف يكلف أقل. على خط مماثل، إذا كان سعر سهم آي بي إم يبقى عند 175 $، فإن المكالمة مع سعر الإضراب 190 $ سوف تكون قيمتها أكثر من 200 $ دعوة استدعاء - منذ مرة أخرى، فإن فرص الحدث 190 $ يحدث أكبر من 200 $.


هناك عامل واحد آخر يمكن أن يزيد من احتمالات أن الحدث الذي نريد أن يحدث - إذا كان تقلب الأصول الأساسية يزيد. شيء يزيد من تقلبات الأسعار - صعودا وهبوطا - سيزيد من فرص حدوث حدث. لذلك، كلما زاد التقلب، كلما زاد سعر الخيار. تداول الخيارات والتقلبات ترتبط ارتباطا جوهريا ببعضها البعض بهذه الطريقة.


مع أخذ ذلك في الاعتبار، دعونا ننظر في مثال افتراضي. دعونا نقول أنه في 1 مايو، سعر سهم شركة كوري تيكيلا (كتك) هو 67 $ و قسط (التكلفة) هو 3.15 $ ل 70 يوليو دعوة، مما يدل على أن انتهاء الصلاحية هو ثالث الجمعة من يوليو و سعر الإضراب هو $ 70. ويبلغ السعر الإجمالي للعقد 3.15 × 100 = 315 دولار. في الواقع، عليك أيضا أن تأخذ اللجان في الاعتبار، ولكننا سوف تجاهلها لهذا المثال. وفي معظم البورصات الأمريكية، يكون عقد خيار الأسهم خيار شراء أو بيع 100 سهم؛ لهذا السبب يجب مضاعفة العقد بنسبة 100 للحصول على السعر الإجمالي. سعر الإضراب 70 $ يعني أن سعر السهم يجب أن يرتفع فوق 70 $ قبل خيار الاتصال يستحق أي شيء. وعلاوة على ذلك، لأن العقد هو 3.15 $ للسهم الواحد، فإن سعر التعادل سيكون 73.15 $.


بعد ثلاثة أسابيع سعر السهم هو 78 $. وقد زاد عقد الخيارات مع سعر السهم وهو الآن يستحق 8.25 × 100 = 825 دولار. طرح ما دفعته للعقد، وأرباحك ($ 8.25 - 3.15 دولار أمريكي) × 100 = 510 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). لقد تضاعفت تقريبا أموالنا في ثلاثة أسابيع فقط! يمكنك بيع الخيارات الخاصة بك، والتي تسمى "إغلاق موقفك"، واتخاذ الأرباح الخاصة بك - ما لم، بالطبع، كنت تعتقد أن سعر السهم سوف تستمر في الارتفاع. من أجل هذا المثال، دعنا نقول أننا تركه ركوب.


وبحلول تاريخ انتهاء الصلاحية، ينخفض ​​سعر كتك إلى 62 دولارا. لأن هذا هو أقل من لدينا $ 70 سعر الإضراب وليس هناك الوقت المتبقي، عقد الخيار لا قيمة لها. نحن الآن أسفل تكلفة قسط الأصلي من 315 $.


خلاصة، وهنا هو ما حدث لدينا خيار الاستثمار:


حتى الآن تحدثنا عن الخيارات كحق شراء أو بيع (ممارسة) الخير الأساسي. هذا صحيح، ولكن في الواقع، فإن غالبية الخيارات لا تمارس في الواقع. في مثالنا، يمكنك كسب المال عن طريق ممارسة في 70 $ ثم بيع الأسهم مرة أخرى في السوق في 78 $ لربح 8 $ للسهم الواحد. يمكنك أيضا الحفاظ على الأسهم، مع العلم كنت قادرا على شرائه بخصم إلى القيمة الحالية. ومع ذلك، فإن أغلبية أصحاب الوقت يختارون أخذ أرباحهم عن طريق التداول (إغلاق) موقفهم. وهذا يعني أن أصحاب بيع خياراتهم في السوق، والكتاب شراء مواقفهم مرة أخرى إلى الإغلاق. ووفقا ل كبوي، يتم فقط ممارسة حوالي 10٪ من الخيارات، يتم تداول 60٪ (مغلقة) خارج، و 30٪ تنتهي لا قيمة لها.


عند هذه النقطة يجدر شرح المزيد عن تسعير الخيارات. في مثالنا، ارتفع سعر (سعر) الخيار من 3.15 دولار إلى 8.25 دولار. ويمكن تفسير هذه التقلبات بالقيمة الجوهرية والقيمة الخارجية، والمعروفة أيضا بقيمة الوقت. علاوة الخيار هي مزيج من قيمته الجوهرية وقيمته الزمنية. القيمة الجوهرية هي المبلغ في المال، والذي، لخيار الاتصال، يعني أن سعر السهم يساوي سعر الإضراب. وتمثل القيمة الزمنية إمكانية زيادة الخيار في القيمة. الرجوع إلى بداية هذا القسم من توروريال: على الأرجح حدث هو أن يحدث، وأكثر تكلفة الخيار. هذه هي قيمة إكسترنينيك، أو الوقت. لذلك، يمكن اعتبار سعر الخيار في مثالنا على النحو التالي:


في خيارات الحياة الحقيقية تقريبا التجارة دائما في بعض المستويات فوق قيمتها الجوهرية، لأن احتمال وقوع حدث أبدا أبدا صفر، حتى لو كان من المستبعد للغاية. إذا كنت تتساءل، اخترنا فقط الأرقام لهذا المثال من الهواء لإظهار كيفية عمل الخيارات.


كلمة موجزة عن تسعير الخيارات. وكما رأينا، فإن السعر النسبي للخيار يرتبط بفرص حدوث حدث ما. ولكن من أجل وضع سعر مطلق على خيار، يجب استخدام نموذج التسعير. النموذج الأكثر شهرة هو نموذج بلاك سكولز ميرتون، الذي تم اشتقاقه في السبعينيات، والذي منحت جائزة نوبل في الاقتصاد. ومنذ ذلك الحين ظهرت نماذج أخرى مثل نماذج شجرة ذات الحدين و ترينوميال، والتي هي أيضا شائعة الاستخدام.


خيارات الأسهم للموظفين: المقارنات إلى الخيارات المدرجة.


الفرق الأكبر والأكثر وضوحا بين خيارات الأسهم للموظفين (إوسوس) والخيارات المدرجة هي أن منظمات المجتمع المدني لا يتم تداولها في البورصة، وبالتالي ليس لديها العديد من الفوائد من الخيارات المتداولة في البورصة. نقارن منظمات المجتمع المدني لتبادل الخيارات المتداولة أدناه.


قيمة إسو الخاص بك ليس من السهل التأكد.


خيارات تداول العملات الأجنبية، وخاصة على أكبر الأسهم، لديها قدر كبير من السيولة والتجارة في كثير من الأحيان، لذلك فمن السهل لتقدير قيمة محفظة الخيار. ليس الأمر كذلك مع موظفي الخدمة المدنية، الذين ليس من السهل التحقق من قيمتها، لأنه لا توجد نقطة مرجعية لأسعار السوق. يتم منح العديد من منظمات المجتمع المدني لمدة 10 سنوات، ولكن لا توجد عمليا أي خيارات تتداول على هذا الطول من الزمن. إن خطط التحویلات النقدیة طویلة الأمد (تلبیة حقوق الملکیة طویلة الأجل) ھي من بین الخیارات الأطول أجلا المتاحة، ولکنھا حتی سنتین فقط، وھو ما من شأنھ أن یساعد فقط في حالة انتھاء صلاحیة موظفي الخدمة الخارجیة لمدة سنتین أو أقل. ولذلك فإن نماذج تسعیر الخیارات ھي أمر حاسم بالنسبة لك لمعرفة قیمة منظمات إسو الخاصة بك. يطلب من صاحب العمل - في تاريخ منح الخيارات - تحديد السعر النظري لمنظمات الخدمة المدنية في اتفاقية الخيارات الخاصة بك. تأكد من طلب هذه المعلومات من شركتك، وكذلك معرفة كيف تم تحديد قيمة إوس. (ذات صلة: الحصول على أقصى استفادة من خيارات الأسهم الموظف - فيديو)


يمكن أن تختلف أسعار الخيارات على نطاق واسع، اعتمادا على الافتراضات التي تم إدخالها في متغيرات المدخلات. علی سبیل المثال، قد یقوم صاحب العمل بتقدیم بعض الافتراضات حول طول العمل المتوقع وفترة الاحتفاظ المقدرة قبل التمرین، مما قد یقلل من الوقت اللازم لانتهاء صلاحیتھ. مع الخيارات المدرجة، من ناحية أخرى، يتم تحديد وقت انتهاء الصلاحية ولا يمكن تغييرها تعسفا. ويمكن أيضا أن يكون للافتراضات المتعلقة بالتقلب أثر كبير على أسعار الخيارات. إذا كانت شركتك تفترض مستويات أقل من المعتاد للتذبذب، فسيتم تسعير وحدات إسو الخاصة بك إلى الأسفل. قد تكون فكرة جيدة الحصول على عدة تقديرات من نماذج أخرى لمقارنتها مع تقييم كوميناي الخاص بك إوس.


المواصفات ليست موحدة.


الخيارات المدرجة لها شروط العقد موحدة فيما يتعلق بعدد من الأسهم التي ينطوي عليها عقد الخيار، وتاريخ انتهاء الصلاحية الخ هذا التوحيد يجعل من السهل على خيارات التجارة على أي الأسهم أوبتيونابل، سواء كان أبل أو جوجل أو كوالكوم. إذا قمت بتداول عقد خيار الاتصال، على سبيل المثال، لديك الحق في شراء 199 سهم من الأسهم الأساسية بسعر الإضراب المحدد حتى انتهاء الصلاحية. وبالمثل، يمنحك عقد خيار الشراء الحق في بيع 100 سهم من الأسهم الأساسية حتى انتهاء الصلاحية. وفي حين أن منظمات المجتمع المدني لها حقوق مماثلة في الخيارات المدرجة، فإن حق شراء الأسهم ليس موحدا ومحددا في اتفاقية الخيارات.


لا ممارسة التلقائي.


بالنسبة إلى جميع الخيارات المدرجة في الولايات المتحدة، فإن آخر يوم تداول هو يوم الجمعة الثالث من الشهر التقويمي لعقد الخيار. إذا حدث يوم الجمعة الثالث أعلى سقوط في عطلة الصرف، فإن تاريخ انتهاء الصلاحية تتحرك حتى يوم واحد إلى يوم الخميس. في ختام التداول يوم الجمعة الثالث، تتوقف الخيارات المرتبطة بعقد ذلك الشهر عن التداول ويتم ممارسته تلقائيا إذا كانت أكثر من 0.01 دولار (1 سنت) أو أكثر في المال. وبالتالي، إذا كنت تملك عقد خيار مكالمة واحدة وعند انتهاء الصلاحية، وكان سعر السوق من المخزون الأساسي أعلى من سعر الإضراب بنسبة سنت واحد أو أكثر، وكنت تملك 100 سهم من خلال ميزة ممارسة التلقائي. وبالمثل، إذا كنت تملك خيار وضع وعند انتهاء الصلاحية، وكان سعر السوق من المخزون الأساسي أقل من سعر الإضراب بنسبة سنت واحد أو أكثر، سوف تكون قصيرة 100 سهم من خلال ميزة ممارسة التلقائي. لاحظ أنه على الرغم من مصطلح "التمرين التلقائي"، لا يزال لديك السيطرة على النتيجة النهائية، من خلال توفير تعليمات بديلة للوسيط الخاص بك التي لها الأسبقية على أي إجراءات ممارسة تلقائية، أو عن طريق إغلاق الموقف قبل انتهاء الصلاحية. مع منظمات المجتمع المدني، قد تختلف التفاصيل الدقيقة عند انتهاء صلاحيتها من شركة إلى أخرى. أيضا، حيث لا توجد ميزة ممارسة تلقائية مع منظمات المجتمع المدني، عليك أن تخطر صاحب العمل الخاص بك إذا كنت ترغب في ممارسة الخيارات الخاصة بك.


أسعار الإضراب.


الخيارات المدرجة لها أسعار الإضراب موحدة، تتداول في الزيادات مثل $ 1، $ 2.50، $ 5 أو $ 10، اعتمادا على سعر الأمن الأساسي (الأسهم أعلى الأسعار لها زيادات أوسع). مع منظمات المجتمع المدني، حيث أن سعر الإضراب هو عادة سعر إغلاق الأسهم في يوم معين، لا توجد أسعار إضراب موحدة. في منتصف العقد الأول من القرن العشرين، أدت فضيحة للخيارات البديلة في الولايات المتحدة إلى استقالة العديد من المديرين التنفيذيين في الشركات الكبرى (انظر باكداتينغ: نظرة ثاقبة على فضيحة). وشملت هذه الممارسة منح خيار في تاريخ سابق من التاريخ الحالي، وبالتالي تحديد سعر الإضراب بسعر أقل من سعر السوق في تاريخ المنح وإعطاء مكسب فوري لحامل الخيار. أصبحت خيارات إعادة التعيين أكثر صعوبة منذ إدخال شركة ساربانس-أوكسلي حيث يطلب من الشركات الآن تقديم تقارير عن منح الخيار إلى المجلس الأعلى للتعليم خلال يومي عمل.


إنهاء والقيود المفروضة على الأسهم.


يؤدي الانهيار إلى ظهور مشكلات تحكم غير موجودة في الخيارات المدرجة. قد تطلب منظمات المجتمع المدني من الموظف تحقيق مستوى من الأقدمية أو تلبية أهداف أداء معينة قبل استحقاقها. وإذا لم تكن معايير الاستحقاق واضحة وضوح الشمس، فإنها قد تخلق وضعا قانونيا غامضا، خاصة إذا كانت العلاقات تتدفق بين الموظف وصاحب العمل. كذلك، مع الخيارات المدرجة، بمجرد ممارسة المكالمات الخاصة بك والحصول على الأسهم يمكنك التخلص منه في أقرب وقت كما يحلو لك دون أي قيود. ومع ذلك، مع وجود الأسهم المكتسبة من خلال ممارسة منظمات المجتمع المدني، قد تكون هناك قيود تمنعك من بيع الأسهم. حتى لو كان لديك موظفو الخدمة المدنية قد اكتسبت ويمكنك ممارسة لهم، قد لا تكون مخولة المكتسبة. هذا يمكن أن يشكل معضلة، لأنك قد تكون قد دفعت بالفعل ضريبة على انتشار إسو (كما تمت مناقشته في وقت سابق)، ولديها الآن مخزون لا يمكنك بيعه (أو أن ذلك آخذ في الانخفاض).


مخاطر الطرف المقابل.


كما اكتشفت عشرات الموظفين في أعقاب التسعينات تمثال نصفي دوت كوم عندما العديد من شركات التكنولوجيا إفلاسها، وخطر الطرف المقابل هو قضية صالحة لا يكاد ينظر فيها من قبل أولئك الذين يحصلون على منظمات المجتمع المدني. مع الخيارات المدرجة في الولايات المتحدة، وشركة المقاصة خيارات بمثابة مقاصة لعقود الخيارات ويضمن أدائها. وبالتالي، لا يوجد أي خطر يتمثل في عدم قدرة الطرف المقابل على التجارة في خياراتك على الوفاء بالالتزامات المفروضة بموجب عقد الخيارات. ولكن بما أن الطرف المقابل لدى منظمات العمل الخاصة بك هو شركتكم، مع عدم وجود وسيط بينهما، سيكون من الحكمة رصد وضعها المالي لضمان عدم تركك تحتفظ بخيارات غير خاضعة للرقابة لا قيمة لها، أو أسوأ من ذلك، الأسهم المكتسبة التي لا قيمة لها.


مخاطر التركيز.


يمكنك تجميع محفظة خيارات متنوعة باستخدام الخيارات المدرجة ولكن مع منظمات المجتمع المدني، لديك خطر التركيز، لأن جميع الخيارات الخاصة بك لديها نفس الأسهم الأساسية. بالإضافة إلى موظفي الخدمة العامة الخاص بك، إذا كان لديك أيضا كمية كبيرة من أسهم الشركة في إسوب الخاص بك، قد يكون عن غير قصد الكثير من التعرض لشركتك، وهي مخاطر التركيز التي تم تسليط الضوء عليها من قبل فينرا (انظر وضع الكثير من الأسهم في شركتك - مشكلة 401 (ك)).


الخيارات الأكثر نشاطا.


الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


بارتشارت Inc. © 2018.


الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


تعرض صفحة الخيارات الأكثر نشاطا الرموز ذات حجم خيارات عالية. نحن تقسيم الصفحة إلى ثلاث علامات تبويب - الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، والمؤشرات - لإظهار حجم الخيارات الإجمالية عن طريق الرمز، والنسبة المئوية للحجم تتكون من كل من المكالمات ويضع.


يمكن لأعضاء الموقع أيضا تمكين تلقي تقرير البريد الإلكتروني في نهاية اليوم من أعلى الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة ورموز الفهرس الموجودة على صفحات خيارات الأكثر نشاطا. يتم إرسال ملخصات البريد الإلكتروني في نهاية اليوم في تمام الساعة 5:30 مساء بتوقيت القاهرة، من الاثنين إلى الجمعة.


تأخر معلومات الخيارات 30 دقيقة على الأقل، ويتم تحديثها مرة واحدة في الساعة، مع التحديث الأول في الساعة 10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


تحديثات البيانات.


بالنسبة للصفحات التي تعرض المشاهدات اليومية، نستخدم بيانات الجلسة الحالية، مع ظهور بيانات أسعار جديدة على الصفحة كما هو محدد بواسطة "فلاش". الأسهم: 15 دقيقة تأخير (بيانات الخفافيش للأسهم الأمريكية هو في الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


يتم تحديث قائمة الرموز المدرجة على الصفحة كل 10 دقائق طوال يوم التداول. ومع ذلك، لا تتم إضافة المخزونات الجديدة تلقائيا إلى الصفحة أو إعادة ترتيبها إلى أن يقوم الموقع بتحديثه لمدة 10 دقائق.


يتم فرز الصفحات في البداية بترتيب معين (اعتمادا على البيانات المقدمة). يمكنك إعادة ترتيب الصفحة بالنقر على أي من عناوين الأعمدة في الجدول.


يمكن تحليل معظم جداول البيانات باستخدام "المشاهدات". A عرض ببساطة يعرض الرموز على الصفحة مع مجموعة مختلفة من الأعمدة. يمكن لأعضاء الموقع أيضا عرض الصفحة باستخدام طرق العرض المخصصة. (ما عليك سوى إنشاء حساب مجاني، وتسجيل الدخول، ثم إنشاء وحفظ طرق العرض المخصصة لاستخدامها في أي جدول بيانات.)


كل عرض لديه عمود "روابط" في أقصى اليمين للوصول إلى نظرة عامة على اقتباس الرمز، الرسم البياني، ونقلت خيارات (عندما تكون متاحة)، الرأي بارتشار، والتحليل الفني الصفحة. تتضمن طرق العرض القياسية الموجودة في الموقع:


العرض الرئيسي: الرمز، الاسم، السعر الأخير، التغيير، النسبة المئوية للتغيير، عالية، منخفضة، حجم، ووقت آخر صفقة.


جدول البيانات توسيع.


فريدة من نوعها لبارتشارت، جداول البيانات تحتوي على & كوت؛ توسيع & كوت؛ اختيار. انقر على الزر & كوت؛ + & كوت؛ في العمود الأول (على اليمين) إلى & كوت؛ توسيع & كوت؛ جدول الرمز المحدد. التمرير من خلال الحاجيات من المحتوى المختلفة المتاحة للرمز. انقر على أي من الحاجيات للانتقال إلى الصفحة الكاملة.


التمرير الأفقي على الجداول العريضة.


خصوصا عند استخدام طريقة عرض مخصصة، قد تجد أن عدد الأعمدة التي تم اختيارها يتجاوز المساحة المتاحة لعرض كافة البيانات. في هذه الحالة، يجب أن يتم تمرير الجدول أفقيا (من اليسار إلى اليمين) لعرض كافة المعلومات. لإجراء ذلك، يمكنك التمرير إلى أسفل الجدول واستخدام شريط التمرير في الجدول، أو يمكنك تمرير الجدول باستخدام التمرير المدمج في المتصفح:


انقر بزر الماوس الأيمن فوق الماوس في أي مكان على الطاولة. استخدم أسهم لوحة المفاتيح لليمين واليمين للتمرير في الجدول. كرر هذا في أي مكان وأنت تتحرك من خلال الجدول لتمكين التمرير الأفقي.


الوجه الخرائط.


أيضا فريدة من نوعها لبارتشارت، فليبشارتس تسمح لك للتمرير من خلال جميع الرموز على الطاولة في عرض المخطط. أثناء عرض فليبشارتس، يمكنك تطبيق قالب مخطط مخصص، مزيد من تخصيص الطريقة التي يمكن تحليل الرموز. فليبشارتس هي أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع.


تحميل هو أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع. ستقوم هذه الأداة بتنزيل ملف. csv للعرض الذي يتم عرضه. بالنسبة للجداول التي يتم إنشاؤها ديناميكيا (مثل برنامج ستوك أو إتف سكرينر) حيث ترى أكثر من 1000 صف من البيانات، سيتم اقتصار التنزيل على أول 1000 سجل فقط على الجدول. بالنسبة للصفحات الثابتة الأخرى (مثل قائمة مكونات راسل 3000) سيتم تنزيل جميع الصفوف.


يقتصر أعضاء الحرة على 10 التنزيلات يوميا، في حين أن بارتشارت أعضاء مجلس الإدارة قد تحميل ما يصل إلى 100 ملفات كسف يوميا.


أعلى 100 الأسهم.


الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


بارتشارت Inc. © 2018.


الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


أعلى 100 صفحة الأسهم ترتيب الأسهم حسب أعلى ألفا المرجح (قياس مدى تغير المخزون في سنة واحدة).


ألفا المرجح هو مقياس لمدى ارتفاع الأسهم أو سقطت على مدى سنة واحدة. وقد اقتصر البحث الأصلي على أسهم الأسهم الكبيرة، وبالتالي طرح الارتفاع المقابل في مؤشر S & P 500؛ ومع ذلك، كما أن هناك عددا من الأسهم مثيرة للاهتمام التي لا تناسب بشكل جيد في أي فئة، وغيرها التي تناسب أكثر من فئة واحدة، يتم عرض النتائج دون طرح أي مؤشر.


يأخذ بارشارت هذا ألفا (قياس مدى تغير المخزون في فترة سنة واحدة) وأوزان هذا، وإعطاء المزيد من الوزن للنشاط الأخير، وأقل (0.5 عامل) للنشاط في بداية الفترة. وبالتالي فإن ألفا المرجح هو مقياس لنمو سنة واحدة مع التركيز على أحدث نشاط السعر.


أما الأسهم التي ارتفع سعرها خلال فترة سنة واحدة فسيكون لها ألفا موجبا موجبا. فالسهم الذي لم يتغير سعره في الفترة سيكون له ألفا مرجحا صغيرا وسهمه الذي انخفض سعره خلال الفترة سيكون له ألفا مرجحا سلبيا.


ملاحظة: ألفا المرجح محدودة في المبلغ الذي قد يتغير من يوم واحد إلى التالي، وبالتالي القضاء على قفزات السعر الكبيرة من الحساب.


تحديثات البيانات.


بالنسبة للصفحات التي تعرض المشاهدات اليومية، نستخدم بيانات الجلسة الحالية، مع ظهور بيانات أسعار جديدة على الصفحة كما هو محدد بواسطة "فلاش". الأسهم: 15 دقيقة تأخير (بيانات الخفافيش للأسهم الأمريكية هو في الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


يتم تحديث قائمة الرموز المدرجة على الصفحة كل 10 دقائق طوال يوم التداول. ومع ذلك، لا تتم إضافة المخزونات الجديدة تلقائيا إلى الصفحة أو إعادة ترتيبها إلى أن يقوم الموقع بتحديثه لمدة 10 دقائق.


يتم فرز الصفحات في البداية بترتيب معين (اعتمادا على البيانات المقدمة). يمكنك إعادة ترتيب الصفحة بالنقر على أي من عناوين الأعمدة في الجدول.


يمكن تحليل معظم جداول البيانات باستخدام "المشاهدات". A عرض ببساطة يعرض الرموز على الصفحة مع مجموعة مختلفة من الأعمدة. يمكن لأعضاء الموقع أيضا عرض الصفحة باستخدام طرق العرض المخصصة. (ما عليك سوى إنشاء حساب مجاني، وتسجيل الدخول، ثم إنشاء وحفظ طرق العرض المخصصة لاستخدامها في أي جدول بيانات.)


كل عرض لديه عمود "روابط" في أقصى اليمين للوصول إلى نظرة عامة على اقتباس الرمز، الرسم البياني، ونقلت خيارات (عندما تكون متاحة)، الرأي بارتشار، والتحليل الفني الصفحة. تتضمن طرق العرض القياسية الموجودة في الموقع:


العرض الرئيسي: الرمز، الاسم، السعر الأخير، التغيير، النسبة المئوية للتغيير، عالية، منخفضة، حجم، ووقت آخر صفقة.


جدول البيانات توسيع.


فريدة من نوعها لبارتشارت، جداول البيانات تحتوي على & كوت؛ توسيع & كوت؛ اختيار. انقر على الزر & كوت؛ + & كوت؛ في العمود الأول (على اليمين) إلى & كوت؛ توسيع & كوت؛ جدول الرمز المحدد. التمرير من خلال الحاجيات من المحتوى المختلفة المتاحة للرمز. انقر على أي من الحاجيات للانتقال إلى الصفحة الكاملة.


التمرير الأفقي على الجداول العريضة.


خصوصا عند استخدام طريقة عرض مخصصة، قد تجد أن عدد الأعمدة التي تم اختيارها يتجاوز المساحة المتاحة لعرض كافة البيانات. في هذه الحالة، يجب أن يتم تمرير الجدول أفقيا (من اليسار إلى اليمين) لعرض كافة المعلومات. لإجراء ذلك، يمكنك التمرير إلى أسفل الجدول واستخدام شريط التمرير في الجدول، أو يمكنك تمرير الجدول باستخدام التمرير المدمج في المتصفح:


انقر بزر الماوس الأيمن فوق الماوس في أي مكان على الطاولة. استخدم أسهم لوحة المفاتيح لليمين واليمين للتمرير في الجدول. كرر هذا في أي مكان وأنت تتحرك من خلال الجدول لتمكين التمرير الأفقي.


الوجه الخرائط.


أيضا فريدة من نوعها لبارتشارت، فليبشارتس تسمح لك للتمرير من خلال جميع الرموز على الطاولة في عرض المخطط. أثناء عرض فليبشارتس، يمكنك تطبيق قالب مخطط مخصص، مزيد من تخصيص الطريقة التي يمكن تحليل الرموز. فليبشارتس هي أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع.


تحميل هو أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع. ستقوم هذه الأداة بتنزيل ملف. csv للعرض الذي يتم عرضه. بالنسبة للجداول التي يتم إنشاؤها ديناميكيا (مثل برنامج ستوك أو إتف سكرينر) حيث ترى أكثر من 1000 صف من البيانات، سيتم اقتصار التنزيل على أول 1000 سجل فقط على الجدول. بالنسبة للصفحات الثابتة الأخرى (مثل قائمة مكونات راسل 3000) سيتم تنزيل جميع الصفوف.


يقتصر أعضاء الحرة على 10 التنزيلات يوميا، في حين أن بارتشارت أعضاء مجلس الإدارة قد تحميل ما يصل إلى 100 ملفات كسف يوميا.

No comments:

Post a Comment