Friday 2 February 2018

روبلوكس دليل النظام التجاري


بيع الملابس.


روبلوكس يقدم العديد من الطرق لتكون خلاقة وتبادل هذا الإبداع مع الآخرين. واحدة من هذه الطرق هي من خلال خلق ملابس رهيبة لالتجسيد الخاص بك! من أجل بيع القمصان والسراويل والقمصان، وسوف تحتاج إلى أن تكون عضوا في بناة نادي على الرغم من أنه ليس مطلوبا لجعل تي شيرت للاستخدام الشخصي الخاص بك.


كيف يعمل؟


لبيع إبداعات الملابس الخاصة بك:


أولا، سوف تحتاج إلى أن تكون عضوا نادي بناة وخلق عنصر من الملابس. انتقل إلى قسم التطوير الخاص بك الموجود في الشريط الأزرق في الجزء العلوي من الموقع. انقر على القمصان أو السراويل أو القمصان. انقر على الترس على يسار العنصر الذي تريد بيعه. انقر على تهيئة. في الصفحة ينقلك هذا إلى مربع الاختيار "بيع هذا العنصر". إذا كنت ترغب في بيعه ل روبوكس، والتحقق من خانة الاختيار "روبوكس". أدخل مبلغ روبوكس الذي تريد بيع الملابس الخاصة بك. انقر على الزر حفظ.


لمزيد من المعلومات حول اللعب والمسائل المتعلقة بالبناء، يرجى الاطلاع على الروابط التالية:


نظام التداول.


نظام التداول هو ميزة رهيبة لأعضاء نادي بناة التي تسمح لهم لتبادل محدودة / المحدودة بنود U وروبوكس مع أعضاء بك الآخرين. سيحتاج كلا اللاعبين أيضا إلى تمكين هذه الميزة داخل علامة التبويب "الخصوصية" في صفحة إعدادات الحساب.


خلق التجارة.


لاستخدام الميزة، قم بما يلي:


انتقل إلى الملف الشخصي للاعب الذي ترغب في تداوله بمجرد دخولك إلى صفحة الملف الشخصي، انقر على الزر الذي يشبه ثلاث نقاط في الركن العلوي الأيسر من المربع الذي يحتوي على اسم المستخدم وأصدقائه / معلومات المتابعين في القائمة التي تظهر ، حدد العناصر التجارية.


بعد القيام أعلاه، سوف نافذة فتح تبين العناصر المتاحة لك واللاعب أن التجارة. مرر مؤشر الماوس فوق أحد العناصر لإظهار زر "إضافة إلى العرض" (عناصرك) أو زر طلب (عناصرها) والذي يمكن استخدامه لتضمينه في عملية التبادل. يمكنك أيضا اختيار لتحلية الصفقة من خلال تضمين بعض روبوكس إضافية، ولكن يرجى أن نضع في اعتبارنا أنه سيكون هناك رسوم المعاملات 30٪ إزالتها في حال قبول العرض.


ملاحظة: مبلغ روبوكس لا يمكن أن يتجاوز 50٪ من العرض الحالي، وتحسب بعد إزالة رسوم المعاملة. على سبيل المثال، إذا كنت تقدم عنصرا يستحق 300 روبوكس، لا يمكنك إضافة أكثر من 150 روبوكس - رسوم المعاملة بعد - إلى العرض.


مرة واحدة كنت قد بنيت التجارة ترضيك، يمكنك تقديمه. سيؤدي تقديم عملية تداول جديدة إلى إعلام المشغل عبر رسالة خاصة.


عرض الصفقات الحالية أو الماضية.


يمكن الاطلاع على قائمة العروض التجارية المعلقة (الواردة / الصادرة) والمكتملة وغير النشطة القائمة المنسدلة نوع التجارة، الموجودة في صفحة التجارة.


قبول التجارة ورفضها ومكافحتها.


يؤدي عرض عرض معلق إلى فتح نافذة تسمح للمشغل بقبول أو رفض الصفقة. وقال ذلك، إذا كان لاعب لا يريد أن يقبل العرض الحالي ويريد تغييره عن طريق طلب مختلف أو أكثر من البنود / روبوكس، فإنها يمكن أن تختار النقر على زر العداد.


ما هي أفضل الأدلة التجارية روبلوكس؟


الحقول التي عليها علامة مطلوبه.


شكرا لك على نشر حل! بينما تنتظر منا الموافقة على إرسالك، فلماذا لا نستكشف الأسئلة ذات الصلة؟


روبلوكس تجارة - قناة إينوب.


كيفية التداول على روبلوكس.


دليل تجارة روبلوكس (للمبتدئين!)


أشياء أخرى قد ترغب.


ما هي أفضل ألعاب روبلوكس رج؟


ما هي أفضل الدروس روبلوكس؟


ما هي أفضل قنوات روبلوكس نشل؟


6 طرق للحصول على ملايين روبوكس !! (غير محدود مجانا روبوكس!)


روبلوكس نظام التداول.


التجارة كل الأشياء! دليل لنظام التداول روبلوكس.


ويكيهو لتجارة البنود على روبلوكس.


مواقع الويب (4)


اسأل سؤالك الخاص.


شكرا لسؤالك! سؤالك حاليا في عملية الموافقة.


بينما كنت في انتظار أن تظهر، والحفاظ على استكشاف الموقع!


يتم تسجيل اسم وشعار سوفتونيك علامات تجارية ل سوفتونيك الدولية S. A.


كوبيرايت سوفتونيك إنترناشونال © 1997-2018 - جميع الحقوق محفوظة.


لا حلول؟ ليس هناك أى مشكلة!


مجرد نشر سؤال من الخاص بك وسوف Q & أمبير؛ A المجتمع سوف دش لكم مع الردود - عادة في غضون 48 ساعة.


شكرا لمساهمتك! تم إرسال سؤالك إلى مجتمع المستخدمين. استمر.


ارشيف المدونة.


26، 2018.


منذ حوالي أسبوع، قمنا بتخفيف قيود الملكية على العناصر المحدودة للسماح للمستخدمين بحيازة نسخ متعددة من نفس العنصر. واحدة من آثار هذا التغيير هو الآن أسهل بكثير لجعل الصفقات مع لاعبين آخرين. في الماضي، إذا كان لاعب يريد أن يرسل لي التجارة، وقال انه يجب أن يكون البنود لم أكن بالفعل تملك. بالنسبة للكثير من المستخدمين السلطة لدينا، وهذا يمكن أن يكون من الصعب حقا!


منذ تنفيذ هذه الميزة، لقد رأيت شخصيا بلدي عدد من التجارة الواردة يقدم الثلاثي. نظرة سريعة على قاعدة البيانات تؤكد أن هناك الآن ما يقرب من 55٪ المزيد من العروض التجارية التي تتدفق من خلال نظامنا. لقد مضى حوالي ثمانية أشهر منذ نشرنا الدليل الأخير لنظام التداول. ما هي أفضل طريقة للدخول في النهضة التجارية من تقديم بعض النصائح والحيل للتجار الذين يمكن أن يكونوا؟


1. الحصول على الوصول.


القدرة على التجارة البنود هي بناة نادي ميزة حصرية. لمدة لا تقل عن 5.95 $ شهريا يمكنك دعم التنمية المستقبلية لل روبلوكس والحصول على نظام التداول (من بين الميزات الأخرى قسط). إذا كان لديك نادي بناة، ستجد شاشة نظام التداول الرئيسي هنا. من هذه الشاشة، يمكنك مشاهدة عروض التجارة الواردة والصادرة والمكتملة وغير النشطة.


2. العثور على بعض الصفقات: المزيد من العروض هي أفضل العروض.


ربما كنت قد حصلت بالفعل الآلاف من العروض التجارية الفيضانات في. ولكن إذا لم تقم بذلك، فإن أفضل طريقة للعثور على شخص ما للتداول مع هو من خلال تصفح قسم تحصيلها من كتالوج روبلوكس. هذه هي في الأساس قائمة شاملة لجميع المواد القابلة للتداول. عندما ترى عنصر تريد، تبادل لاطلاق النار طلبات التجارة للاعبين تقديم هذا البند لأرخص الأسعار (هذه هي الناس في الغالب من المرجح أن تعطيك صفقة جيدة على هذا البند، لأنها تبحث بالفعل لتفريغه). زر "إرسال طلب التجارة" في صفحة الملف الشخصي للمستخدم.


الحصول على الصفقات الجيدة على روبلوكس هو إلى حد كبير مسألة العمل الساق. إذا كنت سوف ترسل فقط عرض واحد، لديك لجعلها جيدة جدا، لأن الرجل الآخر لديه لقبول. ومع ذلك، إذا قمت بإرسال 10 عروض مختلفة إلى 10 أشخاص مختلفين، قد تحصل على الحظ والحصول على صفقة جيدة. حذرا، على الرغم من؛ كنت لا تريد أن ينتهي مع المزيد من نسخ من البند مما كنت تريد أصلا. تتمثل إحدى طرق منع ذلك في أن تشتمل جميع عروض التجارة الصادرة على عنصر واحد منخفض القيمة لا تملك سوى نسخة واحدة منه. إذا ذهبت هذه الصفقة من خلال، عليك التجارة بعيدا هذا البند وانها غياب من المخزون الخاص بك وسوف ترتفع كل ما تبذلونه من العروض المعلقة الأخرى.


3. يمكن أن يكون متوسط ​​السعر الأخير فخ.


لإعطائك فكرة عن ما هو البند يستحق قبل التداول أو بيعه، روبلوكس يعرض الرسم البياني السعر التاريخي و "متوسط ​​السعر الأخير" بجانب كل بند تحصيلها. "متوسط ​​السعر الأخير" (أو راب) هو متوسط ​​متحرك أسي لسعر بيع السلعة. وهذا يعني أن المبيعات الأخيرة ترجح بشكل أكبر في المتوسط. وهذا يعني أيضا أن هذا العدد يصبح قديمة جدا إذا كان هذا البند لم يباع مؤخرا. بالنسبة إلى العناصر التي تبيع فيها نسخ متعددة كل يوم (على سبيل المثال، العناصر الرخيصة)، لا داعي للقلق بشأن ذلك. ومع ذلك، بالنسبة للبنود التي لديها عدد قليل جدا (أي أقل من 20) من الباعة الخاصين، تحتاج حقا إلى توخي الحذر. بعض من أندر البنود على الموقع لديها راب منخفضة جدا، مقارنة مع ندرة. كنت لا تريد أن تتاجر واحدة بعيدا لأقل من كان يستحق، أليس كذلك؟


4. التجار استخدام بعض البنود كمال.


قمنا مؤخرا بتحديث نظام التداول للسماح للمستخدمين لتشمل روبوكس كجزء من التجارة. ومع ذلك، يتم فرض ضريبة على هذه الإضافات بنسبة 30٪، تماما مثل المبيعات العادية من الند للند. للتغلب على هذا، هناك مجموعة من العناصر التي شهدت التجار تشمل في الصفقات بدلا من المال. هذه العناصر لها خصائص معينة: العديد منها موجود (لذلك سعرها من الصعب التلاعب بها)، فهي سائلة (قابلة للتحويل بسهولة إلى روبوكس، إذا رغبت في ذلك)، وهي في ارتفاع الطلب (مما يساعد على الحفاظ على قيمتها على مر الزمن). وفيما يلي قائمة جزئية من العناصر "المال" الشائعة جدا:


إذا لم يكن لدى مستخدم معين أي شيء تريده، يمكنك أن تكون سعيدة التداول لأحد هذه العناصر. انهم من السهل جدا للتداول لاعبين آخرين، ويمكنك أساسا "شراء" البنود من لاعبين آخرين في راب (أو أفضل قليلا) مع هذه.


5. اضغط على زر الانخفاض كثيرا.


في بعض الأحيان أفضل تكتيك التفاوض هو مجرد القول، "لا". عندما يقدم شخص ما صفقة سيئة، لا يكلف نفسه عناء مكافحة العرض ما لم تكن التجارة قريبة جدا بالنسبة لك. لا يمكنك التعامل مع مجنون.


6. ممارسة الفن الخاص بك.


إذا كنت تحاول جعل البنود التداول على الربح على روبلوكس، فإنه يأخذ الكثير من الممارسة. تحتاج إلى معرفة كل من البنود المتداولة عادة، والتي هي في الطلب والتي هي نادرة، والتي منها يمكنك بسهولة بيع والتي يمكنك التجارة إلى الرجل المناسب لمضاعفة ما هم & # 8217؛ يستحق، و والتي منها ... أفضل طريقة لتحسين هو التجارة قليلا كل يوم، وأيضا للحصول على المشورة من المهنيين في دعونا جعل صفقة المنتدى.


وهناك الكثير منكم بالفعل خبراء روبلوكس الخبراء ونحن & # 8217؛ إعادة ترغب في وجود لكم حصة الاستراتيجيات الخاصة بك مع القادمين الجدد. ما هي التقنيات في هذه المقالة التي تعتقد أنها فعالة بشكل خاص؟ ما هي الاستراتيجيات الخاصة بك التي قمت بتطويرها؟


&نسخ؛ 2018 شركة روبلوكس. كل الحقوق محفوظة.


صفحة تفاصيل البند وعناصر المشتريات.


عندما تبحث من خلال كتالوج أو جرد شخص ما، يمكنك عرض مزيد من التفاصيل حول عنصر معين عن طريق النقر على ذلك. سيتم تحميل صفحة تفاصيل العنصر بمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع وخيار الشراء، إذا كان للبيع. مثال على صفحة التفاصيل:


معلومات البند الأساسية.


يتم تقسيم تفاصيل صفحة العنصر إلى ما يلي:


اسم العنصر - تم العثور على هذا الحق في الصورة البند نوع - أقل من سعر السلعة. دعونا نعرف ما اذا كان والعتاد، قبعة، صائق، الخ. إذا وجدت هذا البند من خلال البحث وليس من خلال البحث الفئات، يرجى التأكد من فئة البند يطابق النوع الذي تريد الحصول عليه قبل الشراء. الوصف - وجدت أسفل سمات العنصر. وهذا سوف اقول لكم قليلا عن هذا البند، وإذا كان هو والعتاد، وسوف يشرح كيفية استخدام بعض قدراتها الخاصة. إذا كان الوصف طويلا بحيث لا يتناسب مع المساحة الافتراضية للمساحة، فستشاهد زر المزيد يمكنك النقر عليه لعرض النص الكامل. النوع - يوجد ضمن النوع. إذا كان العنصر هو العتاد، ثم هذه المعلومات سوف تساعدك على تحديد الألعاب التي هي قادرة على استخدامها في. لمزيد من المعلومات حول هذا، الرجاء الضغط هنا.


ملاحظة: إذا كان العنصر أو العنوان أو الوصف يكسر أيا من قواعد مجتمع روبلوكس، فانقر على الرابط الإبلاغ عن إساءة الاستخدام للسماح للمشرفين بمعرفته.


صورة البند وعرض في 3D.


تحت العنوان والفئة، سترى صورة كبيرة عن ما يبدو هذا البند. في الركن السفلي الأيسر من الصورة، سيظهر لك الزر المسمى ثلاثي الأبعاد. انقر فوق هذا الزر لتحميل نموذج 3D الدورية من الملابس أو العتاد. هذا سوف تعطيك فكرة أفضل عن ما سيبدو داخل الألعاب. يمكنك النقر فوق الزر مرة أخرى للعودة إلى 2D.


في حين أن نموذج 3D سوف تدور افتراضيا، وهناك بضعة الأشياء التي يمكنك القيام به للسيطرة عليه:


انقر واسحب النموذج لتدويره استخدم عجلة الماوس للتكبير أو التصغير.


ليميتد، ليميتد U و بك أونلي.


قد ترى بعض الرموز أسفل صورة العنصر التي تعلن أنها محدودة أو محدودة U أو بك فقط.


- سوف تحتاج إلى أن تكون عضوا في نادي بناة قبل أن تتمكن من شراء هذا البند - هذا البند سوف تكون متاحة فقط للبيع من روبلوكس لفترة محدودة - هذا البند سوف تكون متاحة للبيع فقط من روبلوكس حتى يتم بيعها محدودة العرض.


ملاحظة: بعد محدود أو محدود U يصل وقتها المحدود أو العرض، ثم سيتم بيعها فقط من قبل أعضاء نادي بناة. للحصول على المساعدة في بيع المنتجات الخاصة بك، يرجى الضغط هنا.


تكلفة البند والمشتريات.


على يمين سعر السلعة، سترى زر شراء أخضر. إذا كان لديك حاليا ما يكفي من روبوكس للشراء (سيظهر رصيدك في الركن العلوي الأيسر من الشاشة)، يمكنك النقر على زر الشراء لشرائه. إذا كان هذا الزر تلاشى وغير قابل للنقر، فإن العنصر لم يعد قادرا على أن يتم شراؤها.


ماذا لو كانت محدودة أو محدودة U؟


إذا كان هذا هو الحال، فإن هذا المربع يحتوي على معلومات مختلفة قليلا. وتباع هذه البنود فقط لفترة محدودة من الزمن بعدها أعضاء نادي بناة قادرون على بيع نسخ خاصة بهم. ونتيجة لذلك، فإن السعر المدرجة سيكون أدنى سعر يتم حاليا بيع البند ل. سيؤدي النقر على زر الشراء الآن إلى شراء العنصر بالتكلفة المعروضة.


ملاحظة: تأكد من النظر إلى شاشة التأكيد بعناية قبل إكمال المعاملة. بعد تأكيد عملية الشراء، لن يتم إصدار المبالغ المستردة.


المبيعات الخاصة.


إذا كان العنصر محدود أو محدود U وبيعه من قبل أعضاء بناة نادي، سيتم عرض معلومات الرسم البياني للسعر والبائعين على الصفحة.


يعرض قسم الموردين قائمة بالمستخدمين الذين يبيعون العنصر حاليا والسعر بالترتيب من الأدنى إلى الأعلى، والذي يبدو عادة كما يلي:


يتتبع مخطط السعر متوسط ​​السعر خلال الفترة الزمنية المحددة. ومن أمثلة ذلك ما يلي:


ملاحظة: يمكن تغيير القائمة المنسدلة لخريطة الأسعار لتعكس 30 يوما أو 90 يوما أو 180 يوما.


التوصيات.


في أسفل الصفحة، سترى علامة التبويب "التوصيات". وسوف تظهر لك العناصر الأخرى التي قد تهمك على أساس العنصر الذي تقوم بعرضه حاليا.


لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع والمسائل الأخرى ذات الصلة، يرجى الاطلاع على الروابط التالية:

No comments:

Post a Comment