Monday 26 February 2018

انتشار استراتيجيات التداول الآجلة


انتشار التداول: الحيل للتجارة.
في الأسواق المتقلبة وأحيانا غير مؤكدة في الوقت الحالي، يجب على التجار الذين يبحثون عن وسيلة لحماية أنفسهم النظر في استخدام التداول على نطاق واسع. فالفارق هو شراء عقد آجل واحد وبيع عقود مستقبلية ذات صلة للاستفادة من التغير في الفرق بين العقدين. وبشكل أساسي، فإنك تتحمل المخاطر في الفرق بين سعري العقد بدلا من مخاطر العقود الآجلة الصريحة. هناك أنواع مختلفة من الفوارق والأساليب المختلفة لاستخدام كل منها.
يتم توزيع الهوامش من خلال شراء وبيع عقدين لنفس السلعة أو الخيار مع أشهر تسليم مختلفة. يمكن أن تكون هذه الفروق مجرد عملية ميكانيكية للحفاظ على موقف طويل أو قصير من خلال فترة لفة عندما يبدأ الشهر الأمامي أو بقعة العقد قبالة المجلس أو وضع على موقف مصمم للاستفادة من تغيير في التفاضلية. وعلاوة على ذلك تذهب في الوقت المناسب، والمزيد من التقلبات التي تشتريها في انتشار. تقدم سم المجموعة خيارات انتشار التقويم في الذرة والقمح وفول الصويا وزيت فول الصويا وفول الصويا وجبة (انظر & لدكو؛ معرفة الخيارات الخاصة بك & رديقو؛). انتشار التقويم شعبية في أسواق الحبوب بسبب الموسمية في الزراعة والحصاد. على سبيل المثال، بالنسبة للذرة، في الفترة الممتدة من تموز / يوليو إلى كانون الأول / ديسمبر، فإنك تقوم ببيع المحصول القديم (عقد تموز / يوليه يستند أساسا إلى النقل من موسم النمو السابق) وشراء المحصول الجديد (عقد كانون الأول / ديسمبر استنادا إلى موسم النمو الحالي) & لدكو؛ خارج مع القديم، في مع الجديد & رديقو؛).
بدلا من ذلك، يمكنك تنفيذ انتشار ديسمبر-يوليو، وبيع المحاصيل الجديدة وشراء المحاصيل القديمة. يمكنك أيضا التداول على مدار السنة انتشار التداول ديك ديسمبر. بالنسبة للقمح، يمكنك أن تفعل التجارة انتشار ل ديسمبر-يوليو، يوليو-ديسمبر، أو يوليو-يوليو. وفول الصويا يوليو-نوفمبر (المحاصيل القديمة / المحاصيل الجديدة)، يناير-مايو، نوفمبر-يوليو، وعلى مدار السنة نوفمبر-نوفمبر.
في الجدول الزمني للتقويمات، فإنك تشتري الوقت بشكل أساسي وتبيع الشهر الأول، أو الخصم الصافي، يفسر جو بورغوين، مدير التسويق المؤسسي والتجزئة في مجلس خيارات الصناعة. & لدكو؛ الاستفادة من ذلك هو أن لديك الوقت الاضمحلال أو تآكل العمل في صالحك كخيار الشهر الأمامي الذي أنت قصيرة يقترب من انتهاء الصلاحية، & رديقو؛ ، مضيفا أنه يجب عليك تنفيذ الإضراب حيث تتوقع الكائن الأساسي عند انتهاء الصلاحية لأن القيمة المثلى للفرق هي عندما يكون المستقبل في الإضراب القصير عند انتهاء الصلاحية.
& لدكو؛ [انتشار التقويم] هو انتشار تقلب طويل. كنت تقلب طويل، لذلك فمن المنطقي للمستثمر أن يكون هناك بعض الشعور حيث مستويات التقلب في هذين الخيارين، وخاصة تلك التي كنت شراء المزيد من الوقت في الوقت المناسب لأن هذا سوف يكون قليلا أكثر حساسية ل تقلب من الشهر الأمامي، وهو أكثر حساسية إلى الجانب تآكل، & رديقو؛ يقول بورغوين.
غير أن العديد من الافتراضات الأساسية في تجارة السلع قد تحولت رأسا على عقب بسبب ظهور أموال سلعية طويلة فقط. وتحافظ هذه الصناديق التي تم قياسها على مختلف مؤشرات السلع الأساسية على تحيز طويل فقط، وتقوم بتدوير تلك المراكز في وقت محدد سلفا استنادا إلى نشرة الإصدار. يقوم مؤشر S & أمب؛ P غسسي (مؤشر السلع جولدمان ساكس) بتدوير مراكزه في يوم العمل الخامس إلى التاسع من الشهر السابق لانتهاء الصلاحية.
ولأن الأموال المقيسة لهذه المؤشرات قد أصبحت كبيرة جدا - فإن المواقف في بعض السلع الزراعية تتجاوز السنة السابقة - تغيرت طبيعة فروق معينة. على سبيل المثال، في الأسواق الموسمية الصاعدة، العقود التقليدية في الشهر الماضي سوف تتفوق تقليديا على عقود أخرى ولكن بسبب حجم لفة حيث يتم بيع كميات ضخمة من الشهر الأمامي ويتم تداولها في مواقع طويلة لشهر المقبل، التي تغيرت. كانت هناك حالات حيث ما يمكن اعتباره & لدكو؛ الثور انتشار & رديقو؛ (شراء الشهر الأمامي وبيع عقد آخر) فقد المال خلال سوق الثور بسبب & لدكو؛ لفة جولدمان. & رديقو؛
لمكافحة هذا التأثير، دخل العديد من التجار & لدكو؛ ينتشر دب & رديقو؛ (بيع الشهر الأمامي وشراء عقد إضافي) قبل المؤشرات و [رسقوو]؛ لفترات لفة على أمل الاستفادة من تدفقات الأموال. وكثيرا ما كان هذا فعالا، ولكنه يمثل مشكلة إذا نشأت مشكلة إمداد خطيرة تدفع عقد الشهر الفوري أعلى. وقد حدث ذلك في أيلول / سبتمبر 2006، مما كلف السكان المحليين انتشار الدب في حفرة القمح في مجلس شيكاغو للتجارة بما يزيد عن 100 مليون دولار من بعض التقديرات.
وخلاصة القول هي أن بعض العلاقات التقليدية قد تغيرت والتجار بحاجة إلى أن يكون على بينة من نشاط الصندوق عند دخول المواقف انتشار.

نشر استراتيجيات تداول العقود الآجلة
إذا كنت ترغب في دعم نفسك عن طريق التداول، وبعد أن تكون قادرة على قضاء الكثير من وقتك تتمتع الأشياء التي ترغب في القيام به، ثم يجب أن ننظر بالتأكيد في العقود الآجلة انتشار التداول!
مثال: طويل غاز كانون أول خالي من الرصاص (هوز)
والغاز القصير الخالي من الرصاص (هق)
من خلال تداول هذا الانتشار، هل يمكن بسهولة جعل 933٪ على الهامش الخاص بك في أقل من 30 يوما.
ما الذي يجعل العقود الآجلة سبرياد ترادينغ هذه طريقة مربحة وسهلة للتجارة؟
لا يوجد توقف عند التداول ينتشر. ليس من الممكن استخدام توقف في تجارة انتشار. ونظرا لأنك في سوق واحدة وقصيرة في سوق آخر، فقد أصبحت غير مرئية ومحصنة من & كوت؛ إيقاف الصيد. & كوت؛
إن صفقات الفروقات أقل تقلبا من أشكال التداول الأخرى. وهي أقل تقلبا بكثير من تداول الأسهم، تداول الخيارات، أو تداول العقود الآجلة المستقيمة. في الواقع، وذلك بسبب مثل هذا التقلب المنخفض الذي هوامش للفوارق منخفضة جدا.
جو روس تم التداول والاستثمار لأكثر من 5 عقود. هو خالق روس هوك والتجارة. ووضع معايير جديدة للتجارة منخفضة المخاطر مع مفاهيمه من قانون الرسوم البيانية والتجارة؛ و & كوت؛ التجار خدعة الدخول والتجارة؛.
وقد نجا جو روس المعروف جيدا التاجر والمستثمر، جو روس كل صعودا وهبوطا من الأسواق. وقد كتب 12 الكتب الهامة بما في ذلك "فروق التداول والموسمية"
فالفوارق تتجنب المشاكل المرتبطة بانعدام السيولة. يمكنك التداول في أسواق أقل سيولة. حيث يمكنك التداول حيثما تكون السيولة أقل، لديك فرص تداول أكثر من عدم تداول فروق الأسعار.
فروق الأسعار هي وسيلة ممتازة للاتجاهات الموسمية. عند تداولها موسميا، فإن نسبة الانتصارات ضد الخسائر مرتفعة.
إذا كنت تبحث عن نمط التداول الذي هو سهل للتجارة، لديها متطلبات الهامش منخفضة جدا، وتنتج ما يصل إلى 10 مرات أكثر من العائد على الهامش من التداول الحالي الخاص بك، ثم يجب عليك بالتأكيد معرفة المزيد عن العقود الآجلة انتشار التداول.
اشتراك مجاني.
تعلم تفاصيل أدق من التداول من التجار الثلاثة الرئيسية لدينا في النشرة الإخبارية الأسبوعية المجانية، الرسم البياني المسح الضوئي، جنبا إلى جنب مع إمكانية الوصول الفوري إلى الأعضاء الحرة فقط المنطقة. مرة واحدة وقعت، قراءة عن قانون الرسوم البيانية "ў (تلوك) والتجار دخول خدعة (ت)، والتفاعل في منتدى التداول لدينا، وأكثر من ذلك بكثير!
هناك المقصود للمستثمرين المتطورة وغير مناسبة للجميع. لمزيد من المعلومات، راجع.

انتشار استراتيجية التداول.
فمن حلم كل تاجر لإيجاد استراتيجية، وتحقيق أرباح متسقة من خلال الهروب من السحب الكبيرة، وانتشار التداول قد تقترب فقط من الوفاء به. ويعتبر تداول التداول، الذي تطور جنبا إلى جنب مع خلق السوق وتطبق تقليديا على العقود الآجلة، استراتيجية تجارية قوية.
نشر العروض التجارية رافعة من العقود مقابل الفروقات والعقود الآجلة، ويساعدك على تقليل المخاطر دون الحاجة إلى دفع ما يصل إلى قسط الوقت، كما يفعل التجار الخيار. فوائد تداول التداول هي:
وديعة صغيرة، ضد أي وسيط يقرض لك المبلغ اللازم لإجراء الوصول إلى التجارة لائق إلى 1000s من الأسواق على منصة التداول واحدة بالإضافة إلى ساعات التداول مرنة والتداول العمولة الحرة.
وهناك الكثير من المتداولين يربطون تداول التداول مع التحوط. هنا، البنوك والتجار التجاريين، على دراية جيدة بها، واستخدامها باعتبارها استراتيجية التداول الرئيسية. أنها تجعل المال لأنها هي نفوذ المخاطر ونشر التداول بمثابة مصدرا أكثر موثوقية للربح.
تداول التداول هو مفيد لكل من التجار المبتدئين وذوي الخبرة كما هو واردة من قبل أقل تقلبا، وهوامش أقل واتجاهات أكثر سلاسة مما كانت عليه في حالة مواقف صريحة. وهذا يساعد التجار تعمل تحت ظروف أقل إرهاقا، وتعلم التعرف على نمط وتطوير مهارات إدارة التداول.
هناك عدد قليل من قواعد بسيطة لمتابعة بينما ينتشر التداول. من المهم للتاجر تجنب مطاردة الخسائر. ويواصل الكثير من المتداولين الاستثمار في اتجاه خاسر، ويتوقعون أن يتغير هذا الاتجاه أو سيعودون إلى التجارة التي فقدوها من قبل، على أمل استعادة خسائرهم. تجنب هذا الخطأ عن طريق كونها معقولة وعدم الدخول في هذا الفخ العاطفي. استثمر المبالغ التي يمكن للمرء أن يخسرها - تظهر التجربة أن المبتدئين بشكل خاص يفقدون دائما أكثر مما يمكنهم تحمله. نحن ننصح بشدة استخدام أوامر وقف الخسارة لتجنب المخاطر الهبوطية ومراقبة الأموال المستخدمة أثناء التداول.
منذ إدخال عقود الفروقات، أصبح من الممكن أيضا أن يتم تداول الأسهم. وهذا يشار عادة باسم زوج التداول. تتطلب استراتيجية الانتشار أن يقوم التاجر بمركز قصير أو طويل في نفس الأسواق أو الأسواق ذات الصلة. كما تسمح العقود مقابل الفروقات للتجار ببيع حصة بطريقة مستدقة كما هو ممكن مع العقود المستقبلية. في كلتا الحالتين، يهتم المستثمر فقط بفرق السعر بين العقدين، بدلا من السعر الفوري للعقود الآجلة أو الأسهم الأساسية. لذلك، فإن جوهر انتشار التداول هو بسيط مثل شراء منخفضة وبيع عالية.
في العقود الآجلة يمكنك تحمل مخاطر أقل، الهامش والتقلب عن طريق التداول اثنين من العقود ذات الصلة التي هي أقرب أو أكثر مماثلة. ومن الأمثلة على ذلك انتشار التقويم الذي ينطوي في الواقع على أقل قدر من المخاطر كما هو موضح هنا يشمل عقود مماثلة مع مختلف تواريخ انتهاء الصلاحية. في مثل هذه الحالات من المرجح أن يكون لديك اتجاهات أكثر سلاسة وأقل ضغطا في إدارة الموقف. يسمح التسعير المتسق لتفاصيل الرسوم البيانية الدقيقة. ويشار إلى انخفاض المخاطر والتقلبات المرتبطة مع معظم الهوامش من خلال متطلبات الهامش الأدنى. هامش الهامش ليس فقط يدل على زيادة استخدام رأس المال الخاص بك ولكن أيضا يتيح لك عقد مواقف انتشار متعددة.
وانخفضت الآثار العاطفية والنفسية لفقدان التجارة في التجارة على نطاق واسع؛ وهذا يزيد الثقة ويحسن إدارة الصفقات المربحة.
ونظرا لانتشار الهوامش الطويلة والقصيرة، فإن تجارة المرء لا تخضع لتأثيرات المشاركة التجارية الكبيرة، لأنها ستكون في موقف صريح. ولا تخضع معظم فروقات الأسعار للتلاعب بالسوق ولا تثير قلقا شديدا من سيولة السوق وانزلاقه. في معظم الصفقات انتشار التقويم يمكنك إدارة موقفكم مع نفس الفعالية كموقف صريح من خلال وضع أنواع مختلفة من أوامر. وبما أن هناك عقدا متطابقا على كل ساق هناك تأثير أكثر توازنا عند مقارنته بالانتشار بين الأسواق، الذي له قوى أساسية مختلفة تؤثر على كل ساق. على الرغم من مزاياها العديدة انتشار التداول غير متوفر على جميع محطات التداول. ويصبح هذا مشكلة خطيرة بالنسبة للتجار غير القادرين على إنشاء مخططات لمجموعات الأصول وإجراء تحليل باستخدام مؤشرات فنية مختلفة.
في الوقت الحاضر نظرا لطريقة التداول محفظة مبتكرة جيوركو التجار المهتمين في استراتيجيات التداول انتشار يمكن أن تخلق المخططات بكل سهولة وراحة، وبالتالي إجراء تحليل تقني شامل لكل من تركيبات الأصول بسيطة ومعقدة. لا تتوفر هذه الطريقة إلا على منصة التداول التحليلية نيترادكس. إنشاء مخطط سوف يستغرق الحد الأقصى دقيقة واحدة، وهذا يشير أيضا إلى الرسوم البيانية التي تحتوي على أي يسي معقدة مع طريقة جيوركو تتألف من أي عدد من الأصول في كل محفظة مقارنة.

تداول العقود الآجلة الحرة استراتيجيات التداول.
ننشر العقود الآجلة الحرة تنتشر استراتيجيات التداول الموسمية كل شهر. وتشمل كل استراتيجية التداول الرسم البياني الحالي (تحديثها يوميا)، باكتست بما في ذلك نتائج عن كل سنة تاريخية وأيضا العائد المطلق التراكمي.
لمزيد من التحليل، يمكنك استخدام أدوات تحليلية أخرى مثيرة للاهتمام، فقط تسجيل الدخول. على سبيل المثال: استمرار أو تكديس المخططات (يظهر أدنى مستوياته التاريخية / ارتفاع)، المنحنيات إلى الأمام (يظهر التخلف أو كانتانغو)، الارتباطات (أنماط موسمية أو انتشار الحالي مقابل التاريخ)، الرسوم البيانية التاريخية وأكثر من ذلك بكثير.
العقود الآجلة انتشار استراتيجية ل يناير، 2018 - شراء LHN18-LHM18.
هذا الفارق يجمع بين عدة شروط لخلق فرصة تجارية جيدة.
متطلبات هامش منخفضة نافذة موسمية طويلة - الكثير من الوقت للموسمية للركلة في. إمكانية الحصول على الربح في وقت سابق السعر الحالي في الدعم المحلي، نقطة دخول جيدة ضيق الساقين تنتشر مع انخفاض المتوقع التذبذب 100٪ الفوز لمدة 15 عاما الماضية.
العقود الآجلة انتشار استراتيجية ل ديسمبر، 2017 - شراء NGN18-NGM18.
هذا الفارق يجمع بين عدة شروط لخلق فرصة تجارية جيدة.
100٪ الفوز لمدة 20 عاما الماضية ارتباط أنماط موسمية - جميع الأنماط تصل إلى 20 عاما لديها حركة مماثلة والارتباط، أكثر من 85٪ في النافذة الموسمية عالية ر متطلبات الهامش المنخفض نافذة الموسمية طويلة - الكثير من الوقت للموسمية للركلة في. إمكانية لتحقيق الربح في وقت سابق.
العقود الآجلة انتشار استراتيجية ل نوفمبر، 2017 - شراء CLK18-CLF18.
هذا الفارق يجمع بين عدة شروط لخلق فرصة تجارية جيدة.
93٪ الفوز في السنوات ال 15 الماضية ارتفاع ر الموسمية أنماط الارتباط مقابل انتشار - أكثر من 90٪ العمل السعر - انتشار انتشار الدعم في وقت الدخول هامش منخفض ستوبلوس تحت الدعم.
العقود الآجلة سبرياد ستراتيغي لشهر أكتوبر 2017 - شراء CLG18-CLF18.
هذا الفارق يجمع بين عدة شروط لخلق فرصة تجارية جيدة.
93٪ الفوز في السنوات ال 15 الماضية ارتفاع معدل العائد على المخاطر 5.64 ارتباط الأنماط الموسمية مقابل الانتشار - أكثر من 90٪ حركة السعر - وصل الدعم إلى الدعم ويبدو أنه يعود إلى النمو هامش منخفض جدا مقبول سي (تحت الدعم = حوالي 250 دولارا) مقابل متوسط ​​الربح $ 740.
فراشة العقود الآجلة انتشار استراتيجية لشهر سبتمبر 2017 - شراء - LHM18 2 * LHN18-LHQ18.
هذا الفارق يجمع بين عدة شروط لخلق فرصة تجارية جيدة.
انتشار الفراشة، التحوط أفضل 95٪ الفوز في السنوات ال 20 الماضية ضيق الساقين تنتشر مع المتوقع انخفاض تقلب ممكن للدخول حول الدعم من المدى التاريخي هذا التحرك يتحرك تاريخيا في نطاق ضيق.
العقود الآجلة انتشار استراتيجية ل أغسطس 2017 - شراء FCU17-FCV17.
هذا الفارق يجمع بين عدة شروط لخلق فرصة تجارية جيدة.
95٪ فوز في السنوات ال 20 الماضية ارتباط قوي أنماط الموسمية في نافذة الموسمية ضيق الساقين تنتشر مع المتوقع انخفاض تقلب ممكن للدخول حول الدعم واستخدام وقف الخسارة الصغيرة هذا التحرك يتحرك في نطاق ضيق (السنة الحالية)، والآن انها في الجزء السفلي من ذلك نطاق.
العقود الآجلة انتشار استراتيجية ل يوليو، 2017 - شراء NGG18-NGF18.
هذا الفارق يجمع بين عدة شروط لخلق فرصة تجارية جيدة.
100٪ الفوز في السنوات ال 15 الماضية ارتباط أنماط موسمية قوية في النافذة الموسمية ضيق الساقين تنتشر مع انخفاض المتوقع التذبذب متطلبات الهامش منخفضة نافذة الموسمية طويلة - الكثير من الوقت للموسمية للركلة في. إمكانية الحصول على الربح في وقت سابق.
العقود الآجلة انتشار استراتيجية ل يونيو 2017 - شراء FCU17-FCQ17.
هذا الفارق يجمع بين عدة شروط لخلق فرصة تجارية جيدة.
93٪ الفوز في السنوات ال 15 الماضية ارتباط قوي أنماط الموسمية في نافذة الموسمية ضيق الساقين تنتشر مع انخفاض المتوقع تقلب ممكن للدخول حول الدعم واستخدام وقف الخسارة الصغيرة.
محاولة منصة لدينا.
استراتيجيات التداول الموسمية قاعدة بيانات شاملة! تحليل أي انتشار السلع، أي استراتيجية الموسمية، أي قيود! أدوات تحليل فريدة من نوعها والرسوم البيانية باكتست وتحسين أي استراتيجية الموسمية على جميع البيانات التاريخية. الرسوم البيانية التفاعلية، المؤشرات الفنية، وأدوات الرسم، متر الدولار أنماط موسمية مع التاريخ تصل إلى 30 عاما! محفظة متكاملة للتداولات الخاصة بك بما في ذلك الأسعار والأرباح التنبيهات. عبر متصفح التطبيق، استخدم سيسونالغو من أي جهاز كمبيوتر أو جهاز محمول، في أي مكان وفي أي وقت. لا تثبيت، لا ضجة.
هل لديك موقع على شبكة الانترنت؟
نحن نبحث عن التجار الذين لديهم موقع على الانترنت عن التداول. يمكننا أن نقدم لك الوصول الكامل إذا كنت تكتب مراجعة حول برنامجنا. يمكنك أيضا الانضمام إلى برنامج التابعة لدينا.
شهادات العملاء.
المعلومات المقدمة في هذا الموقع هي لأغراض المعلومات العامة فقط. وعلى الرغم من بذل كل جهد ممكن لضمان الدقة، فإننا لا نتحمل أي مسؤولية عن الأخطاء أو السهو. وكل شيء مقدم لأغراض التوضيح فقط، ولا ينبغي أن يفسر على أنه مشورة أو استراتيجية في مجال الاستثمار. هذا الموقع يتنصل من أي مسؤولية عن الخسائر التي تكبدتها لمواقع السوق التي اتخذها الزوار أو المستخدمين المسجلين، أو لأي سوء فهم من جانب أي مستخدمين لهذا الموقع. هذا الموقع لن يكون مسؤولا عن أي أضرار غير مباشرة أو خاصة أو تبعية، وفي أي حال من الأحوال سوف يكون هذا الموقع مسؤولا عن أي من المنتجات أو الخدمات المقدمة من خلال هذا الموقع.
ويمكن أن يكون خطر الخسارة في السلع التجارية كبيرا. لذلك يجب عليك أن تنظر بعناية فيما إذا كان هذا التداول مناسب لك في ضوء وضعك المالي. درجة عالية من الرافعة المالية التي غالبا ما يمكن الحصول عليها في تجارة السلع يمكن أن تعمل ضدك كذلك بالنسبة لك. استخدام الرافعة المالية يمكن أن يؤدي إلى خسائر كبيرة وكذلك مكاسب. النتائج السابقة ليست مؤشرا على النتائج المستقبلية. نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها موضح أدناه. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك اختلافات حادة بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر.

أساسيات العقود الآجلة: الاستراتيجيات.
يحاول تجار العقود الآجلة التنبؤ بما ستكون عليه قيمة المؤشر الأساسي أو السلعة الأساسية في مرحلة ما في المستقبل. يمكن للمضاربين في سوق العقود الآجلة استخدام استراتيجيات مختلفة للاستفادة من ارتفاع الأسعار وانخفاضها. الأبسط هي المعروفة باسم طويلة، الذهاب قصيرة وانتشار التداول.
الصفقات الطويلة والقصيرة.
يمكن إدخال الصفقات في اتجاهين مختلفين، اعتمادا على المكان الذي تتوقع أن تذهب فيه السوق.
الصفقات الطويلة هي الطريقة الكلاسيكية للشراء بقصد الاستفادة من ارتفاع السوق. على الرغم من أن الخسائر يمكن أن تكون كبيرة، فإنها تعتبر محدودة لأن السعر يمكن أن تذهب فقط منخفضة تصل إلى 0 $ إذا كانت التجارة يتحرك ضدك.
من ناحية أخرى، يتم تداول الصفقات القصيرة بهدف تحقيق أرباح من السوق المتساقطة. بمجرد وصول السعر إلى المستوى المستهدف، يمكنك إعادة شراء الأسهم (شراء لتغطية) لاستبدال ما كنت اقترضت أصلا من الوسيط الخاص بك. المراكز التجارية القصيرة هي جزء مهم من التداول النشط لأنها تسمح لك للاستفادة من كل من ارتفاع وانخفاض الأسواق - ولكنها تأخذ الحذر أكثر.
على عكس الصفقات الطويلة، حيث تعتبر الخسائر محدودة لأن السعر لا يمكن أن يقل عن 0 $، الصفقات قصيرة لديها القدرة على خسائر غير محدودة. وذلك لأن التجارة القصيرة تفقد القيمة مع ارتفاع السوق، وبما أن السعر يمكن أن يستمر نظريا في الارتفاع إلى أجل غير مسمى، يمكن أن تكون الخسائر غير محدودة - والكارثية. يمكنك إدارة هذه المخاطر عن طريق التداول دائما مع أمر الوقف وقف الخسارة - خط في الرمال التي سوف لن تخاطر أي مزيد من المال. (لمزيد من المعلومات، راجع أمر وقف الخسارة: تأكد من استخدامه.)
سواء كنت تذهب طويلة أو قصيرة، يجب أن يكون لديك رصيد كبير بما فيه الكفاية في حساب التداول الخاص بك لتلبية متطلبات الهامش الأولي للعقد معين.
انتشار التداول.
إن الاستمرار طويلا أو قصيرا ينطوي على شراء أو بيع عقد الآن للاستفادة من ارتفاع الأسعار أو هبوطها في المستقبل. انتشار التداول هو استراتيجية مشتركة أخرى يستخدمها التجار الآجلة.
تداول التداول يجمع بين موقف طويل وقصير دخل في نفس الوقت في العقود الآجلة ذات الصلة. والفكرة الكامنة وراء هذه الاستراتيجية هي الربح من فارق السعر بين العقدين، وفي نفس الوقت التحوط ضد المخاطر. على سبيل المثال، افترض أنك وضعت على انتشار في الذهب. إذا ارتفعت أسعار الذهب، فإن المكاسب على المركز الطويل سوف تعوض الخسارة على المدى القصير - والعكس يحدث إذا انخفضت أسعار الذهب. في الأساس، فإنك تتحمل خطر الاختلاف بين العقدين بدلا من خطر عقد آجل واحد. وبشكل عام، يعتبر تداول األوراق المالية أقل خطورة من اتخاذ موقف مستقبلي فوري.
هناك عدة أنواع مختلفة من الهوامش، بما في ذلك:
التقويم ينتشر. وهذا ينطوي في نفس الوقت على شراء وبيع عقدين من نفس النوع والسعر، ولكن بتواريخ تسليم مختلفة. هذه الفروق شعبية في أسواق الحبوب بسبب موسمية الزراعة والحصاد. على سبيل المثال، يمكنك بيع عقد يوليو للذرة، وفي الوقت نفسه شراء عقد ديسمبر.
إنتيرماركيت ينتشر. مع هذا النوع من الانتشار، يمكنك شراء وبيع عقود مختلفة ولكن في كثير من الأحيان ذات الصلة، وعادة مع نفس شهر انتهاء الصلاحية. فبإمكانك أن تتداول في انتشار ما بين الأسواق، على سبيل المثال، عن طريق شراء القمح الشتوي الأحمر الشتوي في نفس الوقت وبيع القمح الأحمر الناعم الشتوي (أو العكس بالعكس، حسب ظروف السوق). وتسمى هذه أيضا ينتشر بين السلع الأساسية.
إنتيرتشانج إكسهانج. هذا هو أي نوع من الانتشار الذي يتم إنشاء كل موقف في تبادل العقود الآجلة مختلفة. على سبيل المثال، يمكنك شراء عقد واحد على كبوت وبيع واحدة على نيمكس.

No comments:

Post a Comment